المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشرايكم في مدير منطقة الاحمدي التعليمية والسكرتير

اسرار 123
02-14-2011, 09:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتشرف بتسجيلي بمنتدى شبكة المعلم

طبعا العنوان واضح ما هو المطلوب من هذه المشاركة

اريد راي بناء في مدير منطقة الاحمدي التعليمية طلق الهيم والسكرتير عبدالله الحربي

,,,,,,,,,,,,,,,,

سبب كتابتي لهذا الموضوع ما رأيته وسمعته من سلبيات واضحة في هذين الشخصين

فهما لا يداعان الامور تسير بشكل طبيعي

مثلا لو قدمت لهم اي امر تطلب توقيع المدير ... لا يوقع الا بواسطة بس مو اي واسطة واسطة تكون على هواهم ,,, ومع الاسف يوقفون الاوراق عندهم والسكرتير الفاضل عبدالله الحربي يخزن طلبات الناس في درج المكتب حتى تأتي الواسطة اللي تشبع كبره وتقضي مصلحتة والمشكلة انه يماطل في انجاز العمل كانه يتصرف في شي ملكة .. مع الاسف
وعندي كلام كثير كثير لكن اول بسمع ردودكم

بكتب لكم حاجة وحدة من االلي عندي :z060:

اذا ارادت الادارية الانتقال من المنطقة الى رياض الاطفال لا يتم الموافقة عليها لان اسمها ما فية العازمي ...
واذا مو مصدقين اي شخص يروح لاي روضة ويسأل عن الطاقم الاداري وبشوف بلاوي وخاصة رياض اطفال منطقة الصباحية :(266)::(266)::(266): فية روضة في الصباحية فيها اكثر من 30 ادراية وهي قريبة من منزل عضو سابق :(307):

وللحديث بقية

ملاحظة انا اكتب باسم عدد كبير من اعضاء منطقة الاحمدي التعليمية من معلمات وادريات

اسال الله العظيم ان ينفع بما أكتب ويتم الاصلاح لان لو بقي الحال كما هو مصيبة ....

اسرار 123
02-14-2011, 09:29 AM
الرعية على الراعـــي

التوأم
02-14-2011, 12:18 PM
يامرحبا باسرار... الشرف لنا بتواجدك بيننا
اختي العزيزه والله كل منطقه فيها محسوبيه وقبليه وطائفيه وهذا مجتمعنا منذ الازل ولكن اجد انا ان منطقة الاحمدي زاد بها الفساد الى ان وصل الى عدم مراقبة الله وكل هذا من اجل الكرسي احمدي ربك انها جت على التوقيع زين ماغيروا لك تقديرك مثل المراقبه عشان بس تصدت لهم وايخطأ من الهيم يواجه بابتسامه عريضه من القياديات وياويل احد يتكلم عن اخطائه وكل هذا مبارك لدى نواب الخامسه لان لايوجد احد يقف امامه بشده والمشكله انه يدهن سيرهم بالهدايا واقل شي يدفعه 500 في الهديه يابنت الشق عووووووود مع المنطقه هذي بالذات ولكن كل ظالم وله يووووم ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ,,, الله يفرج همك وهم اخواتك في المنطقه وايسهل الامور باذنه تعالى,,,,, ونأسف للاطاله لانني لو اتكلم في هذا الموضوع سوف اطيل الكلام عن ابداعات الهيم ومسئوليه والله انه تدخل حتى في نتائج اخر العام لان الواسطه من قبيلته كل الشكر لك غاليتي

واقعيـــه
02-15-2011, 02:06 AM
ماعرفهم ولااحط بذمتي

بتقولين طيب ليش داشه ؟؟

بس ودي اعرف شسالفه ؟؟

لقافه احرييم بعييد عنك :)

اسرار 123
02-15-2011, 02:14 PM
هلا وغلا التوأم وسعيدة بمشاركتك وأرجوك اكتبي كل اللي تعرفين بصدق وهذا من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر المهم ما نسكت وربي يصلح الحال @ أنا ما جاني شي منهم لكن اللي حولي صار فيهم احباط @ الامر اللي يخوفني ان بعض البنات على شان المصلحة تتودد للي يسوى واللي ما يسوى والنفس ضعيفة والحاجة شينه @@@ انتظر ردودكم

اسرار 123
02-15-2011, 02:16 PM
هلا فيك يا الواقعية والهم واحد لا تحرمينا من مشاركتك وتعليقك

اسرار 123
02-20-2011, 05:32 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

نتابع احداث منطقة الاحمدى التعليمية

من الاحداث الغريبة ان في يوم من الايام كان المدير طلق الهيم والاستاذه نوال الجري مديرة ادارة الشؤون الادارية في مكتبها يقبلون ويرفضون المعاملات وطلبات الناس حسب المزاج والوسائط مع الاسف ..............

