المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمين يتطوعون لخدمة الوطن

مواطن
10-13-2011, 12:55 AM
لاجل الكويت
وصل عدد المعلمين والمعلمات المتطوعين 113 معلم ومعلمة وذلك لسد حاجات الدولة من أي اعتصامات او إضرابات تشل حركة البلد وتعمل على تعطيل المصالح .. يتطوعون خلال الفترة المسائية للعمل في جميع دوائر ومرافق ومنشآت الدولة من أجل الكويت وطن الجميع .للانضمام للمجموعة : أرسل بياناتك عبر الايميل التاليmwaten112@hotmail.com:::::::::: نعم هؤلاء هم معلمين الكويت ::::::::::

السعاده
10-13-2011, 01:41 AM
اعتقد انك تقصد من كلامك ان في حالة محاولة المعلمين او غيرهم بالاعتصام للمطالبة بحقوقهم بطرق سلمية كفلتها الكثير من الدول سيكون هناك من يسد مكانه ويقال لكل من يضرب عن العمل اذهب واعتصم نحن لسنا بحاجة لك هذا هو المقصود بدل من الوقوف بجانبهم
اسمح لي اخوي لو ان كل جهة عمل اخذت حقوقها كاملة لما وجدت احدا يطالب بالاضراب والاعتصام ولكن نحن للاسف اصبحنا في زمان الحقوق تحتاج الى اعتصامات للمطالبة بها وفي وقت هضم الكثيرون هذه الحقوق والامر واضح وجلي بوزارة التربية
فاعلم ان الكل قبل كل شئ يفكر بالمصلحة العامة للبلد ويقدمها على الكثير من مطالبه

اخوي ان كان هذا ما قصدته من موضوع فليتك لم تضعه ووضعت شيئا انفع للجميع
وان كان غير ذلك فاعلم لا احد يريد تعطيل العمل في اي جهة ولكن الجميع يتمنى الحصول على ما يستحقه اسوة بغيره ممن اخذوا حقوقهم وعلى فكرة هم ايضا لم يحصلوا عليها الا بالاعتصام والاضراب

مواطن
10-13-2011, 03:33 AM
اعتقد انك تقصد من كلامك ان في حالة محاولة المعلمين او غيرهم بالاعتصام للمطالبة بحقوقهم بطرق سلمية كفلتها الكثير من الدول سيكون هناك من يسد مكانه ويقال لكل من يضرب عن العمل اذهب واعتصم نحن لسنا بحاجة لك هذا هو المقصود بدل من الوقوف بجانبهم
اسمح لي اخوي لو ان كل جهة عمل اخذت حقوقها كاملة لما وجدت احدا يطالب بالاضراب والاعتصام ولكن نحن للاسف اصبحنا في زمان الحقوق تحتاج الى اعتصامات للمطالبة بها وفي وقت هضم الكثيرون هذه الحقوق والامر واضح وجلي بوزارة التربية
فاعلم ان الكل قبل كل شئ يفكر بالمصلحة العامة للبلد ويقدمها على الكثير من مطالبه

اخوي ان كان هذا ما قصدته من موضوع فليتك لم تضعه ووضعت شيئا انفع للجميع
وان كان غير ذلك فاعلم لا احد يريد تعطيل العمل في اي جهة ولكن الجميع يتمنى الحصول على ما يستحقه اسوة بغيره ممن اخذوا حقوقهم وعلى فكرة هم ايضا لم يحصلوا عليها الا بالاعتصام والاضراب

يا ليت ما يكون هذا ردك على مثل هذا المطلب الوطني
انا اقصد لمن يتمتعون بالروح الوطنية من اجل الوطن الكويت الغالية
البلد محتاجة لمن يعمل على استمرار عجلة الحياة والتنمية
وكل من له حقوق مشروعة ياخذها بالطرق المشروعة بس بشرط عدم المساس بالمصلحة العامة وتعطيل مسيرة الحياة

المعلمين ملتزمين ولهم حقوقهم ومطالبهم وها هي شارفت على اقتراب موعد جلسة مجلس الامة وكل البوادر تطمئن على اقرار الكادر .

ابشرك ان المعلمين المخلصين الذين يتمتعون بالروح الوطنية بتزايد على التطوع لهذا المشروع الوطني
وان وزارة التربية على علم اول بأول واللجنة التعليمية البرلمانية كذلك على علم اول بأول ومتابعين هذا العمل التطوعي بكل بيانات من انضم للمشروع .

مطيري
10-13-2011, 09:11 AM
اخوي مواطن بادره طيبه بس مو بمكانها ولا بوقتهاا واذا صج حاب تخدم وطنك اخدمه بالمكان اللي حطك فيه هذا الوطن اما بخصوص الاعتصامات والاضرابات فهي حق مشروع لكل مواطن مهضوم حقه وله مطالب يريد الحصول عليهاا في ظل حكومه متخاذله ومجلس مسير وديوان خدمه نايم بالعسل وتجار جشعين وحكومه مواليه لهم واذا فيك واذا فيك هالهمه العاليه والبوادر الطيبه ساهم باقرار الكادر انت وربعك والروح الوطنيه جبلنا عليها وغرسناهاا في نفوسنااوبالنسبه للمصلحه العامه فهالامر متروك للحكومه اللي كانت متخااذله جدا في هالجانب ونحترم بادرتك بس صدقني مو مكانها ولاهذ وقتهاا وياليت تحترم مطالب المواطنين بحقوقهم وتقعد تزايد بحب الوطن صكيت على قناااااة سكوب معلمين الكويت وراهم تحضير العصر وتصحيح ووراهم عيالهم وبيوتهم والتزاماتهم اذا انت عارف شنو معلم المعلم يامواطن يامحترم خلق صاحب رساله ساميه وأكبر من انه يزايد ويتبجح على غيره ويزايد عليهم والله يامواطن رسالتي لك انك خذلت شعب بأكمله واحرجت المعلمين في بوادرك التعيسه

مطيري
10-13-2011, 09:14 AM
حريتني بهالسالفه لاجل الكويت.... ساهم بإقرار الكادر 

الصريح
10-13-2011, 10:48 PM
للاسف ان تكون هناك عقليه بهذه الصوره المقيته التي تنظر للمعلم بهذه الصورة وانه لا اهميه له بل هو مجرد اله وموظف بسيط عادي يستطيع كل شخص ان يقوم بعمله وكان التدريس مهنه مالا مهنه له وكان المناهج المقرره للطلبه عباره عن مادة بسيطه الكل يستطيع ان يدرسها وكان مركز التدريب القائم للمعلمين هو عبارده عن مركز فقط للتسليه وقضار الوقت ولاخذ الاموال مقابل الدورات .
اخي الفاضل ليس المعلم ومهنته بهذه الصورة التي تتصورها ووتخيلها انها مهنه سهله الكل يستطيع ادائها ان مهنه المعلم مهنه لايستطيع الكثير على ادائها فانت لو قال لك ابنك اعد ماقلت مره او مرتين لاشتطا غضبا فما بالك بمئات يقولون لك اعد .
الكل يحترم ويقدر المعلم ويعرف اهميته فاليابان رواتب المعلمين اعلا الرواتب بل لانقول اليابان بل في قطر اقل راتب 3500 دينار يبدا به .
ان النظريه التي تنظر بها وكثير منهم بهذه الشاكله التي قد ورطت البلد في اضراب بقولهم ان هذا الموظف الجمركي ختم وقلم الكل يستطيع ان يؤدي عمله ولو حلت من اول وهله لم يكون هذا الامر .
اخي الفاضل المعلم احترم البلد واحترم نفسه ولم يقم باعتصام قادر عليه بل سلك القنوات السليمه عبر مجلس الامه لعله يحصل حق من حقوقه .
اما بالنسبه للجنه التي اقمتها فالبلد يحتاجهم في المسائي لان هناك نقص شديد لطلبه المسائي فهب لنجده الطلبه لنظر الى هذه اللجنه التي قد اقمتها .
للعلم ان مجموع معلمات ام الهيمان الثانويه 180 معلمه اي اكثر من من مجموعتك التي قد ذكرت عددها هذه مدرسه واحد في اقصى الجنوب . اخي الفاضل الامور لاتحل وفق النظريه التي قد اقمتها ولم تقم هذه المشاكل والاعتصامات الا بسبب هذا الفكر الذي يقول اجعلهم يعتصمون وهناك البديل وكان الخبره والعلم والشهاده لا اصل لها بل اي موظف يستطيع اداء العمل فبربك اعطنا هذه الخبره السوبرمانيه لكل نقوم بها لاكمال نقص معلمين المسائي ومعلمي التربيه الاسلاميه في المتوسط .
الكل يستطيع التكلم ووضع الحلول ولكن عند التطبيق تصح دموع النائحه الثكلى من النائحه المستاجره .
اخي الفاضل لو ابتعدنا عن هذه النظريه لسلمت امور عده في هذه البلد ولكن النظريه القاصره جعلت الامور تزداد سوء .
المعلمين باذن الله سوف يحصلون على حقوقهم وفق القنوات الدستوريه وسف تجد باذن الله بعد اربع سنوات وهي تخريج اول دفعه بعد اقرار الكادر من معلمين من اهل البلد وسوف يحصل مايقلق المستشار الوافد وهو الاحلال الوطني وكوادره في التدريس وينتهي شبح الدروس الخصوصيه وتسريب الاختبارات ويرتقي التعليم .

مواطن
10-14-2011, 01:48 AM
مع الاسف ارى ردود البعض فيها تراشق وتهكم وتكسير مجاديفيا اخوان اذا انت رافض للمشروع ليس معناه انه باطل وخاسروالروح الوطنية موجودة في الكثيرين ولا يفرق معاهم المال والجاهوسبق وان ذكرت ان من حق اي شخص او مجموعه ان تطالب بحقوقها المشروعه وفق ما تقتضيه مصلحه البلدوالحمدلله ان عدد المتطوعين بإزدياد فارجوكم إتركوا غيركم من تتوافر فيه الدوافع ان يبادر وينضم
وبالاخير الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضية

مطيري
10-14-2011, 10:55 AM
انا اقووول >> ساهمواا بالتعليم بالمراكز المسائيه ترى فيها نقص وكلها واافدين ويكلف الدوله مبالغ طائله وحلو ان اذا شايفين بأنفسكم طاقه زايده وايثار من اجل الوطن

فالمكان اللي انت فالح فيه العب فيه دور بطووله مطلقه عشان يكون دورك محموود في المجتمع بدال مايكون مذمووم من جهه ومحمود من جهه اخرى

وان شاء الله ماكدرنا خاطر وانا اول المتطوعين في حال كان هدفكم التطوع للتعليم المسائي اما غيره لا الا بالكوارث اسمي بالدفاع المدني بدون منه ولاطيب صارله اكثر من 10 سنوات :)

مواطن
10-15-2011, 12:06 AM
انا اقووول >> ساهمواا بالتعليم بالمراكز المسائيه ترى فيها نقص وكلها واافدين ويكلف الدوله مبالغ طائله وحلو ان اذا شايفين بأنفسكم طاقه زايده وايثار من اجل الوطن فالمكان اللي انت فالح فيه العب فيه دور بطووله مطلقه عشان يكون دورك محموود في المجتمع بدال مايكون مذمووم من جهه ومحمود من جهه اخرى وان شاء الله ماكدرنا خاطر وانا اول المتطوعين في حال كان هدفكم التطوع للتعليم المسائي اما غيره لا الا بالكوارث اسمي بالدفاع المدني بدون منه ولاطيب صارله اكثر من 10 سنوات :) بارك الله فيك
فعلا اللي عنده دوافع وطنية لخدمة البلد ويفيدها لا يتأخر

السعاده
10-17-2011, 05:17 PM
اخي مواطن
لم يكن في ردود أحد منا ما فيه تراشق او تهكم كما تقول بل بالعكس انت مرحب بك بيننا
نستمع لما تقول فاما ان نوافقك الراي او نختلف معك فنناقش دون المساس باي روح وطنية او بمشروع انت تراه في مصلحة البلد
واعتقد ان الجميع يتمتع بروح وطنية لا تحتاج الى مشاريع لتظهرها للجميع
فوجودي بمدرستي وانا اعلم ان كثيرا من حقوقي قد هضم ممن هم مسئوليين عنا كمعلمين
ومع ذلك اعطي من وقتي وجهدي الم تسال نفسك ان كنت معلم لماذا لا ابحث عن عمل اخر غير التعليم ؟؟؟
انها روح احبت ان تكون معلم لما تحمله رسالتي من اخلاق عاليه شبيهة لرسالة الانبياء
اعلم بناتي كيف يكون حبي لوطني وحبي ايضا للحق والدفاع عنه
هذه رسالتي لا احتاج من يوضحها لي بمشروع ارفض ان يمس مهنة التعليم ويقلل من شان المعلم فتجعله كالة ان وقفت عن عملها استبدلت بغيرها
وان كنت تعتقد ان عدد المعلمين في تزايد بهذا المشروع الوطني فنهنئك بعقول ترى ان المعلم شخص مسير يوضع في أي مكان دون النظر الى صلاحية هذا المكان له ومناسبته لمكانته العلمية فتعامله اسمح لي انت وبقية المعلمين بهذه الكلمة كقطعة اثاث تنقل من مكان الى اخر وهذا للاسف ما وصل اليه الحال في التربية
اخي مواطن
انت قلت ان اختلاف الراي لا يفسد للود قضية ويبقى لك في منتدانا نصيب لتقول ما تريد فلك من الحرية هنا مجال ما يجعلك تقول رايك فتجد من يستمع لك ويناقشك فبارك الله فيك