آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: اشرايكم في مدير منطقة الاحمدي التعليمية والسكرتير

هام اشرايكم في مدير منطقة الاحمدي التعليمية والسكرتير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتشرف بتسجيلي بمنتدى شبكة المعلم

طبعا العنوان واضح ما هو المطلوب من هذه المشاركة

اريد راي بناء في مدير منطقة الاحمدي التعليمية طلق الهيم والسكرتير عبدالله الحربي

,,,,,,,,,,,,,,,,

سبب كتابتي لهذا الموضوع ما رأيته وسمعته من سلبيات واضحة في هذين الشخصين

فهما لا يداعان الامور تسير بشكل طبيعي

مثلا لو قدمت لهم اي امر تطلب توقيع المدير ... لا يوقع الا بواسطة بس مو اي واسطة واسطة تكون على هواهم ,,, ومع الاسف يوقفون الاوراق عندهم والسكرتير الفاضل عبدالله الحربي يخزن طلبات الناس في درج المكتب حتى تأتي الواسطة اللي تشبع كبره وتقضي مصلحتة والمشكلة انه يماطل في انجاز العمل كانه يتصرف في شي ملكة .. مع الاسف
    وعندي كلام كثير كثير لكن اول بسمع ردودكم

بكتب لكم حاجة وحدة من االلي عندي

اذا ارادت الادارية الانتقال من المنطقة الى رياض الاطفال لا يتم الموافقة عليها لان اسمها ما فية العازمي ...
    واذا مو مصدقين اي شخص يروح لاي روضة ويسأل عن الطاقم الاداري وبشوف بلاوي وخاصة رياض اطفال منطقة الصباحية فية روضة في الصباحية فيها اكثر من 30 ادراية وهي قريبة من منزل عضو سابق

وللحديث بقية

ملاحظة انا اكتب باسم عدد كبير من اعضاء منطقة الاحمدي التعليمية من معلمات وادريات

اسال الله العظيم ان ينفع بما أكتب ويتم الاصلاح لان لو بقي الحال كما هو مصيبة ....

الرعية على الراعـــي

عضوية الامتياز الصورة الرمزية التوأم
    مقالات المدونة
    1

يامرحبا باسرار... الشرف لنا بتواجدك بيننا
    اختي العزيزه والله كل منطقه فيها محسوبيه وقبليه وطائفيه وهذا مجتمعنا منذ الازل ولكن اجد انا ان منطقة الاحمدي زاد بها الفساد الى ان وصل الى عدم مراقبة الله وكل هذا من اجل الكرسي احمدي ربك انها جت على التوقيع زين ماغيروا لك تقديرك مثل المراقبه عشان بس تصدت لهم وايخطأ من الهيم يواجه بابتسامه عريضه من القياديات وياويل احد يتكلم عن اخطائه وكل هذا مبارك لدى نواب الخامسه لان لايوجد احد يقف امامه بشده والمشكله انه يدهن سيرهم بالهدايا واقل شي يدفعه 500 في الهديه يابنت الشق عووووووود مع المنطقه هذي بالذات ولكن كل ظالم وله يووووم ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ,,, الله يفرج همك وهم اخواتك في المنطقه وايسهل الامور باذنه تعالى,,,,, ونأسف للاطاله لانني لو اتكلم في هذا الموضوع سوف اطيل الكلام عن ابداعات الهيم ومسئوليه والله انه تدخل حتى في نتائج اخر العام لان الواسطه من قبيلته كل الشكر لك غاليتي

ماعرفهم ولااحط بذمتي

بتقولين طيب ليش داشه ؟؟

بس ودي اعرف شسالفه ؟؟

لقافه احرييم بعييد عنك
    كن واقعيـــاً .. وآطلب المستحيلــ .. !, ❤

/

\
    كارل ماركس❤

هلا وغلا التوأم وسعيدة بمشاركتك وأرجوك اكتبي كل اللي تعرفين بصدق وهذا من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر المهم ما نسكت وربي يصلح الحال @ أنا ما جاني شي منهم لكن اللي حولي صار فيهم احباط @ الامر اللي يخوفني ان بعض البنات على شان المصلحة تتودد للي يسوى واللي ما يسوى والنفس ضعيفة والحاجة شينه @@@ انتظر ردودكم

