المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجل موقفك ضد من أسقط الكادر

control
07-02-2011, 02:54 AM
في هذي الصفحة نعبر عن استيائنا من تغير موقف كلاً من الدكتورة معصومة المبارك والدكتورة سلوى الجسار وغياب كلاً من النائب خالد السلطان والنائب حسين القلاف والنائب روضان الروضان.
واستيائنا من تصرف النائب رولا دشتي ووقوفها موقف المنافس للمعلمين وتعمدها استفزازهم بحركات لا تليق بنائب يمثل الأمة
كما نستغرب موقف النائب عادل الصرعاوي المعارض لكادر المعلمين وانصافهم في الوقت الي يجب عليه أن يدعم أهل الميدان التربوي

الصريح
07-02-2011, 03:03 AM
اقول لهؤلاء الاعضاء اذا بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجر
ونقول لهم انكم لست من كوكب اخر فالاوراق مكشوفه وسوف تكشف حقائقكم على الملأ
وليست الارض الموهوبه عنكم ببعيد ؟؟؟!!!

غير مسجل
07-02-2011, 03:35 AM
اللهم اني اسئلك بأسمك الاعظم ان تريني عجائب قدرتك في كل من وقف ضد كادر المعليمين

معلم وقد كلمتي
07-02-2011, 03:43 AM
في. انتخابات اليايه وإيد أسماء راح تتغير
إحنا نشكل نسبه لا يستهان بها
الحركه الاستفزازيه إلي سوتها رولا راح نسويها إن شاء لله. في. لحظه سقوطها بالانتخابات القادمه

لولوة القحطاني
07-02-2011, 03:46 AM
هذا ثمن ثقتنا بكم و دفع لنا
وسيدفع ثمن خيانتكم اياها عما قريب باذن الله

طموح معلمه
07-02-2011, 03:51 AM
إلي متي نتحمل هالوعود الكاذبه

وإحنا الوزاره المهمه لدوله والكادر الوحيد الي صارت عليه جلسات

الوزارات ثانيه كادرها يقر وللعلم أكثر من المبلغ المذكور لنا

نطالب باعتصام لجميع المعلمين والمعلمات ليعرفوا من هو المعلم ويعرفون قيمتنا

ولي رفضوا مردوده لكم

حمود المطيري
07-02-2011, 04:05 AM
تباً لكم من أعضاء
وهذا كان متوقع من أمعات لا يملكون قرارهم
فسحقاً لكم جميعاً

almeheny
07-02-2011, 04:10 AM
في البداية احب أشكر القائمين علي هذا الموقع الجميل والاكثر من رائع وإن دل فإنما يدل علي وعي اهل الميدان وحبهم لهذه المهنة التي هي مهنة الانبياء والرسل
ان استياءنا ليس علي هؤلاء الأعضاء فلانريد ان نرفع من قدر بعضهم لأنهم ليسوا أكثر من دمي تحركهم الحكومة متي تشاء ان إستياءنا لحكومة التنمية التي تريد ان ترتقي بالكويت بقتل الأمل في نفوس معلميها فنستغرب من ميزانيه هي نصف ميزانية التنمية المقرره للنهوض بشتي ميادين البلاد وترفض ربع مليار للنهوض بأهم قطاع وهو الاستثمار الحقيقي وبه ترتقي الدول ولكن ليس مستغرب من حكومة ترفض زيادة علاوة ٢٥٠ دكتور واصحاب شهادات متخصصه ٤٠٠ دينار وهي زياده بسيطه لاترقي لطموحهم ولكن تسد بعضا منه وبعدها ترفع العسكريين وعددهم اضعاف العدد هذا بمئات المرات ولكل عسكري اكثر من علاوة الدكتور ولازلتم مصرين علي. ان الخطأ بالأعضاء اوجوا ان لانجعل للبعض قيمه اكبر من حجمهم فهمي اشبه مايكونون دمي لأكثر
وشكرا

معلم
07-02-2011, 04:11 AM
ما الهدف من رفض هؤلاء الأعضاء لتمرير كادر يليق بالمعلم الذي يجب أن يكون على رأس الأولويات؟! كون المعلم هو حجر الزاوية في العملية التعليمية فأغلب دول العالم تولي الطبيب والمعلم الاهتمام والدعمين المعنوي والمادي كون الأول يهتم بصحة الأبدان والثاني يهتم بصحة العقول....

الاسم: أحمد الدعي
المسمى الوظيفي: رئيس قسم اللغة العربية بمدرسة محمد الوهيب المتوسطة

معلم1
07-02-2011, 04:13 AM
قطع الأعناق و لا قطع الأرزاق

الصريح
07-02-2011, 04:16 AM
ان رقي المعلم من خلال كادره معناه ايها الاخوه الافاضل هو ذهاب المعلم الوافد وهو مايؤرق مضاجع المستشارين الوافدين .
يقال ان هناك مشرووع قد جهز لارساله الى ديوان الخدمه المدنيه لرفع رواتب الوافدين .
لا نحسدهم بل نريد لهم الزياده لانهم معلمين ولكن الحقيقه هي هذه .

ضيدان نزال الرشيدي
07-02-2011, 04:22 AM
رئيس قسم - المعهد الديني

أبلة أمونة
07-02-2011, 04:36 AM
لا تلوموا النواب
لوموا الحكومة اللي مو مشتهيتكم
امانة وين تلقون معلم مو مكروف
حتى اللي كسلان واللي ما يداوم وشغله الله بالخير والله انه يشتغل شغل عشرة من القاعدين عالمكاتب

غير مسجل
07-02-2011, 04:43 AM
الاضرااااب هووووو الحل ؟؟

الوزارات والهيئات الاخري اخذت الكادر بالاضرابذ

او انهم اخذو الكادر عن طريق حسابات شخصيه داخليه

اما كادرنا احنا لانه شريف ومافيه محسوبيات عشان جذي

وقفووو ضده ... كادر المعلمين اللي اهووو كادرنا محد مستفيد منه

الا احنا المعلمين .. وهذا الواقع عندنا يقول اذا نفع واستنفع ؛)

الاضراب ياخواني وماكو غيره ولحد يقولي عيب انتو مدرسين !!

لا مو عيب لنا احنا فئة المدرسين انسوي اضراب عشان انطالب بحقوقنا

انا اتحدى ولي امرر يدرس ولده بالبيت حتي لو دقايق ولا يتحملون عملية تدريس عيالهم

المدرس مهضوووم حقه كثير كثير كثير .. احنا محنا لعبه بايد الاعضاء والحكومه

اتمني انهم ما يسون الخلافات اللي بينهم علي حسابنا احنا وحساب كادرنا وحقنا

الكادر محد رراح يقرررره غيرنا احنا المدرسين .. وراح انقررره بالاضرااااااب

ولا تنطرون جلسه ولا دور انعقاد قادم الوعد 5/ 9 يامدرسين يازملائي وليس 25/ 10

اتمني انه كل المدرسين يتحلون بالشجاعه ... داوومووووا بمدارسكم وقعدووو علي مكاتبكم ولا تشتغلون

ولا اتسووون اي شي .. وخل انشوووف اخرتها ولي متي الاستهزاء هذا بالمعلمين .. الله كريم *

غلا الرشايدة
07-02-2011, 04:43 AM
بصراحة
اللي صار مهزلة
عيب على رولا
وسلوى الجسار
مع الاسف حتى تصريحاتهم غير لائقة
لا وتطلع لنا وحدة من المثقفات تقول خل يشتغلون علشان ياخذون كادر <<تقصد المدرسين
انا اقول لها
ليش الموظفين اللي بالوزارات قاعد يشتغلووون؟؟؟؟
صج مهزله
اللهم ارنا الحق حقا ويسر علينا اتباعه وارنا الباطل باطلا وسهل علينا اجتنابه

غلا النبهاني
07-02-2011, 04:44 AM
من ينصف المعلم
حسبي اللة ونعم الوكيل
لقد اكتشفو اعضائنا وزالت اقنعتهم
والوعد في الأنتخابات قريب انشاللة

حسين علي
07-02-2011, 04:48 AM
حسين علي

رئيس قسم علوم بالعاصمة التعليمية استنكر الحركة اللي سوتها رولا دشتي واطالبها بالاعتذار

غلا الرشايدة
07-02-2011, 04:51 AM
ابي توصيف لمهام المعلم

لاحظوا دليل الخبث ماكو توصيف
يعني المديرة تطلب شغل عادي
نصحح
ندرس الضعاف
نلقي محاضرات
اذاعه
تصحيح ليما الساعه ٨
هذا مو شغلنا
خلاص احنا نشرح ونداوم بسسسسسس

خل ينفعهم كادرهم

صاحب رسالة
07-02-2011, 04:55 AM
أسعد الله صباحكم
انا اعتقد انه من السابق لأوانه الافراط بالقسوة عليهم الآن رغم ما ساقوه من اعذار واهية ( د. معصومة و د. سلوى ) والتي آلمتنا ركاكتها بمقدار ما آلمنا افراطهم بالأمانة التي اوكلناها لهم كمعلمين . بالنسبة للنائب خالد السلطان فأنا أربأ به عن التعاون بأي تكتيك حكومي فالرجل صوت مع طرح الثقه بسمو رئيس الوزراء وليس لديه ما يخسره أو يساوم عليه أنا بالنسبة لي أصدقه وإن كنت أعاتبه على لامبالاته وودت لو أنه كان اكثر قربا لوجدان أبنائه المعلمين .. بالنسبة لروضان الروضان وسيد حسين القلاف صمتهما كان خير رسالة توضح ماحصل .. فإن كنا نصفه بالمريب خلال الأربعه وعشرين ساعة الأولى فإننا أيقنا أنه صمت المذنب بعد استيعابنا لصدمة ما حصل .. عادل الصرعاوي احترم موقفك الواضح منذ البداية .. وأحزن لتطرفك في معاداة المعلمين
رولا دشتي .. لايوجد وصف لك يخطر ببالي في هذه اللحظة إلا أشد الثعابين سمية .. فعلا أجدت اتقان دور الصديق .. وأبدعتي بالضرب من الخلف وإن كنت لا اشك في أي لحظة بأنك من حيد صوتي معصومة وسلوى باقناعهما بالامتناع بعد عجزك عن عمل نفس الدور مع النواب الرجال وصدهم لك
اخيرا انا اعتقد ان ماحصل مرحلة من عدة مراحل وتعمد من الممتنعين لاعطاء الحكومة الفرصه خلال الإجازة الصيفية لعمل ما يمكن عمله لانقاذ موقفها بعد احراج مسلم البراك لها من خلال طلب الاستعجال بالرد واتوقع تصويت سلوى بالموافقه على الكادر وامتناع معصومة مرة أخرى
نهاية لنت استعجل بالحكم رغم اني اسجل استيائي الشديد من تلون المواقف فما زالت الفرصة أمامهم لتحسين المواقف *

MathTeacher
07-02-2011, 04:56 AM
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تعمد اسقاط الكادر

الاعتصام الاعتصام الاعتصام الاعتصام الاعتصام يامعلمين

خل ناحذ الكادر بايدنا وبانفسنا وليس علي حساب المصالح الشخصيه اللي تتم بين المجلس والحكومه

خل ناخذ كادرنا بايدنا وبالاعتصام .. الاعتصام لكادرنا ولرد اعتبار بعد لما حصل من النائبة حلال الجلسه*

غير مسجل محارة فيلكا
07-02-2011, 05:06 AM
لو كنتوا تعرفون أهل الميدان اشكثر يتعبون جان ما وقفتوا ضد الكادر أنتم لاهين في كراسيكم لكن تكفي كلمة حسبي الله ونعم الوكيل فيكم قيمة المعلم في كل المكان عاليه لا في بلادنا ( عيل في معلم اعماله الممتازة 200 دينار بس الا من الظلم ، وانا اطالبكم في الدنيا والاخرة ولن أسامحك

Alrashidi
07-02-2011, 05:45 AM
والله لو انك اخوي ولد أمي وابوي أنكم ما تشمون الصوت المشكلة كل واحد عذره اقبح منه محد ضيع البلد الا انتم وغيركم بالمجاملات والامناصب والأموال
عاد ما لقيتم تقفون الا ضد المعلم والطالب اهم شخصين في البلد روح البلد والله حرام

أبرار العسكر الظفيري
07-02-2011, 05:47 AM
أنا معلمة في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ،
ولم يكن الكادر أول همومي ولا آخرها حتى يقر
( لكن ) ما فعلته بنا ( النائبات ) وهنّ بحق ( مصائب )
يناقضهن وليس التناقض على هذه الأشكال بغريب ،
بالنسبة لــ سلوى الجسار فقد سقطت ورقتها منذ زمن وليس على مثلها عتب
لكن تعليل رولا ومعصومة غير مقبول ، فمن الجنون أن يرفض كادر آلاف المعلمين من أجل 1500 معلم ومعلمة

أمثالهن نعرف تماماً كيف وصلن !

غير مسجل
07-02-2011, 06:11 AM
ماراح ننساكم وراح نتم ندعي عليكم بالعربي وبالانجليزي yes yes
لا اللي غاب ولا اللي رفض و اللي امتنع كلكم ظلمتونا وياوي الظالم من دعوة المظلوم

غير مسجل
07-02-2011, 07:14 AM
انا ماقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم منهم اللي نحاش واللي رفض واللي متنع وانا اقول حق اخواني المعلمين والمعلمات احنا عددنا كبير لازم نسجل موقف ضدهم وضد الوزاره
ضد الاعضاء انه مايشمون ولا اي صوت منا بوقت الانتخابات
وضد الوزاره باذن الله بداية العام لابد من اعتصام واضراب عشان يشوفون مدى جديتنااا

غير مسجل
07-02-2011, 07:31 AM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبة للأخوة الزملاء والأخوات الزميلات وبعد،،،
في البداية أحب أن أهنئكم بالإجازة الصيفية وأتمنى أن تقضوها بصحة وسلامة.
وكما أتمنى أن تسمحوا لي لأبدء رأيي المتواضع بالأحداث الراهنة بمهنتنا أو بالأصح بوظيفتنا لحين اعتبارها مهنة ، فمن وجهة نظري يجب أن يكون جُلَّ همنا واهتمامنا هو كياننا كمعلمين ومربين للأجيال فمن المفروض أن الدولة والجهات الحكومية المعنية والغير معنية تزيد الإهتمام بالمعلم وبالمتعلم باعتبارهما كأهم أساسان من أسس العملية التعليمية التعلمية اهتماماً يليق بهم وبالمعلم بشكل خاص لانه عمود هذه العملية . فعلى الدوائر الحكومية مراعاة مهنة المعلم وذلك من خلال إعطاء الأولوية له في المراجعات اليومية ؛ فالمعلم *أولاً وأخيراً بشر ورب أسره وله مسؤوليات عليه إتمامها ، *فكيف يفي بين عمله كمعلم يشرح الحصص الدراسية اليومية، وبين وضعه كمواطن يراجع الجهات الحكومية*أو الأهلية.
فكثير ما تحصل لي شخصياً حين أستأذن قبل إتمام عملي في المدرسة (المؤسسة التعليمية) *لقضاء معاملة أو مراجعة لي أو لأسرتي ، وأنا هناك أنظر للوقت فقد مضى أغلبه ولم يحين دوري في المراجعة فعندها أخاطب الموظف المختص أو الموظفة وأقول لهم إنني على عجلةٌ من أمري وحصتي تكاد تبدأ وأنا منتظر منذ زمن ورقم مراجعتي بعيد عن رقم اللوحة الإلكترونية إن كان باستطاعتك مساعدتي!! فإن رد عليك قال ( حالك حال المراجعين والبعض يقول لا تسبب لي إشكالاً مع المراجعين أو مع المدير).
أفلا يعلمون هؤلاء أننا إن تأخرنا أو قصرنا فهو محسوب على وقت أبنائهم الطلبة أيا يجهلون هذا الأمر ؛ أم إننا مجرد موظفين يكدحون ويجهدون بلا روح وبلا تعب.

إن إنكاري لرفض الكادر لا يعني لي بالدرجة الأولى مادياً وإنما تجاهلنا واستصغارنا من بين فئات المجتمع الكويتي وتجاهل تعبنا وشقاؤنا في تربية وتعليم أبنائهم ومدى الجهد المبذول في العملية التعليمية التعلمية فهم أنفسهم لا يستطيعون تحمل أبنائهم طوال هذه المدة التي يقضونها معنا في المدرسة ( المؤسسة التعليمية).

بعد كل ما قلته فإنني أجزم على أن الحكومة لاتلفت لمثل هذا الكلام *أتعلمون لماذا ؟؟؟
لأنها تبحث عن الجودة الشاملة التي أذرفت أموال طائلة عليها وعلى البروشرات والكتيبات والدورات فإن بحثت عن دراسة واحدة تمت في ميادين المدارس الكويتية لن تجدها ولن تجد من يفقهه فيها ميدانياً إن وجدتها فكيف يتسنى لهم سرقة ميزانية الوزارة و لفاضت رائحة تخبطهم بقرارات الوزارة وتجديد المناهج بشكل عشوائي فكيف يجددوا منهج الرياضيات لمرحلتين متتاليتين في سنة واحدة ( السادس/السابع) وإن تمعنت بهذه المناهج لوجدتها متشابهة لحد كبير جداً*
ماذا أكتب ؟؟ وماذا أترك؟؟؟*
قلمي يجف وهو لم يكتب شيئاً *بالكاد يذكر عن تخبطاتكِ يا وزراة .
واختصرها بتشبيهه لها بالمنشفة ( فوطة ) فكل من جاء لإستلامها مسح يديه بعد الإنتهاء منها وتركها لمن خلفه.

لا عتب على من اعتبرنا من دول العالم الثالث.

*
وفي النهاية كم كنت أتمنى أن أعرف من قائل هذه الأبيات التي سأعرضها عليكم لوصفها حالنا بشكل خاص وحال المجتمع الكويتي بشكل عام وذلك في الآونة الأخيرة*وملحوظ من وجهة نظري.
كما أنني أهديها إلى كل من عارض أو تحفظ أو غاب عن جلسة كادر المعلمين.

بعض البشر قلبه من الحقد عايب

لافيه طب وقلبه اسود من غــــــــــــراب

عنده نجاحك من كبار المصايـــب

واذا سمع مدحك من الغــيظ ينصـــــــااب

لولا الحيا سالت دموعه سكـــايب

مسكين من نار الحسد مـــــاكل تــــــــراب

** * * * * * * * * * * * *
اللي يذمك كلما صرت غــــــايب

وان جيت قدم لك تراحــيب واعجــــــــاب

كبه ترى مثله مع الناس خايــــب

عادات ابو وجهين يــكذب ويغتـــــــــــــــاب

لو تغرقه بالطيب ماهوب طـايب

ولاتنــخدع في مثل شـــــرواه لو طـــــــــاب

** * * * * * * * * * * * **
طيبه وخيره للمره والنســــــايب

ولاتنـــــــشده عن والديـــــــــنه والاقـــــــراب

لاهوب رجال يفك النشــــــــايب

ولاهوب بنتٍ تنقــش الكـــف بخضــــــــاب

وين الله يجيب المطر والسحايب*

والنـاس صارت بين حـاسد وكـــــــــــذاب

كـثيرهم تـــــــفرغوا للطـــلايب

ومابينهم قــامت عـــــــداوات واحـــــــزاب

وتبقى الحقيقه يازمان العجـــايب

الروس روس ولـــو يغــــــارون الاذناب

وفي الختام الصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسلم تسليماً كثيرا

عادل عقلا الظفيري ( twitter@Adel_Aldafiri)
معلم رياضيات
مدرسة المقداد بن الأسود : متوسطة-بنين

غير مسجل
07-02-2011, 07:42 AM
مها المطيري تربيه اسلاميه

البدر_66
07-02-2011, 08:38 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

ابدااع
07-02-2011, 09:02 AM
مقترحات حلوة سمعتها من اخواني وخواتي

الاعتصام - الاضراب - دوام من غير تدريس

منو راح يطبق - كم واحد - ؟؟؟ فيه من فئة المعلمين والمعلمات منتفعين واساميهم تتكر في كل لجنة واجتماعات وهمية ومكافئات بالهبل ؟؟؟

تتوقعون هذولا راح يضربون معاكم ؟؟؟؟؟ تتوقعون بيكون لهم دور

ولكن ان تم اتفاق جميع معلمينا ومعلماتنا على الية وحدة وموقف واحد ..

اعتقد بيصير شي ان شاء الله ...

وازيد بعد

لو الطلبة اللي في الجامعة وطلبة الثانوية والمتوسط بعد يعصمون بعد ويانا ويرفضون يدرسون

عن طريق غيابهم

لو الاهالي تساعدنا بهالشي بعد ..

باذن الله بيكون لهم حسبة مو سهلة

موقفي اتجاه هالاعضاء : حسبي الله ونعم الوكيل

وكفى بربي عليهم حسيبا

مناوي
07-02-2011, 09:22 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا النواب

معلم مستقيل
07-02-2011, 09:45 AM
اننا نشجب ونستنكر ما حصل بالمجلس من تقاعس في اقرار حقنا المستحق اسوة بالمهندسين والعسكرين
والسخرية من قيمتنا بما فعلته رولا من حركة صبيانية اخر الجلسة وعدم احترام وجودنا في القاعه
لذا نطالب باعتذار من قبلها ورد اعتبارنا فحتى ذلك الحين لن نسكت وسنستمر في شن الحملات والندوات*

حليب فراوله
07-02-2011, 09:53 AM
انا صراحة في قمة الاستغراب الحكومة تريد التنمية اي تنمية التي يريدون بدون اهم قاعده لهذه التنميه وهم المعلمون نحن لانطالب بصدقه يامدام رولا هذا حق وسنأخذه عاجلا ام اجلا ام باقي الاصنام فلا تعليق غير بسكم فلوس
بالانتخابات القادمه سيكون الهدف في مرماك ياست رولا انتي والاشاوس اللي معاج والكرسي حامض على بوزكم

بسمة ألم
07-02-2011, 10:03 AM
الله يمهل ولا يهمل
احنا بنقول حسبي الله ونعم الوكيل
والله بياخذ حقنا منهم بإذنه تعالى
لأنهم اظلموووناااا والظلم ظلمات *

غير مسجل
07-02-2011, 10:30 AM
حسبي الله ونعم الوكيل في وزارة التربية
و من اسقط الكادر
رئيسة قسم مع وقف التنفيذ
و معلمة اجتماعيات : أمل السريّع

Saraalmulla
07-02-2011, 10:54 AM
اتمنى ان يتم انصاف المعلمين والمعلمات واعطائهن حقوقهم المسلوبه منذ سنوات والتي اتمنى ان تكون بالاسلوب اللائق بمكانه المعلم واهميته وارجو أن اسمع بالقريب العاجل قوانين تخدم هذا الوطن الحبيب بعيدا عن المصالح الشخصية التي سوف تدمر وحدتنا في هذا الوطن.
ونحن المعلمون لاتهمنا الماده بالمقام الاول ولكن نطالب بالتقدير أولا والاحترام لانها مهنه جليله تحترمها الشعوب كافه.*

Miss Kadi
07-02-2011, 11:14 AM
أعذاركم أقبح من ذنبكم والشعب الكويتي ذكي والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين سوف ترون ذلك في الانتخابات القادمة وهذا الكلام لمعارضين الكادر ومعارضين إعانة الطلبة وإلى كل عضو يبيع ضميره.وإن غداً لناظره قريب.

