المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إضراب شامل يوم السبت ( كادر المعلم ) 2011/4/30

Alrashidi
04-19-2011, 01:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شبعنا من سوالف الجمعية
زهقنا من وعود النواب
إلي متى بس كفايا خلاص
المعلم هو المظلوم الوحيد والكل يعرف ومقتنع انه مظلوم بس تجي الميزانيه يتغير الراي ليش
والمعلم هو المهنة الوحيدة التي لم تسوي إضراب لان المعلم تربوي
والتربوي يهضم حق عادي
انا اليوم ادعوا الي جميع الزملاء من معلمين ومعلمات الي إضراب يوم السبت الموافق 2011/4/30 امام منزل الشيخ ناصر المحمد الساعة العاشرة صباحا ولمدة ساعة واحدة
لمصلحة العمل لم نضرب في يوم دراسه لأننا تربويين بس اذا لم نأخذ حقوقنا سوف نضرب في يوم دراسي
1- مهنة التعليم مهنة شاااااااااااااااااقة
2-إقرار كادر للجميعة
3-حقوقنا المهنة
واجوا من كل من يقرا الرسالة ان لا يتخاذل عن الحضور هذي حقوقك حافظ عليها
لا تقول الحاضرين يكفون اذا قلتها توقع الجميع راح يقولها
الحضوووووور الحضورر

Alrashidi
04-19-2011, 05:13 PM
شبعنا من سوالف الجمعية
زهقنا من وعود النواب
إلي متى بس كفايا خلاص
المعلم هو المظلوم الوحيد والكل يعرف ومقتنع انه مظلوم بس تجي الميزانيه يتغير الراي ليش
والمعلم هو المهنة الوحيدة التي لم تسوي إضراب لان المعلم تربوي
والتربوي يهضم حق عادي
انا اليوم ادعوا الي جميع الزملاء من معلمين ومعلمات الي إضراب يوم السبت الموافق 2011/4/30 امام منزل الشيخ ناصر المحمد الساعة العاشرة صباحا ولمدة ساعة واحدة
لمصلحة العمل لم نضرب في يوم دراسه لأننا تربويين بس اذا لم نأخذ حقوقنا سوف نضرب في يوم دراسي
1- مهنة التعليم مهنة شاااااااااااااااااقة
2-إقرار كادر للجميعة
3-حقوقنا المهنة
واجوا من كل من يقرا الرسالة ان لا يتخاذل عن الحضور هذي حقوقك حافظ عليها
لا تقول الحاضرين يكفون اذا قلتها توقع الجميع راح يقولها
الحضوووووور الحضورر

رياضى
04-19-2011, 09:30 PM
أنا من المؤيدين للإضراب فى أى مكان ............... المعلم أكثر أنسان يتعب فى هالبلد بدون أى تقدير وأى أحترام والسبب موضى الحمود و تماضر السديراوى وهم من يحاول أن يجهض كادر جمعية المعلمين و أمام أعين المعلمين والمعلمات والسبب سكوت وخنوع المعلمين والمعلمات ..................................................
رسالة الى جميع المعلمين والمعلمات : من غير الإضراب عن العمل (العمل) ما راح أحد يحترمكم ويقدركم ويعطيكم حقوقكم ........................................
إما الإضراب عن العمل (العمل) أو السكوت والرضا بالمذلة وعدم الاحترام للمعلمين والمعلمات وبالتالى فقدان كل الحقوق المادية والإدارية والمعنوية مثل كادر جمعية المعلمين وإحتساب مهنة التعليم مهنة شاااااااااااااااااااااااااااااااااقة وغيرها

رياضى
04-19-2011, 09:44 PM
رسالة إلى رئيس جمعية المعلمين :
يجب تبنى و إختيار يوم للإضراب الكامل عن العمل حتى يحترم المعلم أولا ثم يقر كادر جمعية المعلمين وتحتسب مهنة التعليم مهنة شاقة ... وتكرر الدعوة للإضراب مرة أخرى فى حال عدم إحترام المعلم وعدم تحقيق مطالبه العادلة (والله المعلمين والمعلمات طفح الكيل عندهم بعد سماع تصريح الوزيرة الظالمة عن كادر ديوان الخدمة )

كلي وفا
04-19-2011, 09:55 PM
صراحةأحس‏_‏
السالفةمصخت‏_‏

تقديرالمعلم
والاهتمام
بمطالبه
وحقوقه
لاتحتاج
إلي
هذاالتهاون
وعدم
المبالاة‏_‏

إقرارالكادرأتعب
الوزيرةحيييل
الله
المستعان‏!‏

معلمة أون لاين
04-19-2011, 10:57 PM
إضراب يوم السبت الموافق 2011/4/30 امام منزل الشيخ ناصر المحمد الساعة العاشرة صباحا ولمدة ساعة واحدة

انت معلم ! و صاحب أشرف و أنبل مهنة و آخرتها بتوقف و لساعة كاملة في عز الحر أمام منزل رئيس مجلس الوزراء ؟؟!!
لماذا ؟؟!!

