المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس إدارة جمعية المعلمين الجديد ..والأمل بهم يتجدد

الرواسي
02-11-2011, 02:20 AM
جاءنا البيان التالي

بعد إغلاق باب الترشيح مساء أمس ولم يترشح احد من أي قوائم منافسة، مجلس إدارة جمعية المعلمين يزكي إدارته الجديدة متعب العتيبي رئيسا لجمعية المعلمين الكويتية و في عضويته
د.عروب القطان، د.بدر البراك، د.غازي العنزي، د.جاسم الجاسم، د.عبدالرحيم الكندري، عبدالمحسن الصانع ، سعود العازمي، مطيع العجمي، خالد الانصاري، وليلى الشريف.

وفقهم الله للخير والسداد ومصلحة المعلم العامة
مجلس الإدارة الجديد ..
بكم نأمل السمو .. فاسعوا للعلو ..
ووفقكم الله وأعانكم على حمل الأمانة .

الخبر نقلا عن الرابطين
جريدة الأنباء

http://alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=171670&zoneid=14&m=0

جريدة الحقيقة الالكترونية
http://www.alhakea.com/home/index.php?news=1435

تقبلوا من الرواسي تحية : )

البندر
02-12-2011, 05:22 AM
حلوه جاءنا البيان التالي

مدري ليش طرالي احداث مصر .... :)

طلعت سوالف التربيه :)

الرواسي تشكرين على هالجهد

تسلمين ..

سلالالام :×

التوأم
02-12-2011, 06:55 AM
الرواسي ... كل الشكر على النقل بارك الله فيج

السعاده
02-12-2011, 11:11 AM
الرواسي ...

شكرا لك .. مجهود طيب ..

كمــا عودتنا دائما ... تواكبين الأحداث

ونسأل الله أن يبارك بجهود هذه المجموعه الطيبه

من مجلس ادارة جمعية المعلمين ...

ويجعل جهودها .. دائما لمصلحة المعلم والتعليم ...

مرة اخرى شكرا .. للرواسي الغاليه ....

الرواسي
02-12-2011, 08:54 PM
حلوه جاءنا البيان التالي

مدري ليش طرالي احداث مصر .... :)

طلعت سوالف التربيه :)

الرواسي تشكرين على هالجهد

تسلمين ..

سلالالام :×

أررحب يالبندر .. حبذا ننهض بحقوقنا نهضة شعب مصر بتعليقاته التي تجعلك تقول شر البلية ما يضحك .. نسأل الله التوفيق والسداد للمجلس الجديد .. بما فيه نهضة لمكانة المعلم ولعل على أيديهم يتحقق المزيد .. كل الشكر للبندر حياك المولى .. الروا ...

الرواسي
02-12-2011, 08:57 PM
الرواسي ... كل الشكر على النقل بارك الله فيج

الشكر موصول لك لحسن المتابعة .. متمنية لك رحلة مميزة على متن خطوطنا لنقل الأخبار .. دمت بود وعافية .. الروا ..

الرواسي
02-12-2011, 08:59 PM
الرواسي ...

شكرا لك .. مجهود طيب ..

كمــا عودتنا دائما ... تواكبين الأحداث

ونسأل الله أن يبارك بجهود هذه المجموعه الطيبه

من مجلس ادارة جمعية المعلمين ...

ويجعل جهودها .. دائما لمصلحة المعلم والتعليم ...

مرة اخرى شكرا .. للرواسي الغاليه ....

السعادة .. جعل الله لك من اسمك نصيب في الدنيا والآخرة .. بوركتي غاليتي .. أسأل الله أن يجيب دعائي ودعائك .. ويحقق الله الاماني ..
تحياتي .. الروا ..

الرواسي
02-12-2011, 09:00 PM
الرواسي .. اسم تعرفه وتثق به .
الروا .. اسم يروي الخبر ..
الروا .. حبر يروي القلم ..
طرأ علي كتابتها وما بغيت أرد نفسي ,,
تحياتي .. الروا .. :)

قيثارة
02-12-2011, 10:18 PM
مشكورة حبيبتي الرواسي على نقل الخبر..مع كل الود والتقدير لجهودك...

