المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل منكم رساله ....

وادي المسك
07-28-2007, 12:48 AM
السلام عليكم ...

حبيت اوجه لكل زميل رساله ...

الزميل الاخ معلم : شخصيتك مجهوله علي الاقل بالنسبه لي ... اعتقد انك صاحب المنتدي .. أي من أنشأه ... اما المنتدي كلنا اصحبابه :)

نادرا جدا مانجد لك مواضيع فلماذا ... علما بان ارائك دائما صائبه ... واسلوبك متجرد وموضوعي وواقعي جدا ...فيا حبذا لو شديت الهمه أشوي

الزميله الاخت شمس : مقصره في المنتدي أشوي ... بدأ اسلوب ومنهج كتاباتها يأخذ منحني أخر ... مواضيعها السابقه نلمس فيها الدعوه الي الابداع وتحريك الساكن في داخلنا ونجد من يريد الرد فعليه أن يستقيه من باطن الاحاسيس والشعور الانساني ....

الان أفتقدنا هذه المواضيع منذ فتره ... هل انا محق ام أحساس خاطأ ؟ :z039:

الاخ الزميل ابو بدر: مساك الله بالخير :)

أنت ايضا يازميلي شخصيه غامضه ..نادرا مانجد لك نشاط .. وقليل المشاركه

نحب ان نتعرف علي ابو بدر من خلال مواضيعه ومناقشاته ..

أشرايك يابو بدر ؟

الاخت والزميله كويتيه : كيف حالك ؟ :)

ايضا مقله في النشاط مع علمنا بانك سابقا أكثر نشاط وحيويه وتملكين ستايل واسلوب له نكهه خاصه .. نشعر معه بأننا امام أصاله الاباء والاجداد بروح وفكر حضاري متطور ...

نبي نعرف وين راح النشاط وليش افتقدنا أسلوبك ؟

الاخت عبير الورد : مواضيع فكريه متميزه بلا شك .. تحترف التطوير والافكار الابداعيه ... لكنها مقله جدا جدا ونشعر في الفتره الاخيره انها تكتب بلا روح ....لماذا ؟ ام هو شعور خاطأ ....

الاخت أم يعقوب : لم اعرفها الا فتره قليله جدا جدا لكن شعرت من روح كتاباتها ومباشرتها في الحديث مع اخوانها بلا تكلف بأنها اخت الجميع .. اسلوب سلس وروح سلسه في التعامل ...

لكن بنفس السرعه التي أخذت مكانها بيننا أختفت ...فاين اختنا من شافها ياجماعه ... ومتي بنشوف مواضيعها ونشاطها ....

الاخت السا : ربيع أتانا فضننا الموسم سيزدهر وكنه أطل ....ليرسم لوحة رائعه ثم أختفي دون أن تكتمل اللوحه ....وينك يا أخت السا ؟

وادي المسك : يعني أنت الي جايب السمكه من ديلها ؟ :sad:

لا بس :(309):

بس شنو ؟

اعترف اني مقصر وما عندي مبرر :(307):

لايكون نسيت احد ؟ :(214):

moalma
07-28-2007, 01:10 AM
الزميله الاخت شمس : مقصره في المنتدي أشوي ... بدأ اسلوب ومنهج كتاباتها يأخذ منحني أخر ... مواضيعها السابقه نلمس فيها الدعوه الي الابداع وتحريك الساكن في داخلنا ونجد من يريد الرد فعليه أن يستقيه من باطن الاحاسيس والشعور الانساني ....

الان أفتقدنا هذه المواضيع منذ فتره ... هل انا محق ام أحساس خاطأ ؟

اهلا اخي وادي المسك ...
ما قصرت على التنبيه وهذا يدل على تواصلك وفقدانك لأخوانك في المنتدى ....

لكن ما ادري آنا معاكم ولايوم غبت عن المنتدى ...
اما عن الكتابات الأدبية صحيح قللت منها ...

ويمكن ما فهمت قصدك ..

وادي المسك
07-28-2007, 01:28 AM

الان أفتقدنا هذه المواضيع منذ فتره ... هل انا محق ام أحساس خاطأ ؟

اهلا اخي وادي المسك ...
ما قصرت على التنبيه وهذا يدل على تواصلك وفقدانك لأخوانك في المنتدى ....

