المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معصومة. فديتج

غلا الرشايدة
07-10-2011, 12:04 AM
السلام عليكم

ادري مستغربين من العنوان بس انا معلمة صريحة اليوم شفت مقابلة الدكتور معصومة النائب في البرلمان واهي الوحيدة اللي لمست جرحي الذي يشبه جرح الكثير من المعلمين والمعلمات اللي طبعهم الجد والاجتهاد مهما كانت الظروف شنو قالت وشنو الشي اللي خلاني اقول لها فديتج بصراحه تحدثت عن بيئة العمل الطاردة الا وهي التعامل مع الادارة وتحدثت بانها تقف مع كل ما يرفع من شأن المعلم ويجذبه للعمل والعطاء مثل اليوم الدراسي والحصص اي شرحت لنا ان المعلم يجب عليه انجاز حصصه وعدم الاجبار على الدوام من 7.30 حتى 2 بل اخذ اعطاء الحصص ثم الخروج انا اوافقها بهذا الراي وازيد عليها المعلم يقوم باعمال ليست من مهامه فاذا تم اعطاؤه كادر سيتم تخديرة لنهاية الشهر ثم يكمل مسيرة التعب والزرع في غير ارضنا وطبعا تعرفون ان الارض اللي نزرع فيها هي الصف فقط تعبنا المفروض يكون بالصف لكن الادارة تحب تشوفنا اداريين واخصائيين وصباغين وفراشين ومطاريش واحيانا نصير مصممي ديكور

بقلم معلمة مكروهه من الادارة مميزة في حصتها مشكله في مدرستها

تم بحمدالله

ابدااع
07-10-2011, 02:16 AM
ايوالله فديتها

مشكوووووورة يا غلا

غلا الرشايدة
07-10-2011, 05:38 AM
ما قصر اللي. عدل. موضوعي. لان. الاي. فون. ماادري. اشفيه. مو. قاعد. تطلعلي. الخطوط. والالوان. ابداع. فدييييييييييييييييييييييتج. انتي. لاخلا. ولا. عدم

المسك
07-11-2011, 09:50 PM
ياحليلها صج قايله جذيه

الله يعطيج العافيه ياغلاتي انج نقلتي هالشي ..

عنها .. بس ليش امتنعت عن التصويت ؟؟

الحجي ببلاش ياقلبي

مشعل المطيري
07-13-2011, 01:30 AM
ليش ما تنقلين من مدرستج يا غلا ؟؟

وتجربين إدارة ثانية لعل وعسى ..

اليوسفيه
07-13-2011, 03:50 AM
احترم وجهة نظرج
بس آنا عندي وجهة نظر تختلف عن وجهة نظرج
والموضوع موبس موضوع كادر الموضوع ان ماكو هيبه للمعلم

كويتية
07-14-2011, 11:31 PM
فدوا خشتها اللي صوتوا وياها بالامتناااع حجي ماخوذ خيره بترقع موقفها
هذي طائفية +حكومية يعني مامنها فايدة غير التنظير والهذرة

كويتية
07-14-2011, 11:51 PM

غلا الرشايدة
07-20-2011, 09:54 AM
المسك. يووووو. ياحلوووو مرووورج. يالعسل. ياطيب. المشم. اليوسفيه. وكويتية. مروركم. اثرى. موضوعي. واحترم. وجهة. نظركم. مشعل.يامراقبنا. كل. المدارس. نفس. الشي. مادام. مافي. توصيف. لمهام. المعلم. والمعلم. مأكول. حقه. لويشتكي. بيلبسونه. تهمه. انا. مااقول. الا حسبي. الله. ونعم. الوكيل. وهذا. حظي. مكروهة. من. الادارة. جربت. مدرستين. تتغير. الوجيه. ويبقى. النقص. موجود. في. الاخلاق. الله. يجيب. اللي. يعرف. اشلون. يرتقي. بالتعليم. *

المسك
07-21-2011, 09:13 AM
تدرين ليش مكروهه او احساسج يقولج جذيه مع انه مااتوقع انج مكروهه

انتي تلقائيه غلاوي واللي على قلبج على لسانج

ولاتجاملين ولاتقلقسين نفس بعض المدرسات والله انا مرات اجامل بصراحه ومرات ابطها بالوجه

انتي شوفيه كانه مجمتع حريم مكر وكيد وتصيد في الماء العكر

وانتبهي وشوفي وخلج نبيهه ..واكثر المدارس ناس يمدحونج ومن وراج يسبونج عند الاداره

حاولي تبتسمين وتضحكين وتتغشمرين مع الناظره والوكيله

انتي مو تتلصقين انتي تبين تبعدين عن شرهن وبنفس الوقت يكون لج علم بكل شي

وحاولي تكسبينهم ..واخر شي ترى المصلحه لج

انا قبل نفسج ماشيه سيده حيل

حنا مجتمع الحريم يبيله حيالات ولعب .. والعيب مو فيج

العيب فيهم ..

ومفتاح الانسان اللسان الحلو والكلمه الطيبه

انا والله مرات اسويلهن جاي وقهوه واقهويهن

بس ترى هذا طبعي على الكل احب اوجب واذوق الناس قهوتي < هياط بدو هههههههههههه

وانا تخيلي صفين وكراف احطهن عندهن واروح ..

وسوي خير وقطي بحر وانا اختج

وانا ابصم بالعشر انج محبوبه ومحبوبه حيل بس ماعندج حسن تصرف
اتوقع

وصباحج عسل ياعسل انتااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

غلا الرشايدة
07-24-2011, 09:50 AM
تدرين ليش مكروهه او احساسج يقولج جذيه مع انه مااتوقع انج مكروههانتي تلقائيه غلاوي واللي على قلبج على لسانجولاتجاملين ولاتقلقسين نفس بعض المدرسات والله انا مرات اجامل بصراحه ومرات ابطها بالوجهانتي شوفيه كانه مجمتع حريم مكر وكيد وتصيد في الماء العكر وانتبهي وشوفي وخلج نبيهه ..واكثر المدارس ناس يمدحونج ومن وراج يسبونج عند الادارهحاولي تبتسمين وتضحكين وتتغشمرين مع الناظره والوكيلهانتي مو تتلصقين انتي تبين تبعدين عن شرهن وبنفس الوقت يكون لج علم بكل شي وحاولي تكسبينهم ..واخر شي ترى المصلحه لجانا قبل نفسج ماشيه سيده حيلحنا مجتمع الحريم يبيله حيالات ولعب .. والعيب مو فيج العيب فيهم ..ومفتاح الانسان اللسان الحلو والكلمه الطيبهانا والله مرات اسويلهن جاي وقهوه واقهويهن بس ترى هذا طبعي على الكل احب اوجب واذوق الناس قهوتي < هياط بدو ههههههههههههوانا تخيلي صفين وكراف احطهن عندهن واروح ..وسوي خير وقطي بحر وانا اختجوانا ابصم بالعشر انج محبوبه ومحبوبه حيل بس ماعندج حسن تصرف اتوقعوصباحج عسل ياعسل انتااااااااااااااااااااااااااااااااااااافديت. راعية. الفيمتو. مسووووكه. مااعرف. امدح. شي. مو. حلووو واجامل. ههههههههههه. انزين. والله. مااعرف. اسوي. قهوة. عربيه. اسويلهم. نسكفيه. خخخخخخخخخخخوالا. اقدم. لهم. فيمتو. اتوقع. لو. اقعد. بالتربيه. 30سنة. عمري. ماراح. احب. الادارة. وانا. طبعي. مو. سيدة. خخخخ بالعكس. اسولف. واضحك. بس. مع. اللي. ارتاح. له. يعني. مشكله. والحمدلله. على. كل. حال. فديتج. يالغاليه. انتي. لو. فيه. منج. كثير. جان. الدنيا. بخيرررررررالله. يكثر من. امثالج. وتحنين. علي. وتعطيني. كرتون. فيمتو. هههههههه. مو نص*

معلم-فنية
07-26-2011, 02:32 PM

على اي طائفه

لا تحطين بذمتج
مالم تكن ذمتج وسيعه
: )
حاسبي على كلامج يبه
شوفي غيرها تعرفين الطائفيه
شكرا صاحبة الموضوع

غلا الرشايدة
07-27-2011, 01:08 AM
معلم. فنية. اشكر. مرووورك. وزميلتنا. كويتيه. لها. الحق. في. ابداء. رايها. مثلما. ابديت. راي. وانت. ابديت. رايك. انا. لا احاسب. الناس. على. ذمتهم. لان. مافي. الصدور. لايعلمه. الا. الله. سبحانه. انظر. الى. ردودي. لم. الجم. حق. احد. تركت. المعلمين. والمعلمات. لارائهم. وانتظر. رايك. في. كلام. الوزيره. السابقه. النائبة. المحترمة. معصومة. التي. بينت. لكم. انني. اوافقها. تماما. في. ماقالته. عن. وزارة. التربية. اتمنى. ان. ارى. ردود. على. الموضوع. لا. على. الاراء. تقبلوا. احترامي. *

معلم-فنية
07-27-2011, 02:24 PM
هل كلمة طائفيه خارجه عن الذمه وهي اعتراف صريح لمافي القلوب
وهل من يقول طائفيه ذمته من الداخل مختلفه

ام
ان التفاسير على اهواء ما نحب

غلا الرشايدة
07-27-2011, 11:31 PM
شكرااا علي المرور
معلم فنية اين الاضافة في ردك؟؟؟؟

المسك
07-29-2011, 11:43 PM
فديت. راعية. الفيمتو. مسووووكه. مااعرف. امدح. شي. مو. حلووو واجامل. ههههههههههه. انزين. والله. مااعرف. اسوي. قهوة. عربيه. اسويلهم. نسكفيه. خخخخخخخخخخخوالا. اقدم. لهم. فيمتو. اتوقع. لو. اقعد. بالتربيه. 30سنة. عمري. ماراح. احب. الادارة. وانا. طبعي. مو. سيدة. خخخخ بالعكس. اسولف. واضحك. بس. مع. اللي. ارتاح. له. يعني. مشكله. والحمدلله. على. كل. حال. فديتج. يالغاليه. انتي. لو. فيه. منج. كثير. جان. الدنيا. بخيرررررررالله. يكثر من. امثالج. وتحنين. علي. وتعطيني. كرتون. فيمتو. هههههههه. مو نص*

بعد عمري غلاوي انتي تستاهلين اكثر من كرتون ياقلبي انتي وانتي راح تتغيرين ان شاءالله للافضل وراح اذكرج ان شاءالله

غلا الرشايدة
07-30-2011, 12:02 AM
الله يسمع. منج. مسووووكه. فديتج. وهديتج. مقبوووله. وان. شاءالله. اتغير. للافضل. الله. يحفظج. يارب. ،،،،،. وين. اخطائج. الاملائية. فقدناهم. خخخخخخخخ

المسك
07-30-2011, 12:25 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يسامحج بس