المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للتواصل مع أعضاء مجلس الأمة

moalem
03-09-2011, 12:46 AM
( حركة 5 ابريل )
تويتر: moalem_net

اخي المعلم اختي المعلمة، نظراً لتصريح الدكتور جمعان الحربش بطلب تحديد جلسة ٤/٥ للتصويت على تعديل كادر المعلمين، والذي تمت الموافقة عليه، فإنه ينبغي كوسيله للضغط على اعضاء مجلس الأمه المحترمين أن يكون لنا دور فاعل في هذا الموضوع لذلك نأمل منك ارسال رسالة لأعضاء مجلس الامة الآتية اسمائهم للمطالبة بتعديل كادر المعلمين ومساواتهم بِنُظرائِهم في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وإعتبار مهنة التعليم مهنة شاقة.

جاسم الخرافي 99877777
عبدالله الرومي 99444487
احمد السعدون 97244498
اسيل العوضي 99999758
الصيفي الصيفي 99649303
جمعان الحربش 97299919
حسن جوهر 99700056
حسين القلاف 99700092
حسين مزيد 97328886
حسين الحريتي 99073999
خالد السلطان 66233330
خالد الطاحوس 97433332
خالد العدوة 97592221
خلف دميثير 66000020
دليهي الهاجري 66742222
رولاو دشتي 97894894
سالم النملان 66642122
سعد زنيفر 99857700
سعدون حماد 99990000
سعد الخنفور 67017777
سلوى الجسار 99076294
شعيب المويزري 99624498
صالح الملا 99666303
صالح عاشور 99864777
ضيف الله بو رمية 99220303
عادل الصرعاوي 99222692
عبدالرحمن العنجري 99645553
عدنان المطوع 99621286
عدنان عبدالصمد 99700094
عسكر العنزي 60000005
علي الدقباسي 99287770
علي العمير 99840084
علي الراشد 97244434
غانم الميع 66577717
فلاح الصواغ 97731119
فيصل الدويسان 97706111
فيصل المسلم 50505222
مبارك الخرينج 99999111
مبارك الوعلان 99813338
مخلد العازمي 99700770
محمد هايف 97383000
محمد الحويلة 94066615
محمد المطير 97299979
مرزوق الغانم 99711114
مسلم البراك 99006627
معصومة المبارك 99246222
ناجي العبدالهادي 99877447
وليد الطبطبائي 55303630

(لا تكتفي بقرائتها وارسلها لغيرك لتكوين مجتمع حر من المعلمين يطالب بحقوقه)
-----------------------
شبكة المعلم الإلكترونية
www.moalem.net
خاصة للمعلمين والمعلمات
تويتر: moalem_net

moalem
03-09-2011, 01:00 AM
النائب احمد السعدون لشبكة المعلم الإلكترونية رداً على سؤالها له حول موقفه من جلسة تعديل كادر المعلمين
"موقفي وموقف كتلة العمل الشعبي مع المعلمين ومع كل صاحب حق ولن نتردد في اتخاذ كل ما يحقق هذا الهدف بإذن الله"

نهاية سعيدة
03-09-2011, 07:08 PM
السلام عليكم نرجو أن يكون موقف جمعية المعلمين هالمرة أقوى وكذلك جموع المعلمين والمعلمات والضغط على نوابنا وألا يكو الموقف ضعيفا كما حدث في الإضراب ، حيث كان عددنا قليلا وشكرا

البقة
03-09-2011, 08:35 PM
الله يسخرهم لنا يارب ويقدرون تعبنا في هالمهنه

مطيري
03-09-2011, 10:26 PM
اتمنى يكوون موقف الجمعيه مثل موقفهم تجاه اطاله الدوامات

قوموا الدنيا واضربواا انشاء الله يكون لهم دور كبير تجاه الجلسه القادمه ويكون لهم بصمه تذكر :)

المسك
03-09-2011, 10:39 PM
مااتوقع بيسوون شئ

شكرا لك يامعلمنا

ابدااع
03-09-2011, 10:56 PM
شكرا معلم

وربي يكتب اللي فيه الصالح للجميع

باذن الله

راح نكون من اوائل المشاركين وبنعمم هالخبر ..