غير مسجل
07-02-2011, 11:25 AM
حسبي الله على من ظلمنا
احب اقول حق الي ساهموا في اسقاط الكادر
كما تدين تدان
الظاهر انهم نسوا الانتخابات الجاية
اكيد انتي ناسية محاضراتج بالمدارس يعني اول جهه
تسعين لها اهي المدارس

ترا الله يمهل ولا يهمل
الحمد الله يا المعلمين
برحمة الله احنا نبات مضلومين ولا نبات ظالمين
وخلوهم اهم من ظلمونا

عارف العجمي
07-02-2011, 11:27 AM
ممكن افهم شلون يبونا نتعاون مع وزير بالامس معانا واليوم علينا ليش شنو تغير عشان تتغير انت اللي وقفو. ضد كادرنا

منال مال الله
07-02-2011, 11:33 AM
سيذكر التاريخ كل من وقف ضد الكادر وليتذكروا لولا اصواتنا لما وصلتوا الى كرسي المجلس وانكم غير قادرين على حمل الامانه لانكم اصبحتم كروت لعب وسوف تحترق هذه الكروت وتصبح رمادا لا يذكر الا بسؤ ... .. عموما حسافه اني عطيتكم اصواتنا ماتستاهلون اما للوزير ليش ما صارت باقي الكوادر فيها بونص خصوصا الوزارات اللي يبصمون وقعدون في البيت يا معالي الوزير انت لا تعلم بمهنه المعلم شئ والا لما فكرت بالبونص ليش تبيها اطراره لازم تعرف في معلمين تجاوزت اعمارهم 50

منال مال الله

حسبنا الله ونعم الوكيل
07-02-2011, 12:16 PM
حســبنا الله ونعم الوكيل على من عطل مرور الكادر
المعلم يتعب داخل المدرسه وخارجها فوق الاعمال التدريسيه
مكلف باعمال اداريه وحضور ورش وندوات خارجيه
وكنترول غير التصحيح !!!!!! مع هذا لا مباني سنعه
لا تكييف لا ماي بارد ولا حتى بيئة تربويه جاذبه !!
كل هذا ويقولون المعلم مرتاح وما ينجز ومستوى الطلبه
متدني !!! شلون متدني ونسب النجاح فاقت ال 95%
جميع القطاعات كوادرها من 400 وفوق بعضها يوصل
لل 1000 والمعلم محسووووود على هالكادر
لكل من اسقط الكادر الا تخافون يوم عظيم امام الجبار
الا تخافون حسابٍ عسير على هذا الظلم بحق المعلم
تذكروا ان الله يمهل ولا يهمل ..

منال مال الله
07-02-2011, 12:20 PM
ماعليهم شرهه لانهم وصاروا كروت لعب والتاريخ ماراح ينساهم لكل من وقف ضد الكادر اما بالنسبه لرولا وحركتها الاستفزازيه فهذا يدل على استهتارها وتصرفات غير مسؤوله اما سلوى وعدم وضوح الرؤيه غير شكل اما معالي للوزير ليش باقي الوزارات ما استذبح وزيرهم على البونص مع انهم يبصمون ويرجعون بيوتهم او بس قاعدين على مكاتبهم لانك يا معالي الوزير بعيد عن مهنة المعلم لان وزارتنا الوحيده اللي مو محدده مهام المعلم حددلنا على الاقل مهامنا اذا قدرت وخل البونص عنك لان في معلمين تجاوزت اعمارهم 40 كافي اهانات للمعلم

مربية أجيال
07-02-2011, 12:23 PM
والله انا ادعو المعلمين والمعلمات بجميع المراحل الدراسيه للاعتصام في بداية اول يوم للدور الثاني وعدم دخول المدارس وخلونا نشوف الوزير شيسوي 00 ترا اذا سكتنا محد بيدري عنا والمعارضين حسبي الله ونعم الوكيل عليهم الله لا يوفقهم ... فكروا

اليوسفيه
07-02-2011, 12:26 PM
الله لا يعوزنا لأحد ويغنينا عن الكل *

العنزيه
07-02-2011, 12:40 PM
للأسف ان نوابنا الأفاضل توقف تفكيرهم عند الجانب المادي الكادر ، ونسوا او تناسوا الجوانب الأهم منه حيث تعزيز الجانب المعنوي للمعلم وإظهار التقدير لعمله وتوفير البيئه المناسبه لابداعه ولتلافي كون مهنة المعلم طارده بشكل واضح في المجتمع الكويتي وخاصة انه تم إقرار كوادر مماثله لمهن اخرى فماهي الرساله الموجهه لنا كمعلمين ؟؟؟ اما بالنسبه لمواقف هؤلاء النواب فلا تعليق حسبي الله ونعم الوكيل.

غير مسجل
07-02-2011, 12:41 PM
شيئ يحز في النفس ان يكون هذا هو موقف بعض نواب الامة تجاه قضية عادله تعيد بعض الحق لهذه الشريحة المهمة والمنسية حيث لايوجد موظف في الدولة يقوم بعدة وظائف في وقت واحد الا المعلم ومع ذلك نستخسر فيه هذا الكادر والعجب كل العجب انهم يوافقون عليه في مداولتين ويقفون ضده في المداولة الحاسمة نبي تفسير لهذا اللغز؟

أبلة فلسفة
07-02-2011, 12:52 PM
حراااام عليهم كل هالجهد اللي يبذله المعلم ومابين بعينهم
شنو بيكلفهم هالكادر مقارنة بكوادر الأطباء والمعلمين
وإلا أهم اللي يشتغلوووون وإحنا اللي مرتاحين

Youssif24
07-02-2011, 12:52 PM
التاريخ لن ينسى مواقفكم ليس مع المعلم وانما قضايا كثيره وقفتم ضدها من غير انصاف

أبلة فلسفة
07-02-2011, 12:55 PM
أبلة فلسفة
عضو جديد

حراااام عليهم كل هالجهد اللي يبذله المعلم ومابين بعينهم
شنو بيكلفهم هالكادر مقارنة بكوادر الأطباء والمهندسين
وإلا أهم اللي يشتغلوووون وإحنا اللي مرتاحين

الصريح
07-02-2011, 01:01 PM
نصبر ونصر ونتفاءل ونستعين بالله بعدها سوف نصل باذن الله
يجب ان نوصل رسالتنا لهم كلما كنا اقوياء واوصلنا الرساله عبر وسائل الاعلام سوف تكون لها دوي
النواب يريدون ان يتسمروا في الكراسي حتى ياكلون اكثر فمن هذا الباب نقول لهم الاكل وحدكم وترك الناس سوف يجعلكم في الاخر تتضورون جوعا ونحن ناكل ونضحك عليك بملا فيهنا

mona42
07-02-2011, 01:05 PM
نحن لا نريد الكادر نحن معلمون فقط يجب ان نتحد ونكون يد واحده وذلك لا ناخذ مناوبات الفرص ولا في بدايه الدوام ولا في نهايه الدوام - نحن معلمون ماده لا ناخذ حصص النشاط ليس من اختصاصنا - لا نبيع في المقصف - لن ناخذ حصص احتياط خصوصا المعلم الملتزم والنصاب كامل - لا نعمل سكرتاريه - واذا يجب وضعنا للملاحظه الاختبارات والكنترول يجب ان ناخذ مبلغ مثل الذي يكلفون ولا نقبل باقل من ذلك- لا نعمل الوسائل بل يجب ان توفرها الوزاره - لا نستخدمالوسائل الحديثه اذا لم توفرها المدرسه ليس ملزومه بذلك انا معلم ابسط ماده وافهمها للطالب علي حسب الامكانيات المتوفره لدي - ولا اشتري اوراق من مالي الخاص العمل اوراق عمل خاصه للطلبه - لا ازين المختبرات وحديقه المدرسه بمالي الخاص - لا اضبغ الغرف بحسابي  فقط يجب اكون معلمه او معلم ويجب احصل تقرير علي ذلك فقط . لا عمل للندوات ولا مطويات ولا حفلات لانه لن اوضف لكون الا معلمه او معلم . يهددون بالبونص اذا احنا بس صار لنا اربع سنوات ناخذه ويكون تقرير سنتين امتياز 94وعدم غياب 15 يوم بالسنتين ومال العام اخذناه قبل3اسابيع وكل هذا بميئتين دينار  لا امتيازات للمعلم القديم ولا احترام ويطالبون المعلم بكل شي ويحرمونه من كل حق - حتي تنظيف وغسال صفوف سوينا واذا طالبنا بحمام خاص لنا يا ويلنا - ويا ويلنا اذا يبنا اغراض من بيتنا وقلنا حق الخدم شيلوا معانا مع العلم نعطيهم فلوس بس ياويلكم واهي مو مسؤله تنظف لكم ممنوع اكو شي مو ممنوع علي المعلم -انتوا تقعدون والشاي والماي يوصل لكم واحنا اذا فينا حيل سوينا لنا شاي او طاولنا روحنا ماي او اكلنا لقمه لان ممنوع احد يخدمنا احنا معلمين مو من حقنا مثل باقي الوظائف احد يخدمنا لازم نخدم نفسناوهل الايام صاير الطالب يقول لا تخافون ابوي باجر اي يبهذله ........وكل هذا مو من حقنا مع ان احنا اهم وزاره  حقي وانا لي يوم الدين ما اسامح الي يغتصب حقي وتعبي واطلب من الله يحاسبه حسبي الله ونعم الوكيل / حسبي الله ونعم الوكيل /حسبي الله ونعم الوكيل .*

