المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قروب الرباايع لحق يالصريح

مطيري
07-22-2011, 01:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
" قروب .. الربايع "
:biggrin::biggrin:
سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته

لو علم " ستيف جوبز " مؤسس شركة " أبل " ما يتم تداوله الآن بمنتجاته لإستأجر بسطه فى سوق الجمعة وقام بعرض أسهم الشركة العملاقه بالدرزن أو قام بالإتصال بالسوريين أصحاب محلات شراء الأثاث المستعمل وحمل لهم " الهاف لوريات " بسندات الشركة وذهب للصمان بعد أن يشتري كم " ناقة " يحتلبهن ويقول بطلنا ومالنا ومال هالشغلة .
ستيف جوبز . والله انك تاخذمن الدعاوي من الازواج لين تقول بس . ووالله أن كثير من الأزواج تقول " لا بارك الله بالساعة اللى عرفنا فيها الأبل والآي فون " .
فقد أصابت المنحة الأميرية الرجال فى مقتل . وقد عانوا ولا زالوا يعانون من آثارها الوخيمة . فبالرغم من انها منحة من الوالد لأبنائة وبناته إلا انه حالياً تعاني الكثير من الزوجات من " آلام فى الرقبة " وإلتواء فى المفاصل وفي بعض الحالات " حول فى العين اليسرى " .
فمنذ صرف المنحة ونفاذ الأسواق من هاتف " الآي فون " تسمرت " الست الزوجة " على الآي فون وعلى برنامج " الواتس أب " تحديداً . فمعظم الزوجات لم تكن تعرف من الهواتف النقالة قبل شهر مارس الماضي غير جهاز " نوكيا " وتستطيع " الفاهمة منهن " أن ترسل رسائل نصية ورسائل مصورة فى أحلك الحالات . أما اليوم فجميعهن يستطعن التعامل مع الواتس أب والفايبر والتانغو . ومما زاد الحال " عبثاً " أن البعض منهن قامت بعمل " قروب " للمحادثة . فتجد الزوجة مشتركة بأكثر من " قروب " للمحادثة وإن سألتها عن الأعضاء فتجد أن الأعضاء هم " الأم والأخت والجارة والصديقة والحماة " وهن من تتحدث معهم طوال اليوم بالهاتف .
آخر صيحات القروبات هو قروب " الربايع " . فقد تفتق ذهن " ربعة " من الربعات وخرجت بقروب إسمه " قروب الربايع " له من المميزات الكثيرة ما يجعله " فريداُ " من نوعه . فمن مميزات هذا القروب " قروب الربايع " أن العضوات يكن على فترات " شفتات يعني " فلا تمر دقيقة ليلاً أو نهاراً الا وقد صدر الصوت المزعج لورود رسالة من القروب المعني . فمنهن من يبدأ دوامها فى الثالثة صباحاً وتخيل معي عندما تبدأ العضوة " الغيورة على الإسلام " بالعمل . فلا يهدأ الجهاز ويبدأ بإستلام الرسائل ولسان حاله يقول " تكفى فكينى والله يرحم والديج " .
قروب الربايع فيه من المواضيع التى لم يتوصل العلم الحديث لها بعد . وفيه من " الصواريخ " التى صكت على صواريخ " ناسا الأمريكية " وفيها من " الخبال " الذى لم تسمع العرب به من قبل . فهو قروب لكل أنواع المواضيع . وتشترك العضوات " الربايع " بأمر واحد فقط . " جميع أزواجهن يدعون على الواتس أب وعلى ستيف جوبز وعلى من أوصل النت اليهن " . فقد أدى الإستخدام " الغير عقلاني " الى ترك المسؤوليات و" رفالة زائدة " والسمنة المفرطة بين النساء . فالواحدة " قاعدة ومريطة " ولا ودها تتحرك و" مدنقة " على الجهاز وتنادى بأعلى صوتها للخادمة " ميري شوفي بيبي ليش يبجي " ؟ وغيرى ملابس فلان وطولي على التكييف وإفتحي الدرايش وولعي فحم . كل هذا وحضرتها مو راضية تتحرك من مكانها . خاف الربايع يقولن سالفة وما تشوفها .
عزيزاتي النساء . إرحموا حالكن وأزواجكن وأطفالكن وبيوتكن وخادماتكن بعد . وإرجعوا على النوكيا . تراه أحسن وأوفر وبصراحة انتن حدكم " بلوتوث " الصبي اليمني " آه منه منه " ولا تستمروا على الآي فون ويصيبكن مالايحمد عقباه .
طبتم ... وطابت أوقاتكم