اولها باجر ان شاء الله بمدرستي

انا اتوقع بتصير نقلة حلوة

انفال فيصل
03-10-2011, 08:45 AM
السلام عليكم الله يوفقكم اخوانى واخواتى المعلمات
بس انا اعتقد ان حق المعلم ماراح نقدر ناخذة
لانهم مو حاسين بمعاناتنا بس والله خل واحد من هل الوزراء يداوم ويشرح ويناوب
ويصحح الدفاتر ويصلح الامتحانات لا وبعد اهم شى يشرف بالفرص صدقونى والله ثانى يوم يوافقون على الكادر

الصريح
03-10-2011, 09:35 AM
جهد مشكور ولابد ان نكون عند حسن ظن الاعضاء بحيث نتواجد ونضغط لان هذه فرصه اذا ضيعناها في هذا الوقت المناسب صعب ان تنال كل منا يضغط بجهته ول بكتابه مسج لعضو

Biogeoteacher
03-10-2011, 08:33 PM
زين سؤال ؟ مو قبل لا نطالب بحقوقنا خلنا نشوف انه راتب المعلم بجميع تخصصاته نفس الشي؟ ليش ما نقدر التخصصات العلمية المكروفة بين حصص ومختبرات و مسابقات ومناوبات وورشات الواحد مو قادر يحك راسه ويي معلم قاعد يرسم والا معلمة روضة قاعدة تدرس عشر اطفال ولا شغل ولا مشغله وانا طبعا مو قاعدة اتكلم الا وانا شايفة ومتيقنه بصحة كلامي ناس تخيط و ترسم وغيره ولا امتحانات ولا تصحيح وفوق هذا اربع حصص بالاسبوع واحنا طبعا نقص معلمات شايلين 18 حصه غير طبعا الامور الادارية والقسم وانشطه !!!!!!!!
بصراحه انا ماراح اطالب بشي اول الا اذا قدروا التخصصات المكرووووفة اول بشي من الامتيازات اللي تحفز وفوق هالكراف باخلين علينا بالمتياز المرتفع والاعمال الممتازة والباقي امتياز واهما مو تعبانين !!!!!
شي يقهر لولا اني احب تخصصي جان غيرت تخصصي !*

السعاده
03-11-2011, 04:25 PM
في زمن يكثر فيه الأداء و يقل فيه الإبداع

تظهر لنا مجموعة من البشر تحمل على عاتقها

هموم من يصنعون الإبداع في حياة الكثيرون ..

فإلى أعضائي الأفاضل

انتم الآن جميعكم معلمون ..

تعلموننا كيف يحمل الإنسان حقوقه ويطالب بها ..

ولكن الحق دائما يريد من يقف معه ويدافع عنه ...

و هذا الحق على ثقة بأن هناك من يستمع له ..

وهناك من يقف معه ..

وهناك من يسعى معه لحصوله على مبتغاة..

فان كنتم اليوم تقفون معنا .. فنحن معكم دائما

حتى يقر كادرنا ..

سعود الضليعي
03-11-2011, 09:40 PM
السلام عليكم
نتمنى من الاخوة القائمين على هذا الموضوع ان تكون لهم زيارات ميدانية للمدارس بخصوص هالموضوع
تحت تشحد الهمم حتى
ويكون فيه تحرك كبير وحضور كبير يوم الجلسه

الصريح
03-11-2011, 10:03 PM
كلام الاخ سعود الضليعي فعلا كلام طيب وفعال ولو صارت محاضره عامه في كل منطقه افضل مع التنسيق مع ادارات المدارس

abumukhled
03-12-2011, 03:09 AM
السلام عليكم
نبي من كل واحد يكلم النائب (عضو مجلس الامه) اللي يمون عليه في منطقته
ترا المسألة سهلة جدا لو كل واحد فينا بذل شوية مجهود وكلم عضو منطقته، راح يكون هناك عدد كبير للضغط على الاعضاء للموافقة على تعديل كادر المعلم المطلوب منكم همتكم لما فيه مصلحة لنا ولكم.

