آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 39

الموضوع: إضراب المعلمون غدا . . !!

افتراضي إضراب المعلمون غدا . . !!

المعلمين هم من أكثر الفئات مظلومين و أكثر الناس كدحا و أكثرهم تعبا . . فمثلا مقارنة ببعض من ينتقل منهم للتطبيقي وهو مثل شهادتهم تجد الفرق الشاسع في الرواتب و نصاب الحصص !!

فنعرف معلمين انتقلوا من التربية إلى التطبيقي وزادت رواتبهم ستمئة دينار !!

ونصابهم قليل جدا مقارنة بالتربية . . وزد على ذلك يعطي حصته و يخرج !! و المعلمين يخلف الله .

و أمور كثير تدل على إن مهنة التعليم مهنة طاردة . . و المعلمين صامدون رغم معاناتهم فلم يضربوا أو يعتصموا و لا غيرها . .

و جمعيتنا المأسوف عليها تلكم المرتزقة !!

نعم مرتزقه سلطهم الله علينا لا ينظرون إلا إلى مصالحهم . . فليت عندنا نصف ذاك رجل مثل رئيس جمعية المهندسين طلال القحطاني . . الذي لا يتوانى عن المطالبة بحقوق المهندسين .

قد بلغ السيل الزبى . . ومع كل ما يعانيه المعلمون مما ذكر سابقا و غيره . . يأتي القرار المريض !!

وهو إطالة الدوام المدرسي يوم الثلاثاء مؤقتا ثم يعمم على كل الأيام !!

هل يستحق المعلمون هذا الإجحاف من تلك المجموعة المريضة المسمات بمجلس الوكلاء ؟؟

والله و بالله و تالله لا أظن أن هذا القرار السقيم سيمر مرور الكرام . . فقد انتشر بين المعلمين قبل ساعات من الآن رسالة هذا نصها :

لضرب قرارات التربية الجائرة ضد المعلمين و حتى لا نكون لقمة سائغة . . دعوة للإنقطاع عن العمل كل ثلاثاء تبدأ من الغد . . أنشر للمعلمين فقط

وأنا رئيس قسم بتلك الوزارة المأسوف عليها . . أوصي جميع الإخوة المعلمين بالتكاتف و إجتماع الكلمة و الله لقد تنازلنا كثيرا و قد آن أن تسمع كلمتنا لقد جثمت تلك الجمعية الباردة المسمات جمعية المعلمين على صدورنا سنوات . . أنا شخصيا لن أداوم غدا و كل ثلاثاء بإذن الله و إن إحمرت أنوف البعض .

للتواصل 66471733

عضوية الامتياز الصورة الرمزية التوأم
    مقالات المدونة
    1

والله صدقت استاذي محب النصح ان الاوان للمعلمين اخذ حقهم بأنفسهم الى متى هذه السلبيه المعلم ماهو طوفه هبيطه للوكلاء ولا نحن فئران تجارب اجلكم الله يجب على كل معلم ان يطبق الاضراااااااب لان وزارتنا ووكلائها مو هامهم لا معلم ولا طالب واحنا اللي بناكلها,,, معلمييييييييييييييييييييييييييييين خليكم جادين ..ومانيل المطالب بالتمني ,,, تقبل مروري

أحسنت أخي الفاضل . . وأنا أظن تلك المهازل لن تمر مرور الكرام أنا شخصيا لن أداوم غدا و كل ثلاثاء بإذن الله

والله كلامك صحيح لازم ما نسكت اليوم 25 دقيقة و بعدين جميع ايام الاسبوع انا باجر ما راح اداوم و انشالله كل ثلاثاء ليين نشوف حل معاهم
    ارجو من اخواني و خواتي المعلمين و المعلمات ان يشاركونا حتي يصل صوتنا للجميع

وآنا بعد ويااااكم.......تقبلوا مروري
    a good teacher teaches,a better teacher explains,but the best teacher inspires

خوش تكريم للمعلم في يومة حسبي الله عليهم

الاضراب حل لمشكلة المعلمين هذي لغة تفهمها الوزارة .... نرجو توحيد الكلمة للحصول علي حق من حقوقنا ولكي يسمع صوت المعلم ...

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة