المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرس رياضيات فتح رأس اختصاصي اجتماعي في ثانوية هدية

الصريح
12-30-2010, 01:08 PM
كتب عبدالله النجار:
شهدت ثانوية سعيد بن عامر للبنين في منطقة هدية واقعة غريبة ارتكبها مدرس لايمت بصلة لقطاع التعليم بعدما اعتدى على الاخصائي الاجتماعي بالضرب المبرح وفتح رأسه بزجاجة مرطبات لامتناع المجني عليه من فتح غرفة الكنترول اثر طلب الجاني الذي كان يريد تغيير درجة طالب مسائي.
وتفاصيل هذه الواقعة والتي قدم فيها تقرير لمدير عام منطقة الاحمدي التعليمية وسجلها مخفر هدية بدأت بدخول مدرس رياضيات كويتي يعمل في نفس المدرسة الى غرفة الاخصائي وهو مصري ويعمل بنفس الوقت مسؤولا عن الكنترول لطلاب المسائي وطلب منه فتح غرفة الكنترول التي تحتوي على اوراق الامتحانات ليقوم بتغيير درجة طالب مسائي فرفض الاخصائي هذا الطلب الغريب وقال له ان الغرفة لاتفتح الا باذن من المدير الا ان هذا الرد لم يعجب مدرس الرياضة الذي امسك زجاجة مرطبات كانت موجودة وضرب الاخصائي بعنف على رأسه وفتحه وتطايرت الدماء مع صرخات استغاثة فخضر مساعد المدير وبعض المدرسين الذين ابعدوا المعتدي الذي كان يقوم بضرب الاخصائي الملقى على الارض وتم طلب الاسعاف التي نقلت المعتدى عليه لمستشفى العدان حيث ادخل العناية المركزة وتم قطب رأسه المفتوح وعلاج جروحه وكدماته ثم احيل الى مخفر هدية حيث سجلت قضية ضد مدرس الرياضة لتوجيه عدة اتهامات اليه وارسل تقرير فوري لمدير عام المنطقة التعليمية طلق الهيم لاتخاذ اللازم والعقوبات المناسبة بحق المعتدي على زميله ولمعرفة كيفية تورطه بمحاولة تغيير درجات طالب مسائي.

قيثارة
12-30-2010, 02:33 PM
أنا أقول اختلطت عليه الأمور شوي ..وبدل مايفتح باب الكنترول فتح راس الاخصائي؟؟!! يمكن فيه شبه ..هذا كل مابلموضوع..<<انرقع للمحسوبين علينا
الله المستعان..
على هالطاري..قبل أمس في مدرستنا جأ طالب للاخصائية مطعوووووون برقبته((صارت عندي خبره من العيال حسبي الله على العدو))..طبعا مو طعن طعن ..يعني خدوش صغيره بس الولد قال انطعنت<<كيفه
وماسك بايده اداة الجريمة..المفاجأة انها اطلعة االقفشة الي مع الوجبة الي تقدمها الوزاااارة<<<<استجواب للوزيرة
صج الحاجة أم الاختراع..
لكن اذا هذه هي الاخلاق التي يتصف بها المعلمين ...أكيد لن نجرؤ على لوم الطلبة..
لكن السؤال المهم ...شنو يسوي مفتاح الكنترول عند الاخصائي؟؟؟!!
الصريح ألف شكر على الخبر ..ومنها لأعلى يالمعلمين

التوأم
12-30-2010, 04:15 PM
الصريح
خلصنا من ضرب الزوجات جانا ضرب الاخصائيين
الله المستعان
والله هذي لغة عصرنا اليوم
شوف الديرة بعدين لوم المعلم تعلموا عالعنف
كل الشكر لك