abumukhled
03-12-2011, 03:15 AM
السلام عليكم
نبي من كل واحد يكلم النائب ( عضو مجلس الامه) اللي يمون عليه في منطقة، المسألة جدا سهلة لو كل واحد فينا بذل شوية مجهود وكلم عضو منطقته، راح يكون هناك عدد كبير للضغط على اعضاء مجلس الامه للموافقة على تعديل كادر المعلم وذلك لما فيه مصلحة لنا ولكم.

الزين ميمي
03-12-2011, 09:24 AM
النواب بس يلعبون بمشاعرنا ماعندهم ماعند جدي ماشفنا غير صياح عالفاضي ماكو شي سووووه حسبي الله ونعم الوكيل

الرواسي
03-12-2011, 01:17 PM
كل الشكر وخالص الدعاء بالتوفيق ،، يسر الله الأمور ووفق الجميع وسدد والخطى ،،
جميلة هي الجهود عندما تتضافر لتحقق الظفر :)
بوركتم ..

كلي وفا
03-12-2011, 01:27 PM
موفقين‏_‏

سعود الضليعي
03-12-2011, 04:48 PM
موفقين‏_‏

سالت الدكتور فيصل المسلم عن موقفه بخصوص الكادر وقال مهاه لانهم هم اساس التنمية
فبارك الله فيه. نبي ضغط شباب والله ماراح يجيكم شي من ضغط

سعود الضليعي
03-12-2011, 04:54 PM
فيه ناس تقول ان عدد المعلمين كثير عشان جذية ماراح يعطونكم شي
انا اقول ان عددنا مو اكثر من العسكرين( شرطه وجيش وحرس وطني ومطافي ) هذا غير المهنيين
وزيادهم على الاساسي بعد
الله يبارك لهم فيه يارب
# نبي ضغط#

التغلبي
03-12-2011, 05:46 PM
شكرًا على هذا التجمع أولاً ولكن ليس هدفنا الأول هو الفلوس
بل لابد وقفه لنا ضد المراقبة والإشراف لأنا وظيفتنا هي معلم
وليس رجل أمن أو حارس فليكن لنا دور بوقف هذه المهزلة
برفض الأشراف والمراقبة اولاً
فلنبدأ بهذا أولاً كخطوة البداية
وشكراً
التغلبي

meshari
03-12-2011, 10:42 PM
يامعلمين ومعلمات الضغط ثم الضغط هو السبيل الوحيد للحصول على الحقوق
قبل سنتين سألت في ندوه في جمعية المعلمين النائب حسن جوهر والنائب خالد العدوه و مسلم البراك والمسلم
عن سبب التقاعس في إقرار حقوق المعلمين ؟ وكلهم اجتمعوا على ان الضغط هو السبيل الوحيد ، حتى ان احدهم قال ان عدد اعضاء مجلس آلامه الحاضرين اكثر من المعلمين الحاضرين بمعنى ان لايوجد حضور و كان هناك اكثر من 10 اعضاء
أتمني ان تكون هذه صحوة المعلمين

الصريح
03-12-2011, 11:14 PM
كلام الاخ مشاري فعلا صحيح فاذا تقاعستوا عن الحضور والضغط على الاعضاء كيف بالله يطالبون بحقكم المفترض التنسيق مع كل منسق في المناطق لتوافر الجهود والتنظيم لكي نصل الى ما نريد

fatma22
03-12-2011, 11:42 PM
إذا كانوا بيساونا بنظائرنا في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وإعتبار مهنة التعليم مهنة شاقة. يعني يوفرون إداريات في المدارس يأخذون المناوبه و الإحتياط و يرحون المعلم و يكون هناك بنود لهذا التنظيم

(( سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ))

(( اللهم لا مانع لما أعطيت و لا معطي لما منعت و لا ينفع ذا الجد منك الجد ))

(( يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك ))

حمزه العازمي
03-13-2011, 01:37 AM
تم نقل هذا الموضوع من محافظة الاحمدي لاني اريد الجميع الاستفاده منه
العنوان ( ثلاث ساعات فقط تحقق مطالبنا طول العمر)

التنسيق والترتيب لتجمع حملة 5 ابريل للمطالبه بحقوق المعلمين
اخواني المعلمين اخواتي المعلمات اذا تكاتفنا كمعلمين يدا بيد واستطعنا حشد اكبر عدد ممكن بيوم 5 ابريل وسجلنا حضورنا بقاعدة مجلس الامه سوف يكون لتجمعكم الاثر الكبير على النواب والحكومه لكي يعوا ويقدروا من هم المعلمين . المعلم هو من يرعى ويعلم ويغرس الدين والاخلاق والقيم الوطنيه بالطالب الذي سوف يكون رجل المستقبل سواءا وزيرا او طبيبا او مهندسا او عسكري او اي مهنه اخرى كلنا يعرف ان البترول هي الوظيفه التي يتوقف عليها موارد الدخل القومي وتستحق الكادر الحالي ولاكن بالنسبه للمعلم الذي يعتبر هو الوظيفه التاليه بعد البترول لانها هي اساس التنميه البشريه
عموما لا اريد الاسهاب بمديح المعلمين لاني ضمن هذه الشريحه ولاكن يوجد لدي فكره ممتازه لحشد اكبر عدد من المعلمين وارجوا من الادارة اذا استحسنت الفكره تثبت الموضوع بالنسبه لي انا وزملائي بالمدارس سوف نطبقها والفكره معروضه للجميع لان قضيتنا واحده
الفكره كالتالي :
ثلاث ساعات تحقق مطالبنا لطول عملنا بالمهنه وهي كالتالي كل معلم من الان يحاول التنسيق مع المعلمين الكويتين معه بالمدرسه وبالطبع المعلمين سوف يكونون مستفيدون من هذا الكادر وقبل اسبوع من موعد الجلسه يدخلون على مدير المدرسه ويطلبون منه الاستاذان لمدة ثلاث ساعات للذهاب لمجلس الامه طبعا المدير تعرفون ان كادره سوف يرتفع باكثر من 1200 دينار بالكادر الجديد فهو مستفيد مع المدراء المساعدين وروساء الاقسام ونطلب منه توزيع الجدول على الوافدين يوم الجلسه او تقديم الحصص والعمليه كلها ثلاث ساعات حضور تحقق مطالب المعلمين ويخرج كل اربع معلمين بسياره واحده طبعا المعلمين الكويتين قرابه 20 الى 30 معلم بالمدرسه الثلث تقريبا وبهذا الشكل نستطيع تشكيل حشد كبير من المعلمين وارغام قناعات الاعضاء على الموافقه
والفكره مطروحه لكم للتثبيت
ولكم مني جزيل الشكر

غلا الرشايدة
03-13-2011, 11:44 AM
والله اعذروني مااقدر ادز مسج لهؤلاء الأعضاء
لكني معاكم

اخت رجال

Alattar
03-13-2011, 12:46 PM
نتمنى ان لا يكون الكادر اخر مطالبنا
فنحن بحاجه الى إصلاح شامل بالمؤسسة التعليميه