لكن ما ادري آنا معاكم ولايوم غبت عن المنتدى ...
اما عن الكتابات الأدبية صحيح قللت منها ...

ويمكن ما فهمت قصدك ..

ياهلا اختي شمس حياك الله ...

اجابتك الاخيره تدل علي انك فهمتي قصدي ....

انا كنت غايب ثلاث او اربع ايام وفعلا كنت مفتقد كل اخواني ...

فلمن رديت لقيت المنتدي أشوي ساكن ...فحبيت اني اسلم عليكم وأسئل عنكم وعن مواضيعكم الي عشنا معاها وفيها معاني اخويه وانسانيه جميله ...

وفعلا اختي ملاحظ انك ابتعدتي عن الادب كثيرا وليس قليلا :(182):

وفعلا هذي النقطه الي أسأل عنها ...

حتي في مواضيعك الاجتماعيه والعلميه والادبيه كانت فيها روح تدعوا للنقاش والاراء والاخذ والرد ... افتقدنا هالاسلوب في الاونه الاخيره ....

وملاحظه يا اختي الشمس انتي اختي الكبيره ( قدرا وفكرا ) ومعلمتي بعد يعني ان شاء الله امون :z039:

الادب شيئ راقي وفن لايملكه الا أهله

ويكفي ان أسمه ( أدب )

الادب حضاره انسانيه راقيه فاذا كان هناك من يشوه الادب فالذنب ليس ذنب الادب ...

نريد من اختنا شمس ترجع بمواضيع اجتماعيه نقاشيه روحيه ادبيه ...
نريدها ترجع بفكرها الذي كالربيع تتنوع فيه الازهار ... كل روض بأزهار تختلف الوانها ..ولكن عطرها وشذاها لايختلف :(204):

يالله شدي الهمه ولا تتعذرين ...

علي فكره قريت لك رد اضحكني حتي سالت الدوع من مقلتاي كأنها سيل تحدر من جبل جلديد في عمق وادي :z039:

الرد هذا فيه كلمة ( غميضه ) :z039:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مصطلح سمعته من الوالده قديما ورحت سألتها قلت يمه متي اخر مره قلتي كلمة غميضه :(298):

ماتت من الضحك وقالت تطورنا صار أسمها حسافه وأسكت لانخليها أمبيييييييييه :(182):

moalma
07-28-2007, 02:01 AM
غميضة والله:)

عبير الورد
07-28-2007, 02:25 AM
الاخت عبير الورد : مواضيع فكريه متميزه بلا شك .. تحترف التطوير والافكار الابداعيه ... لكنها مقله جدا جدا ونشعر في الفتره الاخيره انها تكتب بلا روح ....لماذا ؟ ام هو شعور خاطأ ....

أشكرك على حسن ظنك فيني

أظن كل انسان تمر عليه فترات نشاط ولحظات فتور وقد يكون ما أنا فيه هي تلك اللحظات

جزيت خيرا على سؤالك وحرصك

لا أدري لم تقول بلا روح ؟؟!!
أظنك تقصد أني ابتعدت عن الاسلوب الأدبي فهذا صحيح فما أطرحه من مواضيع للنقاش لا مجال فيها للنواحي البلاغية
وكذا مواضيع طرق التدريس

موضوعك ألهمني فكرة سأطرحها في موضوع آخر

لاعدمنا تواصلك وصفاء نيتك

وادي المسك
07-28-2007, 02:40 AM
أشكرك على حسن ظنك فيني

أظن كل انسان تمر عليه فترات نشاط ولحظات فتور وقد يكون ما أنا فيه هي تلك اللحظات

جزيت خيرا على سؤالك وحرصك

لا أدري لم تقول بلا روح ؟؟!!
أظنك تقصد أني ابتعدت عن الاسلوب الأدبي فهذا صحيح فما أطرحه من مواضيع للنقاش لا مجال فيها للنواحي البلاغية
وكذا مواضيع طرق التدريس

