المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااااااااااااااااوه عساك يامطير ي ماانت معهم ؟؟؟؟!!!! لص يسرق أسماء وأرقام هواتف مئات النساء «ا

الصريح
07-02-2011, 12:10 AM
في قضية قد تشكل تداعياتها فضيحة لأكثر من 2000 سيدة وفتاة تقدم مواطن إلى أحد مخافر الجهراء أمس مبلغا عن سرقة حقيبته الخاصة من داخل سيارته التي كان يوقفها أمام منزله وعندما سئل عما اذا كانت الحقيبة تحوي أي مقتنيات ثمينة نفى ذلك قائلا: لا تحوي ذهبا أو اموالا أو مجوهرات بل تحوي ملفات واوراقا أخطر بكثير من هذا وأثمن لدي من المجوهرات. وقال موضحا «الحقيبة تحوي اسماء وارقام هواتف نحو 2000 سيدة وفتاة راغبات في الزواج، بالاضافة الى معلومات كاملة عنهن سواء اعمارهن أو حالتهن الاجتماعية بل حتى مواصفات العريس الذي يرغبن في الارتباط به، وحول تفاصيل الحادثة وكيفية حصول السرقة قال: من عادتي ان تكون الحقيبة معي احملها اينما أذهب فهي جزء من عملي، وتضم الحقيبة دفترين الاول يضم اسماء فتيات وسيدات راغبات في الزواج واما الثاني فيضم أسماء رجال راغبين في الزواج وهذه الدفاتر تضم معلومات شخصية وخاصة جدا عن كل شخص واخشى ان تقع في يد شخص يمكن ان يسربها بأي طريقة كانت سواء عن طريق الانترنت او ان يقوم باستغلالها بشكل خاطئ. ووفق مصدر امني فان المواطن ذكر انه كان متوجها الى منزله وكان الشارع الذي يقع فيه منزله مزدحما فاضطر لركن السيارة امام منزله وليس في الموقف المخصص لسيارته وانه نسي الابواب مفتوحة ودخل إلى المنزل لدقائق وعندما عاد اكتشف اختفاء الحقيبة التي تضم اسرارا شخصية لمئات المواطنين.
واضاف المصدر: قمنا بتسجيل قضية سرقة واحيلت الى رجال المباحث لمتابعتها.
وحول تداعيات القضية قال المصدر: بحسب ما ذكره المواطن لنا فإنه في حال تسريب اوراق تلك الدفاتر فإن النتائج لن تكون محمودة ابدا.

مطيري
07-02-2011, 12:16 AM
يابووووووي هذا شله اكيد اللي طلع بالوطن ذاك اليوم الشاايب عزالله فضح الحريم

يارب تستر عليهم ولا يحصل الجنطه ومحتوياتهاا واذا كلش كلش القاهم قبل عشان اشوف يمكن يجوزلي شي من المحتويات بعدين اردهم عقب ما امر الصريح واشوف جان في مواصفات خاصه عنده :p

ذاك اليوم يقول ابي وحده عيونهاا خضر :p

السعاده
07-02-2011, 12:20 AM
الله يستر وانا اقول مطيري وش عند غايب عن المنتدى والسبب واحد من اثنين اما انه اسمه مع الاشخاص اللي يبون الزواج ويدور اللي عيونها خضر وزرق او انه هو اللي انسرقت منه الارقاام وفي كلا الحالتيين مطيري راح فيها

الصراحه مراقبنا ابدع بنقل هالخبر ولو انه في باطنه الشر بذكره عدد النساء اللي ارقامهم موجوده ولم يذكر عدد الرجال واتوقع انه بيكون الضعف

شكرا لك يا الصريح وعسى ما انت معهم

الصريح
07-02-2011, 12:21 AM
لا انا حاط اسمي طير شلوى رجل الاعمال الاشقر كان لقيت ملفي امسكه لين اجيك
بعدين كان لقيت الملف انا اشريه منك والا تدري نفتح مكتب ونترزق الله ولا كادر ولا رولا ومغثتها ولا معلم يرفع يده ...... ههههه

