المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : درس االفلاشر باور بوينت /الصف الثامن - ولا فى الاحلام وحياة ربى

ahmed1159
11-04-2011, 07:30 PM
السلام عليكم
وقل ربى زدنى علما
درس والله ياحلوانى ماهتلاقيه فى الكويت ولا فى اى مكان مشروح بالطريقة البسيطة والرائعة دى
يارب تستفيد منه

http://www.4shared.com/file/xekIH71Q/_online.html

ladybird
11-04-2011, 08:29 PM
سبحان الله ان هالموضوع مو موجود بالكويت واستاذ أحمد لقاه
عموما شكرا ع المشاركه

ahmed1159
11-04-2011, 10:12 PM
السلام عليكم
يعنى حضرتك مشرفة القسم واول رد لك على مواضيع كتيرة جدا لى اعتقدانك مستحيل تلاقى زيها يكون استغرابك فقط انى لقيت الموضوع ومش قادرة تكلفى نفسك وتهتمى بما بذلته من جهد حتى اخرج الموضوع من الالف الى الياء
يعنى ياحضرة المشرفة الموضوع لى من الالف الى مابعد الياء وماتقدريش طبعا تتخيلى كم الجهد المبذول فيه لانك لو تخيلتى اكيد هتقدرى تعبى

ladybird
11-04-2011, 11:09 PM
مسائك خير استاذ احمد وكل عام وانت بخير
المواضيع اللي تشارك فيها .. مجهود تشكر عليه
والله يعطيك العافية

ahmed1159
11-05-2011, 10:33 AM
السلام عليكم
صبجك الله بالخير استاذة
وكل عام وانتى والامة الاسلامية بالف خير
والف شكرعلى تقديرك

الحلواني
11-06-2011, 03:13 AM
كل عام وانتم بخير انتم الاثنين
ومشكورين علي الاهتمام

mazed
11-06-2011, 10:30 PM
يعطيك العافية ودروسك منورة كل المنتديات

السعاده
11-12-2011, 02:43 PM
مشكوووره مشرفتنا الصراحه صج ليدي سيده عظيمه اللي قدرت جهد احمد و اللي ما يشوف الا الحلواني مقدر جهوده وموضوعه اللي ما في مثله بالكويت تدري اخوي احمد انا لو من عندك اشوف التويتر والا منتدى المبدعين هناك راح تلقى من يقدر جهدك اللي ما بعد الياء ويردون عليك بس خف عليهم انت شوي تراهم مو مثلنا
يووووه يا حظ منتدنا الصراحه انت مكسب في حسن احترام الاخرين بالرد

ahmed1159
11-12-2011, 09:15 PM
السلام عليكم

مشكوووره مشرفتنا الصراحه صج ليدي سيده عظيمه اللي قدرت جهد احمد و اللي ما يشوف الا الحلواني مقدر جهوده وموضوعه اللي ما في مثله بالكويت تدري اخوي احمد انا لو من عندك اشوف التويتر والا منتدى المبدعين هناك راح تلقى من يقدر جهدك اللي ما بعد الياء ويردون عليك بس خف عليهم انت شوي تراهم مو مثلنا
يووووه يا حظ منتدنا الصراحه انت مكسب في حسن احترام الاخرين بالرد
اهلا اختنا العزيزة وشكرا انك نورتينا فى قسم الدراسات العملية حتى لو كان بالنقد
اولا لو تلاحظى ان مشرفة القسم مع احترامى وتقديرى لها انها لم تقم بالرد الا عندما استفزتها جملة( لن ترى مثله فى الكويت) وربما لانشغالها نسيت كمشرفة ان تبادر بتشجعيى فى مواضيع كثيرة جدا بذلت فيها جهد خرافى حتى اخرجها ليستفيد منها اخوانى
ثانيا نقطة تعليقك على ان الاخ الحلوانى هو الوحيد المقدر جهودى هذا فعلا لان ليس هناك رواد للقسم غيره تقريبا
اما امتعاضك من ان موضوعى ليس له مثيل فى الكويت فهذا فعلا حقيقى ولو كنتى نفس تخصصى لقدرتى ذلك
اما حكاية التويتر او غيره فانا لااعرف مايحدث فى التويتر وعموما انا لاادخل هنا الا للرد على من يهمهم مواضيعى واعتقد انى لاازعجك او ازعج غيرك

ladybird
11-12-2011, 09:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم جميعا وكل عام وانتم بخير
أشكرك أختي "السعادة" ع كلامك الطيب واطرائك وهذا ان دل فيدل على ذوقك
اخي المعلم احمد اشكرك على مجهودك الطيب
واما بالنسة ل مش هتلاقي
اي طبعا استفزتني هالكلمة وخاصة ونحن بدولة الكويت "هذي لكويت صل ع النبي .. وفيها اللي نبي "
وعلى فكره استاذ احمد
في كثير من المعلمين استفادوا وتابعوا مواضيعك لكن ما علّقوا
مع تحياتي للجميع

السعاده
11-12-2011, 10:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

اولا اخوي احمد انا لم انتقد شئ لك فمجهودك واضح حتى لو انني لم اكن نفس الاختصاص الذي جعلني ارد عليك هو اسلوبك بالرد فالاخت المشرفه لم تكن متواجده بالمنتدى منذ فترة طويله وعندما تواجدت ردت على مواضيعك فهي لم تنتقص من احد ولكن لكل شخص ظروف تحكمه ونحن نلتمس العذر للجميع دون الحاجة الى تجريح او انا نتشرهه علي الغائب

ثانيا والاهم مسالة انه ليس مثله بالكويت لم نحبها منك فالكويت وجد بها كل شئ وان كان موضوعك الاول في الطرح لكان افضل انتقاء كلامات لا تسبب الجرح لاحد يفهمها بصيغة اخرى تسبب الالم
وان كان موضوعك لم يعلق عليه احد فالاخ الحلواني ما قصر والاهم ليس الرد انما من الفائده
فاعمل خير وتمنى ان يكون استفاده منه ولو كان شخص واحد ولا تنتظر الرد من احد

المنتدى مفتوح للجميع يشارك ويرد ولكن يبقى الاسلوب بالرد هو من يدفعنا للتواجد في مواضيعك
تقبل منا واتمنى اني لم ازعجك في ردي

ahmed1159
11-12-2011, 10:54 PM
السلام عليكم
شكرا للاخت المشرفة والاخت السعادة على الاهتمام بمواضيعى
اما من ناحية الحساسية فى تحديد الكويت فانا لم احدد الكويت بعينها وانما قلت :

درس والله ياحلوانى ماهتلاقيه فى الكويت ولا فى اى مكان مشروح بالطريقة البسيطة والرائعة دى
يعنى لافى الكويت ولا فى مصر ولا فى اى دولة عربية لاننى اعلم جيدا انه لايوجد احد قام بتمثيل الدوائر الالكترونية كمسار للتيار على الباور بوينت او شرح الدروس عمليا على الحقيبة كما فعلت انا وهذا ليس تفاخر وانما من باب التشجيع لنفسى ههههههههه
شكرا لكم مرة اخرى وارجو ان تنال مواضيعى اعجابكم

السعاده
11-12-2011, 11:04 PM
ان شاء الله مواضيعك نالت اعجاب اهل الاختصاص اما منا فمجهود تشكر عليه ولكن الاهم اخوي احمد ان تنال اعجاب الاعضاء بكلامك في الرد انا لا اتحدث فقط عن مشرفة القسم
ولو اني لم اتشرف في اي حوار معك في السابق انا اتحدث عن ردود اخرى

بالنهايةنحن نرحب بوجودك ونعلم الجهد الذي تبذله وهذا يبقى للابد وايضا تبقى الكلمة الطيب ذكري عن الشخص الى الابد
انتهى كلامي في هذا الموضوع اتمنى ان يكون لي رد اخر في موضوع لك جديد تتغير به وجهة نظر السعاده

شكرا لك

الحلواني
11-13-2011, 02:15 AM
السلام عليكم جميعا
انا لا احب ان اشارك في موضوعات يثار فيها الجدل
خلاصة الموضوع النوايا طيبة عند الاخ احمد والاخت المشرفة والاخت السعادة ودا واضح جدا
والاستاذ احمد بارك الله فيه يبذل جهد كبير يستحق عليه الشكر والثناء
واي حد استفاد من الموضوع ولم يكتب كلمة شكر فهو مقصر في حق الاستاذ احمد
خالص امنياتي للجميع بالصحة والسعادة

احمد2011
12-14-2011, 08:47 AM
مشكور على مجهودك ياباشمهندس فعلا رائع والكل بيستفيد استمر وربنا يجعله فى ميزان حسناتك