الاستبرق الموعود
07-22-2011, 01:42 AM
يا المطيري اشفيك على الحريم خلوهم يستانسون وإلا حلال عليكم وحرام علينا
بسك عنصرية تراك زعلنا في بعض ردودك
عموما يعطيك العافية

مطيري
07-22-2011, 01:48 AM
ههههههههههههههه يالإستبرق عزيزه وغاليه والله >>بالنسبه للزعل ارفعيه ماله مكان بينا :)

وبالنسبه لبعض الردود ماهي الا لتحريك المياه الراكده وبتشوفين غبره بتدخل وراج وتعرفين كلامي صح ولا خطأ :p

الحين محد يدش وراهاا :p ؛

الصريح
07-22-2011, 03:43 AM
دايم تجيب العيد
وش تبي فيهم خلهن ما صدقنا نرتاح
بس جهز جيوشك وانا بناخيك

مملكة العطور
07-22-2011, 05:28 AM
الاستبرق ياقلبي..
ما سمعتي عن مقوله
إذا محوت المرأة من القاموس .. لم يبق في اللغة كلام ذو معني ..

((فيلسوف)) الله يسلم الفيلسوف
المطيري
طولوا بالكم شويات على نون النسوة اذا اجتمعن على الحق :biggrin:
وجاء الامداد من بره ..
لانكم بس هجوم ماعندكم دفاع :)
اترك المايك للسعادة ادري عندها نوع من السلاح تبي تجربه ..

مطيري
07-23-2011, 01:51 AM
هههههههههههههههههههههههههه هلا بالصرييح ابشر بالعيد قبل رمضانومملكتنا خلينا نتفلسف يمكن تتحرك صفوفكم شوي وتتحدوون وتصير كلمتكم :)

الصريح
07-23-2011, 02:10 AM
ههههههههههه
مطيري الحريم ذولا يهولون فيه وحده مشتكيه تقول زوجي ليه رومانسيته امام عيالي ابتلشنننننننا
يقولون اهل الجزيره مافيهم رومانسي جبنا الرومانسيه قالوا مانبي خلاص خلع

السعاده
07-23-2011, 03:29 AM
هلا بمراقبتنا استلمنا المايك بس وش الفايده حنا معاهم مثل اللي ينفخ بجربه مقضوضه

والاسلحة استخدمناها كلها وما من فايده
بس لج اللي تبينه الدبابه صافطينها عند باب المنتدى على استعداد
وعندج اسلحة من علاقة الملابس الحديد الى القنبله النووية >>> افجر فيها المنتدى و علي وعلى اعدائي

مطيري والصريح ما قصروا مع الحريم وكل يوم والثاني هجوم منزليين موضوع يعلنون فيه الحرب علينا ودايما هم اللي خسرانين لانا مضاداتنا الدفاعيه قوية >>> وينج قيثاره والتوام الله هذا وقتكم مطيري ما يتوب عن سوالفه

يعني الحين بتقنعونا ان بعض الرجال ما قصروا على بيوتهم بروحة الدوانية والواتس والتويتر مستحيل ....