الصريح
07-02-2011, 12:23 AM
الله يستر وانا اقول مطيري وش عند غايب عن المنتدى والسبب واحد من اثنين اما انه اسمه مع الاشخاص اللي يبون الزواج ويدور اللي عيونها خضر وزرق او انه هو اللي انسرقت منه الارقاام وفي كلا الحالتيين مطيري راح فيها

الصراحه مراقبنا ابدع بنقل هالخبر ولو انه في باطنه الشر بذكره عدد النساء اللي ارقامهم موجوده ولم يذكر عدد الرجال واتوقع انه بيكون الضعف

شكرا لك يا الصريح وعسى ما انت معهم
هههههههههه
الا معهم بس اخوك اخو كاتب طير شلوى رجل الاعمال الاشقر يعني مالك امل يلقوني وحاط مواصفات مستحيل تنطبق خايف من مثل هذي
بس ياخوفي على الحريم اللي جاطه اسمها يووووووووووه والله البلشه صح
بس باذن الله تجي الاسامي وانشرها هنيه بالمنتدى ههههههههههه
نفتح قسم زوووواج

ابدااع
07-02-2011, 12:36 AM
الله واكبر

السعادة وانا اختك

ما عاد لما قعدة ...

اي والله يااااااااااااااااااااااااو

غلا الرشايدة
07-02-2011, 05:08 AM
اخواني
الزواج مو عيب
والخطاطيب ما حرموهم
الله يستر على البنات والحريم والله
ويهدي السارق انه يرجع الملفات
لانها امااانه
والله سبحانه لايحب ان تنتهك حرماته

سبحان الله
قلوب ماتخاف من الاخرة

الصريح
07-02-2011, 01:09 PM
اخواني
الزواج مو عيب
والخطاطيب ما حرموهم
الله يستر على البنات والحريم والله
ويهدي السارق انه يرجع الملفات
لانها امااانه
والله سبحانه لايحب ان تنتهك حرماته

سبحان الله
قلوب ماتخاف من الاخرة
السارق شنو يبي يلقى . يبي يلقى نساء ورجال يريدون الستر ماهو العيب بهذا واذا وجد اسم فلانه وش فيها مافيها شي امراه ورجل يريدون العفاف .
اختي غلا الرشايده حنا ودنا نضحك فقط والا الامر مافيه شي ابد ومن سرقها وش يبي يلقى ؟ يلقى من يريد العفاف

غلا الرشايدة
07-02-2011, 02:57 PM
بسم الله
اشقلت انا؟

الصريح
07-02-2011, 06:11 PM
ماقلت شي ابد .
انا اعلق على كلامك بحيث اننا وضعنا الموضوع للمزح والا كل من وضع اسمه ليس فيه امره عيب
ما حنا مختلفين ابد ولا اقصد اني اعلق على كلامك بل اويد كلامك جمله وتفصيلا
لعلك فهمت تعليقي خطا .
هلا وميه سهلا غلا الرشايده

كلي وفا
07-03-2011, 12:55 AM
عسى الله يجمع رااسين بالحلااال..

خبر مضحك اخي الصريح..

معلم-فنية
07-06-2011, 05:24 PM
هلا والله

الخبر غير مضحك
واعراض ناس يتناقلها واحد مو قدها
والله الساتر

شكرا على الخبر

المسك
07-07-2011, 03:41 AM
يابووووووي هذا شله اكيد اللي طلع بالوطن ذاك اليوم الشاايب عزالله فضح الحريم

يارب تستر عليهم ولا يحصل الجنطه ومحتوياتهاا واذا كلش كلش القاهم قبل عشان اشوف يمكن يجوزلي شي من المحتويات بعدين اردهم عقب ما امر الصريح واشوف جان في مواصفات خاصه عنده :p

ذاك اليوم يقول ابي وحده عيونهاا خضر :p

اي حتى انا شفته بالوطن اكيد اهووووووووووووووووو

الله يستر عالجميع

أمونة
07-07-2011, 11:34 PM
[السلام عليكم
سمعت انو في واحد بده عيونها خضر
انا عيوني خضر اذا حطيت العدسات
ولا يهمك ابركبها ليل نهار عشان ما اغشك
هههههههه]