تحياتي .. الروا ..

الروااااسي؟؟؟!!!!!
من ورانا بترشحين نفسك؟؟؟؟ :(205): <<<حاطه عينها على مصر

الرواسي
02-12-2011, 10:34 PM
مشكورة حبيبتي الرواسي على نقل الخبر..مع كل الود والتقدير لجهودك...

تحياتي .. الروا ..

الروااااسي؟؟؟!!!!!
من ورانا بترشحين نفسك؟؟؟؟ :(205): <<<حاطه عينها على مصر

أضحك الله سنك .. عز الله ضحكت .. بس مو مني يا أختك من قناة العربية اللي ما تغيرت منذ جمعة الغضب ومتابعة تلك العبارات المعهودة للشعب المصري ولغته الانسيابية .
أما عن الترشيح والترشح .. مصر وأنا أختك مالي فيها حاجة .. ومجلس الأمة كبيرعلي .. والبلدي لا يثير همتي أبدا ..

ولا أخفيك أن روح البسوس بدأت تزن علي ، وتشن حملاتها لتشكيل قائمة منافسة لمجلس الإدارة الحالي بنية الترشح بحول الله بعد تنظيم الصفوف وتحديد الرؤى بعد عامين .. فبدأت التدرب من الآن .. وأسعى لتشكيل القائمة ممن يواكبون فكري والحدث .. ونويت أشكل كم عضو في الشبكة معي ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
احم احم .. لا تصدقون ياجماعة ..
ما هو إلا عشق اللغة .. وأبعاد كلمات العربية .. ممزوج بميول الاهتمام الإعلامي
أرحبي ياقيثارة كل الشكر لمرورك العطر ..
أثرت أشجان البسوس ..
الروا .. تحييكم :)

الشااامخ
02-17-2011, 06:16 AM
الله يطرح فيهم البركه ويوفقهم ويسدد خطاهم

كل الشكر لك اخي الكريم البندر !

مطيري
02-17-2011, 06:28 PM
الله يوفقهم وحلو ان تكون الادوار موزعه وهذا ماشفناه بالتغيرر الجذري اللي طال الكل وفعلا المناصب تزوول ولاكن الأسماء تبقى

والأعضاء اللي طافوا كانوا على قدر من المسؤوليه والعطاء ونأمل ان يكون يحذو الأعضاء الحاليين حذو من سبقوهم بالعطاء وازود منهم بعد :)

الصريح
02-17-2011, 06:56 PM
والله اللي عرفه ان فيه شخص كان في مجلس الاداره القديم صعب ايجاده مره اخرى ورقم صعب
والاداره الجديده نقول الله يعينهم بس دام الفكر واحد صعب التغيير
ولكن نقول الله يعينهم ويوفقهم

moalem
02-17-2011, 07:05 PM
اخوي المطيري يقول يحذون حذو السابقين

اقول من الحماقة ان يتبع نفس الاسلوب ونتوقع تغير النتائج

السابقين مالهم انجازات باقية ذات جدوى حتى نتمنى ان يكونوا مثلهم لكن نقول اخذوا من جمعية المهندسين مثلا يقتدى به ونقول احذوا حذو المهندسين

الصريح
02-17-2011, 07:08 PM
والله ياخوفي ان مثل اللي قبلهم ما يفيد معهم الا تغيير جذري للجمعيه
اللي قلنا يمكن يصير تغيير على يديه راااااااااح واللي بقى اسماء كانت موجوده من سنين وش يبي يصير لو فيه شمس بين من امس
يعني اسماء تتغير وفكر واحد وتوجه واحد يعني انسى التطوير الا يشاء الله

مطيري
02-18-2011, 01:32 AM

السابقين مالهم انجازات باقية ذات جدوى حتى نتمنى ان يكونوا مثلهم لكن نقول اخذوا من جمعية المهندسين مثلا يقتدى به ونقول احذوا حذو المهندسين
هلا بالمعلم ولاتنسى قلت ازود منهم شوي بعد

ولاقصور بالسابقين صج انهم كانوا يمشون على بيض بس تحركوا الجماعه للامانه

الرواسي
02-18-2011, 02:01 PM
الله يطرح فيهم البركه ويوفقهم ويسدد خطاهم

كل الشكر لك اخي الكريم البندر !