ابوصقر
07-02-2011, 01:19 PM
السلام عليكم ... اول مره اشارك. اقول مالها الا تفسير واحد النائبات صوتوا بالمداوله الاولي والثانيه بالموافقه !! وعندما رد الكادر من قبل الحكومه اسقطوه !! مالها الا حلين الاول ان النائبات غيروا مواقفهم بسبب مصلحه شخصيه او ماديه !! والسبب الثاني ان المرأه مهما وصلت الي منصب فليس لها راي ثابت ولا صاحبة موقف ويبقا قرارها عند الرجل !!! صلي الله عليك يا محمد قلت ما افلح قوم ولوا امرهم امرأه !! علي العموم اتضح من تجربة المرأه البرلمانيه انها لا تصلح ابدا حتي الوزيرتين نوريه وموضي اعفسو التربيه فوق تحت !! يعني حتي النواب البصامين الحكومين ما غيروا مواقفهم لماذا لانهم رجال !! اما النساء فسهل تغير رأيها !! احترم الصرعاوي علي الاقل ما وهقنا موقفه واضح بس مايمنع ان ما يستحق النجاح وحرام فيه الصوت !! اقول طبعا رولا شكلها ماراح تنزل لانها اشبعت ! والجسار والله اعتب علي اهل دائرتها ماشفتوا منطقها وطرحها شلون عطيتوها اصواتكم اشك ان الانتخابات فيها أن ؟؟ عموما انشالله ينقر الكادر في الدور المقبل (( ولا صوت للنساء ))

غير مسجل
07-02-2011, 01:24 PM
مبررات واهيه أستند إليها النواب المعارضين لكادر المعلمين حتي بعضهم لم يذكر أي سبب لمعارضتهم! نحترم رأي النائب عندما يكون واضحا ومعلنا منذ البداية لكن في اللحظة الحاسمة عند التصويت تتغير المواقف! للآسف من عارض أو أمتنع أو غاب كان ضد المعلم (أكبر دليل الحركة المستفزة من أحدي النائبات التي أثارت الجميع) لن ننسي مواقفكم لأنه ببساطه أحبط عشرات الآلآف من المعلمين الكويتيين وهذه الخسارة الكبيرة.

سلطانة الحرف
07-02-2011, 01:28 PM
لو احنا كويتيات متزوجين بدون وايرانيين كان وقفوا النائبات معانا
لكن لاننا كويتيات نعمل ونكدح لاسر كويتية وابناء الكويت فحرام علينا الكادر

لن ننساكن ( نون النسوة)
ومن هو على شكالتهن مثل الصرعاوي الذي يكره كل اصيل وقبلي على ارض الكويت
الغريبة ان الاخت غير الشقيقة لرولا مديرة مدرسة !! يمكن لانها غير شقيقة !

سنردها لكن ولكم ايها النواب عندما نصل للوزارة واللمجلس باذن الواحد الاحد

أ.ليلى القحطاني
رئيسة قسم - مبارك الكبير

معلمة علوم
07-02-2011, 01:33 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

فاطمه
07-02-2011, 02:00 PM
اخر ما نتصوره منكم تخذلونه
ومانبي منكم شي زود غير حقنا وانصافنا حرام عليكم
نكران دورنا وعملنا وتعبنا بس ماراح افصل اكثر غير اني اقول حسبي الله ونعم الوكيل
نعم المولي ونعم النصير
تراها صعبه دوام تعب وشقا وبدون تحفيز وكراف والوضع منفر حده والكل بيطلع من هالوظيفه
على الاقل لقينا شي يقدرنا ويرد لنا بريق رونق تألقنا وافتخارنا بالوظيفه والله طيحتو حظنا وحركه مو حلوه منكم ابد ابد

طموح
07-02-2011, 02:01 PM
حسبي الله عليهم من احرمونا الكادر وعساهم للفقر قالوااا اميييييييين يا معلمين

لولوة القحطاني
07-02-2011, 02:09 PM
لم يدققوا على اي كادر للوزارات الاخرى في المرات السابقة جميعها. . ولكن لم المعلم يهضم حقه ويسكت. . هذا حق. حق لنا .. ويجب ان نطالب به. . والا فلتفرغ المدارس. . وتتفرغ رولا لتدريس ابناءها في المنزل

الجادل
07-02-2011, 02:40 PM
اخواني المعلمين ان ماعند الله خير وابقى والخير جاي بإذن الواحد الأحد ولكن الذي لانتصوره هو ان يقوم هؤلاء النواب بالوقوف ضد الكادرلمصالحهم الشخصيه اما عن رولا فهي اختها مديره في مبارك الكبير والعلاقه بينهم جدا متوترة وهذا سبب من الأسباب تجعلها ترفض لان نوابنا لايهتمون بمستقبل بلد بل بنزاعات شخصيه حسبي الله ونعم الوكيل ومع هذا اتفاءل وأقول سوف ناخذ حقنا بإذن الله

غير مسجل
07-02-2011, 02:45 PM
أنا معلمة أشتغل بضمير والله سبحانه و تعالى شاهد إني محلله كل فلس أقبضه من معاشي
يكفيني فخرا بنفسي إني قاعدة أربي أجيال.. و اني أضع كل روحي و قلبي في عملي اللي أنجزه
و ما تهمني الألقاب ولا النفاق لكن بالدرجة الأولى يهموني تلاميذي "المتعلمين"
و أنا على ثقه بأن رب العالمين ما راح يضيع حقي

معلمة تربية فنية في منطقة العاصمة التعليمية

شذى الزهور
07-02-2011, 02:48 PM
سيكون لنا رد مع من وقف ضد كادرنا واولها وزير التربية يليه النائبات الثلاث

ووعد سنرها وها نحن بانتظار نتائج النائب سعدون حماد ليطلعنا على فضائح شل يا سلوى الجسار

وكذلك لا تنسوا الفحم المكلسن لرولا و30 مليون دينار والخمسين مليون بدون فوائد

والكثير الكثير

فهنيئا لنا بمن يحل لنفسه الغير محلل ويحرم غيره من الحلال

ونعيدها سنردها لكم بإذن الله

حمزه العازمي
07-02-2011, 02:52 PM
صراحه لا تعرف مدى شعورنا حينما ياتي اسم نائب وهو يقول بالتصويت لا للكادر ينتابك احساس انه حسد او لعانه وفوق هذا تخرج لنا تربية مدارس الخاصه الاجنبيه وتعمل حركه استفزازيه لمربين ومربيات الاجيال كانها تقول موتوا حره وهذه الحركات استنكرها جميع اهل الكويت لانها لا تمد باي صله للعادات والتقاليد التي تربي عليها شعب الكويت
واقول لرولا لو تعلمتي وتربيتي علي يد معلمات كويتيات لاكانت اخلاقج منعتكي من ذالك قالت كيف بدنا نبني البلد بهدر المال الثلاثه مليون حق الجمعيه الاقتصاديه الكويتيه اللي حضرتج رئيستها حلال عليج
لاكن اخواني واخواتي الرزق ع الله مو علي هالاشكال هذي وباذن الرزاق سوف يمر الكادر في شهر 11 دون منه ولافضل لهذه الاشكال
وعطله سعيده
ودمتم سالمين من ربع رولا

اموره كويتيه
07-02-2011, 03:03 PM
الى كل معلم ومعلمه لاتيأسوا ولا تملوا ان الحق لا يضيع مادام وراه مطالب وانتم الشريحة المظلومة في المجتمع لانكم انتم اطول ساعات العمل وتشتغلون شغل الادارة وشغل الممرضات وشغل حارس المدرسة وهم بعد تزينون المدراس بفلوسكم وتسوون دروس ريادية مالها معنى واخرتها يسوين فيكم جذي حملة يا الكادر يا مافيه شغل همتكم يارجال

Fatma_85
07-02-2011, 04:27 PM
ان كان لنا حق في الكادر
فسناخذه رغما عنكم
و الله مقسم الارزاق

عبدالله مصلط الوسمي
07-02-2011, 05:04 PM
يعطيكم العافيه على المجهود وهاللفته الرائعه

بس حبيت أؤكد

ان من غاب عن الجلسه اكثر ضررا

لذلك يجب التاكيد على النواب بالحضور والتصويت

فلن نعذر احدا

ان تغيب فانت ممتنع

ان تكون ممتنع

فانت ترفض ان تعطينا حقنا الذي لا تساوم ولا نناقش ولا نجادل عليه

سجل

الاستاذ عبدالله مصلط الوسمي

معلم

مطيري
07-02-2011, 09:35 PM
عسى الله لايكثر جنسكم ويكشفكم جدام النااس

وانتم عالة على مجلس الامه ووصمة عااار

والمحزن المبكي ان لكم انااس يصدقونكم ويمشون على هواكم

بس بالنهايه مايصح الا الصحيح ومواقفكم خير دليل على خستكم

كلي وفا
07-03-2011, 12:29 AM
لنا الله ينصرناااااااااااا

ابدااع
07-03-2011, 12:33 AM
لو احنا كويتيات متزوجين بدون وايرانيين كان وقفوا النائبات معانا
لكن لاننا كويتيات نعمل ونكدح لاسر كويتية وابناء الكويت فحرام علينا الكادر

لن ننساكن ( نون النسوة)
ومن هو على شكالتهن مثل الصرعاوي الذي يكره كل اصيل وقبلي على ارض الكويت
الغريبة ان الاخت غير الشقيقة لرولا مديرة مدرسة !! يمكن لانها غير شقيقة !

سنردها لكن ولكم ايها النواب عندما نصل للوزارة واللمجلس باذن الواحد الاحد

أ.ليلى القحطاني
رئيسة قسم - مبارك الكبير

مو بس الجنسية هي المقياس

الماديات اتوقعها اهم عندهم !!!!

ابدااع
07-03-2011, 12:35 AM
سيكون لنا رد مع من وقف ضد كادرنا واولها وزير التربية يليه النائبات الثلاث

ووعد سنرها وها نحن بانتظار نتائج النائب سعدون حماد ليطلعنا على فضائح شل يا سلوى الجسار

وكذلك لا تنسوا الفحم المكلسن لرولا و30 مليون دينار والخمسين مليون بدون فوائد

والكثير الكثير

فهنيئا لنا بمن يحل لنفسه الغير محلل ويحرم غيره من الحلال

ونعيدها سنردها لكم بإذن الله

يا عزيزتي ما خفي كان اعظم

ابدااع
07-03-2011, 12:36 AM
والله انا ادعو المعلمين والمعلمات بجميع المراحل الدراسيه للاعتصام في بداية اول يوم للدور الثاني وعدم دخول المدارس وخلونا نشوف الوزير شيسوي 00 ترا اذا سكتنا محد بيدري عنا والمعارضين حسبي الله ونعم الوكيل عليهم الله لا يوفقهم ... فكروا

اقتراااااح حلوووووو

وان لقى تشجيع وتاييد واصرار

اكيييييييييييد

بيكون له صدى طيب

معلم فاهم
07-03-2011, 01:11 AM
بسم الله والصلاة على محمد بن عبدالله...
ان مطالبات المعلم بالاحترام من قبل الحكومة ليست بجديده فقد رفض اكثر من مره واحتُرِم غيره من الذين لا يستحقون انه منطق القوة او القرب والقرابه ( شكلهم عاجبني) فكوادر اقرت ليس لانهم يستحقون وانما لاسباب اخرى...
مطالبات المعلمين حكم عليها بالاعدام منذ اليوم الذي صرح فيه معلم انه لا يوجد اضراب فقد سلم عنقه للحكومة وقال افعل ما شأت فلن نعترض... التصريح الافضل لذلك المعلم ان يقول المعلمين على صفيح ساخن نحاول ان نسلك معهم الطرق القانونيه من مطالبات ولو توصل الامر للاضراب فأنا لا استغرب ذلك... ستعمل الحكومة الف حساب لذلك... ان ما حدث نتيجة لتصريحات متتاليه هوجاء تداهن وتغازل الحكومة حتى لا تفقد مميزاتها الخاصه... التي تعودنا عليها من هؤلاء... فالمفترض بدأنا السلم في بعد المداولة الاولى بإعتصام ساعتين ثم ننتقل بعد المداولة الثانيه للاضراب لان للاسف الحكومة تتبع الاقوى وتُرضي الجاد فلا تعرف الا لي الاذرعه.. ان اراد المعلم حقوقه فلن يحصل عليها الا اذا اضربنا عن العمل وجلس اولياء الامور مع ابناءهم في البيت ولم يستطيعوا مزاولة اعمالهم... فقط يوم واحد كفيل بإخراج الشعب كله للشارع للمطالبة بكادر المعلم...
اخواني ان مطالباتنا لن تكون جاده الى بالشحن النفسي على طول الفترة المقبلة وتهيأت الجميع على فكرة الاضراب فهو حق للمجتمع المدني في الحياة الديمقراطيه...
الاسم حمود عيد
معلم في ثانوية النصر
ارفض ما بدر من رولا وموقف سلوى ومعصومه ولا اعذر الروضان ولا القلاف ولا حتى السلطان لعدم مبالاته...
واطالب جميع حركات المعلمين ان تصعد لخطوة الاضراب..

snda
07-03-2011, 02:10 AM
رولادشتى ما تمثل المجتمع الكويتى اصلا ضد الشعب فى كل شى وهى موجودة فى المجلس بس تستفز النواب الشرفاء يلى يخافون على المصلحة العامة

السعاده
07-03-2011, 02:21 AM
ربما تناسى اغلبية الاعضاء ان ما وصلوا اليه من مراكز ما كان الا نتيجة وقوف معلم اعطى من صحته وحياته الكثير في سبيل ايصال معلومة
لمن وقفوا اليوم بطريق اقرار حقوقه
وما كان من جزاؤه الا المساومة عليه واذلاله وهو الذي عمل على اشعال شموع المعرفة في طريقهم
فاليوم وعلى الرغم مما حدث وانا معلمة ساستمر في تنشئة اجيال تعي ما هي الحقوق وكيف يسعى اصحابها للحصول عليها
وساعمل على بناء مستقبلهم ليستمروا في نجاحهم وزرع التقدير والاحترام في قلوبهم لمعلم احرق نفسه من اجل ان تنير بصيرتهم
واقص لهم قصة من اهان معلمهم لتبقى بذاكرتهم
شاهدا على قصة كفاح من اجل الحقوق

فموعدي معكم قريب
وكادري لن يصبح مستحيل
بل هو تقدير وحق
ساحققه مع اخوة واخوات من معلمين ومعلمات نقف يدا واحده قوية
امام ايديكم الضعيفة

غير مسجل
07-03-2011, 05:06 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني و اخواتي المعلمات
الله يعطيكم العافيه انا ما الومكم على القهر الي صادكم و صادني انا بعد معاكم
بعد ما اكتشفت قيمتنا عند الحكومة و كيف بعض النواب باعونا و الله اعلم ما هو الثمن و الحمدلله كلام أغلب اخواننا النواب يبشر بالخير بخصوص المداولة بشهر اكتوبر أو نوفمبر انها تحتاج فقط 33 صوت.
بصراحة و لا تتضايقون من كلامي مبدئياً لحد الآن ما نحتاج لموضوع الاعتصام او الاضراب لأن بإذن الله الكادر قادم
الا في حاله وحده اذا الحكومة لجأت لحل مجلس الأمة وقتها بصراحة مو تستاهل فقط الاضراب لكن تستاهل الاجهاض بعد
و علشان تعرفون قيمتنا عند الحكومة هذا الخبر بجريدة الانباء اليوم
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?articleid=209361&zoneid=12
ديوان الخدمة يحسم كوادر 6 قطاعات بالحكومة :)
طيب ممكن أعرف ليش ما طبقوا عليهم فكرة البونص الي قال عنها المليفي ان الحكومة تأخذ نهج جديد للكوادر ؟؟
ولا النهج الجديد فقط للمعلمين ؟؟
و قسم بالله قلت تقدير و احترام من الحكومة لنا، لكن أملنا في النواب الـ 42 الي قدرونا و صوتوا لنا في جلسة 28/6/2011 يكون صوتهم موجود في المداولة الأخيره ان شاءالله و يقر القانون
و فعلاً أتمنى من من الأربعة الي ارفضوا و امتنعوا انهم ما يصوتون يومها لما يشوفون ان القانون سيقر فيهم او بلياهم لأنهم ما يشرفونا ولا يتوقعون اننا راح ننسى موقفهم حتى اذا تم اقرار القانون ان شاءالله
و ارجوكم جميعاً عدم نسيان هذا الموقف و تذكير زملائكم دائماً بمكن باعنا.
و الله من القهر قلت اذا الله اعطانا عمر و جات انتخابات 2013 آخذ هذه الصورة
و اكبرها و أحطها بجانب مقر كل واحد فيهم علشان يعرفون الـ 30 ألف صوت اشلون بيخفسون فيهم.

احترمونا!!
07-03-2011, 11:18 AM
يريدون من المعلم انه يعطي،،، بس

طيب احترمونا ، صار الجيش ابرك من وظيفتنا.

بلد فوضى وعدم احترام للمعلم.

gogosh
07-03-2011, 04:47 PM
ماعندي شي اقوله غير حسبنا الله هو نعم الوكيل

ms E nglish
07-03-2011, 08:54 PM
معا ضدهم

اليوم شفت اعادة حلقه دكتورة رولا عالوطن ولو اكنت ادري امس كنت ارسلت لهم

اللي تقوله مو منطقي

غير مسجل
07-04-2011, 05:01 AM
ان كان هذا جزاء عملنا واخلاصنا وتعبنا طوال العام الدراسي ، فحسبي الله ونعم الوكيل،
ان كان هذا مستواك يا رولا فتأكدي أن جميع المعلمين أرقى منك ،
ان كان هذا اسلوب في تطفيش المعلم الكويتي لاعطاء فرص اكثر للاجانب ( ابناء عمومتك ) فنحن باقون باقون رغما عنك وعن أمثالك،
نحن ابناء هذه الارض وسنظل نعطي لها ،
لاننا نحبها ونحب مهنتنا الشاقه ،
(يامن تدعين حبها)*

غير مسجل
07-04-2011, 05:08 AM
ان كان هذا جزاء عملنا واخلاصنا وتعبنا طوال العام الدراسي ، فحسبي الله ونعم الوكيل،
ان كان هذا مستواك يا رولا فتأكدي أن جميع المعلمين أرقى منك ،
ان كان هذا اسلوب في تطفيش المعلم الكويتي لاعطاء فرص اكثر للاجانب ( ابناء عمومتك ) فنحن باقون باقون رغما عنك وعن أمثالك،
نحن ابناء هذه الارض وسنظل نعطي لها ،
لاننا نحبها ونحب مهنتنا الشاقه ،
(يامن تدعين حبها)*

معلمة 2008
07-04-2011, 12:28 PM
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ... الحين كادرنا اللي راح يضر بميزانية الدولة ومشاريع التنمية
ياترى ماهو الثمن الذي أخذتوه يا نواب الأمة ؟؟؟؟؟؟

د. حسن درويش الشمري
07-05-2011, 12:54 AM
أنا لا أعتب على هؤلاء؟؟ التعتب على الذين يقفون معهم ويصوتون لهم .... هل هؤلاء يستحقون أن يمثلون أمة ؟؟؟؟ اذا تريد أن تعطي صوتك لنائب أذهب مرة واحدة إلى المجلس لترى العجب ؟؟ من الذين طايح سوالف ومن الذين يخلص معاملات ومن الذي لا يقعد راحة ومن الذي عينه على البلد ؟؟؟ وأخيرا حسبي الله ونعم الوكيل

ابدااع
07-05-2011, 12:58 AM
أنا لا أعتب على هؤلاء؟؟ التعتب على الذين يقفون معهم ويصوتون لهم .... هل هؤلاء يستحقون أن يمثلون أمة ؟؟؟؟ اذا تريد أن تعطي صوتك لنائب أذهب مرة واحدة إلى المجلس لترى العجب ؟؟ من الذين طايح سوالف ومن الذين يخلص معاملات ومن الذي لا يقعد راحة ومن الذي عينه على البلد ؟؟؟ وأخيرا حسبي الله ونعم الوكيل

احسنت

غير مسجل
07-05-2011, 05:06 AM
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل 15 سنة تدريس وتعب وشقى وكنا ولا زلنا نصرف على الوسائل والانشطة من معاشاتنا وأيام الامتحانات نتاخر بالمدارس وهادين عيالنا يدرسون بروحهم وطول السنه نشتغل وآخر شي الاخت رولا تتحكم فينا والله مهزله يا حكومه ما نقول الا نستاهل الكادر وراح ناخذه بدونهم مع وقفة الشرفاء اللي يسمونهم مؤزمين حتى وزيرنا مع احترامنا له ما سوالنا شي وملينا من قرارات السيدراوي واللوغاني لو يشيلونهم يصير التعليم بخير بس وين اللي يسمع *

moalma
07-05-2011, 03:41 PM
السلام عليكم
تعليقي سيكون كالتالي :
أتمنى ان لا نرى معلما واحدا يقف وراء وصول هؤلاء لمجلس الأمة مرة أخرى

المسك
07-06-2011, 03:06 AM
حسبي الله عليهم هالحراميه

يزطون من هالحكومه

وحنا الكراف لنا

ياملا الوجع والله

غير مسجل
07-10-2011, 01:42 PM
بالنسبه لرولا إحنا عارفين اشلون وصلت !!!

لكن شو بدنا نعمل!!!
وبالنسبه للأعضاء العتب مو عليهم العتب على الحكومه.
وصدقوني راح يقرون كادرنا بإذن الله.
المعلمه: وضحه المطيري
المسمى الوظيفي: معلمة علوم*

المطيري
07-10-2011, 11:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قد تقف الكلمات وهي تعبر عن الاسى والحسرة التي يعانيها المعلم
فالحكومة لم تنصف تلك الفئة المغلوبة على أمرها ، والناتج سيكون
التسرب من تلك الوظيفة التعيسة ..
الاسى يملأ قلوبنا بعد أن خابت بموقف ثلة من أعضاء مجلس الأمة
فمنهم من غاب ومنهم من امتنع بأسباب واهية .. والجزء الاخير رفض
وبشدة .. وكأننا نجلس خلف المكاتب .. ولا يعلمون ان اللقمة في كثير
من الاحيان تعتبر ممنوعة علينا ..
نتمنى من النواب الشرفاء انصافنا .. ومن تخاذل عنا ... ستعلم ما
ارتكبته يمينك بحق المعلم

محمد المطيري

معلم-فنية
07-11-2011, 03:02 PM
السلام عليكم
العيب فينا

وقت الجلسه مو حاضرين الا 6 : )

قصدي العدد قليل
موهامهم

شوفوا كادر المهندسين

احضروا جلستهم لاقرار الكادر اكثر من 40 بالمئه
واحنا اعدادنا اكثر ليش نسبة الحضور
لا تتعدى \
ال 10 بالمئه
وشكرا

habuelataa
07-12-2011, 10:48 AM
تباً لكم من أعضاء
وهذا كان متوقع من أمعات لا يملكون قرارهم
فسحقاً لكم جميعاً

غير مسجل
07-12-2011, 11:12 PM
السلام عليكم و حبيت اباك لكم بظهور أول شكل للبنود التعجيزية للحصول على البونص

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=211938&zoneid=243

للحين مو ناوين على اضراب 27/10/2011 :)
35 بند يا الظالم ؟؟؟
و الله البنوك صار تقييمها اسهل منا !!!

