آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567
النتائج 61 إلى 62 من 62

الموضوع: زد خبرتك بالحاسب .. مع Rashed

السلام عليكم

كيف نقص من الصور في برنامج الرسام ؟

طبعا المسألة بسيطة يا اخي العزيز .. انا آسف لأنني لا استطيع الشرح بواسطة الصور بسبب عدم تواجد بعض الإمكانيات

لكن اريد اقولك أنكـ لو تجلس تحاول سوف تسطيع الإمتـيآز فيمـآ يـُـسمى القص واللصق بالصور ..

بالبداية نـُـحدد الجـُـزء الـذي نـُـريد حـذفه من الصورة بواسطة أداة التحديد التي تعرفنا عليها في بدآية الموضوع

وبـعد التحديد نـضغط على زر Delete .. من لوحة المفاتيح لـحذف الجـُـزء المـُـحدد .

طبـعآ هـُـنآكـ طـُـرق مختلفة وكـثيرة حـول هـذا الشيء .. لكني يا اخي العزيز اخترت لكـ اسـهلها .. وإن شاء الله اكون ساعدتك

بالتوفيق إن شاء الله ..,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي مشكلة بجهازي وهي إن دائما أجد أن 100% من ال Cpu مستخدمة وخاصة عند تشغيل أي برنامج محادثة صوتي ويهنج علما بأنني زدت الرامات إلي 512 ولكن لم أشعر بأي تغيير في الجهاز بل أشعر أنه قد أصبح أبطأ بكثير عن الأول وأنا لا أعلم هل العيب من كارت الصوت أم من الرامات

وعـليكم السلام ورحمة الله وبركــآته

.. ... ..

الـ Cpu .. هي وحـدة المـُـعآلجة المـركزية المـُـرتبطة في اللــوحة الأُم أو مآ تـُـسمى المـآذربورد .. Motherboard

وليس لـهآ عـلآقة بـالـذآكرة .. Ram ...

وطبــعآ كـل لوحة أم لـهآ وحدة مـُـعالجة مركـزية مـتوافقه معها .. يعني لو تريد تغير الـ CPU .. لآزم تغير اللوحة الأم كامله

وسعر اللوحة الأم بمتميزات متواضعه عندنا بالسعودية .. تكلفتها 1200 ريال سـعودي ( لــوحة أم + المـُـعالج وبعض مـُـلحقاتها )

وطبـعآ كل مـآ زآدت فـلوسكـ .. كـل مآ زادت الكفــآءة والجـودة ..!!

أتــمنى لكـ التوفيق .. والله يســعدكـ .

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567