يستاهل الأخ البندر الشكر .. وكذلك الشامخ .. أهلا بك .. حقق الله الأماني فيمن نرتجي خيرا .. أهلا بتواصلك ..

الرواسي
02-18-2011, 02:03 PM
الله يوفقهم وحلو ان تكون الادوار موزعه وهذا ماشفناه بالتغيرر الجذري اللي طال الكل وفعلا المناصب تزوول ولاكن الأسماء تبقى

والأعضاء اللي طافوا كانوا على قدر من المسؤوليه والعطاء ونأمل ان يكون يحذو الأعضاء الحاليين حذو من سبقوهم بالعطاء وازود منهم بعد :)

أهلا بالمطيري .. أشكر تواصلك .. وفق الله الجميع لما فيه خير .. وحقق الله أماننيا وطموحاتنا وسدد الله على دروب الخير خطى كل من يسعى للمعلم خيرا .. أشكرك مرة أخرى . كل التحية .

الرواسي
02-18-2011, 02:06 PM
والله اللي عرفه ان فيه شخص كان في مجلس الاداره القديم صعب ايجاده مره اخرى ورقم صعب
والاداره الجديده نقول الله يعينهم بس دام الفكر واحد صعب التغيير
ولكن نقول الله يعينهم ويوفقهم

أهلا بالصريح في كل مرة . أهلا بتواصلك أستاذي .. لا أعرف من تعني بالنادر الذي لا يمكن إيجاده .. لكن نظل دوما نحسن الظن باخواننا .. ونرتقب منهم .. وندعو الله أن يسهل دربهم وييسر الأمور مع وزارتنا الموقرة بشكل يعود بالفائدة علينا .. لا نملك إلا الدعاء .. والله من وراء القصد يهدي السبيل .. كل التحية للصريح .. وأهلا بإشراقتك .. الرواسي تحييك : )

الرواسي
02-18-2011, 02:13 PM

أهلا أخ خالد .. وإن كنت أتفق معك في جزء من أداء جمعية المهندسين .. لكن أيضا لا نغفل دور جمعية المعلمين في بعض الأمور ولا نهمشها .. تحريك الدماء له دور كبير في تجديد الفكر والمطالبات والرؤى .. والحذو وفق الاجراءات والبرتوكولات واحد .. أبعد الله عنا ما أعيى المداوي .. ونسأل الله التوفيق والنصر والسداد لنا ولكل من يسعى من أجلنا .. بوركت أخي وأهلا بتواصلك .. الرواسي تحييك .. : )

الرواسي
02-18-2011, 02:19 PM
والله ياخوفي ان مثل اللي قبلهم ما يفيد معهم الا تغيير جذري للجمعيه
اللي قلنا يمكن يصير تغيير على يديه راااااااااح واللي بقى اسماء كانت موجوده من سنين وش يبي يصير لو فيه شمس بين من امس
يعني اسماء تتغير وفكر واحد وتوجه واحد يعني انسى التطوير الا يشاء الله

كل الشكر لصراحتك يالصريح .. أحب دوما التفاؤل .. فالنبي الكريم يقول :" من يتحر الخير يؤته"
تفاءل يا أخي
ولا نود أن نصدر الحكم عليهم قبل التجربة : )
ومصير الغيم بينجلي وبتطلع الشمس ..
لكن لا ننسى ما يصاحب الغيم من غيث نستبشر به غوثا بحول الله ..
كل ما علينا الدعاء والنصح ..
الله يوفقهم يارب .. والله كريم ..