الصريح
01-04-2011, 12:07 AM
أنا أقول اختلطت عليه الأمور شوي ..وبدل مايفتح باب الكنترول فتح راس الاخصائي؟؟!! يمكن فيه شبه ..هذا كل مابلموضوع..<<انرقع للمحسوبين علينا
الله المستعان..
على هالطاري..قبل أمس في مدرستنا جأ طالب للاخصائية مطعوووووون برقبته((صارت عندي خبره من العيال حسبي الله على العدو))..طبعا مو طعن طعن ..يعني خدوش صغيره بس الولد قال انطعنت<<كيفه
وماسك بايده اداة الجريمة..المفاجأة انها اطلعة االقفشة الي مع الوجبة الي تقدمها الوزاااارة<<<<استجواب للوزيرة
صج الحاجة أم الاختراع..
لكن اذا هذه هي الاخلاق التي يتصف بها المعلمين ...أكيد لن نجرؤ على لوم الطلبة..
لكن السؤال المهم ...شنو يسوي مفتاح الكنترول عند الاخصائي؟؟؟!!
الصريح ألف شكر على الخبر ..ومنها لأعلى يالمعلمين
كل الشكر على المرور

الصريح
01-04-2011, 12:08 AM
الصريح
خلصنا من ضرب الزوجات جانا ضرب الاخصائيين
الله المستعان
والله هذي لغة عصرنا اليوم
شوف الديرة بعدين لوم المعلم تعلموا عالعنف
كل الشكر لك

السنه هذي موضه الضرب ههههههه
كل الشكر على المرور

التويمي
01-04-2011, 02:08 AM
مع اني مو متعود اشبك بوقت مناخر
بس طار النوم من عيوني ولان الايفون جنبي قلت اشيك على المنتى واشوف الجديد
والله خبر ما يسر
مره كنا بالادارة وسمعنا صراخ استغاثة
كان مصدر الصوت من غرفة البوفيه
معلم بدنيه صاك عامل الادارة كف وسادحه بالارض
لانه ما جاب له شاي
والله كسر خاطري وهو يبكي

تصبحون على خير
بدأ النوم يغزوني

الصريح
01-04-2011, 09:48 PM
مع اني مو متعود اشبك بوقت مناخر
بس طار النوم من عيوني ولان الايفون جنبي قلت اشيك على المنتى واشوف الجديد
والله خبر ما يسر
مره كنا بالادارة وسمعنا صراخ استغاثة
كان مصدر الصوت من غرفة البوفيه
معلم بدنيه صاك عامل الادارة كف وسادحه بالارض
لانه ما جاب له شاي
والله كسر خاطري وهو يبكي

تصبحون على خير
بدأ النوم يغزوني
صدقني يالتويمي لو هذا المعلم عندي في المدرسه لعلمه اصول العمل الاداري واخذ حق العامل غصب على نفسه وادبه زين اداريا وقانونيا
تدري المشكلة وين اذا اصبح المعلم ماعنده طول بال ولا صبر
شوف اذا ماجاك النوم قم وصل ما تشوف الا الشيطان مخليك تنام غصب مجربه هههههه
كل الشكر على المرور

ابدااع
01-05-2011, 01:10 AM
جد مو صاحي ...

...

هذا ممكن الاستعانة فيه بظروف خاصة ..

...

مسكين الاخصائي ...

اكيد سببله عقدة نفسية ...

ربي يعينه ....

مشكلة وزار ة قرارات غير مدروسة ... اعضاء فيها مو عارفين شغلهم ..

معلمين اخر زمن ...

واحيان كثيرة مديرين ولا شي // اعتذر مو الكل !!!

ولا عزاء للمخلصين ....

كثير هاالسنة يطري علي اقدم استقالتي ...

مشكلة هالوزارة واللي فيها ....

ما تشجع .. مثبطة للعزيمة النشيطة ...

يعطيك العافية يا الصريح ...

وربي يبعد هالمصايب عن الجميع ..

شكراااااااا...

الصريح
01-05-2011, 01:04 PM
جد مو صاحي ...

...

هذا ممكن الاستعانة فيه بظروف خاصة ..

...

مسكين الاخصائي ...

اكيد سببله عقدة نفسية ...

ربي يعينه ....

مشكلة وزار ة قرارات غير مدروسة ... اعضاء فيها مو عارفين شغلهم ..