عموما لنا الله اشوف الادارة والمراقبين الرجال واقفين معاك والا المفروض أي موضوع ضد الملاك البريئ المرأة وحقوقها يحذف هو واللي كاتبه >>> عن اذنك بشوف ربايعي بقروب الطبخ وش عندهم من جديد حق رمضاااان

http://www9.0zz0.com/2011/07/23/00/410615832.jpg (http://www.0zz0.com)

السعاده
07-23-2011, 03:32 AM
هههههههههههههههههههههههههه هلا بالصرييح ابشر بالعيد قبل رمضانومملكتنا خلينا نتفلسف يمكن تتحرك صفوفكم شوي وتتحدوون وتصير كلمتكم :)

الحمدالله يا مطيري حنا مجتمعين وموحدين الصفوف والا نسيت الكادر

حنا البنات بروحنا لا فرق الله شملنا

الوحده منا عن عشر

التوأم
07-23-2011, 12:18 PM
السلااااام للجميع ،،، كيف الأحوال ؟؟ مشتاقه لكم جميعا ولكن اثار حفيظتي احد الاعضاء الا وهو مطيري عندما أخذ يصفف الكلام وينمق العبارات ليقول لنا ان المرأه تضيع وقتها في الوتس اب اذن ماذا عنك عزيزي مطيري كيف لا وانا اجد موضوعا طويلا يخص المرأه الفارغه فماذا عنك انت وفصيلتك أليس هذا الموضوع يعتبر من قروب الشله التي تنظم اليهم وتقضي معظم وقتك امامه واجد المدام تصوب وتجول لتقضي أعمالها وانت تقبع في البيت امام الايباد الجديد اخي مطيري لا تتذاكى علي من هي حبيبتك وامك وأختك يااخي لاتلقوا بانفسكم الي التهلكه وتجر غيرك الا وهو الصريح فانتم اشعرتونا بانكم اكثر من يحب المرأه والدليل غيرتكم من قروب الربايع عزيزي مطيري عزيزي الصريح كل منكم يعرف ان نسائكم تحب التطور فلذلك دبت بكم الغيره اما الان الرجاء منكم سحب مواضيعكم التي للتحرر علي رضى أخواتي العضوات والا الفريق ركن السعاده مستعده وانا لا اخالفها الرأي >>> مطيري امنع اهلك من قروبات الربايع وانت لا تتعامل مع النت بتاتا والا حلال لكم بس مو هذا اللي ذابحكم ،،،،، أراكم بصحه وعافيه

الصريح
07-23-2011, 05:26 PM
مطيري فك عمرك موضوعك بلشه هذا يعني مايشرن ايبود ولا ايفون صراحه هذا موضوع ما اقدر اشاركك فيه
دور موضوع ثاني اشاركك هذا موضوع محسوووم ومشروع خاسر
هون وارجع والا دبر عمرك

مطيري
07-23-2011, 11:44 PM
السلااااام للجميع ،،، كيف الأحوال ؟؟ مشتاقه لكم جميعا ولكن اثار حفيظتي احد الاعضاء الا وهو مطيري عندما أخذ يصفف الكلام وينمق العبارات ليقول لنا ان المرأه تضيع وقتها في الوتس اب اذن ماذا عنك عزيزي مطيري كيف لا وانا اجد موضوعا طويلا يخص المرأه الفارغه فماذا عنك انت وفصيلتك أليس هذا الموضوع يعتبر من قروب الشله التي تنظم اليهم وتقضي معظم وقتك امامه واجد المدام تصوب وتجول لتقضي أعمالها وانت تقبع في البيت امام الايباد الجديد اخي مطيري لا تتذاكى علي من هي حبيبتك وامك وأختك يااخي لاتلقوا بانفسكم الي التهلكه وتجر غيرك الا وهو الصريح فانتم اشعرتونا بانكم اكثر من يحب المرأه والدليل غيرتكم من قروب الربايع عزيزي مطيري عزيزي الصريح كل منكم يعرف ان نسائكم تحب التطور فلذلك دبت بكم الغيره اما الان الرجاء منكم سحب مواضيعكم التي للتحرر علي رضى أخواتي العضوات والا الفريق ركن السعاده مستعده وانا لا اخالفها الرأي >>> مطيري امنع اهلك من قروبات الربايع وانت لا تتعامل مع النت بتاتا والا حلال لكم بس مو هذا اللي ذابحكم ،،،،، أراكم بصحه وعافيه

