المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودي ألبس عروسه الحذاء فضربته والدته

الصريح
04-30-2011, 12:10 AM
ذكرت صحيفة «عكاظ» ان عريسا رغب في إضفاء طابع رومانسي على ليلة زفافه، حين اتفق مع عروسه على الدخول الى قاعة الزفاف مرتدية «فردة» من الحذاء، والأخرى تحملها شقيقتها حتى يدخل هو فيضعها في قدمها أمام المدعوات، بيد ان هذا الاتفاق لم تكن أسرته تعلم بتفاصيله. وبمجرد أن أمسك العريس فردة الحذاء، ووضعها في قدم عروسه، ثارت والدته غضبا، وانهالت عليه بالضرب والسباب معتبرة ما فعله ابنها يؤثر في الصورة المعروفة عن الرجل الشرقي.

كلي وفا
04-30-2011, 12:22 AM
يستاااهل..

هذي وحدة من الحركاات المااصخة اللي يسوونها المعااريس يوم الزفة..

شكراا عالخبر الصريح

الصريح
04-30-2011, 12:31 AM
يابنت الجلال هذا يخمها ويخطيها يبي الرومانسيه وغدى عنه وجتها العجوز وصحته
كل الشكر الكتومه

السعاده
04-30-2011, 12:51 AM
وش هالرومانسية ...

الظاهر يسمع فيها ولا يعرف هي وشلون صايره ؟؟؟؟

إذا وصل الحال فينا إلى هذه الدرجة نقدر نقول فعلا على الدنيا السلام

الصراحة يستاهل اللي جاه من أمه ..

وين قاعدين إلا حتى وليام ما سواها بعرسه ..

مشكور يا الصريح على موضوع جاء برومانسية ما بغيناها

الصريح
04-30-2011, 03:29 AM
وش هالرومانسية ...

الظاهر يسمع فيها ولا يعرف هي وشلون صايره ؟؟؟؟

إذا وصل الحال فينا إلى هذه الدرجة نقدر نقول فعلا على الدنيا السلام

الصراحة يستاهل اللي جاه من أمه ..

وين قاعدين إلا حتى وليام ما سواها بعرسه ..

مشكور يا الصريح على موضوع جاء برومانسية ما بغيناها

هذي رومانسيه مثل ما قالوا من عند يدها خبل ويسمع بالرومانسيه امحق رومانسيه
مالبس هي عجوزه الخايب يلبسها نعولها ليت امها بعد شاته ودخلته قول فوق الكوشيه
كل الشكر لك وللاسف رومانسيه غير مرغوبه لمن يحمل عقل مثل السعاده

التوأم
04-30-2011, 11:20 AM
شكرًا يالصريح
بس ياجماعه ليش معترضين بالعكس هذا يبي أيبين للناس انه يحبها وانا اعتبرها قمة الرومانسيه وش فيها اذا لبسها حذائها والله انا اشوف ان كل زوجين اذا كان هناك الود والحب خلهم يسوون اللي يبون احلا مافي الحياة الجنوووووون وبعدين اهم متفقين يعني مااجبرته العذاااااااال ليش ايتدخلون الله المستعان انا اعجب بالرجل اللي يحب زوجته بجنون ولا يسوي فيها سي السيد وين حنا الحين وانتم وين الله يشعران بأجمل رومانسيه بينهم
الصريح حاط الموضوع ناقد يعني شكرًا لك