ابدااع
04-19-2011, 11:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم كاتب الموضوع

احيي حماسك لاقرار حقوقك وحقوق اخوانك المعلمين والمعلمات

بس اتحفظ على بعض العبارات

كلمة حق اقولها في ا. عايض السهلي

كان اول المتقدمين والحضور يوم اعلان الاضراب السابق امام مبنى 1 صباحا

بس شللي حصل يومها

المعلمين والمعلمات

خااااااااااااااااااااااااااااافووووووووووووووو

وما حضروا

واعتقد راح يسووووون نفس الشي

اتذكر وهالكلام انا اتحمله

ما اذكر اي سنة بالضبط

لما كان عندنا ثانوية نظام مقررات في السابق

وكان الفصل الصيفي مسموح باخذ وحدتين فقط

بقدرة قادر تغير القرار واحنا بالفصل الصيفي واصبح وحدتين ونص

وارجعوا للوثائق وشوفوا بدء تنفيذ القرار

وشوفوا اسماء الطلبةالمستفيدين يومها ( او ســـ من الطالبات )

تبون نصيحتي لا تسووون ولا تتعبون انفسكم

الا بالالحاح على اعضاء مجلس الامة

والبحث عن طرق سهلة للوزيرة تتاكدون انكم راح تعبروووون

الا ان يشااااء الله سبحانه وهو على كل شيئ قدير

وسلامتكم ...

التوأم
04-20-2011, 12:42 AM
الرشيدي كل الشكر لك وعني سوف أساهم في النشر وبارك الله فيك والذي اريد معرفته اون لاين معلمه ام إداريه في الوزاره ان كنت معلمه اين عزه النفس عندما أعطوكم الفتات ورضيهم به اختي اون لاين لاتمنعي من يريد ان يشارك بموقف لبيان الرفض عمليا ليس كمن يشجب ويندد فقط وإنني أراك دائماً تعارضين اي صوت يعارض او يخرج من تحت مظلة الجمعيه ... كل الشكر اخي الرشيدي

Alrashidi
04-20-2011, 01:25 AM
اشكركم
علي التفاعل بس من اليوم ورايح لا يكون سولفنا بالمدارس الا عن الإضراب وتفعيله علشان ناخذ حقوقنا ولازم نرتب الإضراب صدقوني مراح ناخذ حقوقنا الا بالإضراب الي متى اذا الحكومه ما تعاونت ليش ومتى بس خوف نعم لحقوقنا
الكادر
الاعمال الشاقه

Alrashidi
04-20-2011, 01:36 AM
معلمه اون لاين اللي يبي يوقف انا او انتي
قولي خير او اسكتي
السكوت من ذهب
وبعدين الي متي وحنا ساكتين عن حقوقنا ويقصون علنا انتم تربويين انتم مربيين الأجيال انتم نواة المجتمع انتم ........ وانتم..........
وحقوقنا مسلوبه ومهضومه
كادر الفني اعلا من المدرس هو فني
الله يرزقه
وحنا الي متي بس خلاص والله لو تاصل الي الاستقاله بس اصحي يا نايم
اصحي يا نايم
اصحي يا نايم

مربي أجيال
04-20-2011, 01:31 PM
انت معلم ! و صاحب أشرف و أنبل مهنة و آخرتها بتوقف و لساعة كاملة في عز الحر أمام منزل رئيس مجلس الوزراء ؟؟!!
لماذا ؟؟!!

شغيغيه طلع عايض السهلي مو مربي ولا يشتغل بأنبل مهنه ولا شي وطلع موقفنى بالشمس لا حول ولا قوة الا بالله يوم العشرين دقيقه ؛ خصوصا انج انتي اكثر عضوه سوق له بالانتخابات اللي طافت \ والحين تقولين اذا وقفتوا بالشمس مو تربويين / صج بيني وبينك ماكان يسوى العشرين دقيقه نوقف بالشمس ولو انها عشان حقوق المعلمين جان زين ... بس للمعلومية ما حاولتي تسألين نفسك ليش طلعتي من مهنة التعليم وتكونين سكرتيرة! والسبب أنا بقوله لج لأنج لقيتي المهنه كمعلمه غير جاذبه لك وهذا للي يعانيه العديد لكنهم أشد بأس منك ويبحثون عن الاصلاح لا أكثر