بمعنى هذا نمشيه هذا لا وهكذا ........ وهكذا... حتى طفح الكيل باحدى المراجعات ودخلت عليهم واكتشفت هذه المهزله وهذا الظلم بانجاز حاجات الناس.........

اتمنى ممن يقرأ موضوعي هذا ان كان صاحب منصب يطلب عمل استبانه لمنطقة الاحمدي التعليمية اقسم بالله العظيم

واحلف باغلظ الايمان انه سيجد ان ما كتبت تافة بالنسبة للامور الخفية

اسأل الله ان يسخر لي ولمنطقة الاحمدي التعليمية الفرج ورفع الظلم واهلة عن جميع المسلمين

وما خفي كان اعظم

والمصييييييييييييييييبة والكارثه ان الوزاره تهيئ رفع منصب طلق الهيم (( الطفل المدلل )) للوزارة ووضع عبدالله الحربي مديرا لمنطقة الاحمدي التعليمية:(175)::(175)::(175)::(175): رحنا فيها

الرواسي
02-20-2011, 07:24 PM
والله يا أسرار أعانك الله .. وإن كنت ولا زلت لا أحب تهميش الأشخاص والهجوم عليهم بقدر ذكر الموقف وترك الحرية للحكم على القرار دون الشخص .. فلكل موقف ظروفه .. عموما وفق الله الجميع وسدد الله الخطى .. وإعان من تكبد عناء ثقل الأمانة على حملها على أكمل وجه .. موفقة لكل الخير حبيبتي إلجأي لله فهو الأعظم والأقدر والأكبر وهو المدبر سبحانه : )

اسرار 123
02-20-2011, 08:17 PM
هلا بك الرواسي

وجزاك الله خيرا على دعواتك

ويشهد الله علي اني لا اكتب هذا الموضوع لغرض في نفسي ابدا

انا اداه انقل عن طريقها مأساه كثير من الناس ممن يراجعون المنطقة وخاصة مكتب المدير العام

وليس هدفي التشهير بهم لا .... لكن طفح الكيل ... والله حاوولوا بعض الاخوات النصح لهم وتوضيح الامور لمدير المنطقة لكن بلا جدوى
فماذا تظنون ان نفعل بعد ذلك .......... نريد من يسمع لنا ويتحقق
والله لا اريد ان تصدقوا ما اكتب بسرعة انما اريد لفت انتباهكم للبحث عن الحقيقة تعالوا للمنطقة اسألوا ادعوا الله ان يظهر الحقيقة لكم وسترون العجب

مساكين فرحانين بالكراسي نسوا انهم ضعفاء ما يملكون امرهم حتى يملكون امر غيرهم

المشكلة حاميها حراميها ............ الله يفرج على الجميع

البندر
02-20-2011, 11:53 PM
كان ضااقت فيك ما عندك سعــــــــه ،،،

أرفع كفوفك وتلقالك سبيــــــــــــل ...

الله يعين وهنا المشكله فالتربويين (اللي أعتبرهم معقـّدين) سهّلو الأمور شدعوه وزارة النفط :)

سلاام وأعاانك الله :)

ابدااع
02-21-2011, 01:50 AM
يا عزيزتي نحن في الكويت الغراااااااء ( ربي يحفظها من كل شر ) استشرت بنا الوااااااااسطة عدل ...

وعلشان تكملين معاملتج لازم تدورين ببساطة : واسطة !!!!

عزيزتي :

في اخر اسبوع قبل لا نعطل نصف السنة كنت ابي شخصية تربوية معينة ..علمت انها ستمر على مكتب ( الهييييييم ) وجئت اسال لـ السكرتير وما كنت اعرف اسمه ولا اتذكر شكله الحين حشا ..

