المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيب يالجمعية

معلم فاهم
05-10-2011, 10:38 AM
السلام عليكم..
عندما دخلنا مع احد البوابات مع شخصيه كبيره.. قال دبرو انفسكم وكمل طريقه..
تدري العسكري اللي عالبوابه مالة المجلس قال معاكم باجة نستاهل الكادر..
وكنت مستغرب ان الباجه يحملها خمسه فقط في الخارج بينما عموم المدرسين ليس بديهم باجه..
الباجه وزعتها الجمعيه على كوادرها..
عيب يالجمعيه،،
عندما سألت متعب عن هذه المهزله قال انا كلمت رئيس المجلس.. وهو غير صادق.. لانه لم يفعل اي شيء خارج المجلس والزملاء الذين سبقوني يقولون انه لم يحرك ساكن..
متعب انت والجمعيه عار علينا..
انا معلم لماعلم ان الجلسه اليوم لتقرير الكادر منهك في التدريس
مشكورين يا حركة خمسه ابريل لولاكم لما علمنا عن الجلسه

ابدااع
05-10-2011, 03:17 PM
السلام عليكم..
عندما دخلنا مع احد البوابات مع شخصيه كبيره.. قال دبرو انفسكم وكمل طريقه..
تدري العسكري اللي عالبوابه مالة المجلس قال معاكم باجة نستاهل الكادر..
وكنت مستغرب ان الباجه يحملها خمسه فقط في الخارج بينما عموم المدرسين ليس بديهم باجه..
الباجه وزعتها الجمعيه على كوادرها..
عيب يالجمعيه،،
عندما سألت متعب عن هذه المهزله قال انا كلمت رئيس المجلس.. وهو غير صادق.. لانه لم يفعل اي شيء خارج المجلس والزملاء الذين سبقوني يقولون انه لم يحرك ساكن..
متعب انت والجمعيه عار علينا..
انا معلم لماعلم ان الجلسه اليوم لتقرير الكادر منهك في التدريس
مشكورين يا حركة خمسه ابريل لولاكم لما علمنا عن الجلسه

استاذنا الكريم

فاهم //////

هل توزيع الباجات يا سيدي الكريم من اختصاص الجمعية او رئيسها ..

هل سالت عن هالشي ؟؟

هل هما يقدرون يوفرون اكثر ؟؟؟؟

وعلى فكرة حركة 5 ابريل مبثقة والجمعية ايدتها وسالفة التبليغ الجمعية بلغت كل اعضائها بكل الخطوات اللي سبقت الجلسة وحتى اللي كانت اليوم وعندي الدليل

ما يصير نرمي التهم جزافا

وكنا حاطين في بالنا كل ما جا على الكرسي بيده سحر كل اللي نبيه يصير

لا ياشيخ !!!

تدري شنو الانجاز اللي انت تطمح له

او تطمح يكون في اي احد

العمل على قدر الاستطاعة

( لا تكلف نفس الا بما في استطاعتها )

وعلى فكرة الهون ابرك ما يكون

وبالتوفييييييييييييييييييييق

مشعل المطيري
05-10-2011, 07:02 PM
إختي إبدااع ما قصدك بأن حركة 5 إبريل منبثقة ؟

ممكن توضيح.

مطيري
05-10-2011, 07:34 PM
معلم فاهم بارك الله فيك لاتستعجل باتخاذ القرار

التمس لأخاك سبعين عذر

مثل هاليوم المفروض نتكاتف مره ثانيه وتتوحد الجهوود ويزداد التنسيق مع كل الاطراف والتجمعات التعليمية وتجاوز السلبيات

الصريح
05-10-2011, 07:51 PM
انا مع صحبي قال العسكري اللي على البوابه اذا معكم كرت تستاهل الكادر تدخل هذا العسكري اللي قاله مو استنباط او تحليل او شي اخر
وبناء على هذا الشي اكيد قال نفس الكلام لصاحب المقال فبديهي يكتبت صاحب المقال هذا الكلام ليست ظنون او امر اخر

المسك
05-10-2011, 09:46 PM
ياربي والله عيب عن جد

صدمتني

ابدااع
05-10-2011, 11:45 PM
مككررررررررة

خطأ مطبعي

:)

ابدااع
05-10-2011, 11:48 PM
إختي إبدااع ما قصدك بأن حركة 5 إبريل منبثقة ؟

ممكن توضيح.