الرواسي
02-18-2011, 02:22 PM
هلا بالمعلم ولاتنسى قلت ازود منهم شوي بعد

ولاقصور بالسابقين صج انهم كانوا يمشون على بيض بس تحركوا الجماعه للامانه

المطيري .. المشكلة لا صار المشي على البيض بلاه من الدجاج ..
نسأل الله أن تجدد الدماء في وزارتنا الموقرة وتنفرج الكرب حقا خصوصا أولئك الأساقفة الناخرون ..
أهلا بك مرات أخرى وأخرى .. كن بخير .. الروا ..

الصريح
02-18-2011, 04:33 PM
كل الشكر لصراحتك يالصريح .. أحب دوما التفاؤل .. فالنبي الكريم يقول :" من يتحر الخير يؤته"
تفاءل يا أخي
ولا نود أن نصدر الحكم عليهم قبل التجربة : )
ومصير الغيم بينجلي وبتطلع الشمس ..
لكن لا ننسى ما يصاحب الغيم من غيث نستبشر به غوثا بحول الله ..
كل ما علينا الدعاء والنصح ..
الله يوفقهم يارب .. والله كريم ..
اختي الرواسي ان نظرتي ليست وليد اللحظه بل تراكم سنين بزغ نجم ثم افل ولكن يد يكون هناك بصيص امل بسييييييط ولكن للاسف اعرف من على راس الهرم واعرف كيفيه الطريقه التي يتعامل معها مع الناس فصدقيني الايام حبلى لن يتغير الوضع الى الاحسن اكيد التفاؤل مطلوب ولكن المجلس الجديد وجهان لعمله واحد
كل الشكر لك

كلي وفا
02-19-2011, 12:58 AM
تسلميين الروا...

عساااهم يكوونوون بطانة صااالحة للتعلييييم..

وللوزااارة..

خيلي ممنووووون

الرواسي
02-19-2011, 02:08 PM
اختي الرواسي ان نظرتي ليست وليد اللحظه بل تراكم سنين بزغ نجم ثم افل ولكن يد يكون هناك بصيص امل بسييييييط ولكن للاسف اعرف من على راس الهرم واعرف كيفيه الطريقه التي يتعامل معها مع الناس فصدقيني الايام حبلى لن يتغير الوضع الى الاحسن اكيد التفاؤل مطلوب ولكن المجلس الجديد وجهان لعمله واحد
كل الشكر لك

أستاذي الفاضل الصريح .. أظل أردد مصداق قول النبي "من يتحر الخير يؤته "ويمكن يجي بكرة أحسن من أول أمس وتشرق الشمس .. ولا نبخس الجهود فيما نراه من محااولات من الجمعية وإن كان الأداء غير تام الرضا لكن دون تهميش ..
..
أستاذي الصريح وإن كنت لا أحب أن أعيد نظم الكلمات لأن ذائقتي للحرف لها طعمها الخاص في التعبير ..
لكن لنقف عند قول المصطفى :"انصر أخاك ظالما أو مظلوما " ولندع الظلم جانبا .. ونقف عند النصرة فهي لا تكون يا أخي إلا من محب سواء كان مع أو ضد .. لننصر ونناصر وننصح ونتناصح .. أو هذا الميدان : ) ..
لن أفصل عن رأيي أكثر حول الجمعية ودور المعلم .. خصوصا وقد كتب أمس ملاحظة في الأمر على حائط المسيرة التربوية عبر الفيس بوك يمكن الرجوع له عبر الرابط .. والنقاش متاح

http://www.facebook.com/home.php#!/notes/qlm-alrwasy/nbd-alqlm-hryt-mqydt-walhkm-bd-almdawlt-/166008256781080

في كل مرة .. دوما وأبدا أهلا بالصريح ..

الرواسي
02-19-2011, 02:13 PM
تسلميين الروا...

عساااهم يكوونوون بطانة صااالحة للتعلييييم..

وللوزااارة..

خيلي ممنووووون

أهلا بالكتومة .. لا أملك إلا أن أقول اللهم آمين ..
خيلي شكرا .. خيلي ممنون ..
خيلي يستنهض الهمة للقيادة ويدعو بالتوفيق للفرسان الشجعان وبالله الأمل والرجاء ..
حبيبتي الكتومة كل الشكر ..