المسك
07-15-2011, 02:02 PM
حسبي الله عليك يالمليفي ياوجه الشر والله

اثاري اللي قبلك اهوووووووون

صدمتينا عن جد

الوناسة
07-25-2011, 01:40 PM
أعرفوا النواب الذين عارضوا لكي لا تصوتوا لهم في الإنتخابات القادمة

بوعبدالله1998
09-10-2011, 10:04 PM
عتبي علي الجمعية اللي خلتنا ملطشة للي يسوي وما يسوي حتي الزلمات صاروا يتطنزون علينا في مجلس الامة
انا اقترح اضراب يوم واحد اسوة بنقابة النفط(صج رياييل) وشوف شنو سووا لما ارتخت الرياييل حق طاباتهم .الحقوق تنتزع واحنا قدها يالعتيبي
اطلب اضراب وشوف اشلون يخضعون

الخنفشاري
09-12-2011, 12:22 AM
الإضراب ان شاءالله بتاريخ 27/10/2011

أسماء30382
09-12-2011, 12:59 AM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد،،،
تحيه طيبة للأخوة الزملاء والأخوات الزميلات وبعد،،،
في البداية أحب أن أهنئكم بالإجازة الصيفية وأتمنى أن تقضوها بصحة وسلامة.
وكما أتمنى أن تسمحوا لي لأبدء رأيي المتواضع بالأحداث الراهنة بمهنتنا أو بالأصح بوظيفتنا لحين اعتبارها مهنة ، فمن وجهة نظري يجب أن يكون جُلَّ همنا واهتمامنا هو كياننا كمعلمين ومربين للأجيال فمن المفروض أن الدولة والجهات الحكومية المعنية والغير معنية تزيد الإهتمام بالمعلم وبالمتعلم باعتبارهما كأهم أساسان من أسس العملية التعليمية التعلمية اهتماماً يليق بهم وبالمعلم بشكل خاص لانه عمود هذه العملية . فعلى الدوائر الحكومية مراعاة مهنة المعلم وذلك من خلال إعطاء الأولوية له في المراجعات اليومية ؛ فالمعلم *أولاً وأخيراً بشر ورب أسره وله مسؤوليات عليه إتمامها ، *فكيف يفي بين عمله كمعلم يشرح الحصص الدراسية اليومية، وبين وضعه كمواطن يراجع الجهات الحكومية*أو الأهلية.
فكثير ما تحصل لي شخصياً حين أستأذن قبل إتمام عملي في المدرسة (المؤسسة التعليمية) *لقضاء معاملة أو مراجعة لي أو لأسرتي ، وأنا هناك أنظر للوقت فقد مضى أغلبه ولم يحين دوري في المراجعة فعندها أخاطب الموظف المختص أو الموظفة وأقول لهم إنني على عجلةٌ من أمري وحصتي تكاد تبدأ وأنا منتظر منذ زمن ورقم مراجعتي بعيد عن رقم اللوحة الإلكترونية إن كان باستطاعتك مساعدتي!! فإن رد عليك قال ( حالك حال المراجعين والبعض يقول لا تسبب لي إشكالاً مع المراجعين أو مع المدير).
أفلا يعلمون هؤلاء أننا إن تأخرنا أو قصرنا فهو محسوب على وقت أبنائهم الطلبة أيا يجهلون هذا الأمر ؛ أم إننا مجرد موظفين يكدحون ويجهدون بلا روح وبلا تعب.

إن إنكاري لرفض الكادر لا يعني لي بالدرجة الأولى مادياً وإنما تجاهلنا واستصغارنا من بين فئات المجتمع الكويتي وتجاهل تعبنا وشقاؤنا في تربية وتعليم أبنائهم ومدى الجهد المبذول في العملية التعليمية التعلمية فهم أنفسهم لا يستطيعون تحمل أبنائهم طوال هذه المدة التي يقضونها معنا في المدرسة ( المؤسسة التعليمية).

بعد كل ما قلته فإنني أجزم على أن الحكومة لاتلفت لمثل هذا الكلام *أتعلمون لماذا ؟؟؟
لأنها تبحث عن الجودة الشاملة التي أذرفت أموال طائلة عليها وعلى البروشرات والكتيبات والدورات فإن بحثت عن دراسة واحدة تمت في ميادين المدارس الكويتية لن تجدها ولن تجد من يفقهه فيها ميدانياً إن وجدتها فكيف يتسنى لهم سرقة ميزانية الوزارة و لفاضت رائحة تخبطهم بقرارات الوزارة وتجديد المناهج بشكل عشوائي فكيف يجددوا منهج الرياضيات لمرحلتين متتاليتين في سنة واحدة ( السادس/السابع) وإن تمعنت بهذه المناهج لوجدتها متشابهة لحد كبير جداً*
ماذا أكتب ؟؟ وماذا أترك؟؟؟*
قلمي يجف وهو لم يكتب شيئاً *بالكاد يذكر عن تخبطاتكِ يا وزراة .
واختصرها بتشبيهه لها بالمنشفة ( فوطة ) فكل من جاء لإستلامها مسح يديه بعد الإنتهاء منها وتركها لمن خلفه.

لا عتب على من اعتبرنا من دول العالم الثالث.

*
وفي النهاية كم كنت أتمنى أن أعرف من قائل هذه الأبيات التي سأعرضها عليكم لوصفها حالنا بشكل خاص وحال المجتمع الكويتي بشكل عام وذلك في الآونة الأخيرة*وملحوظ من وجهة نظري.
كما أنني أهديها إلى كل من عارض أو تحفظ أو غاب عن جلسة كادر المعلمين.

بعض البشر قلبه من الحقد عايب

لافيه طب وقلبه اسود من غــــــــــــراب

عنده نجاحك من كبار المصايـــب

واذا سمع مدحك من الغــيظ ينصـــــــااب

لولا الحيا سالت دموعه سكـــايب

مسكين من نار الحسد مـــــاكل تــــــــراب

** * * * * * * * * * * * *
اللي يذمك كلما صرت غــــــايب

وان جيت قدم لك تراحــيب واعجــــــــاب

كبه ترى مثله مع الناس خايــــب

عادات ابو وجهين يــكذب ويغتـــــــــــــــاب

لو تغرقه بالطيب ماهوب طـايب

ولاتنــخدع في مثل شـــــرواه لو طـــــــــاب

طيبه وخيره للمره والنســــــايب

ولاتنـــــــشده عن والديـــــــــنه والاقـــــــراب

لاهوب رجال يفك النشــــــــايب

ولاهوب بنتٍ تنقــش الكـــف بخضــــــــاب

وين الله يجيب المطر والسحايب*

والنـاس صارت بين حـاسد وكـــــــــــذاب

كـثيرهم تـــــــفرغوا للطـــلايب

ومابينهم قــامت عـــــــداوات واحـــــــزاب

وتبقى الحقيقه يازمان العجـــايب

الروس روس ولـــو يغــــــارون الاذناب

وفي الختام الصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسلم تسليماً كثيرا

عادل عقلا الظفيري ( twitter@Adel_Aldafiri)
معلم رياضيات
مدرسة المقداد بن الأسود : متوسطة-بنين

صح اللسانك
لكن من يسمع شكوى المظلوم غير رب العالمين
نعم نعم
كيف يتم؟ تغير منهجين في سنة واحدة
للرياضيات سادس وسابع
والحين ثامن وتاسع
تقول في البداية هنيئا لكم بالعطلة الصيفية
انا دخلت المستشفى واجريت عملية
من قلة الادب
في المستشفى طلبوا منى تحضير ورشة للصف التاسع
عملت طوال شهر رمضان من نسخة ارسلها الموجه لى
غير معدلة
والحين وصل الكتاب بالنسخة المعدلة
كأنك يابوزيد ما غزيت
ساعيد الورشة
الورشة يوم 21/9/2011
ة مناهج يديدة وبرامج اذاعة و طالبات وانشطة
بالله عليك انت يا استاذ عادل
صنعت سيارة و طلبت منى ان اشرح كيفية صنع السيارة
مو كان اوله انك انت تشرح
القصد
من وضع هذه المناهج التى مانزل الله بها من سلطان
مو عشان الطالب ولا المدرس
تنفيع ناس و مراكز ترجمة وعقود خارجية
مو اوله الموجهين يشرحونها
انا اكتبلك هذا الكلام من باب الفضفضةالساعة 1 آخر الليل
و سارجع لاعمل باقي ورشتي
وزارة
....................... ضع الكلمة التي تناسبها
لله درك ايها المعلم المظلوم
اختك في مهنة الشقاء
معلمة رياضيات

الخنفشاري
09-12-2011, 02:36 PM
اختي أسماء شنو المشكلة الي ممكن تصير اذا انتي رفضتي عمل الورشة ؟؟