معلمين اخر زمن ...

واحيان كثيرة مديرين ولا شي // اعتذر مو الكل !!!

ولا عزاء للمخلصين ....

كثير هاالسنة يطري علي اقدم استقالتي ...

مشكلة هالوزارة واللي فيها ....

ما تشجع .. مثبطة للعزيمة النشيطة ...

يعطيك العافية يا الصريح ...

وربي يبعد هالمصايب عن الجميع ..

شكراااااااا...

والله عيب والحمد لله الذي عافانا والله يعين الاخصائي ويقال انه رافع قضيه مو راضي يتنازل
كل الشكر على المرور

بوعزوز
07-08-2011, 05:01 PM
ياجماعة عن التسرع في هذا الموضوع أنا معلم في سعيد بن عامر هذا الاخصائي مومحترم لايسلم وشايفه نفسه لا ومصك ومجسم وقبل جم يوم تهاوش مع الزملاء بالسكرتاريه والمعلم من خيرة المعلمين بالمنطقة والكل يشهد بأخلاقه وشخص من عائلة الحويله ومحترم جدا وكفائه وكل سنه يسوي درس نموذجي وبعدين غلط على زميلنا وسبه جدامي والسبب انه قاله انت أخصائي شنو دخلك بالكنترول وكان رد الاخصائي غير محترم شوفوا شنو قال انت مين يازباله بتكلمني كده وبصراحه أنا بغيت اطقه ياجماعة مصري ويغلط على كويتي بس رد زميلي حده قوي صكه بالبيبسي على وجه وجم لكمه سده بالقاع وآخر شي ختمها 4 طراقات برد جبدي واخرتها قال حق الاخصائي شف أنا منو والله رجل نزله قاع وبعدي هذا الكاتب معروف بالتأليف والحجي الزائد وهذا الاخصائي ياخذ من طلبة المسائي فلوس وتخليص معاملات ويضبط للطلبه عند المدرسين لان كشف الغياب والحضور عنده والمدرسين الي من جنسيته اكيد بيسمعون كلامه وهذا جذاب وخاف انه بسحبه التحقيق بالمنطقه بسب التلاعب بالدرجات علشان جذي تنازل لانه خاف ينصاد وبعدين صج انت اخصائي شنو دخلك بالكنترول هنا علامة استفهام كبيره لا ومصري بعد الحرام عندهم حلال لا وحده قوي المصري يقول عاوزوا يعتذر لي ههههه تفل بوجه ولد الحويله جدام المدير والله كفوا عليك يارجل وبعدين المدير مايبي مشاكل لانه اقشر بونايف وحليم وعلا قولتهم احذر الحليم اذاغضب وهذي السالفه كلها وبلا زيادة حجي وتبلي علا واحد كويتي *

ابدااع
07-09-2011, 12:25 AM
ياجماعة عن التسرع في هذا الموضوع أنا معلم في سعيد بن عامر هذا الاخصائي مومحترم لايسلم وشايفه نفسه لا ومصك ومجسم وقبل جم يوم تهاوش مع الزملاء بالسكرتاريه والمعلم من خيرة المعلمين بالمنطقة والكل يشهد بأخلاقه وشخص من عائلة الحويله ومحترم جدا وكفائه وكل سنه يسوي درس نموذجي وبعدين غلط على زميلنا وسبه جدامي والسبب انه قاله انت أخصائي شنو دخلك بالكنترول وكان رد الاخصائي غير محترم شوفوا شنو قال انت مين يازباله بتكلمني كده وبصراحه أنا بغيت اطقه ياجماعة مصري ويغلط على كويتي بس رد زميلي حده قوي صكه بالبيبسي على وجه وجم لكمه سده بالقاع وآخر شي ختمها 4 طراقات برد جبدي واخرتها قال حق الاخصائي شف أنا منو والله رجل نزله قاع وبعدي هذا الكاتب معروف بالتأليف والحجي الزائد وهذا الاخصائي ياخذ من طلبة المسائي فلوس وتخليص معاملات ويضبط للطلبه عند المدرسين لان كشف الغياب والحضور عنده والمدرسين الي من جنسيته اكيد بيسمعون كلامه وهذا جذاب وخاف انه بسحبه التحقيق بالمنطقه بسب التلاعب بالدرجات علشان جذي تنازل لانه خاف ينصاد وبعدين صج انت اخصائي شنو دخلك بالكنترول هنا علامة استفهام كبيره لا ومصري بعد الحرام عندهم حلال لا وحده قوي المصري يقول عاوزوا يعتذر لي ههههه تفل بوجه ولد الحويله جدام المدير والله كفوا عليك يارجل وبعدين المدير مايبي مشاكل لانه اقشر بونايف وحليم وعلا قولتهم احذر الحليم اذاغضب وهذي السالفه كلها وبلا زيادة حجي وتبلي علا واحد كويتي *

اذا كلامك صحيح ...

هذا اللي ناااقصنا بعد

غرييييييييييييب وقليل حيااااااااااااااااا

السالفة :

ليش سكت عن حقه هالمعلم

اللي سواه الاخصائي واللي قاله وتصرفاته السقيمة ..

ليش ساااكتين عنها ؟؟؟؟؟

لييييييييييييش ؟؟؟؟

بوعزوز
07-13-2011, 07:55 AM
علم الاخصائي شلون يحترم المدرسين وتم اعفائه من الكنترول واعطاء لفت نظر لمدير المدرسه من المنطقه بسبب وجود شبه علا إسنادة مهمة الكنترول لغير المختصين به وبعد اعطاء المدير لفت نظر تم استدعاء الاخصائي للتحقيق ولحد الان التحقيق لم يبت بالامر وانا اتوقع ان يتم إنزال عقوبه ونقل تأديبي للأخصائي*وشكرا علا اهتمامك علا هذا الموضوع وتقبلوا مروري

اليوسفيه
07-13-2011, 08:17 PM
بغض النظر عن الاسباب والحوار اللي صار بين الاخصائي وبين المعلم وين الاخلاق وين القدوه وهالاشكال اهم اللي يشوهون صورة المعلمين لان احنا قدوة للكل *

ابدااع
07-14-2011, 12:40 AM
علم الاخصائي شلون يحترم المدرسين وتم اعفائه من الكنترول واعطاء لفت نظر لمدير المدرسه من المنطقه بسبب وجود شبه علا إسنادة مهمة الكنترول لغير المختصين به وبعد اعطاء المدير لفت نظر تم استدعاء الاخصائي للتحقيق ولحد الان التحقيق لم يبت بالامر وانا اتوقع ان يتم إنزال عقوبه ونقل تأديبي للأخصائي*وشكرا علا اهتمامك علا هذا الموضوع وتقبلوا مروري

هالاخصائي اذا له سند

بتنحفظ القضية زيها زي قضايا المصائب التي تخللها الواسطات المريضة

بس عساه من هالحال واردى

وزين سوى فيه المعلم وشوية بعد

ابدااع
07-14-2011, 12:41 AM
بغض النظر عن الاسباب والحوار اللي صار بين الاخصائي وبين المعلم وين الاخلاق وين القدوه وهالاشكال اهم اللي يشوهون صورة المعلمين لان احنا قدوة للكل *

عجبني بغظ النظر هذي

اخصائي يسوي هالسواااايا والمفروض تتوفر فينا اخلاقيات المعلم

اصلا من اخلاقيات المعلم في مثل حالة هالبني ادم اعادة ضربه عدة مرات حتى يعرف قدره عدل والا يفااااااااااارق مهف مقيييط

بوعزوز
07-14-2011, 09:37 PM
فيها غيرة علا زملائها اليوسفيه وخاصة اهل ديرتها المعلم يقول الحق وينهان من اخصائي ومصري بعدشوفي يا اليوسفيه في هذي المواقف تبين صوره الرياييل منو الردي ومنو الريال والمعلم المحترم قام بواجبه واسترد كرامته من الاخصائي وبيني وبينك لو مو قايله رايج احسن لج *