آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

صفحة 2 من 38 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 377

الموضوع: ديوانية دار المنتدى ... حيااااكم

اهاااا اوصلت الفكرة .. من ناحية تصرفاتي عجيبه فهي ام العجب عادي عادي متعودين علي .. فيني طفوله

طاغيه .. على قولة اهلي مدري متى تكبرين قلت لهم اشلون اكبر وفيني ضرس لبني من ايام الطفوله ..

امس كنت رايحه الافنيوز ودخلت عالم بروي عشان العب ولد اختي تخيل وربك هديت ولد اختي عمره سنتين مع

اخوي وقمت انا العب بداله .. مادري متى اكبر ؟

بس شدني موقف اهناك مشالله أبو داش القلعة الكبيرة وماسك الكرة ويلعب مع اعياله الصغار ويرسم معاهم

والله نادر ما اتلاقي والدين مهتمين باعيالهم .. شاغلتهم الحياة عنهم الله يعين ..
    التعديل الأخير تم بواسطة الفيلسوفة ; 05-26-2009 الساعة 10:21 AM سبب آخر: اضافة

السلام عليكم

خوش سوالف ..

ودي اشتري سيارة جديدة بس ما ادري متى انسب وقت ...الحين ؟ والا انطر لين شهر 7 ؟

وعليكم السلام عبوره .. يا حيالله من جانا

شوفي قلبي انا لا اسوق ولا اعرف عن السيارات شي بانتظار شباب المنتدى يردون عليج

اتصدقين كان خاطري اسوق بس عندي أبو يخاف علي من الهوا الطاير ما يرضى وبعدين انا اسهى بتفكيري واجد

وساعات ما انتبه عشان جذي احسن اني ما سقت جان بلشت الناس

فديتج يا قلبي وحياج الله

مساء الخيرات على الجميع ..

امس كنت في جولة بحولي جان اتذكر بو محمد الشيخ فهد البناي أطال الله في عمره ورزقه من حيث لا يحتسب ..

مريت عليه في محله وسلمت عليه بما انه يتواجد كل اثنين وخميس .. وسألني عن أحوالي قلت الحمدلله يا شيخ

اموري طيبه .. طبعا هذا الشيخ غني عن التعريف تعالوا شوفوا الزحمه عنه .. اهو طبعا مفسر احلام ومعالج

بالاعشاب والطب البديل ومتخصص بالحجامة .. طبعا الوالد واخواني كل 6 شهور يسوون حجامة عنده مشالله كل من

يقصده من بعيد وقريب من داخل او خارج البلد .. الله يوفقه عالجني من سنتين من عين اصابتني .. وتميت اعالج

عنده 45 يوم من قراية

ورقية شرعية وماي مقري والقسط البحري والخلطات النبوية والسنا والسنوت والسدر اللي وصى عليهم الرسول

والله عانيت ليما تشافيت الحمدلله والفضل الله ثم لهذا الانسان ..

تراه يعالج كل شي بالعسل والاعشاب .. واهم علاج نبوي وصى عليه رسولنا الكريم الحجامة والعسل .. فهي شفاء

من كل داء .. حسافة والله ان الحجامة نادر ما انلاقي مرأة متخصصه فيها والا جان سويتها كل مدة .. صراحة هذا

الرجل الصالح يعجز الكلام والمدح عنه ..وراح تلمسون هالشي من تعاملكم معاه ..

يا شباب المنتدى يا من تعانون من العلات تشافوا بالحجامة .. وكما قال رسولنا هي سنة قد هجرها أمتي من بعدي

أي احد يرغب في التواصل مع الشيخ .. أنا بالخدمة راح ارسل كل بياناته لمن يرغب عالخاص ..

ما شاء الله ..لكني أفضل الواحد هو يقرى على نفسه وإذا التزم بأذكار الصباح والمساء مستحيل يصيبه شئ إلا بإذن الله

لكن للأسف الناس تتساهل بترك الأذكار والتحصن بالله مع أن هالدنيا تغيرت والنفوس شانت وكل من يطالع غيره على أدنات الدون

ومن الأدعية التي أذكرها وأحافظ عليها بإذن الله

" بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم " 3 مرات في الصباح والمساء

عمري ما اصابني ضر إلا كنت ناسيه أقول هالدعاء .

كذلك هناك دعاء وهو

" اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ يكن أعلم أن الله على كل شئ قدير
    وأن الله قد أحاط بكل شئ علما اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم".

طبعا مع الأدعية الأخرى والله المستعان .

في شغلة مهمة صحيح أن العين حق لكن أيضا المفروض ما تكون شغلنا الشاغل ما دمنا قد اتخذنا كل السبل للتحصن .

صح وانا معاج في كل كلمه قلتيها .. بس ترا هذا الكلام من سنتين والحين الحمدلله يارب ما يمر يوم صبح او مسى

الا والاذكار على لساني مع الادعية والقرآن .. الله يثبتنا يارب ..

بس عاد الحجامه حسافه مافي مرة اتسويها عدل لان جسم المرة حساس مو نفس جسم الرجال .. عشان جذي

قالي الشيخ دري بالج ترا المرة جسمها غير يبيلها مرة شاطرة .. قلت خلاص دام جذي عجل ماني اسويه خلي

الحجامه لرياجيلها بس ياريت يسوونها لانها فعل شفاء .. وكافي رسولنا الكريم اموصي عليها ..

السلام عليكم
    كيف الحال جميعا
    أختي العزيزة على جميع أعضاء المنتدى الفيلسوفة
    الله يعطيك العافية على هذه الديوانية الجميلة بمواضيعها وروادها

الحجامة
    أنا سويت حجامة قبل شهرين من دكتور مصري مختص
    بسبب حرارة لا تطاق في القدمين وخاصة عند النوم
    للأسف لم تؤثر علي
    الظاهر محتاج أسويها كذا مرة

-- على كل حال أنصح الكل يسويها وخاصة الرجال
    من باب تجديد الدم والتخلص من السموم

وعليكم السلام مسيك بالانوار ياخوي

سلامتك يا بو بدر ..

توكل على الله وخلك عنك المصري وجرب بو محمد وراح تدعيلي بس صوم قبلها ب 3 ساعات عالاقل

وانا دزيتلك المعلومات

بالسلامه يارب

صباح الخيييير

اكره الدوام ماحبه ياربي ماداني قومة الصبح دورولي حل

قبل كان في ناس اتشجعني اداوم الحين ماكو احد بس بريحاتي الله المستعان

اخوي معلم صباح الخير بما انك طالب ماجستير ودي افضفض ..

الحين ليش المحاضرات متأخرة قبل درست كورس مادتين ما انخلص الا 8 بالليل ياخوي والله صعبه لنا

اشلون الواحد يشوف حياته واهله والتزاماته هذا اللي امأذيني وخلاني انسحب قبل

صفحة 2 من 38 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة