المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لم نتوقعها منك يا بوانس

شذى الزهور
06-29-2011, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المعلمين والمعلمات الكل منا كان ينتظرجلسة الامس بفارغ الصبر

وكانت الكثير من التوقعات فسلوى الجسار ،، ورولا ،، ومعصومة كلن منهم تلهث وراء مصلحتها الشخصية

ولكن وزيرنا الفاضل لماذا يصوت ضد كادرنا

هنا السؤال

وبما انك يا وزيرنا لم تساندنا

فالنجعلها

حملة خل كادرهم ينفعهم

ومن اهمها

لا مناوبه في الصباح ولا بين الفرص ولا نهاية الدوام

لا للدروس الريادية التي نصرف بها اغلب فلوسنا

لا للورش والانماء المهني

لا للبرامج الاذاعية ودفع الهدايا للطلبه من حسابنا الخاص

لا للمسابقات والانشطه

لا لختام الانشطة لذي نهدر به وقتنا واموالنا

لا للوسائل التعليمية التي نصرف عليها ربع راتبنا

لا للعمل الاضافي والتأخر في التصحيح خارج اوقات الدوام المدرسي

لا للكنترول وعمله الممتد حتى الساعه 8 مساءً

لا للتحضير خارج المدرسه والعمل اثناء الدوام

لا لصبغ الفصول وتزيينها من حسابنا الخاص

ولنعود للطباشير والسبوره فقط

وفي النهاية اذا اتاكم ابنائكم مكسور او حدث له اي شيء فليست مسؤليتنا

نحن نعمل ضمن مسمانا الوظيفي

معلم كويتي
06-29-2011, 03:52 PM
لا فض فوك

ياليت تكثر المواضيع اكثر واكثر

حتى تصل رسائلنا الى العقول النائمه

والعقول المخادعه

والعقول السيئة

فنحن لن نسكت عن حقوقنا بعد اليوم

فهم من يريدون للمعلم ان يكون سياسيا مؤزما

شذى الزهور
06-29-2011, 05:07 PM
لا فض فوك

ياليت تكثر المواضيع اكثر واكثر

حتى تصل رسائلنا الى العقول النائمه

والعقول المخادعه

والعقول السيئة

فنحن لن نسكت عن حقوقنا بعد اليوم

فهم من يريدون للمعلم ان يكون سياسيا مؤزما

بكل اسف اقولها المعلمين تعودوا على سياسة الاضطهاد في العمل واصبحوا حتى امام حقوقهم لا ينطقون

فلنقلها وبملئ الفم عملنا حدود مسمانا الوظيفي وكادركم لكم

كل الشكر لك على المرور

الصريح
06-29-2011, 06:13 PM
اختي شذى لو كنا بهذه القوه وقمنا بهذا العمل لاقر الكادر وانتهى من اول مداوله ولكن نظره الدون والضعف الذي ينظر الى المعلم من قبل المسئول وان لا اهميه للمعلم والدليل الوزير لايريد ان يقر الكادر يريد كادر باسمه هو يبقى بعد ذهابه يريد ان يتبجح بقوله هذا اللي اقريته اذا اصبح في عداد النسيان ولايهمه ان اذا راه المعلم بعد مده يقول له ان وقفت في طريقنا انت صاحب الكادر المعوق انت ذبحت النهضه التعليميه .
اختي الفاضله هل تعلمين ان طلبه عندي سالتهم عندما انهوا الثاني عشر اين تذهب قال اذا اقر الكادر سوف نذهب للتدريس .
هل رايت حجم النقله .
اختي الفاضلة لا استبعد ان ورى هذا المنع من قبل الوزير مستشار غير كويتي والسبب انه يعلم اذا اقر الكادر سوف يصبح الغالبيه العظمى هم الكويتيون .
كل الشكر لهذا الرقي في طرح المواضيع ولا تقفين عند هذا الموضوع بل نريد منك المزيد في شتى مجالات المنتدى

غلا الرشايدة
06-29-2011, 09:03 PM
الله
الله
الله يوفقج يا الزهرة انتي

انا هالسنة تقريبا جذي كشت في الناظرة مادامهم اظلموني العام
ابلة اذاعة ومااغيب وماعطوني امتياز لان الوكيله بسلامة عمرها ماتحبني
بالاصح
مااضحك لها

استغفر الله

الحمدلله
قلت خل الامتياز لهم
وطنشت
والله العظيم
احس شرحي وحصصي صارت اجمل واقوى لان مافي شي غير التدريس يشغلني
وعلى فكرة انا اول موضوع كتبته اهني

عن الظلم بالامتياز
خلو كادرهم ينفعهم
ماكو خرابيط

السنة الجاية ايد وحدة ونبيها صج

كل الوظايف مرتاحين
كل الوظايف يشربون قهاوي وشاي ويقروون الجرايد
الا من رحم الله
وفوق هذا مايخافون الله في اللي شغلهم يوميا
ولايقولون تدريسنا مو زين
لايخربطون
عيب على وحدة داشه المجلس
وكلامها كله اخطاء لغويه
وفوق هذا على قولتها انا موافقه على القرار بس مو موافقه على زيادة التربية الاسلامية

اشرايج نشيل هالمادة علشان ترتاحين؟
بس الشرهة مو عليج
الشرهة اللي يجادل بكلام الرسول

خلاص مافلح قوم ولتهم امرأه

مطيري
06-29-2011, 10:22 PM
انا اقوول حنا اكبرهم منهم ومن كادرهم وهذيل عيالنا ومانساومهم عليهم بفلووس الدنياا

لو ما اخذنا كادر احنا اكبر من اننا نسوي كادر او نربط مهنتنا بالفلوس والعوض عندالله سبحانه

والكادر جاي جاي بإذن الله شهر 10 وهذي راح تكون آخر مشاركه لي بخصوص الكادر وعسانا نسلم من عيون خلق الله :(

كلي وفا
06-29-2011, 11:47 PM
تسلمييين شذى عالمشاااركة الطيبة..

صراااحة من شفت الناااس تتماادى باقراار الكاادر واناا شايلة ايدي وغاسلتهاا بالصاابووووون بعد..

استغرب الشي الصح يتهااونوون فيه.. واللي مامنه فاايدة وتشجييع يقر بسرعة!!!!!!

بس الحمدلله اللي يحط في باله الاخلاااص ماراح يفكر بالزياادات .. والله احناا بخير ونعمة..

والله يكتب لناا الخيييييييير..

جزيت الجنة..

شذى الزهور
06-30-2011, 12:09 AM
اختي شذى لو كنا بهذه القوه وقمنا بهذا العمل لاقر الكادر وانتهى من اول مداوله ولكن نظره الدون والضعف الذي ينظر الى المعلم من قبل المسئول وان لا اهميه للمعلم والدليل الوزير لايريد ان يقر الكادر يريد كادر باسمه هو يبقى بعد ذهابه يريد ان يتبجح بقوله هذا اللي اقريته اذا اصبح في عداد النسيان ولايهمه ان اذا راه المعلم بعد مده يقول له ان وقفت في طريقنا انت صاحب الكادر المعوق انت ذبحت النهضه التعليميه .
اختي الفاضله هل تعلمين ان طلبه عندي سالتهم عندما انهوا الثاني عشر اين تذهب قال اذا اقر الكادر سوف نذهب للتدريس .
هل رايت حجم النقله .
اختي الفاضلة لا استبعد ان ورى هذا المنع من قبل الوزير مستشار غير كويتي والسبب انه يعلم اذا اقر الكادر سوف يصبح الغالبيه العظمى هم الكويتيون .
كل الشكر لهذا الرقي في طرح المواضيع ولا تقفين عند هذا الموضوع بل نريد منك المزيد في شتى مجالات المنتدى

بإذن الله سنستطيع وستنلتزم بمسمانا الوظيفي وخل الوزارة تعين طاقم كامل وتدفع لهم رواتب

اما نحن فلا والف لا لن ندفع فلس واحد من جيوبنا ولن ننفذ عمل واحد غير عملنا

واعلناها وسنعلنها وننشرها بكل موقع

ونجعلها حملت خل كادركم ينفعكم

لحظتها لن يستطيع اي موظف ان يفعل ما يفعله المعلم

ووزيرنا الفاضل لحظتها سيعرف ان مستشاريه اظلوه الطريق ولحظتها لن نرضي الا بالراحه لان راحتنا وعدم وقوفنا بحرارة الشمس الحارقه

وبرد الشتاء القارص والجو المغبر اهم بكثير من حفنة دنانير

الصريح
06-30-2011, 12:16 AM
بإذن الله سنستطيع وستنلتزم بمسمانا الوظيفي وخل الوزارة تعين طاقم كامل وتدفع لهم رواتب

اما نحن فلا والف لا لن ندفع فلس واحد من جيوبنا ولن ننفذ عمل واحد غير عملنا

واعلناها وسنعلنها وننشرها بكل موقع

ونجعلها حملت خل كادركم ينفعكم

لحظتها لن يستطيع اي موظف ان يفعل ما يفعله المعلم

ووزيرنا الفاضل لحظتها سيعرف ان مستشاريه اظلوه الطريق ولحظتها لن نرضي الا بالراحه لان راحتنا وعدم وقوفنا بحرارة الشمس الحارقه

وبرد الشتاء القارص والجو المغبر اهم بكثير من حفنة دنانير
عندما نرقى الى هذا التفكير وهذه القوه نحترم لان الضعيف لامحل له في هذا الزمن بل الصوت العالي هو الذي يسمع
كاننا مواطنين من الدرجه الثانيه وكان المعلم مهنه من لا مهنه له .
اختي شذا يجب ان نصبر ونصر ونطالب حتى ناخذ مطالبنا
كل الشكر لك

