المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التربية: تجميد إطالة الدوام المدرسي 29 مارس

الصريح
11-14-2010, 12:04 AM
كتب عبدالعزيز الفضلي:
حددت وزارة التربية يوم 29 مارس المقبل موعدا لإيقاف اطالة دوام النشاط المدرسي في يوم الثلاثاء من كل اسبوع، وعممت الوزارة نشرة على جميع مدارس المراحل التعليمية اكدت خلالها على ضرورة الالتزام بتقديم الانشطة المدرسية حتى التاريخ المذكور وقالت مصادر تربوية لـ«الوطن» ان قرار الايقاف يأتي مراعاة لظروف الطقس حيث يحل موسم الصيف وتبدأ درجات الحرارة في الارتفاع مما يؤثر في اداء الانشطة المدرسية خاصة التي تقام في الساحات المكشوفة والتي قد تؤثر في صحة الطلبة. وكانت وزارة التربية قد بدأت بتطبيق حصة النشاط المدرسي في يوم الثلاثاء من كل اسبوع واضافة 25 دقيقة على اليوم الدراسي بهدف تعزيز قيم المواطنة والانتماء والولاء للوطن وكذلك تهيئة الفرص امام المتعلمين للتدريب على التفكير العلمي وعلى تنمية قدراتهم في التجديد والابتكار وترسيخ مبادئ الديموقراطية في التعاون واتاحة الفرصة للمتعلم للتعبير عن رأيه واحترام آراء الآخرين فضلاً عن تدريب المتعلم على العمل التعاوني والتخطيط والمشاركة وتوزيع العمل والمسؤوليات والتصرف في المواقف المختلفة واكساب المتعلم مهارات التعلم الذاتي وتوعيته بان المتعلم عملية مستمرة مدى الحياة.
وشددت الوزارة على ضرورة تنويع الانشطة لتحقيق النمو الشامل المتكامل للمتعلم في اطار متطلبات المجتمع وتحقيق التوازن النسبي والحركي للمتعلم وتدريبه على مواجهة المشكلات المختلفة وتنمية القدرات العقلية والمهارات البدنية بما يساعد على النمو العقلي والجسمي لدى الطالب.

المسك
11-14-2010, 12:06 AM
قل والله

< جت طايره للموضوع

يااااااااااااربي لك الحمد

انت يبيلك الواحد يدعيلك ياوجه الخير

الله يبشرك

الله يبشرك

والله اني كرهت هاليوم حدي وانا وحده احاتي عيالي حيل حيل

والشتا كله امراض ...

الله يوفقك وين مارحت على هالخبر ياوجه الخير

المسك
11-14-2010, 12:09 AM
انزين قمه البرد بشهر 2

ليش مايقدمونه

جبح وجيه

الصريح
11-14-2010, 12:11 AM
انزين قمه البرد بشهر 2

ليش مايقدمونه

جبح وجيه
تدرين يقصون على اللي مايعرف اصلا النشاط اول ينتهي اخر شهر مارس يعني ماجابوا جديد بس يضحكون على الناس يعني مسوين شي
كل الشكر على المرور

المسك
11-14-2010, 12:42 AM
لا كان النشاط ينتهيي باابريل جنه

انا كنت مشرفه انشطه ..؟؟؟

والله يمكنك صاج

يقصون علينا

عقب ماقربت تنتهي السنه

الصريح
11-14-2010, 12:47 AM
وش تبينا نسوي اذا انت مو قادر تغير ساير الوقت لين يزين
كل الشكر على المرور