جيت سالت .. قلت وين المدير ؟؟ قال مو موجود لانه مكلف باعمال الكنترول .. ولان حاجتي كانت ملحة .. قلت انطر يمكن يجي يمكن مني مناك ..

وبعدين لقيت ان اللي ابحث عنه بيكون في اجتماع مع المدير العام الحين ...

سبحان الله الحين انا اسال ويقولي مكلف باعمال الكنترول .. وعقب القاه في المكتب يعقد اجتماع مع عدة شخصيااااات تربوية .. وتلاه اجتماع مع اللي ابحث عنه ....

والله ما علقت .. بس قعدت اسال ببراءة كبيرة وكنت اقصد اظهارهها حتى يعي مدى حاجتي .. ومالقيت اللي انا متوقعته !!!

نطرت وقعدت واذا ابي احول رغبتي من ( طلق الهيييييييييم ) الى الثانية ( التربوي الاخر ) اللي ما قصر بشي ولله الحمد يعني تقدرون تقولون الرجل المناسب في المكان المناسب .. حول معاملتي للقسم المختص والي الحين معاملتي ما بت فيها امر ...

بس ع كلن الحمد لله

بعدين ترى يا الغالية اصبح واضح للجميع ان اصحاب الكراسي الكبيرة الحالية ليسوا بما يلزمه هذا الكرسي من كفاءة ... ولكن شللي تقدرين تسوينه ؟؟؟ ولاشي ...

اسال الله ان يفرج همج وهم كل انسان مظلوم ...

ثقي بالله وظني خير واكيد الخير قدااااام،،،

ابشري

اسرار 123
02-21-2011, 11:40 PM
الحمدلله على كل حال ..

اشكر جميع من شارك في هذا الموضوع:(283)::(283)::(283):

لكــــــــن لا اعرف ماذا افعل احب الكويت واحب الخير اكثر واحب للجميع الخير ولا أقبل الظلم على نفسي او على احد...

ارجوا من الله ان ينتبه كل مسؤول ايا كان منصبة ان ينتبة ,,,,,,,,,, ان المناصب تكليفية وليست تشريفية وانه سيحابه الله حساب اشد من حساب الشخص العادي ,,, ويسأله الله عن هذا المنصب وفيما استعملة ,,,,

لا حول ولا قوة الا بالله انا اتمنى ان احد المسؤولين يتخذ اجراء مناسب لهؤلاء الاشخاص لا يهمني ازالتهم المهم الاصلاح باي طريقة

والله ما احب ان اكتب كل افعالهم اريد اهل الاختصاص يكتشفونها ,,,,:(307)::(307)::(307):

********** هناك امر غريب اذا جاء ضيف من الوزارة يسعون (( مكتب المدير وحاشيته )) بالتنبية على الجميع بعدم الخروج من المكاتب ويحرصون ان لا يحتك الضيوف بأي احد في المنطقة ,,, حرص عجيب ,,, لماذا ؟ ؟؟؟؟؟؟

اتنبة يا مدير المنطقة ويا سكرتيرة ومديرة الشؤون الادارية اتقوا ... اتقوا الله واحذروا من القبر وظلمته والله يا كثر الللي يدعون عليكم ما سلم منك شايب ولا امرأه ولا رجل ذليتوا من لا يملكون الوسائط

ملاحظة : انا اداه تكتب معاناة كثير من الاخوات . فقد ارسلت لي احدى المظلومات رساله اصرت على وضعها بالمنتدى
الرساله هي :

نطالب وزيرة التربية بأن يسقط نظام طلق الهيم و( حاشيته ) وهم سكرتيرة الخاص ومديرة الشئون الادارية ومراقبة التعليم الثانوي ورئيس قسم السكرتارية الذين يلعبون بمصائر الناس دون رقيب والايام ستخبركم باعمالهم ! بس كل ظالم له يوم عسى فالهم مثل فال التونسي والمصري .

