المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناشدة الى وزيرنا الفاضل ....

Ex-Teacher
06-05-2011, 05:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان اجد صدى لهذه المناشدة لأنها الأمل الاخير بالنسبة لي

انا خريجة جديدة من كلية التربية حاصلة على بكالريوس تربية بتقدير جيد جداً
حاولت العمل بجهات اخرى غير وزارة التربية لعدم رغبتي في العمل كمعلمة بعد ان مارست المهنة في الميدان التربوي من خلال كورس التربية العملية ولكني اجبرت على العمل في وزارة التربية
وبعد مباشرة العمل قدمت استقالة كما اسلفت لعدم رغبتي في العمل كمعلمه وايضا بسبب حالتي الصحية ...
فمهنة التعليم كما يعلم الجميع لايمكن ان تمارس بغير رغبة و عن طريق الإجبار وانا لااحلل على نفسي الراتب وانا غير متقبله للمهنة وغير قادرة صحياً على أعبائها لذلك اخترت ان انسحب احتراماً لهذة المهنة العظيمة

في المقابل اجد التعسف في القرارات يحرمني من حقي كمواطنة كويتية في العمل ولااجد اي جهة تقبلني و ديوان الخدمة يرفض تسجيلي بسبب قرارات قديمة في وزارة التربية تمنع توظيف من يحملون شهادة تربوية ...
الآن انا خريجة كويتية احمل درجة البكالريوس بتقدير جيد جداً ولكني عاطلة عن العمل وليس هناك امل في ان يسمح لي الديوان في العمل ...

املي الوحيد بعد الله سبحانه في الوزير الفاضل أحمد المليفي ان يفتح لطموحاتنا باب جديد وامل جديد ولإيماننا بإن الأنسان المجبر على عمل بعينه لن يؤديه بحب ولحرصنا على هذه المهنه الجليلة نتمنى ان نجد فسحه من الحرية وان لاتقيدنا الوزارة و تحترم رغبتنا و مؤهلاتنا التي هي ثمرة من سنوات تعب وكفاح لايعقل ان نحرم من العمل ولانجني ثمارها...

اتمنى ان اجد الرد على مناشدتي من الوزير الفاضل بأقرب وقت
مع جزيل الشكر

Fatma_85
06-05-2011, 07:15 PM
عزيزتي لك حرية العمل في القطاع الخاص اما
القطاع الحكومي فلا

المسك
06-05-2011, 11:15 PM
بس انتي من اول دخلتي كليه التربيه

اكيد التعيين يبدا من اختيارج للكليه

يعني اللي مهندس

يدش الهندسه

واللي يبي فني يدش معهد الاتصالات والملاحه

ومااقول الا الله يكتبلج الخير

وويوفقج يارب

لو تخصصج لغه عربيه او اسلاميه جان رحتى الاوقاف ..

بس همن لازم واسطه

احنا بدوله الواسطات .. تبين اي شي

لازم واسطتج قويه

والا سلوى الجسار مو احسن منج

اللي حطت زوجها وكيل وزاره

حولته من الى

والله يرزق الكل

ويفتحها بوجهه الكل يارب يارحيم

مطيري
06-06-2011, 10:22 PM
انا اقول روحي بنوك ترى يوظفون خريجي التربيه :)