شذى الزهور
06-30-2011, 12:28 AM
عندما نرقى الى هذا التفكير وهذه القوه نحترم لان الضعيف لامحل له في هذا الزمن بل الصوت العالي هو الذي يسمع
كاننا مواطنين من الدرجه الثانيه وكان المعلم مهنه من لا مهنه له .
اختي شذا يجب ان نصبر ونصر ونطالب حتى ناخذ مطالبنا
كل الشكر لك

نعم المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف ويجب ان نتحلى بالصبر والثبات واقامة الحجة والدليل

لان الكلام بدون سند او دليل لا يثبت لنا حق ونحن اصحاب حق

ومن خلال هذا الرد

اوجه سؤالي للدكتوره سلوى ألم تكوني من المؤيدين

ما هو الذي غير موقفك

لدينا الرد ولكن لن نستبق الاحداث وسوف نوضح للجميع بعد كشف النائب سعدون حماد لنتائج التحقيق

شذى الزهور
06-30-2011, 12:37 AM
الله
الله
الله يوفقج يا الزهرة انتي

انا هالسنة تقريبا جذي كشت في الناظرة مادامهم اظلموني العام
ابلة اذاعة ومااغيب وماعطوني امتياز لان الوكيله بسلامة عمرها ماتحبني
بالاصح
مااضحك لها

استغفر الله

الحمدلله
قلت خل الامتياز لهم
وطنشت
والله العظيم
احس شرحي وحصصي صارت اجمل واقوى لان مافي شي غير التدريس يشغلني
وعلى فكرة انا اول موضوع كتبته اهني

عن الظلم بالامتياز
خلو كادرهم ينفعهم
ماكو خرابيط

السنة الجاية ايد وحدة ونبيها صج

كل الوظايف مرتاحين
كل الوظايف يشربون قهاوي وشاي ويقروون الجرايد
الا من رحم الله
وفوق هذا مايخافون الله في اللي شغلهم يوميا
ولايقولون تدريسنا مو زين
لايخربطون
عيب على وحدة داشه المجلس
وكلامها كله اخطاء لغويه
وفوق هذا على قولتها انا موافقه على القرار بس مو موافقه على زيادة التربية الاسلامية

اشرايج نشيل هالمادة علشان ترتاحين؟
بس الشرهة مو عليج
الشرهة اللي يجادل بكلام الرسول

خلاص مافلح قوم ولتهم امرأه

اختي الفاضله انتي افضل مننا بكثير لانكِ عملتي دون ان تجاملي او تحابي احد

اما بالنسبه لمن قالت ان مصلحة الكويت تهمنا

اين هي من هذا المستند وهل يستحق المبلغ الذي دفع اكثر من بناء الاجيال

السعاده
06-30-2011, 12:47 AM
دائما الحقوق تحتاج من أصحابها أن يطالبوا بها لا أن يجلسوا و يتركوا غيرهم من ياتيهم بما يتمنونه دون جهد فالمعلم مطالب بان يكون له موقف واضح وقوي يدعو الى التكاتف والتآزر فيما بينهم للحصول على كامل حقوقهم فالضعف والتهاون والاعتماد على الغير لن ياتينا بشئ
حين نجد هذا الغير قد تخلى عن مبادئه وواجبه تجاه من وثقوا به
فلتخرج كلمتنا للجميع بأننا متابعون لحقوقنا وعازمون على تحقيقها ومتمسكون بكادرنا
و كل ذلك يحتاج الى الصبر والتحرك المستمر
شكرا لك اختي وبالتوفيق للجميع

شذى الزهور
06-30-2011, 12:57 AM
انا اقوول حنا اكبرهم منهم ومن كادرهم وهذيل عيالنا ومانساومهم عليهم بفلووس الدنياا

لو ما اخذنا كادر احنا اكبر من اننا نسوي كادر او نربط مهنتنا بالفلوس والعوض عندالله سبحانه

والكادر جاي جاي بإذن الله شهر 10 وهذي راح تكون آخر مشاركه لي بخصوص الكادر وعسانا نسلم من عيون خلق الله :(

نعم اخي نحن اكبر ومهما كان نحن تربويين وليس طبعنا المرواغه وانتهاز الفرص

وحقنا سنأخذه ولكن بما اننا ندرس التاريخ فلن ننسى النائبات الثلاث وسنرد لهم ذلك بإذن الله

وهذا المقطع للذكرى

http://www.youtube.com/watch?v=oYVr1md2B4Q

شذى الزهور
06-30-2011, 01:02 AM
http://www.youtube.com/watch?v=_7DHX0ZT3Jg

شذى الزهور
06-30-2011, 01:12 AM
تسلمييين شذى عالمشاااركة الطيبة..

صراااحة من شفت الناااس تتماادى باقراار الكاادر واناا شايلة ايدي وغاسلتهاا بالصاابووووون بعد..

استغرب الشي الصح يتهااونوون فيه.. واللي مامنه فاايدة وتشجييع يقر بسرعة!!!!!!

بس الحمدلله اللي يحط في باله الاخلاااص ماراح يفكر بالزياادات .. والله احناا بخير ونعمة..

والله يكتب لناا الخيييييييير..

جزيت الجنة..

لا تغسلينها فنحن اقوى ونحن الركيزه والاهم

ولكن استغرب من رد رولا بان الكويت تهمها صاحبة الفحم المكلسن

وكذلك رد الوزير انه سيصل الراتب الى 8 الاف

http://www.youtube.com/watch?v=ka2neE2EY5I

شذى الزهور
06-30-2011, 10:38 AM
دائما الحقوق تحتاج من أصحابها أن يطالبوا بها لا أن يجلسوا و يتركوا غيرهم من ياتيهم بما يتمنونه دون جهد فالمعلم مطالب بان يكون له موقف واضح وقوي يدعو الى التكاتف والتآزر فيما بينهم للحصول على كامل حقوقهم فالضعف والتهاون والاعتماد على الغير لن ياتينا بشئ
حين نجد هذا الغير قد تخلى عن مبادئه وواجبه تجاه من وثقوا به
فلتخرج كلمتنا للجميع بأننا متابعون لحقوقنا وعازمون على تحقيقها ومتمسكون بكادرنا
و كل ذلك يحتاج الى الصبر والتحرك المستمر
شكرا لك اختي وبالتوفيق للجميع

نعم مؤيده لكل ما ذكر والحقوق في هذا الزمن تنزع ولا تأتي على طبق مزين بالورود

وعلينا متابعة حقوقنا وعدم التقاعس

ولتتوحد كلمتنا وليظهر صوتنا عالي مدوي ليصل للجميع

philoq8
06-30-2011, 11:57 AM
شكرا لكم على هذا المجهود اللي محتاجينه من زمان..الأخوه المعلمين والمعلمات الأفاضل انا الاحظ الأن بعد صدمة الكادر في تفاعل كبير بين المعلمين على الفيس بوك والتويتر وارجو ان لايكون هذا الحماس مؤقت..هناك حديث عن التنسيق بين المعلمين والمعلمات حول عمل اضراب في بداية العام الدراسي...وانا اعتقد كما انتم تعتقدون بأن اضراب المعلمين تأثيره غير كل الاضرابات لأنه سيشل البلد ليس المعلمين فقط بل ايضا 150 الف طالب لذلك الكل سيضرر من الاضراب مع الاسف طبعا..لكن مجبر أخاك لابطل..هذا هو الطريق الوحيد أمامنا لاقرار كادرنا...لذلك أنا أدعوكم جميعا معلمين ومعلمات ان ننسق بيننا لهذا اليوم من الان ونعمل سويا من اجل احترام مهنتنا واقرار كادرنا ورد الاعتبار لنا..افضل ان تكون هناك خطوات عمليه مثلا:

شذى الزهور
06-30-2011, 01:03 PM
شكرا لكم على هذا المجهود اللي محتاجينه من زمان..الأخوه المعلمين والمعلمات الأفاضل انا الاحظ الأن بعد صدمة الكادر في تفاعل كبير بين المعلمين على الفيس بوك والتويتر وارجو ان لايكون هذا الحماس مؤقت..هناك حديث عن التنسيق بين المعلمين والمعلمات حول عمل اضراب في بداية العام الدراسي...وانا اعتقد كما انتم تعتقدون بأن اضراب المعلمين تأثيره غير كل الاضرابات لأنه سيشل البلد ليس المعلمين فقط بل ايضا 150 الف طالب لذلك الكل سيضرر من الاضراب مع الاسف طبعا..لكن مجبر أخاك لابطل..هذا هو الطريق الوحيد أمامنا لاقرار كادرنا...لذلك أنا أدعوكم جميعا معلمين ومعلمات ان ننسق بيننا لهذا اليوم من الان ونعمل سويا من اجل احترام مهنتنا واقرار كادرنا ورد الاعتبار لنا..افضل ان تكون هناك خطوات عمليه مثلا:

حياك الله اخوي ولكن امامنا هدفين الاول وهو التمسك بمطلبنا وهو الكادر او الالتزام بمسمانا الوظيفي فقط دون اعمال اخرى

والهدف الثاني هو الرد على من يدعي بحبه للكويت وان الكادر يؤثر على ميزانية الدوله وهي الاخت رولا دشتي

واقسم بالله العظيم لن نترك من وقف ضدنا مهما كلف الامر ولكن بالحق فنحن تربويين لا نلف وليس طبعنا المراوغه

