المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كادر المراقبات

البروق
05-26-2012, 02:36 PM
الخبر اللي سمعته انه مرقبات المراحل التعليميه سوف لا يصرف لهم كادر لماذا هذا الظلم كانوا بالسابق معلمات فارجو الرد علي المضوع من ديوان الخدمه المدنية او جمعية المعلمين ماهو السبب علما انني سمعت احدى المراقبات تم الخصم من راتبها مبلغ 450 شهر مايو

اسمي ((معلم))؟
05-28-2012, 02:54 PM
السلام عليكم

عدنا والعود أحمد

الكادر اسمه كادر المعلمين

بالنسبة لبقية المسميات ( مراقبة - م شئون تعليمية - مدير منطقة ) سوف يشملهم الكادر الجديد

اذا رجع الامر لي يحرم جميع المسميات من الكادر حتى الناظر والوكيل وصرف لمن يدرس داخل الصف المسميات السابقة تأخذ علاوات نقدية على مسماها وكافي عليهم اللجان :dribble:وما ادراك ما اللجان ,,, بهذه الطريقة ما في احد يتمنى ان يترقى وبهذه الحالة لا يصبح هناك عجز بالهيئة التعليمية ,,, حتى رؤساء الاقسام طالعين فيها فنتق شنو ما يدرسون يعني مجرد اثبات حضور وياخذون مكافأة 200 دينار على الرئاسة حلو:(194):

البروق
05-30-2012, 10:16 PM
اشكرج علي الرد بس فى عندى تعليق المراقبة قبل لاتكون مراقبه كانت معلمه والمديرة والمديرة المساعدة هل عطائهم ننساة ونطويه ,,,,اللي جعلها تترتقى الى منصب اعلي بكل تاكيد الجهود والعمل الجاد التى قامت به فهل نحرمهم من الكادر؟ هم اكثر الوظائف تستحق الكادر لانهم اكثر عطاء من المعلمة مع احترامي الشديد للمعلمه

اسمي ((معلم))؟
05-31-2012, 05:29 PM
اشكرج علي الرد بس فى عندى تعليق المراقبة قبل لاتكون مراقبه كانت معلمه والمديرة والمديرة المساعدة هل عطائهم ننساة ونطويه ,,,,اللي جعلها تترتقى الى منصب اعلي بكل تاكيد الجهود والعمل الجاد التى قامت به فهل نحرمهم من الكادر؟ هم اكثر الوظائف تستحق الكادر لانهم اكثر عطاء من المعلمة مع احترامي الشديد للمعلمه

(( اشكرج )) !!!! النك نيم (( اسمي ((معلم)) ؟ )) الكادر اسمه (( كــــادر المعلمين )) يعني يخص من هو معلم وكل مسمى له مكافأة مالية ومناصبهم تدخلهم مغارة الكنز عن طريق (( اللجـــــــــــــان )) يعني هل تتساوي من خدمة في النعليم 10 سنوات مثل 30 سنة خلينا نشوف مقياس العطاء اقول خنت حيلي المعلمة ؟؟؟ الشخص المظلوم في الوزارة باكملها كافي لما يبون يقابلون المراقبة أو أي مسئول تقولين واقف عند لجنة زكاة ينطر من فخامتها الاذن بالدخول عليها ،،، ارجوك لا اتخلينا ندش المحظور

البروق
07-24-2012, 01:56 AM
هذا اتهام غير منطقي انا ماني مراقبة بس اغلب المراقبات قمه بالذوق والمعامله الحسنه مع الجميع لكن بعض المعلمات للاسف سليطات اللسان واسلوبهم غير حضاري