آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

الموضوع: اشرايكم في مدير منطقة الاحمدي التعليمية والسكرتير

عضوية الامتياز الصورة الرمزية ابدااع
    مقالات المدونة
    9

يا عزيزتي نحن في الكويت الغراااااااء ( ربي يحفظها من كل شر ) استشرت بنا الوااااااااسطة عدل ...

وعلشان تكملين معاملتج لازم تدورين ببساطة : واسطة !!!!

عزيزتي :

في اخر اسبوع قبل لا نعطل نصف السنة كنت ابي شخصية تربوية معينة ..علمت انها ستمر على مكتب ( الهييييييم ) وجئت اسال لـ السكرتير وما كنت اعرف اسمه ولا اتذكر شكله الحين حشا ..

جيت سالت .. قلت وين المدير ؟؟ قال مو موجود لانه مكلف باعمال الكنترول .. ولان حاجتي كانت ملحة .. قلت انطر يمكن يجي يمكن مني مناك ..

وبعدين لقيت ان اللي ابحث عنه بيكون في اجتماع مع المدير العام الحين ...

سبحان الله الحين انا اسال ويقولي مكلف باعمال الكنترول .. وعقب القاه في المكتب يعقد اجتماع مع عدة شخصيااااات تربوية .. وتلاه اجتماع مع اللي ابحث عنه ....

والله ما علقت .. بس قعدت اسال ببراءة كبيرة وكنت اقصد اظهارهها حتى يعي مدى حاجتي .. ومالقيت اللي انا متوقعته !!!

نطرت وقعدت واذا ابي احول رغبتي من ( طلق الهيييييييييم ) الى الثانية ( التربوي الاخر ) اللي ما قصر بشي ولله الحمد يعني تقدرون تقولون الرجل المناسب في المكان المناسب .. حول معاملتي للقسم المختص والي الحين معاملتي ما بت فيها امر ...

بس ع كلن الحمد لله

بعدين ترى يا الغالية اصبح واضح للجميع ان اصحاب الكراسي الكبيرة الحالية ليسوا بما يلزمه هذا الكرسي من كفاءة ... ولكن شللي تقدرين تسوينه ؟؟؟ ولاشي ...

اسال الله ان يفرج همج وهم كل انسان مظلوم ...

ثقي بالله وظني خير واكيد الخير قدااااام،،،

ابشري

الحمدلله على كل حال ..

اشكر جميع من شارك في هذا الموضوع

لكــــــــن لا اعرف ماذا افعل احب الكويت واحب الخير اكثر واحب للجميع الخير ولا أقبل الظلم على نفسي او على احد...

ارجوا من الله ان ينتبه كل مسؤول ايا كان منصبة ان ينتبة ,,,,,,,,,, ان المناصب تكليفية وليست تشريفية وانه سيحابه الله حساب اشد من حساب الشخص العادي ,,, ويسأله الله عن هذا المنصب وفيما استعملة ,,,,

لا حول ولا قوة الا بالله انا اتمنى ان احد المسؤولين يتخذ اجراء مناسب لهؤلاء الاشخاص لا يهمني ازالتهم المهم الاصلاح باي طريقة

والله ما احب ان اكتب كل افعالهم اريد اهل الاختصاص يكتشفونها ,,,,

********** هناك امر غريب اذا جاء ضيف من الوزارة يسعون (( مكتب المدير وحاشيته )) بالتنبية على الجميع بعدم الخروج من المكاتب ويحرصون ان لا يحتك الضيوف بأي احد في المنطقة ,,, حرص عجيب ,,, لماذا ؟ ؟؟؟؟؟؟

اتنبة يا مدير المنطقة ويا سكرتيرة ومديرة الشؤون الادارية اتقوا ... اتقوا الله واحذروا من القبر وظلمته والله يا كثر الللي يدعون عليكم ما سلم منك شايب ولا امرأه ولا رجل ذليتوا من لا يملكون الوسائط

ملاحظة : انا اداه تكتب معاناة كثير من الاخوات . فقد ارسلت لي احدى المظلومات رساله اصرت على وضعها بالمنتدى
    الرساله هي :

نطالب وزيرة التربية بأن يسقط نظام طلق الهيم و( حاشيته ) وهم سكرتيرة الخاص ومديرة الشئون الادارية ومراقبة التعليم الثانوي ورئيس قسم السكرتارية الذين يلعبون بمصائر الناس دون رقيب والايام ستخبركم باعمالهم ! بس كل ظالم له يوم عسى فالهم مثل فال التونسي والمصري .

انتهت رسالتها وهي من عانت عانت عانت من هؤلاء

صدق او لا تصدق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سكرتير مدرسة يتحول بقدرة قادر الى منصب رئيس قسم السكرتارية في منطقة الاحمدي التعليمية مع العلم يوجد بها كفاءات عالية وخبرات قديمة وقديرة لهذا المنصب 8
    8
    8
    8
    8
    والسبب معروف (( ............. ))
    (( الباقي معروف )) واصبح ينطبق عليهم المثل المعروف ((وافق شنن طبقة))
    التعديل الأخير تم بواسطة moalem ; 02-23-2011 الساعة 05:06 PM

اغرب من الخيال
    معظم المناصب الحيوية التي ترتبط بمصائر الأخرين تكون لفئة معينة وحتى المستقيم فيهم يعامل من الجهات العليا بالريموت كنترول ومعارضته مرفوضه ان خالف رغبتهم
    التعديل الأخير تم بواسطة moalem ; 02-23-2011 الساعة 05:06 PM

عضوية الامتياز الصورة الرمزية ابدااع
    مقالات المدونة
    9

يا الغاااالية :

انا انلعب في تقديري العام

والسبة زعل بنت مدير ووكيلة من نفس العائلة

الديرة فيها من هالنمونة وفيه غيرهم ...

يبقى فقط .. نتوكل على الله ونهتم فقط في اللي يعنينا ...

منصب وكيل منصب سكرتير .. هالشي ما يخصني مالي شغل فيه ولو كنت اشوف اللي فيه مو كفو لهالمنصب او ذاك ،،،،

مدري بس هذا رايي يا الطيبة وربي يسخر لج خلقه ..

ويجعل الشخص المناسب بالمكان المناسب
    التعديل الأخير تم بواسطة moalem ; 02-23-2011 الساعة 05:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزملاء المشاركين في هذا الموضوع، أشعر بشعوركم ومعاناتكم في منطقة الأحمدي وفيما يتعلق بالمحسوبيات كل قطاعات البلد أصبحت تقوم على هذا المنوال وللأسف لكن يجب أن نبتعد بالنقد عن التعرض إلى القبليات والعوائل لأنها أولا وأخيراَ لا تعالج القضية أنما تزيد الاحتقان بين أعضاء الشبكة والذي نجل كل أعضاءة بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم الفكرية

في الفترة الدراسية الأولى نجد خلل واضح في نقص المعلمين خصوصاً لمادة التربية الإسلامية وبعد ارتفاع الصوت والمطالبات للوزيرة ووكيلة الوزارة اكتفوا بان الخلل من منطقة الأحمدي وسنعالج الخلل وتم معالجة بشكل جزئي لكن لم يتم محاسبة المسئول عن هذا الخلل، فمن أمن العقوبة أساء العمل. لذلك الخلل الذي نعاني منه في منطقة الأحمدي المتسبب الأول والأخير والمسائل عنه اهمال الوزيرة والوكلاء المساعدين كلاً حسب اختصاصاته.
    للمراسلة
    q8sun_net@msn.com

تويتر: @kw_khalid

حكمتي:
    لاصار مالك من ذراعك نجده // شربك على ايدين الرجال هماج

عضوية الامتياز الصورة الرمزية المسك
    مقالات المدونة
    1

طلق الهيم مال الجمعيات

صار مدير منطقه ..؟؟؟

مدري شلون حنا قايلين ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

استغفرالله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه ولاحول ولاقوة الا بالله ..

أنا لا اكره أحدا ولكن اشرب لبن اكتيفيا لاهضم الكثير < يامقرود يالبن اكتيفيا

عزيزتي اسرار
    ياليت احد يسمع لنا إحنا ضحية الواسطات كلنا انظلمنا
    كرهونا بالتدريس بسبب الواسطه
    والله الي يصير لنا بسبب طلق اللهيم ظلم ولا رقيب ولاحسيب
    امشي العالم على كيفه عندك واسطه تمشي ماعندك تحول الى الشؤؤن القانونية

السلام عليكم ..
    حبيت اشاركم بالموضوع الشيق الذي يهم شريحة كبيرة من العاملين بالمنطقة ..
    فأنا من المؤيدين بشدة بسقوط نظام الهيم وحاشيته (( الشعب يريد اسقاط المدير ))
    واشكر الاخت اسرار على افادتنا بما يحصل بالمنطقة وادعو الله لهم بالفرج القريب ..

تخيلوا
    مدير الشؤون التعليمية وموجه اول في الاحمدي
    يستقبل معلمات من ورى ادارتهم
    مصورين الجدول المسودة اللي قاعده الادارة تشتغل فيه
    ويقدمون شكوى في المدرسة والادارة !!
    تجاوز وتطاول
    بصراحة

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة