المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حساافه ماسوقت التربيه صح وش راي رئيس الجمعيه الموقر الوزير يقر بوجود خطا في التقويم

الصريح
10-09-2011, 12:12 AM
نتيجة للاعتصام الذي نظمه طلاب الثانوية أمام مبنى وزارة التربية الخميس الماضي، وتغيب حوالي %90 عن مدارسهم احتجاجا على نظام التقويم الجديد، يعقد وزير التربية ووزير التعليم العالي أحمد المليفي ظهر اليوم اجتماعا مع مديري المناطق التعليمية ووكيلة التعليم العام منى اللوغاني لمناقشة النظام الجديد.وقال مصدر لـ«الوطن» ان الوزير سيبحث عن حل يرضي الطلبة من خلال تعديل طفيف على آلية التقويم.
جريدة الوطن 9/10/2011

التوأم
10-09-2011, 02:29 AM
والله اللي اشوفه ان متعب اشبه بالامعه ومتاكد هو في قرارة نفسه ان القرار غير صائب ولكن العين ماتعلا علي الحاجب عبد مامور مو مهمه مصلحة منو تمشي المهم راسه اتمنى ان يلغى هذا القرار لصالح الطلبه الذين احبطوا وينتبه متعب وين ماشي ,, شكرا مراقبنا

معلم فاهم
10-09-2011, 09:58 AM
الوزير يعطي متعب خمسه صفر، ويناقش القرار مع مدراء المناطق، اقسم بالذي خلقني اني لستقيل لو كنت بدال متعب، تبع تبع تبع تبع تبع تبع يابو مشاري، يعني احنا نعرف ان جماعة عدس السياسية تتفاوض مع الحكومة والوزراء وتبلغ رؤساء الجمعيات اتباعه بالخطة لينفذوها دون اخبارهم بفحوى الصفقه، لكن يضحون فيك وانت مع الخيل يا مدحت لا لا ما يصير الا اذا كنت رئيس لجنة التسويق لقرار وبعدها تمسك رئيس تسويق البونص ثم رئيس تسويق المنتجات الصينية المضروبة

الصريح
10-10-2011, 11:06 PM
معلم فاهم ابشرك بدا التسويق والان جولات في كل المدارس
الجمعيه لها السبق فيث قياده التربيه
ياليتنا من حجا سالمينا
كل الشكر لك

أسماء30382
10-11-2011, 11:51 PM
:ah:الوزير بريء براءة الذئب من دم يوسف
يا أخواني وأخواتي

خراب و دمار الوزارة اثنين لا ثالث لهما
1- ديناصورات الوزارة الوكله و ينعدون على الاصابع من يناصر المعلم
2- التوجيه الفني الي مو معترف بالمدرسين

لازم يا اخوان كلنا اروح اشويخ و نطلب منهم القاز الي ينظفون فيه بقاياه
يعني قاز وسخ و نحط الموجهين و الوكلة بساحت الصفات و نصف عليهم جندل ودنجل
و نكت القاز
و نشب فيهم
ونيمع رمادهم نصه حق ربات البيوت بهار لحم
و النص الثاني سماد حق نشاط الزراعة في المدرسة
و نريح انفسنا منهم
مو يقولون نوم الظالم اعبادة
انا اقول حرق الظلام رسالة ساميةورؤية ونشاط و مشروع
قاعدين ورة كراسيهم وهات يا قرارات فاشلة
مثلهم
وجودهم على كوكب الأرض خطر
لازم يموتون كلهم
وشكرا
مع تحيات معلمة دوامها في الوزارة 24 ساعة

الصريح
10-12-2011, 10:35 PM
اخت اسماء المسئول امام الله وامام المسئول هو الوزير هل من سوف يحاسب على كل صغيره وكبيره
اما التواجيه والخراب الاخر فينتهي بقرار واحد من الوزير ولكن مشكلتنا وزيرنا
كل الشكر على المرور