انتهت رسالتها وهي من عانت عانت عانت من هؤلاء

اسرار 123
02-23-2011, 11:36 AM
صدق او لا تصدق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سكرتير مدرسة يتحول بقدرة قادر الى منصب رئيس قسم السكرتارية في منطقة الاحمدي التعليمية مع العلم يوجد بها كفاءات عالية وخبرات قديمة وقديرة لهذا المنصب 8
8
8
8
8
والسبب معروف (( ............. ))
(( الباقي معروف )) واصبح ينطبق عليهم المثل المعروف ((وافق شنن طبقة)):(282)::(282)::(282):

اسرار 123
02-23-2011, 11:59 AM
اغرب من الخيال :(179)::(179)::(179):
معظم المناصب الحيوية التي ترتبط بمصائر الأخرين تكون لفئة معينة :(202)::(202)::(202):وحتى المستقيم فيهم يعامل من الجهات العليا بالريموت كنترول :(190):ومعارضته مرفوضه ان خالف رغبتهم:(168)::(168)::(168)::(168)::(168):

ابدااع
02-23-2011, 12:57 PM
يا الغاااالية :

انا انلعب في تقديري العام

والسبة زعل بنت مدير ووكيلة من نفس العائلة

الديرة فيها من هالنمونة وفيه غيرهم ...

يبقى فقط .. نتوكل على الله ونهتم فقط في اللي يعنينا ...

منصب وكيل منصب سكرتير .. هالشي ما يخصني مالي شغل فيه ولو كنت اشوف اللي فيه مو كفو لهالمنصب او ذاك ،،،،

مدري بس هذا رايي يا الطيبة وربي يسخر لج خلقه ..

ويجعل الشخص المناسب بالمكان المناسب

moalem
02-23-2011, 05:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزملاء المشاركين في هذا الموضوع، أشعر بشعوركم ومعاناتكم في منطقة الأحمدي وفيما يتعلق بالمحسوبيات كل قطاعات البلد أصبحت تقوم على هذا المنوال وللأسف لكن يجب أن نبتعد بالنقد عن التعرض إلى القبليات والعوائل لأنها أولا وأخيراَ لا تعالج القضية أنما تزيد الاحتقان بين أعضاء الشبكة والذي نجل كل أعضاءة بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم الفكرية

في الفترة الدراسية الأولى نجد خلل واضح في نقص المعلمين خصوصاً لمادة التربية الإسلامية وبعد ارتفاع الصوت والمطالبات للوزيرة ووكيلة الوزارة اكتفوا بان الخلل من منطقة الأحمدي وسنعالج الخلل وتم معالجة بشكل جزئي لكن لم يتم محاسبة المسئول عن هذا الخلل، فمن أمن العقوبة أساء العمل. لذلك الخلل الذي نعاني منه في منطقة الأحمدي المتسبب الأول والأخير والمسائل عنه اهمال الوزيرة والوكلاء المساعدين كلاً حسب اختصاصاته.

المسك
02-24-2011, 08:21 AM
طلق الهيم مال الجمعيات

صار مدير منطقه ..؟؟؟

مدري شلون حنا قايلين ..

مبدعه وفنانه
03-04-2011, 08:46 PM
عزيزتي اسرار
ياليت احد يسمع لنا إحنا ضحية الواسطات كلنا انظلمنا
كرهونا بالتدريس بسبب الواسطه
والله الي يصير لنا بسبب طلق اللهيم ظلم ولا رقيب ولاحسيب
امشي العالم على كيفه عندك واسطه تمشي ماعندك تحول الى الشؤؤن القانونية

صدى الضمير
03-10-2011, 12:00 AM
السلام عليكم ..
حبيت اشاركم بالموضوع الشيق الذي يهم شريحة كبيرة من العاملين بالمنطقة ..
فأنا من المؤيدين بشدة بسقوط نظام الهيم وحاشيته (( الشعب يريد اسقاط المدير ))
واشكر الاخت اسرار على افادتنا بما يحصل بالمنطقة وادعو الله لهم بالفرج القريب ..

سلطانة الحرف
03-15-2011, 08:58 PM
تخيلوا
مدير الشؤون التعليمية وموجه اول في الاحمدي
يستقبل معلمات من ورى ادارتهم
مصورين الجدول المسودة اللي قاعده الادارة تشتغل فيه
ويقدمون شكوى في المدرسة والادارة !!
تجاوز وتطاول
بصراحة

اسرار 123
03-23-2011, 08:27 AM
احبب من شئت فإنك مفارقة