أبشرررررررر :

اخي الكريم المشعل

قصدت بكلمة منبثقة انها وقت لما ظهرت هالحركة

جمعية المعلمين ايدتها

انا اتكلم باسم الاعضاء مو باسم الادارة\

عقبها

الجمعية اتخذت عدة خطوات

وهالخطوات متمثلة بادارتها واعضائها

وانا منهم

مأيدة المطالب

اتمنى ان فكرتي وضحت

وعلى فكرة يا المشعل ما كنت ناوية ادش هالحزة

الا لماشفت استفسارك حبيت ابين وجهة نظري

وعلى فكرة ثانية وثالثة وكررها زي ما تبي

انا مــــــــــــــــع اي خطوة جاااااااادة للتغيير

سواء كانت من اعضاء الحركة المميزون ام من اي جهة ثانية

وبالتوفييييييييق

فهد البراك
05-11-2011, 09:14 AM
أختي ابداع أنا من منسقي حركة 5 ابريل والمسئول عن محافظة الفروانية أريد أن اقول لك أننا لا ننتظر تيأييد من الجمعية أو من غيرها وانما نحن مجموعة من المعلمين أردنا أن نطالب بحقوقنا بجدية وسط تخاذل الجمعية وحرصها على الكراسي والتزلف لقيادات التربية قبل الحرص على تلبية مطالب المعلمين الشرعية وأزيدك من الشعر بيت أن المعية في بداية ظهور الحركة ولما وجدت صدقها وتفاعل المعلمين معها ولما أخذت الصدى الطيب جاء ممثل عن الجمعية ليثني الحركة عن مواقفها بحجة أنها تخرب عليها تنسيقها مع الوزارة وقياداتها لاقرار الكادر ولكن قلنا لهم أننا نسير معكم على خط واحد فحن نطالب بما تزعمون أنكم تطالبون به وهو حقوق المعلم.

ابدااع
05-11-2011, 09:43 AM
أختي ابداع أنا من منسقي حركة 5 ابريل والمسئول عن محافظة الفروانية أريد أن اقول لك أننا لا ننتظر تيأييد من الجمعية أو من غيرها وانما نحن مجموعة من المعلمين أردنا أن نطالب بحقوقنا بجدية وسط تخاذل الجمعية وحرصها على الكراسي والتزلف لقيادات التربية قبل الحرص على تلبية مطالب المعلمين الشرعية وأزيدك من الشعر بيت أن المعية في بداية ظهور الحركة ولما وجدت صدقها وتفاعل المعلمين معها ولما أخذت الصدى الطيب جاء ممثل عن الجمعية ليثني الحركة عن مواقفها بحجة أنها تخرب عليها تنسيقها مع الوزارة وقياداتها لاقرار الكادر ولكن قلنا لهم أننا نسير معكم على خط واحد فحن نطالب بما تزعمون أنكم تطالبون به وهو حقوق المعلم.

استاذي الكريم

اول شي انا اتشرف انك من اعضاء الحركة

ومحد يقدر ينكر جهووووووووووووودها الكبيرة

انا لا انتمي لاي من ادارة الجمعية

بس اعرف اشخاص ومنهم سلوى العجيري وادارتها في شئون المعلمات

لا يألن جهدا في الالحاح على المطالبة بالكادر

بتقولي متى بدأوا هالشي

بقولك من بعد انبثاق الحركة ...