حمزه العازمي
03-15-2011, 10:20 PM
فيصل المسلم عبر تويتر نص الرساله
أقرالمجلس اليوم بعض المكاسب للمتقاعد وقدطالبت بالتصويت علي اقتراحنا اعتبارالتعليم مهنة شاقه ولكن المجلس صوت برفض النظر فيه واحاله للجنةلبحثه)
التعليق : نحن الان بحملة 5 ابريل نركز على زيادة الكادر فقط وبالنسبه لتصنيف المهنه كمهنه شاقه امامنا وقت كافي لاقرارها فلا بد حاليا ان نركز على التجمع لهدف حالي ونجعل الهدف المستقبلي لحمله قادمه بعد حملة 5 ابريل فالخير لا ياتي دفعه واحده بل ياتي تباعا باختصار اذا استطعنا ان نجتمع في اليوم المقرر واصبحنا يدا واحده سوف تتحقق مطالبتنا الحاليه ومنها ننطلق لاهدافنا المستقبليه فحاولوا ان نجمع اكبر قدر عبر المنتدى والتويتر لكي يسهل التواصل ويسهل التنسيق ونكوون منظمين اكثر واكثر فعاليه
والى الامام للجميع لتحقيق مانصبوا اليه

علي العاطفي
03-15-2011, 10:24 PM
يا مال العافية

عمل وجهد تشكرون عليه

ونحن معاكم وفي الخدمة

تم ارسال المسجات للأعضاء

اخوكم \ بو محمد

capricornart
03-15-2011, 10:44 PM
عزيزتي المعلمه المتأثره من كم الحصص والمناوبات والاشراف والأعباء الاداريه ومتضايقه من (معلمات رياض الاطفال ومعلمات التربيه الفنيه وعلوم اسره) حابه اسألج قبل لاتطالبين بالمساواة بالراتب بينج كمعلمة مادة تربيه اساسيه والمعلمات اللي سبق وذكرتيهم احب اوجهلج جم سؤال خفيف
تخيلتي نفسج بين يهال بالروضه كل واحد من بيئه من الساعه 7:30 لي الساعه 12بدون ماتهدين الصف الا فترة ريوقج غير المناوبة ؟
تخيلتي نفسج وانتي تدربينهم حق حفلة التخرج؟؟قطيتي نص معاشج اذا مو كله على صفج بالروضه؟؟وبالنسبه حق مدرسات المواد العمليه اقولج:قدرتي تفتحين معرض فني على مستوى راقي بحضور التوجيه الفني ومراقبين المنطقه تحت رعاية شيخ كل سنه؟
وكل ضيف لازم تكونين مزهبة له هديه على مستوى من حسابج
الخاص وتخيلي جم شخص بتهادي المديره طوووول السنه غير
إهداءت في كل مناسبات العام الدراسي للاداره والمنطقة والتوجيه
والمدارس المحيطة لايقل عن 25-50 عمل فني من حساب المعلمه
الخاص جربتي تكونين عامل بالمدرسه لاي خلل بالمدرسه؟ هذا دور
معلم التربيه الفنيه غير الاشراف والمناوبات وحضور الاجتماعات
الاداريه واللجان التجميليه بالمدرسه والصبغ والتنسيق والاهتمام
بكل ملتقى يقام بالمدرسه من اعداد وتنسيق لي فترة العصر،والمراقبه والكنترول والاحتياط الزامي والمقصف بحكم انهم اقل حصص،،هذا كله موجهد بدني على المعلمه؟؟ الله سبحانه مقسم الارزاق "ولايكلف الله نفسا الا وسعها"انتي عندج قدره إداريه وطولة بال على التدريس والمواد العلميه ورياض الاطفال عندهم قدره وطاقه بدنيه على كل هالاعباء البدنيه ،، خلاصة الكلام من راقب الناس مات هماً انصج حبي تخصصج اكثر وقدري جهوداتج في اطار المحبه والعطاء المثمر وقدري جهودات الاخرين راح تلاقين نفسج اول من يطالب بزيادة الكادر لفئة المعلمين والمعلمات بكل حب واحترام لجمييييييع التخصصات ،،اسفه على الاطالة مع احترامي للجميع.