الرواسي
04-20-2011, 03:24 PM
أخي وأستاذي الرشيدي ..
وإن كنت أخذت عهدا أن لا أدخل في مواضيع أرى أن الجدل فيها لن يجدي لكن ها أنا كالعادة أضطر أمام قلم اعتاد النصح ..
أخي الفاضل لعلي أولا أحيي حماسك الذي ينم عن رغبة ملحة في حق نحن أهل له .
وزارتنا الموقرة تحتاج لأشخخاص بايعينها .. وأنا عن نفسي بايعتها وانتهى الأمر
لكن بالنسبة لي الإضطراب دواء يشبه الكي .. وكما يقولون آخر الدواء الكي ..
وأحبذ أن لا يكون في يوم سبت .
بل يوم أحد ولمدى أسبوع إن استحق الأمر . فإما أن نكون أو لا دراسة ولا تعليم .
ولا مانع عندي أيضا من ترك التدريس .
نباشر في مدارسنا ونرفض استقبال الطلاب . واللي له حق ياخذه .
.........................
لكن من يقود المسألة ؟؟
كم شخص سيلتزم بالأمر في حين أنه عندما كان منظما بقيادة الجمعية كان الحضور ما يقارب الألف وهو عدد لم يصل للنصف ؟؟
علما بأن الأمر لو تم لحققنا فيه ما لم نحققه في سنوات .
....................
لكن الأمر يا أخي يحتاج لتنظيم والاضطراب وإن غُلف باسم الاعتصام كرت لو حرقناه من أول مرة لما استفدنا منه بتاتا ,,
برأيي ننتظر الجمعية في مجلسها الحالي فأنا متفائلة بهم حقا .. خصوصا في خطواتهم الأولى ..
ونسأل الله لهم العون والتوفيق والسداد .. ولهم منا المساعدة والشد على أيديهم .. ولنر ..

كل التحية لشخصك الكريم .. تقبل ردي وودي .. الروا ،،

رياضى
04-20-2011, 04:11 PM
صدقونى يا معلمين ويا معلمات من غير الأضراب الكامل عن العمل محد راح يحترمكم ويسمع صوتكم ... كاااافى خوف وسكووووت ... الاضراب عن العمل الكامل ولو ليوم واحد ... مجلس الامة ما راح يقدر يسوى شى لأن هناك أعضاء حكوميين راح يرفضون الكادر ... وحتى لو صار شبه إجماع بالمجلس أكيد الحكومة راح ترد كادر الجمعية والسبب سكوت وخوف المعلمين والمعلمات ... الحل هو الاضراب الكامل عن العمل حتى يتم إحترام المعلم أولا ويتم تحقيق مطالبه المشروعة ثانيا .....

Alrashidi
04-20-2011, 08:59 PM
نبي من رئيس الجمعية ان تكون قراراته قوة مثل طلال القحاني اللي جاب كادر المهندسين
بالطيب او بالتهديد باضراااااااااااااب الشامل وحنا معاه لان غير هذا مراح نشوف الكادر والمهنة الشاقة وحماية المعلم
لازم يكون صاحب قراااااار وكلنا معاه
مانبي وعووووووود لانها كلها تخدير اما الإقرار او الاضراااااب لان حقنا ما ناخذه الا جذي غير هذا ما نبي

معلمة متوسطة
04-20-2011, 09:18 PM
الاخ الرشيدي الضرب في الميت حرام

loora
04-20-2011, 11:38 PM
امممممممم التخاذل من المعلمين نفسهم كم مرا صار اضراب محد سوي بس انا ماصدق خبر اغيب وبس اساسا مليت من هالوظيفه اشدعوه عاد المديرات بيردون عليكم مايضحكني بالموضوع الا المصاروه وحاسه بيردون عليهم واحنا لا

المسك
04-21-2011, 03:07 PM
الله يعينك يالرشيدي لاتحر عمرك

هم باردين وحنا مشتطين خلهم ربك حسيبك بهم

Alrashidi
04-21-2011, 05:37 PM
هذي حقوقي اسكت عنها ليش
ولازم كل معلم يحر نفسه علشان ياخذ حقوقه
اضراااااااااب

المسك
04-21-2011, 10:05 PM
ياللا معاك اضراب ..

bohamad24
04-21-2011, 10:31 PM
اقول الاضراب اللي تقول عنة يا الرشيدي للأسف ما ينفع الا المعلمين الوافدين .
شوف واخذها مني نصيحة لك وللجميع وتذكر كلامي اذا عملنا اضراب يوم او يومين كم معلم بكون موجود خل نقول وهذا حلم 3 الااف معلم ومعلمة تدري راح يأخذون من كل مدرسة من المتغيب في هذا اليوم وراح تتوقف عنهم الترقيات وغيرها من اجراءات وللأسف الاغلبية من المعلمين عندهم اسر على الله ثم على ها المعاش اذا انخصم منهم يوم كأن مفصول من الخدمة وراح يقصر على اهلة . واللي راح يستانس ويضحك علينا هم الاجانب والوافدين وهم هم راح يأخذون حقوقهم اكثر منا .
اولا ليس لأنهم افضل منا بل عندهم من يساندهم من سفارات ودكاترة في الكليات وغيرها من الامور التعاقدية وشيلني واشيلك , يقولك اذا خرج كوتي من المهنة بدل عنة اثنين او ثلاث من العمالة الوافدة وهذه خطة الوزارة من صارت الولاية لأمراة على الرجل وخل يسمحولي اخواتي البنات لأن كما قال سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام خابت جماعة وليت عليهم امرأة او بما معناه .
لذلك ارجو من الجميع ان يتحركوا عن طريق الاعضاء وعن طريق جمعية المعلمين افضل والسموحة على الصراحة .