وكذلك اهم مبادئنا المصداقية

وهنا ردي للنائبة رولا

http://www.youtube.com/watch?v=g2u1t9rZUmo

شذى الزهور
06-30-2011, 01:06 PM
رد آخر على رولا دشتي

http://www.youtube.com/watch?v=bEw9h_mAfJg

والدور جاي للنائبة سلوى ومعصومه في الردود القادمة

الصريح
06-30-2011, 01:42 PM
شذى الزهور المفترض تكون لجنه من المعلمين تقوم بجمع جميع المماسك على النائبات مماسك وفق ادله ليست ظنون ثم نستمر بالحرب عليهن طوال هذه المده حتى يكون وقت انعقاد المجلس
اغلب الاعضاء لديهم تجاوزات فسوف يدب الخوف عليهم من قبل المعلمين فعند التصويت يريد ان يبتعد عن مطرقه وسندان المعلم
اختي شذى الزهور وددنا لو تجمع هذه الامور في موضوع واحد والكل من عنده مقطع او خبر عنهن وعن من صوت ضده امثال الصرعاوي يكون في هذا الموضوع وتكون الانطلاقه من هذا المنتدى حتى يكونوا عبره لكل من يقف امام حقوقنا

شذى الزهور
06-30-2011, 01:47 PM
نتمنى ان يثبت موضوع لمثل هذه الامور ومن ناحيتي ساجمع لكم ما استطعت

ولنجعلها حملة على اتجاهين

بارك الله فيك

شذى الزهور
06-30-2011, 02:05 PM
والان سؤال للدكتوره معصومة عن الارض التي تم منحها لها وباي صفه

ام ان هناك مواطنيين درجه اولى وثانية وخامسه

والمعلمين من فئه يا نائبتنا الفاضلة

شذى الزهور
06-30-2011, 02:17 PM
وهنا نرد على من تقول م تتضح الرؤيه

وهل اتضحت في تعيين زوجك التمار

| كتب غانم السليماني |

تتجه أوساط أكاديمية الى رفع دعوى قضائية ضد زوج النائب الدكتورة سلوى الجسار، الدكتور جاسم التمار الذي عين اخيرا مديرا عاما للهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة بدرجة وكيل وزارة.
وقالت مصادر أكاديمية في كلية التربية: «ان انزعاجا ساد في اوساط الجامعة بعد ان صدر القرار وذلك لعدم تخصص الدكتور التمار بذوي الاعاقة لا من قريب ولا من بعيد»، مشيرة الى «ان الدكتور التمار متخصص في طرق تدريس الرياضيات».
وافادت المصادر «ان الاساتذة توجهوا الى الدكتورة الجسار بسؤالها عن السبب في التدخل لتعيين زوجها في هذا المنصب رغم وجود اساتذة متخصصين في ذوي الاحتياجات الخاصة، فردت بالقول (زوجي أحسن دكتور في الجامعة)».
وأشارت المصادر «أن التعيين مخالف بشكل صريح للقانون الخاص بهيئة المعاقين، الذي ينص على أن يكون المدير العام للهيئة من ذوي الاختصاص، وأن التعيين وبالطريقة التي تم بها أنبأ بوجود صفقات سياسية على حساب شريحة مهمة في المجتمع هي شريحة المعاقين».

المصدر / http://alraimedia.com/Alrai/article.aspx?id=219752&page=1&date=31032010

شذى الزهور
06-30-2011, 02:54 PM
في تطور يتوقع له أن يثير الكثير من الجدل والضوضاء في الساحة السياسية والبرلمانية، أوشكت لجنة التحقيق البرلمانية في قضية طوارئ 2007 على الانتهاء من تقريرها ويتوقع أن ترفعه قريباً إلى مجلس الأمة ليتم التصويت عليه، وكانت اللجنة قد بدأت عملها في نوفمبر 2009 بخمسة أعضاء يرأسهم النائب ناجي العبدالهادي.

ويأتي هذا التقرير بعد سنوات من العمل المرهق اشتكى خلالها أعضاء اللجنة من تعمد وزارة الكهرباء عدم الرد على الأسئلة المقدمة من قبلهم، في ما يمكن تفسيره سياسياً بأنه محاولة حكومية لتعطيل عمل اللجنة وإعاقتها عن الوصول إلى اهدافها من أجل حماية المتورطين في القضية من المسؤولين والشركات.

وكشف التقرير أن المشروع، الذي كانت الغاية منه معالجة سريعة لما تركه الفساد من دمار في البنية التحتية للكهرباء، قد أقر على نحو مخالف ومتجاوز لمواد الدستور وبالأخص المادة (146) منه والتي تنص على أن (كل مصروف غير وارد في الميزانية أو زائد على التقديرات الواردة فيها يجب أن يكون بقانون، وكذلك نقل أي مبلغ من باب إلى آخر من أبواب الميزانية).

ومن ضمن المخالفات التي رصدها التقرير حصول إحدى الشركات على جزء من المناقصة البالغ قيمتها 870 مليون دينار، وهي شركة أسست قبل إعلان المناقصة بستة أشهر في منطقة جبل علي في دبي برأسمال قدره (30,000 د.ك) فقط ولم يسبق لها أن نفذت أي مشروع متعلق بقطاع الكهرباء.