سعود الضليعي
03-16-2011, 12:41 PM
السلام عليكم كلام حمزة العازمي عين الصواب اول مره المعلمين يتحدون على مطلب واحد مع الجمعية فل نستمر على هذا المطلب حاليا وهذا بداية الخير
ولا نشتت مطالبنا ونضيع الجهد
وشكرا للجميع

الزبرجد
03-18-2011, 03:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انا معاكم
واحب ارد على المعلمة الي تقول ابلة رياض اطفال لا شغل ولا مشغله جدول معلمة الروضة
من 7 الى 7 ونص مناوبه تراكضين ورا اطفال الروضة كلها والصف الواحد مالا يقل عن 25 طفل في 9 فصول عشان ما يطلعون من غرفة الانتظار لانهم امانه عندج
جت الساعه 7 ونص تركضين تسوين النشاط الصباحي اتحضرين وسائلج و الاطفال الي مشاركين بالنشاط من صف صف و طبعا انتي مزهبه اغراض النشاط من معاشج
و تجين تسلمين الصف من 7:45 لي 8وثلث بالنشاط واقفه على رجولج و حولج 20- 25 طفل
وعقبها اتردينهم الصف وادرسينهم لمدة 20 دقيقه وكل درسج من مصورات ووسائل تعليمية ومسابقات فردية بكل طفل يعني تسوين 20 مسابقة من حسابج الخاص هذا غير تزيين الفصل من حسابج الخاص
خلصتي تمسكينهم فرصة من 8:45 الى 9 و 25وممنوع تقعدين بالفرصة لازم توقفين على رجولج ولا لفت نظر ولازم تركضين ورا كل طفل وتشوف كل طفل والي يجيج يقولج ابله بروح اشرب ماي وانتي ما تدرين تركزين عليه يروح ولا يرد ولا تنتبهين لاطفالج الباجيين
وعقبها المطعم : لازم تمسكينه من 9 :25 الى 10 و10 تفتحين وجبه هذا وتفتحين عصير هذا وتفتحين كيكة هذا وتفتحين صمونه هذا
وعقبها الاركان : توزعين الاطفال على الاركان من 10:10 الى 11:5 وكله واقفه على رجولج وممنوع تقعدين ويا سواد ليلج اذا شافوج قاعده
وعقبها وجبه خفيفه :: لازم توكلين الطفل بسرعه بسرعه عشان تبدا فتره الللاصفي مدتها 55 دقيقه وتزهبين اللاصفي من وسائل والعاب تربوية ومسابقات فردية وجماعية من حسابج الخاص وعقبها الانصراف تكتبين السبوره توزعين على الاطفال اغراضهم وتحفظينهم الاناشيد ولويه
هذاا الجدول العادي : وكله هلاك وتعب ارد البيت رجولي تعورني يعني فوق التعب معاشج طاير على دروسج مو مثلكم يا معلمين المرحلة الثانوية
ولا اااذا صار عندنا مناسبات او فعاليات وهالشي يصادف 4 مرات بالشهر
يا ابله عندنا مسابقة الاطفال الاوائل دربي عيالج يا ابله عندنا مناسبة يوم الاسره دربي اطفالج يا ابله بنعزم المراقبة على احتفالات أعياد الكويت دربي اطفالج عالمسرحية وعلى الرقصة وعالنشيده والتدريب لازم اكثر من اسبوع لانهم اطفال اصغار غصب يحفظون
___
وكلامي للي يشوف انه ابلةة الروضة لا شغل ولا مشغله غلط وظلم لنا
يعني فوق ما انج ما تقعدين بالروضة وكله تحركين وتراكضين ورا الاطفال او تزهبين دروسج تردين البيت تحضرين وتقصصين وتطبعين وتغلفين وتدبسين لدرسج باجر
والادهى والأمر :: انه الاشراف والتوجيه تعبان ولا يقدر انه الابله الروضة انسان لا يبونا مكاين و نشتغل ونشتغل
ونفكر ونبدع ونحط من غير لا يعطونا فجه
كان الله بعونا

الزبرجد
03-18-2011, 03:31 AM
اسمحوا لي طلعت برا الموضوع
بس احزني نظرة الناس لمعلمة الروضة انها مرتاحه ومتهنيه واهي اساسا المكروفة كراف و معاشها اغلبه عالروضة
____
وانا ارى انه ما نوقف عالمعاش فقط
نبي تعديل للخطط التربوية
نبي نتقدم نبي ننجز نبي نشوف على عيالنا اثرنا بتعلميهم
نبيهم يحبون التعليم مو نفس الي حاصل يكرهون الدراسه كره حتى المتفوق الي يقبل عالدراسه صار يزهق من ضغط الامتحانات والكمية الكبيرة للدراسه
نبي طرق تعليم جديده نواكب فيها العصر الالكتروني
___

ونبي تعديل بالسياسات التربوية
يعني انا نفسي استوعب القرار الوزاري الي يقول الي بمحافظة الفروانية تتوظف اول سنة لها بالجهرا ؟؟
ليش شنو الحكمة من هالقرار الأهوج
يعني سنه بالجهرا واخرتنا رادين الفروانية شنو استفادوا؟؟
يعني لا قرارات مدروسه على الواقع ولا تقبل بالعقل قاعده تتخذها وزارة التربية الي فقدت الثقه فيها
___

اما بالنسبه للمشرف او الموجه :
فأنا ايضا اطالب بأنه مثل ما يقيمونا احنا نقيمهم وتقييمنا يرفق ببملفاتهم
عشان كل واحد يلتزم حده ويشتغل مثل الناس مو يتدخل بكل صغيره وكبيره بحيث بدال انه ما يحسن من اداءك الفني يخليك تشعر بالاحباط خاصه اذا تفرعن عليك وانت توك سنة اولى عمل
أنا استغرب هالقياديين الي ماسكين مناصب بوزارة التربية شنو شهايدهم ؟؟؟
بدءا من الوزيره الى الي تحتها
تمنياتي القلبية ان يتم تحقيق مطالبنا ويتم التغيير للأفضل

حمزه العازمي
03-19-2011, 05:32 AM
رد النائب الفاضل صالح الملا عبر تويتر :اعزائي شبكة المعلم استغرب بأنكم لازلتم تنتظرون موقفي من كادر المعلمين على الرغم من أنني كنت من أوائل الموقعين على طلب استعجال ادراج الكادر على جدول اعمال المجلس وقد أعلنت ذلك خلال لقائي الاسبوعي الاخير في التويتر وقد اعلنت في لقائات أخرى سابقة بأنني داعم لهذا الكادر فالمعلم والمعلمة من العناصر الوطنية يستحقون كل الدعم
التعليق
شكرا للنائب صالح الملا ولكل نائب يقف مع قضايا المعلم وقضايا الكويت والكويتين
رابط رد صالح الملا
http://www.twitlonger.com/show/9boj8u

عبدالرحمن الجاسر
03-20-2011, 04:09 AM
عسى الله يوفقكم ويفتح عليكم

الرواسي
03-20-2011, 09:12 PM
أطيب المنى بالتوفيق ، حقيقة أثمن جهودكم ،، جعلها الله في ميزانكم ،
وعلى الوعد معكم بموضوع أستحث في الهمم بس على رواقة ،
عمل موفق وخطى مسددة ومساعي مباركة وجهود مشكورة جزاكم الله عليها الجنة ..

للعلم لا زلت أتوه في مواضيع الحملة من كثرها .. ومني للكنترول حددوا مكان أكتب فيها موضوعي المقبل

هاقد بدأت تثار قضية ناقتي المقتولة لأعود لحبري نازفا نبضه عندكم وعبر الفيس بوك أيضا ..
البسوس من جديد تحييكم :)

Alrashidi
04-20-2011, 01:42 AM
اضراااااااااااااب
تبي حقوقنا تنقر الإضراب يقر حقوقنا
اضراااااب أفهموا غير الإضراب ما فيه
علشان يعرفون ان الله حق
اضراااااب

سموو
04-20-2011, 08:19 AM
انا مع الاضراااااب لاحقااااق ماهو حق لنا والله معانا