موضوعك ألهمني فكرة سأطرحها في موضوع آخر

لاعدمنا تواصلك وصفاء نيتك

مرحبتين اختي عبير الورد أشرقت الانوار

انا الي أقصده يا اختي بعبارة نشعر بأنها تكتب بلا روح ....بأننا افتقدنا روح عبير الورد الي كانت تشعرنا بعمق الفكره والدعوه الي الابداع ولا زلت اذكر كلمتك لي ( أبحث في سراديب عقلك ) :) كان هناك شعور بأن اختنا عبير الورد تملك همه عاليه وعندها دافع كبير وعطاء اكبر افتقدنا هالروح وصرتي مقله وكأنك تكتبين بلا نفس وبلا مزاج ...

هذا ماقصته اختي الغاليه ..

ننتظر فكرتك بشوق كبير وهذا يؤيد صحة رأيي فيك فحينما تطرأ عليك فكره من قرائتك لموضوع ..فهذا هو الابداع:(204)::(204)::(204):

عبير الورد
07-28-2007, 03:02 AM
أظنني لازلت مصدومة مما عرفته من معاني التحطيم والإهمال والإستهزاء والمحاباة في المكاااااااااان الآخر ( تعرفه طبعا )
ولعله درس لي ألا أمنح كل عطائي للآخرين بل أدخر القليل فقد أحتاجه وقتا ما .

لكن أنني أكتب بلا مزاج أو بلا نفس !!
فأمر غير صحيح لأنني إن لم يكن لي مزاج فلا أكتب أصلا .

لكنك اخي اعتدت مني ربما مفردات وتعليقات افتقدتها أنت مني هنا ..وربما يكون هذا الأمر صحيحا .

لكن العجلة من الشيطان فلا تستعجل ..لكل شئ أوانه.

ابو بدر
07-28-2007, 03:25 AM
السلام عليكم ...

حبيت اوجه لكل زميل رساله ...

الاخ الزميل ابو بدر: مساك الله بالخير :)

أنت ايضا يازميلي شخصيه غامضه ..نادرا مانجد لك نشاط .. وقليل المشاركه

نحب ان نتعرف علي ابو بدر من خلال مواضيعه ومناقشاته ..

أشرايك يابو بدر ؟

:(214):

وعليك السلام
يا هلا ويا مرحبا أخي الكريم وادي المسك
كلامك صحيح بالنسبة لنشاطي في المنتدى
أخي الغالي تعرف طبيعة العطلة الطويلة
دائما ما تؤدي إلى الكسل وقلة النشاط
هذا إلى جانب بعض الظروف الخاصة
ومع هذا تواجدي معكم كل يوم أطلع على
مواضيعكم الرائعة على السريع
ومحاولة المشاركة قدر الأمكان
انتظروا مواضيعي بعد العطلة
وهذا لا يمنع ببعض المشاركات البسيطة خلال العطلة
أخي وادي تقبل فائق تقديري وأحترامي

وادي المسك
07-28-2007, 03:32 AM
أظنني لازلت مصدومة مما عرفته من معاني التحطيم والإهمال والإستهزاء والمحاباة في المكاااااااااان الآخر ( تعرفه طبعا )
ولعله درس لي ألا أمنح كل عطائي للآخرين بل أدخر القليل فقد أحتاجه وقتا ما .

لكن أنني أكتب بلا مزاج أو بلا نفس !!
فأمر غير صحيح لأنني إن لم يكن لي مزاج فلا أكتب أصلا .

لكنك اخي اعتدت مني ربما مفردات وتعليقات افتقدتها أنت مني هنا ..وربما يكون هذا الأمر صحيحا .

لكن العجلة من الشيطان فلا تستعجل ..لكل شئ أوانه.

[COLOR="Blue"]أعرفه طبعا :) ولك منا يا اختي كل احترام وتقدير ونفتخر بفكر وكتاباتك أخت ومعلمه مثلك .... وأن كان هناك معاني تحطيم واهمال واستهزاء .. فأنتي وأمثالك التضاد لهذه المعاني ..بناء ..واهتمام .. ومعاول ترتقي بيمين الهمه وروح التسامح ..تحلق في سماء الاباء لاتلتفت للثري ولا تقبل غير الثريا محطات لانظارها ....

أفتخر وسعيد بأن شعورى بانك تكتبين بلا نفس او مزاج غير صحيح ..وأنا تأكدت الان بأنه غير صحيح ..

حقيقه لم اعتد منك مفردات وتعليقات فقط بل اعتدت أيضا معاني جميله أعتقد بأني لا أولام اذا استعجلت ان تعود ....

وان كانت في هذه العجله شيطان ..فأنا أعترف بأن شيطان يلازمني ... فعجلي يا اختي عبير الورد وخلصيني :)[

علي فكره زرت المكان الذي أعرفه وأعترف بأن الحنين غلبني وكنت سأكتب موضوع وداعي ولكني قررت تأجيله الي الغد :)/COLOR]

ابو بدر
07-28-2007, 04:44 AM
وادي حبيبي
أصعد فوق تلاقي مشاركتي
ما عاش من يطنشك

وادي المسك
07-28-2007, 12:20 PM
وادي حبيبي
أصعد فوق تلاقي مشاركتي
ما عاش من يطنشك

مرحبتييييييين اخوي الراقي ابو بدر ... اتصدق ماشفت مشاركتك :(214):

السموحه طال عمرك :(266):

ننتظر مشاركاتك والله يعطيك العافيه واجازه سعيده ان شاء الله ..تقبل اجمل واعذب التحيات :(302):

معلمة انجليزي
07-29-2007, 02:34 AM
الاخت أم يعقوب : لم اعرفها الا فتره قليله جدا جدا لكن شعرت من روح كتاباتها ومباشرتها في الحديث مع اخوانها بلا تكلف بأنها اخت الجميع .. اسلوب سلس وروح سلسه في التعامل ...

لكن بنفس السرعه التي أخذت مكانها بيننا أختفت ...فاين اختنا من شافها ياجماعه ... ومتي بنشوف مواضيعها ونشاطها ....

:(263):

مشكوور اخوي وادي المسك

انا احب اعتبر نفسي اخت للكل ... و يشرفني تعتبروني اختكم ... و انا موجوده و ما راح اقصر ان شاء الله مع المنتدى الطيب هذا .. ولكن "نكبه" اصابت موقعي و منتداي ... خلتني احبط شوي ( وااايد ) و اكتفي بتصفح الانترنت ...ولا انا اساسا عضو فعال "نسبيا" في منتديين كويتيين اضافة الى منتداي .. و منتدى اماراتي و منتدى مغربي و منتديين سعوديين !! << عفيه عيوووون لا تنعمين بس :(226): غير المنتديات اللي بس اطالعها و المواقع الي افتر فيها... و تووووني بشمر عن ماوسي و كيبوردي هني ... و اذا بالامور كلها تنهار واقعد تحت رحمة المستضيف باستعادة ملفات موقعي و اضطريت اغير الاستضافه و هذا كله اخذ وقت و اعصاب :(

<< طولت السالفه واهي قصيره ادري ... بس فيني حررره و قهر على الوقت و الجهد اللي بذلتهم في الموقع ...ومجابل المنتدى و المراكض ورا الاعضاء الصغار ...و ارضاء الكبار عن طريق التحديث و اضافة المواضيع و الرد عليها ... يلا 5 الاف مشاركه "قد" تكون طارت ادراج الرياح :(216):

دعواتكم لي باستعادة مجهودي اللي تعبت عليه ...واللي كان والله الهدف منه خدمة عيال ديرتي و تكوين حلقة وصل تربط المعلمين و التربويين و المهتمين بالتربية عموما في مكان واحد

شاكره لك مره ثانيه هالرساله الحلوه و ان شاااء الله بيكون لي مشاركات مفيده هني

وادي المسك
07-29-2007, 05:18 PM
:(263):

مشكوور اخوي وادي المسك

انا احب اعتبر نفسي اخت للكل ... و يشرفني تعتبروني اختكم ... و انا موجوده و ما راح اقصر ان شاء الله مع المنتدى الطيب هذا .. ولكن "نكبه" اصابت موقعي و منتداي ... خلتني احبط شوي ( وااايد ) و اكتفي بتصفح الانترنت ...ولا انا اساسا عضو فعال "نسبيا" في منتديين كويتيين اضافة الى منتداي .. و منتدى اماراتي و منتدى مغربي و منتديين سعوديين !! << عفيه عيوووون لا تنعمين بس :(226): غير المنتديات اللي بس اطالعها و المواقع الي افتر فيها... و تووووني بشمر عن ماوسي و كيبوردي هني ... و اذا بالامور كلها تنهار واقعد تحت رحمة المستضيف باستعادة ملفات موقعي و اضطريت اغير الاستضافه و هذا كله اخذ وقت و اعصاب :(

<< طولت السالفه واهي قصيره ادري ... بس فيني حررره و قهر على الوقت و الجهد اللي بذلتهم في الموقع ...ومجابل المنتدى و المراكض ورا الاعضاء الصغار ...و ارضاء الكبار عن طريق التحديث و اضافة المواضيع و الرد عليها ... يلا 5 الاف مشاركه "قد" تكون طارت ادراج الرياح :(216):

دعواتكم لي باستعادة مجهودي اللي تعبت عليه ...واللي كان والله الهدف منه خدمة عيال ديرتي و تكوين حلقة وصل تربط المعلمين و التربويين و المهتمين بالتربية عموما في مكان واحد

شاكره لك مره ثانيه هالرساله الحلوه و ان شاااء الله بيكون لي مشاركات مفيده هني

مرحبتييييييييين ياهلا ومرحبا بأختنا ام يعقوب أسفرت الانوار ياطيبه :(302):

أن شاء الله دايما موجوده وماننحرم من وجودك معانا في المنتدي ..

أما بالنسبه لحياتك الانترنتيه بصراحه مجهود كبير ماشاءالله الله يعطيك العافيه مبين عليها حياة مسليه ومفيده وبنفس الوقت شاقه جدا الله يعطيك العافيه :(287):

وأبشرى ياختي ام يعقوب دعواتنا وايضا خدماتنا وتجاربنا وخبراتنا معك ويسعدنا ...

من خلال خبرتي في الكمبيوتر التي لاتقتصر علي الكتابه بالمنتديات فقط وليس اقصي خبره فيها تنزيل صوره بالرد ...يسعدني ان اساهم معك في حل مشكلتك مستعينا بالله وبخبرتي الكبيره في الكمبستيشن أورقزنيشن ...

اختي ام يعقوب عن طريق الريجستر نستطيع فك وتشفير واستعادة السوبلاين تو ... ومن ثم الدخول علي البيانات في الخلايا المسماه ( ويدي مسكولينايف ) ومن ثم فتح نافذه ( نرجيستورى ) ومنها ان شاء الله ستكون كل البيانات اماك تستطيعين التكم بها واستعادتها ....

واي خدمات حاظرين اختي ...

ملاحظه : لاتقاطعينا ونطمع بجزء كبير من اهتمامك والله يعطيك العافيه ..

معلمة انجليزي
07-30-2007, 01:27 PM
شكرا وادي المسك

لا خلا و لا عدم ... ما قصرت

بس انا الكنترول عندي غير تماما عن اللي ذكرته ... انا عالياهوو .. و هناك الاستضافه غير للاسف ... بانتظار الدعم الفني يدز لي الباك اب ... الموقع الحمدلله اشتغل ... و رغم مستواه المتواضع ... الا انه عزيز علي و احبه :) بنيته صفحه صفحه .. و ركبته صوره صوره ... :)

ان شاااء الله الباك اب تكون موجوده و يرد شغلي مثل ماكان

الف شكر لك عالمساعده و الكلام الطيب

وادي المسك
08-01-2007, 12:17 AM
شكرا وادي المسك

لا خلا و لا عدم ... ما قصرت

بس انا الكنترول عندي غير تماما عن اللي ذكرته ... انا عالياهوو .. و هناك الاستضافه غير للاسف ... بانتظار الدعم الفني يدز لي الباك اب ... الموقع الحمدلله اشتغل ... و رغم مستواه المتواضع ... الا انه عزيز علي و احبه :) بنيته صفحه صفحه .. و ركبته صوره صوره ... :)

ان شاااء الله الباك اب تكون موجوده و يرد شغلي مثل ماكان

الف شكر لك عالمساعده و الكلام الطيب

اها عل الياهو للاسف ماقدر افيدك :(182):

لكن من قلبي اقول يارب يارب يكون الباك أب موجود لانه طبعا مؤكد ان الباك اب اهو اهم شي ... عموما ماعندك نسخه احتياط من الباك دوب ؟

وعلي فكره اختي ام يعقوب موقع رائع ومتميز فعلا والله مو مجامله وجهد ماشاءالله تبارك الله اكيد طلبتك وكل كويتي يفتخرون فيه وبراعيته :(204):

الي الامام معلمتنا الراقيه دعواتنا معاك وتقبلي اجمل واعذب التحيات

معلمة انجليزي
08-01-2007, 01:37 AM
الف شكر اخوووي وادي المسك على تشريف موقعي بالزياره .. و شكراا على الرد الطيب ... رفعت معنوياتي .. للاسف الياهوو يقولون كان في خلل و يبدو ان استرجاع الباك اب صعب .. ولكن للحين ما ردو خبر نهائي ... يلا الله كريم .. :)

moalma
08-01-2007, 01:43 AM
اها عل الياهو للاسف ماقدر افيدك :(182):

لكن من قلبي اقول يارب يارب يكون الباك أب موجود لانه طبعا مؤكد ان الباك اب اهو اهم شي ... عموما ماعندك نسخه احتياط من الباك دوب ؟

ههههههههههه

وادي اعترف هذي غلطة ولامقصودة

لأنه وراك نسخ طبعا :(193):

وادي المسك
08-01-2007, 01:56 AM
ههههههههههه

وادي اعترف هذي غلطة ولامقصودة

لأنه وراك نسخ طبعا :(193):

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

لاحول لله انا وين ماروح طالعتلي أبلة العربي :(214):

حتي وانا بقسم الانجليزي لاحقتني :(182):

خلاص بعترف بكل شي :)

انا تعرفيني خبير بالكمبيوتر وتقني ودايما تلقيني اتعبث يابالويندوز يا بالسيفرفر او الباك أب

ولعلمك اهو يسمونه بالهت ميل باك دوب وبالياهو باك أب

وبعدين انتي شعرفك بالكمبيوتر ؟ انتي حدك تكتبين وتوك متعلمه تحطين صور بالرد :z039:

رجاء لاتشتتين افكاري وخليني اساعد ام يعقوب :(298):

moalma
08-01-2007, 02:00 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

لاحول لله انا وين ماروح طالعتلي أبلة العربي :(214):

حتي وانا بقسم الانجليزي لاحقتني :(182):

خلاص بعترف بكل شي :)

انا تعرفيني خبير بالكمبيوتر وتقني ودايما تلقيني اتعبث يابالويندوز يا بالسيفرفر او الباك أب

ولعلمك اهو يسمونه بالهت ميل باك دوب وبالياهو باك أب

وبعدين انتي شعرفك بالكمبيوتر ؟ انتي حدك تكتبين وتوك متعلمه تحطين صور بالرد :z039:

رجاء لاتشتتين افكاري وخليني اساعد ام يعقوب :(298):
تعال والله العظيم صدقت ...والله صج !!:(214):

يعني صج باك دوب

أخاف باك اسد مو دب :)

وادي المسك
08-01-2007, 02:10 AM
تعال والله العظيم صدقت ...والله صج !!:(214):

يعني صج باك دوب

أخاف باك اسد مو دب :)

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شعرفكم بسوالف الكمبيوتر :(170):

معلمة انجليزي
08-01-2007, 02:38 AM
شمس ..

انا لما قريت الكلمه ... قلت اهي وحده من ثنتين ..

اما انها بدليه ..وبطوفها .. نفسيتي مو مساعده عالتصيد :sad:

او انه يقصد backedup يعني الماضي من backup و تمام ... او يجوز بعد لها معنى ثاني :(298):

عاد ما يندرى عن وادي المسك و سوالفه :(224):