واستطاعت http://forum.moalem.net/file/2011/06/35.gif الحصول على معلومات تفيد بأن تقرير اللجنة سيكشف مفاجآت ومخالفات تتعلق بفساد مالي وسياسي وصلت آثاره إلى داخل قاعة عبدالله السالم في مجلس الأمة، وكانت المفاجأة الكبرى هي حضور النائب السابق - والمرشح الحالي لتولي منصب وزير التربية والتعليم العالي في حكومة ناصر المحمد السابعة - أحمد المليفي اجتماع فض مضاريف المناقصة إلى جانب ممثلي الشركات المتقدمة لها.

يذكر أن النائب السابق أحمد المليفي كان رئيساً للجنة حماية الأموال العامة في ذلك الوقت، مما يلقي بالكثير من الشبهات حول صفة حضوره لإجتماع مثل اللجنة المشكلة بـ"قرار وزاري"، خصوصاً وأنه على علاقة وثيقة بإحدى الشركات التي رسا عليها الجزء الأكبر من المناقصة.

فهل تستحق البونص

ناظرة مدرسة
06-30-2011, 06:34 PM
والله انا مع وضد الكادر لانه فى مدرسات 30%منهم يستاهلون الكادر والباجى ال70%ما يستاهلون والدليل مستوى الطلبه الهابط وقلة الأمتياز وانتشار المدرسين الخصوصين بالكويت بسبب فشل التدريس بالمدارس الحكوميه..والا فى اطفال بأولى ابتدائى يدرسونهم مدرسين خصوصيين بالبيت كل يوم لغة عربيه ورياضيات وين دورالمعلم والمعلمه عن هؤلاء الاطفال ؟؟واللى يبى الدليل خل يتاكد من اولياء لأمور انا عندى بنات بأولى ابتدائى يقولون لى أولياء اامورهم المدرسه معطيتهم امتياز باللغه العربيه فى شهادة نهاية العام وهم لا يعرفون يقرئون لا يكتبون!!!هل هذا يعقل والدليل عندى والله على ما أقول شهيد وأقسم انى لم أكذب بأى حرف من هذا الكلام وأسماء الطالبات عندى..وكل هذا ويبون بعد الكادر اا ذاعندكم كادر عطوه للمدرسين والمدرسات المتقاعدات خلوهم يدرسون اعيالنا بالفتره المسائيه بنفس المدرسة من ال4 الى 8 وحلال فيهم الراتب حتى لو كان كامل ولا ياخذونه المدرسين الخصوصيين اللى لاعبين ابحسبة اعيالنا كل ساعه بعشر دنانير وفترة الفانيل يزيد يوصل الساعه ب15 حسبى الله ونعم الوكيل عليهم وعسى الله يوفق ابنائنا وينصر معلمينا ومعلماتنا يارب من كل ظالم

السعاده
06-30-2011, 07:22 PM
نحن هنا لن نتكلم عن المقصرين بعملهم من المعلمين بل نتحدث عن كادر يمنح لطبيعة العمل والمهنة والجهد المبذول بها
أما المقصرون فهؤلاء نجدهم في كل المهن التي حصلت على جميع الامتيازات والكادر والاعمال الممتازة فنجد منهم أيضا من هو مقصر ومهمل في عمله ولكن مع ذلك لم يقل أحد منهم أنهم لا يستحقون الكادر
نحن لن نشكك في وجود معلمين مقصرين في أعمالهم ولكن هذا لا يعطينا الحق في تعميمه على شريحة كبيرة كشريحة المعلمين الذين نجد الكثير منهم من هو مبدع ومجتهد في عمله وحريص على القيام بكل الأعمال الموكله له على الرغم أنها لا تدخل من ضمن طبيعة مهنته

فترهق ذلك المعلم متناسيا مهنته الحقيقية وهي انه معلم وليس اداريا او امين مخزن او عامل في المدرسة او مناوب وغيرها الكثير وبعد كل هذا يجدون ان الكادر كثير على الاعمال التي يقوم بها المعلم

اختي ناظرة مدرسة اعتقد النسبة التي اعتمديها لمن يستحق الكادر تحتاج منك الى النظر في صحتها حتى لا نظلم الشريحة الكبيرة من المعلمين