حياج الله يالتوأم ومشاركه مشاء الله مليئه بالكلام اللي يفتح الشهيه للمشاركه بقوه والرد وفق قانون نيوتن لكل فعل رد فعل

طبعاا اختي العزيزه اما ماذكرناه عن القرووب وماهو الا قفشه من حناان الرباايع وابداعهم :p

وبالنسبه اني انا واخوي الصريح نحب المرأه اي والله نحبها ونعشقهاا بس مو اي نووع ولا شرايك اخووي >> لاتنخاش خلك قريب :)

الصريح
07-24-2011, 12:15 AM
ما احب المراه الا امي الله يرحمها حتى المعزبه حب فطري زوج لزوجتها
الحريم وش ابي فيهن مخلوووووق عجيب
خلني يامطيري الحريم تصيبني حساسيه منهن ما ودي اقرب يم سوالفهن فكنيييييييييييي

مطيري
07-24-2011, 12:28 AM
أفاااا امحق خدين عميت علينا الله يهديك وانا داش الحرب بروحي يعني :p

الصريح
07-24-2011, 01:02 AM
الحريم ما داني شوفتهن فكني منهن
دبر نفسك خلاااااااااص لا تحاول ترا قلبي رهيف يمكن اجي معك لا تحاول خلني وانا وافكاري لا تغيرها

مطيري
07-24-2011, 01:08 AM
اجل توقيعك يهذري سلام على الدنيا اذا لم يكن بها صديق صدوق الوعد منصفاا

ان تضحي بنفسك من اجلهم فهو وفاائك >>> اوخ اجل انت تجاملني وتجاملهم :p

هذا توقيعك بتاع كله على قولة اخوانا المصريين معاااي معاااي عليهم عليهم

السعاده
07-24-2011, 01:21 AM
يا الله انك تجعل حيلهم بينهم ولا يتفقون على احد اجل صارت خيانات بينكم ومطيري افلس من الصريح المسكين البرئ اللي ما يغث احد >>>> يا خوفي ان هذا كله شغل سياسه بينهم

الصريح
07-24-2011, 01:28 AM
يامطيري توقيعي مو بتاع كله بتااع الصريح
بس الحريم فكني منهن ماواطنهن وش ابي فيهن المعزبه شريت لها قارمن ولا سلكي وايبود وطبق طاير
خلها تعيش العولمه
بس تفكني يوووووووووه خلاص فكني بكره مسافر للشمال واخذ وحده ماتعرف شي واعيش حياتي معها في حره الحماد حول طريف خلاااااااص

مطيري
07-24-2011, 01:31 AM
اي هذا الحجي الزين

ماتبيني اخااويك خاطري بحاايل ودي اخطب منهم عااد صاير اميل العقاال هالأيااام ااظاهر اني عااشق :p

السعاده
07-24-2011, 01:47 AM
نصيحة أخيــــره لمطيري والصريح قبل لا تروحون للشمال .... تعلموا الرومانسيه أزين لكم !!!!!

‏​‏​‏عجوز شآريھٓ لھٓآ بلاك بيري :

ۆتقۆل؛
لآيخدعك شيب آلشعر ي“حبيبي”
الروح خضــرا والمشاعر نديـه :
...ي بو حمد ليت لك رقم”بي بي“:
حتى نسولف كل“صبح و عشيه

رد عليـهـا الشـايب :
آبـيآت شعرك عذبتنـي”تعذيب“
ۆآلعمر كلھٓ لك يَ عمري “ھٓديھٓ”;
ولعيونُگ وٱلله لشتري لي“بي بي”
ۆآسولف معك لين تآخذني“آلمنيه”

مطيري
07-24-2011, 02:05 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل عدوج يالسعااده :)

الصريح
07-24-2011, 02:11 AM
اي هذا الحجي الزين

ماتبيني اخااويك خاطري بحاايل ودي اخطب منهم عااد صاير اميل العقاال هالأيااام ااظاهر اني عااشق :p
حاضر تبي حايل ذودنا باطراف حايل بس بس لاتميل العقال يطيح ولا تلقاه اذا تعديت ام عشر
العاشق له ماريه تلقاااه بس يناشق كانك فيك صخونه الحق على عمرك هههههههههههه

الصريح
07-24-2011, 02:14 AM
السعاده الشمال مايبون رومانسيه ابد ابد
خبز تنور وحليب نعيميه وندح هناااك وفاكنا الله من شر الرومانسيه واهلها يوم اقولها لها جبت للغنم عشرين كيس شعير كني قايل لها : جايب لك عقد لولو هذي الحريم وش نبي بالرومانسيه وشوارفسكي وغيره

مطيري
07-24-2011, 11:57 PM
هههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل عدوك يالصريح وش شعيره اللي بتفرح فيه

والله اذا ماطيبت خاطرهاا بجوله اوروبيه وختمتها بالبندقيه بنهر العشاااق هنااك هذا والله الشهر العسل الطيب

خالد الجبرين
07-28-2011, 09:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله
احب ان اشارك فى الموضوع الجميل
بكلمتين فقط للأخ كاتب الموضوع / مطيري
كنت اتمنى عندما تنقل موضوع ما من شخص آخر ان ترفق إسم الكاتب والمصدر لأمانة النقل .
وليس الاستحواذ على الموضوع وكأنك أنت من كتبه .
هناك منتديات أخرى كثر تنقل من مواضيعي ولكن يتم ارفاق المصدر واسم الكاتب مع طرح الموضوع .
اتمنى أن يتم إرفاق اسم الكاتب والمصدر من العضو " مطيري " حتى لا يكون هناك " لبس ما " .
طبتم وطابت ... أوقاتكم

الصريح
07-28-2011, 11:29 PM
كل الشكر للاخ خالد الجبرين وددنا ان نعرف هل الموضوع لك واذا كان من مواضيعك وددنا الرابط
ونرحب بك عضوا معنا في هذا المنتدى وان تساهم في المشاركه فيه

مطيري
07-29-2011, 12:17 AM
مع احترامي للأخ خالد الجبرين والموضوع مثل مانسخته لصقته على حاله ومادري منو كاتبه مجرد إعجاب بالموضوع وجبته للمنتدى

ونتشرف بكاتب مثلك ويشرفنا انضمامك بينا وان كان هذا موضوعك عزالله انك مميز وتستحق نك مميز بيناا لا وازيدك من الشعر بيت راح اطلب من الكنترول إضافة اسمك اسفل الموضوع

>وذلك بعد ماتثبت للأخ المراقب رابط موضوعك الأصلي

واعتذر للبس اللي خارج عن ظروفنا وانت عارف المنتديات كلها نسخ ولصق وفرصه سعيده يإستاذ خالد وتشرفنا فيك بينا

التوأم
07-29-2011, 01:38 AM
اخي خالد حياك الله في منتدى الساحه الحواريه واتمنى ان تضيف الشئ الكثير ولكن بالنسبه الى موضوعك الذي وضعه لنا الا خ مطيري لقد قرأته في منتدى اخر من عضو جديد يسمى خالد الجبرين لقد تم وضعه من قبلك ولكن هل هو لك ام لا بالتاكيد لا نعلم لان الموضوع غير مذيل باسم كاتبه الا من هذا العضو الجديد الذي هو انت كما فعل اخي مطيري فاذن اذا اردت ان تحفظ حقك يجب ان تذيل مقالاتك بتوقيع اسمك اسفله ثم طالب بحقك الادبي فان اي شخص يقرا موضوعك في ذلك المنتدى لايعرف هل انت الذي كتبته ام لا ممكن يكون قص ولزق وانا لا اشكك ولكن ابين راي فقط فاهلا بك اخي بيننا وانا اهنيك علي اسلوبك في الكتابه التي لديك... مع خالص تقديري واحترامي

غلا الرشايدة
07-29-2011, 07:29 AM
افحمتكم. التوأم. خخخخخخخخخ. انا. عندي. قروب. للمعلمات. وثاني. للطالبات. ياحلو. سوالفهن. براءة. وسوق. وطبخ. حق. بطونكم. يالازواج. وخياييط. ومشاغل. احيانا. في. قروب. المعلمات. نفتح. مواضيع. تحتاج. للاراء. الجماعيه. والنصائح. ،،،،،،،،ماشاءالله. الله. لايفرق. قروب. قسمي. اللي. يهبل. احبهن. خصوصا. لاتضايقت. وقلت. متضايقة. شوفوا. ردودهن. علي. صج. خوات. اللي. تنصحني. واللي. تذكرني. بالاستغفار. واللي. تدعيلي. حبيبات. خواتي. يرفعون. الراس.

خالد الجبرين
07-29-2011, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اولاً انا سعيد جداً بالتواجد بينكم وفرصة سعيدة انى تعرفت على منتداكم الجميل
ثانيا . انا خالد الجبرين لى مواضيع كثيرة فى النت ونشر البعض منها فى الصحف
وان كنت اكتب بإسم " غالب " ولكن لكون هذا الاسم شائع جداً ولم استطع الحصول عليه فى بعض المنتديات
اضطررت للكتابة باسمي خالد الجبرين . ولي مدونة خاصة ستجدون فيها الكثير من مواضيعي .
وحرصاً منى على عدم اعطاء اى منتدى آخر دعاية من خلال منتداكم الجميل لن اذكر اسماء المنتديات التى اكتب فيها الا متى ما سمحت لى الادارة بذلك . ومن يود التأكد ما عليه سوى كتابة اسم الموضوع فى محرك البحث وسيجد الكاتب " غالب " أو " خالد الجبرين " .
شكرا لكم وسعدت جداً بالتواجد وإن قبلتم طبعاً سأقوم بوضع مواضيعي فى منتداكم الجميل
" بعد هالهوشة " .
http://ghalib.maktoobblog.com/
شكرا لكم جميعاً .

غلا الرشايدة
07-29-2011, 09:13 PM
هههههههههههههعههههههههههههه. استغفر. الله. ،،،،،،،،.

غلا الرشايدة
07-29-2011, 09:21 PM
حياك. الله. اخوي. خالد. جميل. ماكتبت. بس. رفقا. بالقوارير.

التوأم
07-29-2011, 09:55 PM
حيااااك الرحمن يااخ غالب او خالد مادام الشخص واحد واهلا وسهلا بك في منتدانا واتمنى ان يبرز تواجدك في هذه الصفحات فمرحبا بك اخا وكاتبا مميزا بيننا ولكن لي نفس الطلب بان تدون اسمك اخر مقالاتك حتي لايصبح هناك لبس مثلما كان مع اخونا مطيري وممكن ان تحصل معي واضع الموضوع بدون وجود الاسم فاهلا بك ومرحبا ونتشرف بك دوما،،،، أختك التوأم

السعاده
07-31-2011, 02:56 AM
بداية اود شكر اخوي مطيري لانه وبحسن اختياره للموضوع كان سببا في شرف معرفتنا
بالاخ خالد الجبرين فنحن سعداء بانضمامه الينا اخا نسعد بتواجده ونستفيد من كتابته

اخي جبرين

للأسف الحقوق الادبية في عالم النت غير محفوظة
ولكن يبقى لها دليل على نسبها الى اصحابها وهو تاريخ إدراجها كموضوع ومشاركة في المنتديات
مع العلم انه لو كنت كاتبة ووجدت موضوعي منقول سأفرح سواء ذكر المصدر أم لا لأن هذا يعني ان رسالتي وصلت وانتشرت أيضا وهذا ما أتمناه كما حدث مع موضوع رسائل مشاري الخراز وهو موضوع حصري لمنتدى الساحة الحوارية نقل لمنتديات اخرى ومع ذلك احتسبت الاجر في مجهودي للشيخ مشاري

ولكن متى أتضايق عندما أرى أن موضوعي الذي تعبت عليه يذيل باسم كاتب أخر أو مصدر أخر وهذا للأسف ما حدث لمواضيع كثيرة لأعضاء منتدانا كما سنرى

فلا عزاء لعالم النت الذي تضيع معه الحقوق الأخلاقية قبل الأدبية فمن الأخلاق التي يجب ان نتمتع بها هي حفظنا لكاتب الموضوع أو حتى عالاقل عدم نسبته إلي أنفسنا

واعتقد ان الاخ مطيري لم ينسب الموضوع لنفسه وانما فعل ما يفعله الجميع من تناقل موضوع له من الفائده ما نتمنا ان تصل الى من نحب

عموما

سعدت بردود اخواني واخواتي على ما تفضلت به أخي خالد وانا متاكده انني في منتدى يحق الحق حتى ولو على نفسه

وهو المنتدى الذي يتم النقل من مواضيعه في منتديات اخرى ونسبتهم لأنفسهم فهذا انما يدل على قيمة ما يتم طرحه في ساحة المعلم ولكم الدليل في الرابط القادم

http://www.q8yaonline.com/vb/f84.html

فلقد تم نقل جميع المواضيع في الساحة حرفيا ونسبتها إلى المنتدى الناقل بشكل يومي ولم يذكر مصدر النقل فان كنت انت حزنت على موضوع نقل الى المنتدى فما الذي يقوله اعضاء منتدانا وقد نقلت جميع مواضيعنا حرفيا ويوما بيومه ونسبتها لهم

http://www6.0zz0.com/2011/07/30/21/906293236.jpg (http://www.0zz0.com)

هذا موضوع الأخ الصريح مراقب منتدانا
ونلاحظ تاريخ المشاركة فهي بعد مشاركة الصريح ونستطيع التحقق من ذلك بالرجوع إلى الموضوع الرئيسي في منتدانا ونلاحظ المصدر لم يذكر اسم الساحة الحوارية وإنما مصدر أخر

http://www13.0zz0.com/2011/07/30/20/386085385.jpg (http://www.0zz0.com)

وهذا الفلاش ميموري موضوع عبير العميري

http://www11.0zz0.com/2011/07/30/21/873914091.jpg (http://www.0zz0.com)

في النهاية

أتمنى أن لا أكون قد تسببت في جرح احد ما وإنما كان ذلك لتوضيح الصورة فقط

معلومة أخيره

ما أجمل منتداي الذي يضم كوكبة رائعة من الأعضاء الذين يحملون في قلوبهم روحا جميله تجعلنا محط أنظار للجميع

الصريح
07-31-2011, 03:03 AM
والله صراحه شي عجيب ليس مايخذ المنتدى كله ويغير اسمه ويريح باله
المشكله الكبرى اذا هي معلمه
كل الشكر لك

مطيري
08-01-2011, 01:05 AM
التوأم والسعاده كل الشكر لكم على توضيح مجريات الأمور في عالم النت

واللي ما اتوقع ان يخفي عنه كاتب وصحفي ضليع في النت وصاحب مدونه

بس استغرب مشاركة اخوي خالد الجبرين الثانيه في ختامها ذكرت كلمة >> بعد الهوشه

اي هوشه الله يهدااكــ