الصريح
04-30-2011, 09:22 PM
شكرًا يالصريح
بس ياجماعه ليش معترضين بالعكس هذا يبي أيبين للناس انه يحبها وانا اعتبرها قمة الرومانسيه وش فيها اذا لبسها حذائها والله انا اشوف ان كل زوجين اذا كان هناك الود والحب خلهم يسوون اللي يبون احلا مافي الحياة الجنوووووون وبعدين اهم متفقين يعني مااجبرته العذاااااااال ليش ايتدخلون الله المستعان انا اعجب بالرجل اللي يحب زوجته بجنون ولا يسوي فيها سي السيد وين حنا الحين وانتم وين الله يشعران بأجمل رومانسيه بينهم
الصريح حاط الموضوع ناقد يعني شكرًا لك
التوام الرومانسيه بين الرجل والمراه لها حدود وهي عدم الاخلال في شيمه واحترام الرجل والرومانسيه لها حدود تنتهي عندا تكون ما يسمى ذل وسقوط
طبعا الموضوع جعلته للطرفه والنقد البس زوجتي حذائها هنا تنقلب الرومانسيه ومبدا الخدمه وهي المفترض ان تكون للمراه فتكون قمه الرومانسيه والخدمه للرجل
عنما شربت عائشه رض الله عنها من القدح سالها النبي صلى الله عليه وسلم من اين شربت فاشارت رضي الله عنها للمكان فشرب النبي صلى الله عليه وسلم من الجهه التي شربت منها .عندما يمسح دموع زوجته قمه الرومانسيه عندما يمسك يدها في وقت حاجتها والمها قمه الرومانسيه عندما يبعد خصله شعرها عن وجهها لرؤيتها ولكي تحس بالامان وقرب الرجل فهي قمه الرومانسيه .
الرومانسيه مطلوبه ولكن وفق نظم وحدود لان اي شي في الحياه لابد ان يحاط باطار بدايه ونهايه حتى يعرف الشي ويقاس ويعرف مدى الوصول الى قمته .
اما ان اقوم بالباس زوجتي حذائها فهي قمه الخنوع والذله وانتكاسه للادوارالمتبادله في الحياه الزوجيه .
لان الزوجه تريد رجلا يتمتع بالرجوله والشهامه والرومانسيه طبعا رومانسيه لاتفقده رجولته كهذا الاحمق التي صفعته امه حتى يصحي من رومانسيته الدايخه .
ولكل شي مؤيد معارض فالمؤيد لهذا الشي الزوج وفئه المعارضه الام
كل الشكر على المرور

مطيري
05-02-2011, 12:21 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه ياشين الرومانسيه لانزلت وصارت على مستوى الأحذيه

هذي الحركات اللي تجيب العيد مبجر :p

الله يسامحه شتسوى عليه الحين حصله طقه من امه وبيوم عرسه ياخي لبسها بيتكم ولا وانت رايح لعرس وليام نفس احم احم ماني قايل يحليله حده رومانسي :)

الصريح مشكور على الخبريه

هذا كأني اسمع ابوه يقوله بعض النفعه بلياهاا وانا ابوك :p

الصريح
05-02-2011, 11:22 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه ياشين الرومانسيه لانزلت وصارت على مستوى الأحذيه

هذي الحركات اللي تجيب العيد مبجر :p

الله يسامحه شتسوى عليه الحين حصله طقه من امه وبيوم عرسه ياخي لبسها بيتكم ولا وانت رايح لعرس وليام نفس احم احم ماني قايل يحليله حده رومانسي :)

الصريح مشكور على الخبريه

هذا كأني اسمع ابوه يقوله بعض النفعه بلياهاا وانا ابوك :p
مطيري المشكله لو شايته يدش قول بالمقص على الكوشيه
هذا يخمها ويطلقها مايدري يحسب الرومانسيه خضوع الله يعوض ابوه خير منه والا هذا نبته راحت عليه
كل الشكر

المسك
05-05-2011, 12:05 AM
ياحرام الحب اعماه ..

والله لو ولدي اشوته جلوتي اخليه يعرف باب الصاله خخخخخخخخخخخ

بس حلات الرومانسيه خاصه بين الازواج ..واساسا الحب يبين بين الطرفين حتى لو ماسواا

هالحركات

كفايه النظرات اللي بينهم والاهتمام ..والحب

بس موحلوه جدام الناس

حيل موحلوه مجتمعنا مجتمع طنازه

وتشمت بدرجه قويه

يعطيك الف عافيه صريحنا

الصريح
05-05-2011, 12:38 AM
اي والله يالمسك يستاهل شوته وانت مغمض بعد
هذي مو رومانسيه الا خبال
كل الشكر لك

قيثارة
05-16-2011, 11:30 PM
اشهد انها اخت ارجال...زين سوت فيه
أمحق رومانسية..هذا لو ولدي وأشوفه جدام عيني يلبس زوجته تكرمون النعل..
وربي يمداني قمت عليه وقطعت النعل الثاني فوق راسه لابوووووووه لابوو طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط<<<اعذروها انفعلت

الصريح مشكور ع الخبر الي رفع الضغط..ارجال آخر زمن

الصريح
05-16-2011, 11:55 PM
اشهد انها اخت ارجال...زين سوت فيه
أمحق رومانسية..هذا لو ولدي وأشوفه جدام عيني يلبس زوجته تكرمون النعل..
وربي يمداني قمت عليه وقطعت النعل الثاني فوق راسه لابوووووووه لابوو طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط<<<اعذروها انفعلت

الصريح مشكور ع الخبر الي رفع الضغط..ارجال آخر زمن
هلا وميه سهلا من طول الغيبات جاب الغنايم
نور الموضوع بمرورك