انا معاك بهالشي

وجد مو عارفة اذا كانت الجمعية تتخذ الحركة كواجهة للاعلان عن مطالبها بالكادر وحقوق المعلم

بس اللي انا معتقدة ومؤمنة فيه

ان احنا لازم نبارك جهود اي طرف من الاطراف

وما نكبر الشكليات

وربي الموفق لكم

وصدقني ما يضيع حق وراه مطالب

معلم فاهم
05-11-2011, 12:22 PM
اختي ابداع مهمة الجمعيه
ليس ان تبني حملات اعلاميه للكادر..
ليس ان تحرص على ابلاغ كافة المعلمين فقط اعضاءها الخمسه!!
ليس ان تعلم المعلمين اهمية الحضور للجلسه!!!
ليس ان تأخذ احتياطات في حال منعوا من الدخول!!!
ليس ان تعلم المعلمين حقوقهم وواجباته!!!
مهمتها ان لا تفعل شي تجلس في المكاتب وكم لجنه تضبطني وكم بيزات يجيني وفي مجلس الامه يصور مع وسائل الاعلام ويترزون.. احنا ذابحنا الحر والشمس..
سؤالي اخت ابداع هل تعرفين معنى عمل نقابي!!!!
ترى الجمعيه مو شرفيه وترزز الجمعيه مسؤوليه وامانه وان الاعضاء على رأس الرئيس يكونون في خدمة المعلم والمعلمه.....

معلم فاهم
05-11-2011, 12:25 PM
المطيري انا اتفق معك نرتب الجهود ولكن ذلك لا يعفيهم من المسائله.. هم يمثلوننا ولا يمثلون علينا....

معلم فاهم
05-11-2011, 12:39 PM
مطيري
انا اتفق معك نرتب الجهود ولكن ذلك لا يعفيهم من المسائله.. هم يمثلوننا ولا يمثلون علينا....

الصريح
كثير من الاصدقاء بلغوني..

مسك
لا تعلييق

مشعل المطيري
منبثقه مثل شلولخ تفلشخ تنحنح
الله يذكرك بالخير ياعادل امام

حياك الله يااخوي فهد البراك..
لايوجد مدرس يختلف ان حركة خمسه ابريل حركة الجمعيه حتى رئيس الجمعيه بنفسه.. وللاسف لم استطع النشاركة بالحركة.. حتى الكتابه بالمنتدى ولذلك انتم بركة الكادر ويجب على الجمعيه وكل المعلمين ان تشكر جهودكم..

ابداع.. لابد ان نكون موضوعيين وايضا لا ان ندمح زلاتهم ونلتمس لهم الاعذار كل مره على حساب قضايا معلمين.. اذا الاعضاء وثقوا اننا سنلتمس لهم الاعذار *ناموا واستراحوا ولم يحترموا الا مصالحهم

الصريح
05-11-2011, 01:02 PM
اخي معلم فاهم
دام في حركه 5 ابريل بعد الله سوف تنالون حقوقكم وسوف تتحرك الجمعيه لانها كلما وقفت سوف تجد من يدفعها من الخلف وان تخلفت سوف تجد من يتعداها لكي يصل المعلم الى حقه فالحركه هي اداة ووسيله لكي يحصل المعلم الى حقه المسلوب والدليل العدد المهول من الاعضاء الذين وافقوا ولم يسبق ان جمعلوا هذا العدد في السابق
كل الشكر معلم فاهم لهذا الموضوع المميز

المسك
05-11-2011, 05:53 PM
فعلا حركه 5 ابريل هي اللي حركت الركود الموجود بجمعيه المعلمين

ولولا الله ثم هم مااقروا مطالب المعلمين .. هذا اللي اشوفه ولاحظته

ولاتعليق يالاخو ..

معلم فاهم
05-12-2011, 08:57 AM
مرحبا اخوي الصريح.. اتمنى من القلب ان تستمر الحركة كوسيلة لتعطي المعلم حقوقه وتكون وسيلة لصحوة جميع المعلمين،،

مرحبا اخت المسك..
الان هناك تعليق
كان ردج مبهم وغير واضح والان بينتي وجهة نظرك.. والجمعية كنت اتصل عليهم ولم يحركوا ساكن.. ولو لم تظهر حركة خمسه ابريل لكانت الجمعية مشغولة بتشتتها وتصفية حساباتها*