شذى الزهور
07-01-2011, 03:54 PM
والله انا مع وضد الكادر لانه فى مدرسات 30%منهم يستاهلون الكادر والباجى ال70%ما يستاهلون والدليل مستوى الطلبه الهابط وقلة الأمتياز وانتشار المدرسين الخصوصين بالكويت بسبب فشل التدريس بالمدارس الحكوميه..والا فى اطفال بأولى ابتدائى يدرسونهم مدرسين خصوصيين بالبيت كل يوم لغة عربيه ورياضيات وين دورالمعلم والمعلمه عن هؤلاء الاطفال ؟؟واللى يبى الدليل خل يتاكد من اولياء لأمور انا عندى بنات بأولى ابتدائى يقولون لى أولياء اامورهم المدرسه معطيتهم امتياز باللغه العربيه فى شهادة نهاية العام وهم لا يعرفون يقرئون لا يكتبون!!!هل هذا يعقل والدليل عندى والله على ما أقول شهيد وأقسم انى لم أكذب بأى حرف من هذا الكلام وأسماء الطالبات عندى..وكل هذا ويبون بعد الكادر اا ذاعندكم كادر عطوه للمدرسين والمدرسات المتقاعدات خلوهم يدرسون اعيالنا بالفتره المسائيه بنفس المدرسة من ال4 الى 8 وحلال فيهم الراتب حتى لو كان كامل ولا ياخذونه المدرسين الخصوصيين اللى لاعبين ابحسبة اعيالنا كل ساعه بعشر دنانير وفترة الفانيل يزيد يوصل الساعه ب15 حسبى الله ونعم الوكيل عليهم وعسى الله يوفق ابنائنا وينصر معلمينا ومعلماتنا يارب من كل ظالم

حياك الله أختي ناظرة مدرسة

قرأت ما كتبني ولكن هل بالفعل انتي ناظرة مدرسة لان المسمى مديرة مدرسة وليست ناظرة

ويؤسفني ان تقولي ان الطالبات امتياز في اللغة العربية وهذا شيء طبيعي في ظل ردكِ الذي ظلل بالاحمر لكثرة الأخطاء اللغوية

أختي الفاضلة انتي معلمة ومتقاعدة وليست مديرة مدرسة واردتي التكسب المادي في ردك هذا اتمنى ان تكوني منصفه للمعلم

وليست متكسبه في هذه القضية

أخت شذى الزهور

شذى الزهور
07-01-2011, 03:57 PM
نحن هنا لن نتكلم عن المقصرين بعملهم من المعلمين بل نتحدث عن كادر يمنح لطبيعة العمل والمهنة والجهد المبذول بها
أما المقصرون فهؤلاء نجدهم في كل المهن التي حصلت على جميع الامتيازات والكادر والاعمال الممتازة فنجد منهم أيضا من هو مقصر ومهمل في عمله ولكن مع ذلك لم يقل أحد منهم أنهم لا يستحقون الكادر
نحن لن نشكك في وجود معلمين مقصرين في أعمالهم ولكن هذا لا يعطينا الحق في تعميمه على شريحة كبيرة كشريحة المعلمين الذين نجد الكثير منهم من هو مبدع ومجتهد في عمله وحريص على القيام بكل الأعمال الموكله له على الرغم أنها لا تدخل من ضمن طبيعة مهنته

فترهق ذلك المعلم متناسيا مهنته الحقيقية وهي انه معلم وليس اداريا او امين مخزن او عامل في المدرسة او مناوب وغيرها الكثير وبعد كل هذا يجدون ان الكادر كثير على الاعمال التي يقوم بها المعلم

اختي ناظرة مدرسة اعتقد النسبة التي اعتمديها لمن يستحق الكادر تحتاج منك الى النظر في صحتها حتى لا نظلم الشريحة الكبيرة من المعلمين

بارك الله فيك على الرد

ومن خلال رد الأخت يتضح لنا انها ليست مديرة مدرسة

الصريح
07-01-2011, 09:29 PM
اختي ناظره مدرسه ودي تبينين ليه انت مع وضد نبي تبيين المع والضد ؟

الصريح
07-01-2011, 09:30 PM
الاخت ناظره مدرسه الكادر لمن يعطى ؟؟؟؟

الجادل
07-02-2011, 12:05 AM
اختي ناطرة مدرسة أنا الان عرفت لماذا مستوى الطلبة لديكم ضعيف والسبب انك من يتولى أمرهم والكل رأى الاخطاء الاملائيه التي تفشت بين كلماتك فأنت جسدتي لنا الان مثل المعلم الضعيف فيترتب عليه ضعف ابنائنا اختي لا تعممي على الكل بالضعف 70% المعلم ضعيف هاتي احصائيه ولا ترمين بالكلام بدون اسناد شكرا من القلب مديرة مدرسة

شذى الزهور
07-02-2011, 01:48 AM
اختي الجادل ناظرة مدرسة ليست ناظرة ولربما معلمة في احدى المدارس الخاصة واسلوبها واخطائها اللغوية تدل على ذلك

غلا الرشايدة
07-02-2011, 05:26 AM
لافض فوك اختي شذى
الحمدلله على نعمة العقل
اتوقع انكم فهمتوا القصة الحتوته الصغيرونه

تم شراء ذمم البعض
حسبنا الله ونعم الوكيل

جميل القول بالخوف على مصلحة الكويت وانتم تسعون وراء كل مناقصة
جميل رفض اي قانون واقتراح يبني الوطن وانتم توافقون بالاجماع على زيادة رواتب النواب
جميل جدا التخلف في الكلام وعدم القدرة على توصيل المعلومة وانت تتباهين بشهادتك الجامعيه

الحمد لله والشكر
تحدثي بشكل صحيح ثم حاسبي ليس فقط المعلم بل الفراش

أبلة أمونة
07-02-2011, 05:52 AM
ردا على الاخت ناظرة مدرسة
اذا اتبعت نفس اسلوبك في التفكير ومعاذ الله ان اكون كذلك
لكن لنتفترض فرضا ان افكر مثلك فانا كذلك مع وضد الكادر
لان 30٪ الجديرين بالامتياز لدى امثالك اخر همهم هو الفصل فهم من يساعدونك على اعمالك واعبائك الادارية وهم من يغيبون اكثر من 35 يوم في السنة ويحصلون على امتياز مرتفع بالرغم من ذلك فقط لانهم ارتضوا ان يعملوا عملا ليس بعملهم وهو التلميع لك امام المراقب بالمظاهر والبهرجات التي لاتمت لمستوى الطالب بصلة
وهؤلاء المعلمون ال30٪ هم المسؤولون
عن تدني مستوى الطالب وبقاؤهم في سلك التدريس ثم ترقيتهم ليصبحوا في مثل منصبك
اما الفئة ال70٪ المغلوب على أمرهم والذين همهم الوحيد هو مستوى الطلبة ولا يأبهون بالاعباء الادارية الملقاة من المدراء أمثالك لانها ستصرفهم عن عملهم الأهم فهؤلاء لن يحصلوا على كادرهم لعدم حصولهم على شرط الامتياز ولن يحصلوا على البونص لانه سيكون بأيديكم

الكتابة من الأيفون متعبة

ابدااع
07-02-2011, 09:09 AM
اتوقع انكم فهمتوا القصة الحتوته الصغيرونه
تم شراء ذمم البعض

من قبل لا اشوف المستندات اللي انحطت بهالموضوع

انا قلتها من قبل ..

اي واحد عنده ذرة عقل يعرف ليش هالنواب رفضوا..

لعبة حكومية - سياسة تنفيع - شيلني واشيلك

اليوسفيه
07-02-2011, 12:44 PM
اتمنى من كل المعلمين والمعلمات اتخاذ موقف من الاعمال الاداريه وعدم تنفيذها وهني راح يستسلمون للامر الواقع ويعينون لنا استاف كامل يريحنا
لان همي الاول والخير التعليم ورفع مستوى اعيالنا ونهتم بالضعاف والفائقين ونقضي على الدروس الخصوصيه اللي ناهبه جيوب الكويتين وتارسه جيوب الوافدين

شذى الزهور
07-02-2011, 02:42 PM
سرني تواجد اخواني واخواتي المعلمين والمعلمات وتفاعلهم مع الموضوع لان القضية قضيتنا

ونحن الركيزه المهمه والاهم بالبلد ويجب ان يكون لن صوت بل نفرضه على الجميع لاننا نحن مستقبل الاجيال

كذلك المجال الذي يعلم اغلب وليس الكل بنزاه وبضمير

دافعوا عن حقكم واستمروا واثبتوا بالدلائل والبراهين

كونوا محاورين دون تجريح وانتبهوا لما بين الحروف وليس السطور

وتذكروا كلمة قالتها عضوه مجلس امه اخذت عليها ( لا تسيسوا السياسة )

فلنكن منتقين للاحرف والكلمات والجمل ونلنرفع حمله لا

شذى الزهور
07-02-2011, 03:31 PM
وكذلك لن ننسى العضو الفاضل الذي صوت ضد كادرنا

الا وهو علي الراشد

ردنا لك هو

المادة 121 من الدستور تنص على

لا يجوز لعضو مجلس الامة اثناء مدة عضويته ان يعين في مجلس ادارة شركة او ان يسهم في التزامات تعقدها الحكومة او المؤسسات العامة. ولا يجوز له خلال تلك المدة كذلك ان يشتري او يستأجر مالا من اموال الدولة او ان يؤجرها او يبيعها شيئا من امواله او يقايضها عليه، ما لم يكن ذلك بطريق المزايدة او المناقصة العلنيتين، او بالتطبيق لنظام الاستملاك الجبري

شذى الزهور
07-02-2011, 03:41 PM

حب للكويت ام لفلوس الكويت رولا وسلوى

العنوان غير ربحي والذي يحصل غير

لكن بالفعل المثل اللي يقول

من صادها عشى عياله

وهكذا اصبح حالنا

غلا الرشايدة
07-27-2011, 03:12 AM
ونفوض. امرنا. الى. الله. لاملجأ. ولا منجى. منه. الا. اليه.

شذى الزهور
09-10-2011, 12:29 AM
ونفوض. امرنا. الى. الله. لاملجأ. ولا منجى. منه. الا. اليه.

ونعم بالله ولكن المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف

اربطوا الاحزمه واتكلوا على الله وطالبوا بحقوقكم بكل الطرق المشروعه