هلا فيك يا الواقعية والهم واحد لا تحرمينا من مشاركتك وتعليقك

لا حول ولا قوة الا بالله

نتابع احداث منطقة الاحمدى التعليمية

من الاحداث الغريبة ان في يوم من الايام كان المدير طلق الهيم والاستاذه نوال الجري مديرة ادارة الشؤون الادارية في مكتبها يقبلون ويرفضون المعاملات وطلبات الناس حسب المزاج والوسائط مع الاسف ..............

بمعنى هذا نمشيه هذا لا وهكذا ........ وهكذا... حتى طفح الكيل باحدى المراجعات ودخلت عليهم واكتشفت هذه المهزله وهذا الظلم بانجاز حاجات الناس.........

اتمنى ممن يقرأ موضوعي هذا ان كان صاحب منصب يطلب عمل استبانه لمنطقة الاحمدي التعليمية اقسم بالله العظيم

واحلف باغلظ الايمان انه سيجد ان ما كتبت تافة بالنسبة للامور الخفية

اسأل الله ان يسخر لي ولمنطقة الاحمدي التعليمية الفرج ورفع الظلم واهلة عن جميع المسلمين

وما خفي كان اعظم

والمصييييييييييييييييبة والكارثه ان الوزاره تهيئ رفع منصب طلق الهيم (( الطفل المدلل )) للوزارة ووضع عبدالله الحربي مديرا لمنطقة الاحمدي التعليمية رحنا فيها

والله يا أسرار أعانك الله .. وإن كنت ولا زلت لا أحب تهميش الأشخاص والهجوم عليهم بقدر ذكر الموقف وترك الحرية للحكم على القرار دون الشخص .. فلكل موقف ظروفه .. عموما وفق الله الجميع وسدد الله الخطى .. وإعان من تكبد عناء ثقل الأمانة على حملها على أكمل وجه .. موفقة لكل الخير حبيبتي إلجأي لله فهو الأعظم والأقدر والأكبر وهو المدبر سبحانه : )
    شامخة مثل الجبال الراسيات .. لو أطيح يقول مبداي اصعدي

هلا بك الرواسي

وجزاك الله خيرا على دعواتك

ويشهد الله علي اني لا اكتب هذا الموضوع لغرض في نفسي ابدا

انا اداه انقل عن طريقها مأساه كثير من الناس ممن يراجعون المنطقة وخاصة مكتب المدير العام

وليس هدفي التشهير بهم لا .... لكن طفح الكيل ... والله حاوولوا بعض الاخوات النصح لهم وتوضيح الامور لمدير المنطقة لكن بلا جدوى
    فماذا تظنون ان نفعل بعد ذلك .......... نريد من يسمع لنا ويتحقق
    والله لا اريد ان تصدقوا ما اكتب بسرعة انما اريد لفت انتباهكم للبحث عن الحقيقة تعالوا للمنطقة اسألوا ادعوا الله ان يظهر الحقيقة لكم وسترون العجب

مساكين فرحانين بالكراسي نسوا انهم ضعفاء ما يملكون امرهم حتى يملكون امر غيرهم

المشكلة حاميها حراميها ............ الله يفرج على الجميع

كان ضااقت فيك ما عندك سعــــــــه ،،،

أرفع كفوفك وتلقالك سبيــــــــــــل ...

الله يعين وهنا المشكله فالتربويين (اللي أعتبرهم معقـّدين) سهّلو الأمور شدعوه وزارة النفط

سلاام وأعاانك الله
    ولا غير ربّي جيــت خاضع ودنّــقت ____
    الواحد اللي ترتجيه الخليقــــه ...!

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة