المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حدث في تاريخ 24 مارس 2011 باحدى مدارس الفروانيه حسب روايه صاحب الفيديو (من يحق له الزياده)

حمزه العازمي
03-25-2011, 02:55 AM
في البدايه نريد كمعلمين ان نضع هذا المعلم الهمجي تحت المجهر وانشالله يصل للمسؤولين مع انني اعلم انه قد وصل وبالنسبه لي انا واغلب المعلمين والمعلمات الكويتين استنكارنا لهذا العمل وان هذا المعلم لايمثل المعلمين وحرام تكون هذه الاشكال ان تربي ابنائنا
الموضوع : حدث في تاريخ 24 مارس 2011 باحدى مدارس الفروانيه حسب روايه صاحب الفيديو ونرى بهذا الفيديو السب والضرب الشديد التي يمنعه ديننا الحنيف واخلاقنا الاصيله والتي تمنعه وزارة التربيه جملة وتفصيل
نحن لا نقول ان ابنائنا ملائكه ولايخطئون نحن نشره على المعلم الذين لايستطيع الضبط والسيطره على الفصل ونشره على خرووج الالفاظ النابيه والسوقيه واستعمال الضرب المبرح من معلم والله حرام اقول اشره لان الشرهه ما تنقال الى للشخص اللي فيه خير هذا ينقاله نلوم ونستنكر هذه الافعال
انا ماراح اافصل شنو صار انتوا شوفوا الفيديو واحكموا
لما نقول ان المعلم الكويتي احق بتربيه ابنائنا وهو اللي يغرس بهم الاخلاق والعادات الحميده بالطلبه واهو اللي يحرص ويراعي الطلبه وفق الاخلاق الكريمه التي جبل عليها اهل الكويت ويطالبون بالزياده بعد مو مكفيهم الخصوصي ويبون يساووون نفسهم بالمعلمين الكويتين اللي للحين ما اخذوا كامل حقوووقهم انا والله مو حاسدهم لاكن لايحسدون الكويتين ويبون مساواه بينهم
ملاحظه : للاداره مطلق الحريه بابقاء هذا الموضوع واذا ارادوا حذفه فانا اتقبل رايهم
مع اني ارى انه لا يمثل المعلم الكويتي ولا اغلب المعلمين الوافدين المحترمين فالاداره ابخص
الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=wERhSxwGMi4

الرواسي
03-25-2011, 08:16 AM
من أمن العقوبة أساء الأدب ،
عندما يتساوى المتميز مع الشاذ .. لا تعليق
صبر جميل والله المستعان

مطيري
03-25-2011, 08:52 AM
استغفر الله العلي العظيم

والله ان هالمشهد كارثه على مستوى التربية والتعليم

انا اقوول خشوا المقطع لايحرمنا من الزياااده لان الشر يعم :(211):

والخير يخص :(201):

العازمي الله يهديك شوفلنا انجازات المعلمين لاتجيب خمالهم الله يسامحك

عميت عليناا والجلسه بعد اسبوعين :(242):

بس للأمانه الحق يقال زين سووا فيه الطلبه وحسافه الكرسي مالبس فيه بالمره

كلي وفا
03-25-2011, 03:33 PM
شسالفةياجماعةالرابط
يطلعلي
أكثرمن
مقطع‏!‏‏!‏

مطيري
03-25-2011, 07:19 PM
تم رفع الفيديو والعلم عند الله

الفيديو للي ماشافه معلم مرحله ثانويه وافد من الجنسية المصريه اثناء حصته مع بداية التصوير كان باين عليه معصب حيل وكان يشتم الطلبه بمشهد غريب على اصحاب المهنه وكان يشتم ب يا اولاد الكل......... يا جز.......... والله لا اطلع عين ابووو..... وعين ام......... والله لا أربيكم

ومع تكرار الشتم المخيف واللي كان من النوع الثقيل حيل جاب عصاب ويلف عليهم واحد واحد ويضربهم بعصايه بشده كل طالب ضربتين على ايده ومن قوة الضرب كان الطلبه يتضايقون لدرجه ان احد الطلبه من الضربه الأولى تنرفز انه ينطق ويشتم ابوه وامه بنفس الوقت ورفض وصارت مشاده بينه وبين المعلم والمعلم مو هامه يبي يطق بعد

انا اقوول اشوه انهم شالوا الفيديو وعسى الله يكافينا شر هالنوعيه من المعلمين وان كانوا الطلبه مثيري شغب ياخي مايووصل ان يغلط ويشتم بطريقه قبيحه وقذره

وبارك الله فيكم

كلي وفا
03-25-2011, 08:48 PM
والله
الطالب
المشاغب
وقليل
الأدب
يستاهل
الطق
والتأديب‏_‏
بس
ماتوصل
للشتم
واللعن‏_‏
الله
يعين
مدرسي
الثانوي‏_‏
وعلى
طلبتهم‏_‏

حمزه العازمي
03-26-2011, 03:49 AM
والله
الطالب
المشاغب
وقليل
الأدب
يستاهل
الطق
والتأديب‏_‏
بس
ماتوصل
للشتم
واللعن‏_‏
الله
يعين
مدرسي
الثانوي‏_‏
وعلى
طلبتهم‏_‏

كلامك صحيح بعض الطلبه يرفعون الضغط ولاكن السؤال المعلم وشخصيته اذا ما قدر يسيطر على الفصل هذا لايصلح معلم واذا المعلم ما يمسك اعصابه منو يمسك اعصابه؟
ونحن كمعلمين كويتين لاتخرج منا هالكلامات ولا هذا الضرب لاننا تربينا على كرامه وعزه ورحمه ويوجد الف طريقه للتعامل مع المشكله طرد الطالب من الفصل او استدعاء مشرف الجناح وبعدها يسجل به تقرير واقعه ويحول الى فصل مؤقت او يحول الى لجنة نظام وينقل تاديبيا

حمزه العازمي
03-26-2011, 03:56 AM
اخوي مطيري والله ما ودي احد يتكلم على اي مدرس لان على قولتهم الشر يعم ولاكن كلمة الحق تنقال انا امس مابغيت اكتب موضوع المديره اللي سبت الطالبات لانها اتهمتهم بسرقة موبايل معلمه وياليت جت على جذي خلت عشر بنات متهمات بالسرقه برمي ملابسهم وخلتهم بملابسهم الداخليه وكانت تتطنز عليهم ولا اريد ذكر الحادثه عشان مايقلون الناس اني افتري على احد. المديره لاحدى مدارس سعد العبد الله وللعلم تدخل بسرعه مدير الجهراء الحربي ونشكره على احتوائه الموضوع والتحقيق فيه

حمزه العازمي
03-26-2011, 04:08 AM
شسالفةياجماعةالرابط
يطلعلي
أكثرمن
مقطع‏!‏‏!‏

تمت إزالة هذا الفيديو لأن محتواه ينتهك بنود الخدمة (http://www.youtube.com/t/community_guidelines#tips) في YouTube لانه فيه ضرب والفاظ نابيه من معلم يربي طلبه حتى لايتخوفون الطلبه وياخذون فكره غير جيده عن المعلم حتى الغير مسلمين يعرفوون الاخلاق وهذا ماعرفهم

سعد الحربي
03-26-2011, 01:10 PM
عندما تغيب الرؤيا لدي لجان التعاقدات مع المعلمين الوافدين
و تنتشر فوضى المحسوبية و الواسطات
و تهميش دور الكوادر الوطنية و غياب الحوافز و المغريات .
تكون النتيجة ما تم تصويره

حمزه العازمي
03-26-2011, 02:46 PM
كلامك عين العقل اخوي سعد وياليت المسؤولين يقدوون هالشي
بالنسبه عن من سألني عن المديره التي امرت بخلع ملابس الطالبات بمنطقه سعد العبدالله تم تحولها الشكوي لمدير الجهراء ونشكر عبدالله الحربي علي جهوده ونشكر وكيلة الوزاره تماضر السديراوي لاحتوائهم الموضوع وعلي فكره الخبر اليوم منشور بجريده الراي الكويتيه

مطيري
03-26-2011, 03:19 PM
http://www.youtube.com/watch?v=aIx8thYCTiI (http://www.youtube.com/watch?v=aIx8thYCTiI)

كاهو الفيديو للي يبي يشووف الطاامه

مشعل المطيري
03-26-2011, 03:23 PM
أنا رأيت الفيديو على الواتس آب ..

صراحة أنا إرتفع ضغطي ..

تمنيت إني طالب عند هذا المدرس ..

يا إخي هذا المعلم .. << كما يزعم .. لا يفقه من الأدب ولا الإحترام شيء ..

وبخصوص إختي الكتومه :

الطالب القليل أدب أو المشاغب ، هناك طرق للمعاقبة سواء بكتابة تقرير وإرساله للمشرف أو الإدراة .

أو إستدعاء ولي أمره .. أو كتابة تعهد على الطالب .. وغيرها من أمور ..

ولكن لا تصل إلى الشتم وقيام المعلم بنفسه بالضرب بهذه الطريقه ..

وبعدين الطلبة بالمرحلة الثانوية .. يعني رجااال .. !!

المهم :

أتمنى من تحويل هذا المعلم إلى الشؤون القانونية لعمل المطلووب ..

كل الشكر أخي حمزة على الموضوع ..

حمزه العازمي
03-26-2011, 03:27 PM
نشكر النواب الحربش والطاحوس والطبطائي لاستنكارهم عبر تويتر لهذي الحادثة وسوف يتابعون الموضوع لاخذ الاجراءات الخاصه به

مبارك الخشاب
03-26-2011, 03:28 PM
السلام عليكم

كيف يكون المعلم قدوة حسنة لتلاميذه ؟

1ـ عليه أن يؤمن بأن رسالته متعددة الجوانب ( روحية – تربوية – ثقافية – أخلاقية – اجتماعية )

2 - الإخلاص لله تعالى

3 - الصبر والحلم والرفق

4 - الصدق والعمل بمقتضى العلم

5 - العدل :

6 - الشفقة والرحمة والمحبة والنصح لتلاميذه

7 - حسن المظهر والسمت والسكينة والوقار

8 - تحمل المسئولية وعدم الاستكبار عن قبول الحق

9 - البعد عن مواطن الشبهة

10 - البشاشة والمرح وعدم السخرية والاستهزاء

11- التعامل مع الطلاب من منطلق العلاقات الإسلامية :

الطالب هو الأساس من العملية التعليمية لذا أذكر أخي المعلم بالجوانب التالية :
1) الشفقة عليه ومعاملته كالابن تماماً .
2) توقيره وتقديره والبعد عن التعالي عليه ، والتزام المنهج الإسلامي في معالجة الخطأ إن وجد
3) الثناء عليه حين يحسن ، والعتاب له إذا أساء بما لا يذهب الود .

حمزه العازمي
03-26-2011, 04:48 PM
لله درك اخوي مبارك الخشاب علي هذا الرد بكيفية ان يكون المعلم قدوه لتلاميذه وصراحه انك كفيت ووفيت بهذه المسئله

مناوي
03-26-2011, 05:33 PM
يستاهل الطرد

حمزه العازمي
03-26-2011, 05:59 PM
( حركة 5 ابريل )
** * * * * *تويتر: moalem_net
*بفضل الله وحركة ه ابريل وبعد تسليطها الضوء علي موضوع الاعتداء على الطلاب من خلال المنتدي والفيس بوك واليوتيوب ونشرها لوسائل الاعلام وعبر تويتر وللنواب بمجلس الامه تم التالي

مدير عام التعليم الخاص في وزارة التربية: تم انهاء خدمات المدرس الذي شتم وضرب الطلبة في مدرسة الراشد الخاصة بالفروانية واحالته لجهات الإختصاص
والشكر كل الشكر ل:
النائب احمد السعدون
النائب وليد الطبطبائي
النائب جمعان الحربش
النائب خالد الطاحوس
النائب اسيل العوضي

فيديو الاعتداء:
*http://www.youtube.com/watch?v=aIx8thYCTiI
للمشاركة في الموضوع:
http://forum.moalem.net/showthread.php?5424

(لا تكتفي بقرائتها وارسلها لغيرك لتكوين مجتمع حر من المعلمين يطالب بحقوقه)
-----------------------
شبكة المعلم الإلكترونية
www.moalem.net
خاصة للمعلمين والمعلمات
تويتر: @moalem_net
بريد الكتروني: moalem.net@hotmail.com
استقبال البرودكاست: ارسل وت ساب على "معلم" 99759949

كلي وفا
03-26-2011, 10:07 PM
صراحة بعد ماشفت المقطع,,

اقتنعت بان موقف المعلم الوافد لايقتصر على ذاك اليوم بس..

لانه باااين انه متعود على سب الطلبة وتوبيخهم عالفااااضي...

اللي اشوفه مايستحق هالطالب باللي سوااه فيه ضرب بالمسطرة>>>هالسياااسة قديمة

ويوبخ هالمعلم بإيقافه..

واللي الاحظه المعلميين الواافدين ومو كلهم يحس انه مايقدر يفرض شخصيته الا بالعصبية والشتم للاسف..

لانه يعتقد ان الطاااالب الكويتي مايحترم الوااافد وطبعاا هالنظرية غلط..

المعلم لابد ان يستخدم اللين والرفق باعتداااااااال.. في معاملة الطاالب..

مشكوور مطيري عاليوتيووب.. اللي توني اشووووووووووووفه