المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من فيكم ؟

وادي المسك
06-24-2007, 10:52 PM
السلام عليكم

مساء الخير ,, وشذي النوير ,,

اخواني اخواتي

من فيكم يملك الشجاعه والاقدام وقوة التحمل والعزيمه واهم من ذلك الحلم ؟

هل تملكها ؟

يسعدني ان تشارك

ولكن

طبق الشرط اولا :)

الشرط هو ان تكون في دور الصابر الحليم المدافع وان خرجت عن المعني ودور الصبور الحليم غير المهاجم والمدافع عن نفسه فقط سنعتبر انك خسرت الرهان وتخرج ;)

انتبه تحذير

ربما استفزك

ربما اثيرك

ربما تجد هنا مالا تتوقعه

فهل لازالت الرغبه في المشاركه موجوده ؟

اذا

فتفضل والله يعينك :)

وادي المسك
06-24-2007, 11:55 PM
اموووووووووووووووووت واعرف منو الخمسه الي دشو وماشاركو هههههههههههههههههههههههههه

ماشي ماشي مصيري اجككم يالخمسه ;)

كويتية
06-25-2007, 12:18 AM
اوكى يالا نبدأ :)

وادي المسك
06-25-2007, 09:04 AM
أول شئ نسلم طيب ؟

ثاني شئ تنكتب يلا مو يالا اوكي ؟

يعني لي متي وانا بعلمكم تكتبون ؟؟؟؟؟؟؟

تري ماني دايم حي لكم تعلموا

أعجبتني شجاعتك لكن اتمني بنفس الوقت من كل قلبي بالاخير تعجبني قوة تحملك وصبرك والاهم الحلم ...

بعد ماتسلمين ان شاء الله نشوف موضوعك ولا تتأخرين بالرد ترى مانطر منج

ههههههههههههههههههه

لالا تأخري علي كيفك شكله ماكو غيرك زين حصلنا احد شارك هههههههههههههههههه

خلاص عاد ضحكنا اشوي :mad:

اول سلمي وبعدين يصير خير

وأنتي كنتي من ضمن الخمسه الي بطو جبدي ولا لا ؟

صباح الورد ..:)

وادي المسك
06-28-2007, 01:37 PM
[/SIZE]="Arial Black"]

اختي كويتيه معقوله ماقدرتي تتحملين من اول رد ؟ :confused:

نقطة ضعف الموضوع اننا مانقدر نحكم ان كان المشارك خاسر او عنده ظروف اخرى :)

عموما نثق باجابات اخوانا فليش مانسألهم

اختي كويتيه شالسالفه ؟ :D

معلمة انجليزي
07-03-2007, 02:11 PM
السلام عليكم ...

شالسالفه ؟؟

:)

moalma
07-03-2007, 02:20 PM
أم يعقوب ...آنا مثلج أقول شالسالفة ؟؟؟

ما فهمنا شي !!

وادي المسك
07-03-2007, 02:26 PM
السلام عليكم ...

شالسالفه ؟؟

:)

ههههههههههههههههههههههه

يامرحبا باختنا معلمة انجليزي ولكم اختي :)

السالفه طال عمرك هالموضوع يطلب من العضو ان كان قادر علي الصبر والتحمل وظبط النفس ان يشارك لنختبره ونشوف كيف تكون النتيجه

يو نو اختي ؟

والموضوع له هدف لكن لن يعلن عنه الان :)

كويسشن ؟ يو وونت تشاركين ؟

حياك الله اختي ويامرحبا

وادي المسك
07-03-2007, 02:28 PM
أم يعقوب ...آنا مثلج أقول شالسالفة ؟؟؟

ما فهمنا شي !!

ياسلااااااااااااااااااااااااام طيب يا اختي متي قلتي شالسالفه ؟

مدام جذي انتي اختي لازم وضروري تشاركين بالموضوع طيب ؟

يالله اخوك طلب منك تشاركين اتردين اخوك ؟ :confused:

يالله ناطر الموافقه :)

moalma
07-03-2007, 02:53 PM
يالله يا أخوي

آناموافقة ...........

يالله بسم الله نبدي

وادي المسك
07-03-2007, 03:07 PM
يالله يا أخوي

آناموافقة ...........

يالله بسم الله نبدي
شعقبه يا اختي؟ كانت راح تكون مشاركتك اجمل لو كانت من اول ..

عموما حياك الله ويامرحبا فيك ..

ولعلمك اختي لو ماكنت دعيتك كان ماقبلت مشاركتك الي جات متأخره كثير

moalma
07-03-2007, 03:21 PM
شعقبه يا اختي؟ كانت راح تكون مشاركتك اجمل لو كانت من اول ..

عموما حياك الله ويامرحبا فيك ..

ولعلمك اختي لو ماكنت دعيتك كان ماقبلت مشاركتك الي جات متأخره كثير

:eek::confused::mad::(

معلمة انجليزي
07-03-2007, 03:40 PM
وادي المسك ... وايد تعاتب :D:D

كاونت مي ان بليز ..

وياكم ... بس ياليت ما اتطول السالفه و ننسى الموضوع ..

اعتقد ان بالي طويل و عندي قدرة تحمل ... الا في حاول تجاوز بعض الخطوط
ممكن اكشر عن انيابي لوول http://www.asmilies.com/smiliespic/m-smile/h40.gif (http://www.asmilies.com)

وادي المسك
07-03-2007, 03:43 PM
:eek::confused::mad::(

أشفيج اختي جنه مو عاجبج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وادي المسك
07-03-2007, 03:55 PM
[QUOTE=معلمة انجليزي;2390][CENTER]وادي المسك ... وايد تعاتب

كاونت مي ان بليز ..

وياكم ... بس ياليت ما اتطول السالفه و ننسى الموضوع ..

اعتقد ان بالي طويل و عندي قدرة تحمل ... الا في حاول تجاوز بعض الخطوط
ممكن اكشر عن انيابي لوول
مافهمت من مشاركتك شي

انتي بالك مو طويل وانا راح اثبتلك :)

قرأت حروفك وفهمتها حسيت انك عصبيه ومزاجيه يعني مو بكيفك تطولين بالك ولا بكيفك تتحملين :)

ولعلمك راح اتكونين منازل سهل التغلب عليه في هذا الموضوع ...

واذا كنتي اتعرفين انجليزي فاحنا نعرف عربي وعمرنا ماتعاقبنا ونسخنا كلمات خطأ لعلمك ....

تبين نصيحه ؟

كشري عن انيابك من الحين ونسحبي :)

اذا استمريتي بالموضوع راح تكسرين خاطري :(

اجمل التحيات [/FONT]

وادي المسك
07-03-2007, 03:57 PM
مشكلة الموضوع انه يحتاج احيانا التعليق ايقونات معبره لكن للاسف مايسمح الا باربعة ايقونات

عشان جذي ماراح ايكون التعليق معبر بشكل واضح

ليش ماتزيدون الايقونات ؟ :mad:

moalma
07-03-2007, 04:22 PM
أشفيج اختي جنه مو عاجبج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا محكمة ...<<<<<صدام حسين :D

لا عاجبني يابا ....:cool:

اللهم صبّرك يارووووووووووووح :confused:

وادي المسك
07-03-2007, 04:39 PM
لا محكمة ...<<<<<صدام حسين

لا عاجبني يابا ....

اللهم صبّرك يارووووووووووو[/CO
[COLOR="Blue"]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

اقول اشفيكم متشنجين ؟ ريلكس ريلكس يا اخوان ...

تدرين شنو مهمتي بهذا الموضوع ؟ :)

اطلع المشترك من طوره ;)

وصدقيني صدقيني راح اتكونين ثاني عضو يخرج من المسابقه بعد كويتيه :D

وشوفي واعتبريه تهديد لو استمريتي وما اعلنتي انسحابك راح تواجهين صعوبات وتحديات ماراح تقدرين عليها لاني حسب اعتقدادي أري انك انسانه بسيطه لاتقوي علي الصعوبات ....

لعلمك تابعت اغلب مواضيعك ولقيت فيها أشياء تخليني بسهوله جدا اتخلص منك كمتحدي في هذا الموضوع ...

فنصيحه نصيحه انسحبي ;)

معلمة انجليزي
07-03-2007, 10:55 PM
جميل انك ما اعتبرتني الثانيه ... يعني في أمل مني ..

وكلامك جميل ... ولكنه كلام "ماخوذ خيره"

قول ليش ..؟

لاني للحين ما كتبت شي اصلا ... الا التعريف بنفسي و موضوع عن موقع للصور .. لوول

تدري ... هالموضوع راح يكون مثل لعب العيال الصغار ... يلعبون هواش و عقب ينقلب جد و اتصك هوووشه و يصير مكافخ ..

حلوه عمرنا ما تعاقبنا .... مثل الطفل اللي امه اتصبحه بطراق و اتمسيه بطراق ,,,ويقول لربعه انا امي عمرهاااا ما طقتني ;)

اهداف موضوعك تحتاج اعادة صياغه ... لان اسمح لي ... ما منه فايده

انا عبالي اول شي ان عندك اسئله مثلا .. او نوع من المسابقات ..

:D

وادي المسك
07-04-2007, 12:25 AM
جميل انك ما اعتبرتني الثانيه ... يعني في أمل مني ..

وكلامك جميل ... ولكنه كلام "ماخوذ خيره"

قول ليش ..؟

لاني للحين ما كتبت شي اصلا ... الا التعريف بنفسي و موضوع عن موقع للصور .. لوول

[SIZE="4"]
حلو ممتاز فطينه وواثقه وياجبل مايهزك ريح ماشاء الله برافوا عليج :)
تدري ... هالموضوع راح يكون مثل لعب العيال الصغار ... يلعبون هواش و عقب ينقلب جد و اتصك هوووشه و يصير مكافخ ..

اوووووووووووووووو للاسف هبط مؤشر الثقه كثيرا ... انا اظن ولا زلت انه موضوع كبار وكبار جدا بعد وماراح تصك هوشه ويصير مكافخ ...

بس مالاحظتي شي اختي ام يعقوب ؟ ;)

انه اذا انقلب هواش ومكافخ معناته انه ماتحكمنا باعصابنا وما صبرنا ولا عالجنا الامر بحكمه ؟

شفتي صدقتي لمن قلتلك انك بسرعه تفقدين اعصابك ؟

حلوه عمرنا ما تعاقبنا .... مثل الطفل اللي امه اتصبحه بطراق و اتمسيه بطراق ,,,ويقول لربعه انا امي عمرهاااا ما طقتني ;)
[COLOR="Blue"]
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلو المثال هذا بصراحه
اهداف موضوعك تحتاج اعادة صياغه ... لان اسمح لي ... ما منه فايده

وجهة نظر من اخت كبيره احترم رايها بس للحين اعتقد انه فيه فايده بس مشكلتنا نبي نحصد بسرعه من غير مانزرع ونصبر

انا عبالي اول شي ان عندك اسئله مثلا .. او نوع من المسابقات ..

:D

[FONT="Arial Black"][SIZE="4"][COLOR="Blue"]ولا يهمك اختي انسوي اسئله ومسابقات في موضوع ثاني اقتراحك حلو وجميل ويستاهل يتنفذ ..

اذا كنتي بتشاركين ترى ردك هذا مخالف لشروط المشاركه

واذا كنتي بتنسحبين حسافه راح افقد متسابق جيد اظنه بيحقق نتائج كبيره ...

بس اقولك سر

ترى كلكم زملاء غالين وعزيزين وتستاهلون كل خير وانا ادرى ان كلامي قاسي في المسابقه بس له هدف يا اختي ام يعقوب ..

اتصدقين انحرجت من كلامك ابصراحه ما الومكم لو ماتحملتوا

معلمة انجليزي
07-04-2007, 02:22 AM
اوووووووووووووووو للاسف هبط مؤشر الثقه كثيرا ... انا اظن ولا زلت انه موضوع كبار وكبار جدا بعد وماراح تصك هوشه ويصير مكافخ ...

بس مالاحظتي شي اختي ام يعقوب ؟

انه اذا انقلب هواش ومكافخ معناته انه ماتحكمنا باعصابنا وما صبرنا ولا عالجنا الامر بحكمه ؟

شفتي صدقتي لمن قلتلك انك بسرعه تفقدين اعصابك ؟

مؤشر الثقه ابدا ما هبط ..

انا واثقه من طول باالي و قدرتي على التحمل ..

اختك .. متزوجه من ...تعش سنه :D... و ام ..ومعلمه ..و داشه الانترنت من سنة 97 تقريبا... يعني عندي خبره و مريت بتجارب بالعالم الواقعي و الافتراضي ...

وجهة نظر من اخت كبيره احترم رايها بس للحين اعتقد انه فيه فايده بس مشكلتنا نبي نحصد بسرعه من غير مانزرع ونصبر

مشكوووور انك تعتبرني اخت و مشكووور اكثر انك تحترم رايي ... وانا على استعداد اني انتظر و احصد بالوقت المناسب ..

بس اقولك سر

ترى كلكم زملاء غالين وعزيزين وتستاهلون كل خير وانا ادرى ان كلامي قاسي في المسابقه بس له هدف يا اختي ام يعقوب ..

اتصدقين انحرجت من كلامك ابصراحه ما الومكم لو ماتحملتوا

اشم ريحة تراجع ؟؟ ترا الهروب نص الشجاعه :D

سير على بركة الله ... وانا كلامي كان مصدره اني تخيلت الوضع بيكون ساحة استفزاز و كلام ماله اساس ... مثل لما تقول تابعت مواضيعج لوول ... يعني بنتناقش على اي اساس ؟؟

عموما انا ما ابي احرق الموضوع ...

وانتظر حالي حال المنتظرين ..

ملاحظه : لا تعتقد انك الوحيد القادر على اخافة الاخرين .. او استفزازهم ... وروح أسال بو يعقوب و اللي يعرفوني و اهم يقولون لك : ))

وادي المسك
07-04-2007, 03:11 AM
مؤشر الثقه ابدا ما هبط ..

انا واثقه من طول باالي و قدرتي على التحمل ..

كفو اختي ام يعقوب الله يثبتك ان شاء الله

اختك .. متزوجه من ...تعش سنه و ام ..ومعلمه ..و داشه الانترنت من سنة 97 تقريبا... يعني عندي خبره و مريت بتجارب بالعالم الواقعي و الافتراضي ...

ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظك يارب ويخليك لزوجك وعيالك ولنا حنا اخوانك

دام جذي السالفه ان شاء الله بنستفيد من خبرتك وتجاربك وتشرفنا يامعلمتنا ام يعقوب بمعرفتك :)

مشكوووور انك تعتبرني اخت و مشكووور اكثر انك تحترم رايي ... وانا على استعداد اني انتظر و احصد بالوقت المناسب ..

لاشكر علي واجب اختي حقك علينا الاحترام والتقدير وحقنا عليك تتحملينا اشوي بصفتنا اخوانك وتلاميذك

وان شاء الله يارب تحصدين كل خير والله يجعل حياتك كلها زرع وحصاد للخير والسعاده والتوفيق باذن رب العالمين ..

اشم ريحة تراجع ؟؟ ترا الهروب نص الشجاعه :D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجذب خيبه صراحه خفت تفهمين الموضوع غلط فقلت ياولد وضح اختك شكلها عصبت وقاعده اتقط نغزات تكفخ وهواش وانا صراحه صراحه اسد في السلام وفي التكفخ حصان يسابق الريح احيانا فيسبقها :D

سير على بركة الله ... وانا كلامي كان مصدره اني تخيلت الوضع بيكون ساحة استفزاز و كلام ماله اساس ... مثل لما تقول تابعت مواضيعج لوول ... يعني بنتناقش على اي اساس ؟؟

لا اختي ام يعقوب انا قلت هالكلام عشان استفزك وتتضح قدرتك علي الصبر وضبط النفس والحقيقه اثبتي ذلك ولم تنجري وراء الكلام وقلتي متي تابعت مواضيعي ؟ ولو كنتي عصبتي او فقدتي حلمك كان ممكن تطوف عليك لكن ماشاءالله نجحتي وماطافت عليك عموما انا ما ابي احرق الموضوع ...

وانتظر حالي حال المنتظرين ..

ملاحظه : لا تعتقد انك الوحيد القادر على اخافة الاخرين .. او استفزازهم ... وروح أسال بو يعقوب و اللي يعرفوني و اهم يقولون لك : ))

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام يعقوب اخوك نقطة ضعفه التحدي مايخلي عقله صغير الا التحدي فرجاء لاتتحديني :)

سؤال يا ام يعقوب

متي تفقد ام يعقوب اعصابها وتتصرف بعصبيه ؟

وما رأيك بالانسان الذي يفقد اعصابه بسهوله ؟ وهل تعتقدين ان لهذه المشكله علاج ؟

معلمة انجليزي
07-04-2007, 03:39 AM
فرجاء لاتتحديني

اتحداك .. :D

-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-

متي تفقد ام يعقوب اعصابها وتتصرف بعصبيه ؟

نادر جدا اني افقد اعصابي خارج بيتي ... يعني بصراحه لي "برستيج" احافظ عليه ولا يمكن يعلى صوتي بمكان غير بيتي ... و في بيتي ممكن اعصب العصبيه العاديه اللي تحصل بين الام و عيالها .. او الزوجه و زوجها ... ولكن بكل الاحوال احرص اني انام مظلومه ولا انام ظالمه ... والعصبيه غالبا اتخلي صاحبها ظالم .. الله يبعدها عنا ..

نرد للسؤال ... متى افقد اعصابي ؟؟ لما احس ان اللي جدامي خساره فيه مجهود ضبط الاعصاب ...فأعطيه الرد المناسب بالتدريج .. و أحيانا اعبر عن عصبيتي بالصمت و الانسحاب لان احتمال يكون ما يستاهل وقتي و مجهودي ..

وما رأيك بالانسان الذي يفقد اعصابه بسهوله ؟ وهل تعتقدين ان لهذه المشكله علاج ؟

دائما انظر للعصبي "بزياده" و صاحب الصوت العالي "عالفاضي" على انه شخص ضعيف ... ضاقت فيه دنياه ...و حصيلته اللغويه و قدرته على الحوار و النقاش بدأت بالانحسار و التراجع ... فلجأ لعلو الصوت و الغضب علشان يجذب الانتباه بطريقه او بأخرى .. وهذا مو معناه اني ما اغضب ولا يعلى صوتي ..و لكن هالشي ما يصير الا اذا كنت واثقه اني على حق 100% + الشخص اللي جدامي يبيله "نفضه" علشان يستوعب شقول .. :rolleyes:

اما الحل ... فهو بيد صاحب المشكله .. لازم يستوعب ان غضبه المبالغ فيه و فقدانه لاعصابه قاعد يضعف موقفه ما يقويه ... فيبدأ يضبط اعصابه و يهدي نفسه عن طريق التعوذ من ابليس و تجنب الحوار اللي ما منه فايده ... و تقبل الراي الاخر .
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

وانا صراحه صراحه اسد في السلام وفي التكفخ حصان يسابق الريح احيانا فيسبقها

لووووووووووووول عجبتني جدا

شكرا لك ...وان شاء الله ما تكون اجاباتي ممله او فيها "تفلسف"... ان كان عندك المزيد .. لا تتردد ... و بانتظار اجابتك على نفس الاسئله :)

وادي المسك
07-04-2007, 12:46 PM
اتحداك ..

ههههههههههههههههه

وأنا قبلت التحدي يا اختي :rolleyes:

بس علي شنو نتحدي ؟ :confused:

-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-

نادر جدا اني افقد اعصابي خارج بيتي ... يعني بصراحه لي "برستيج" احافظ عليه ولا يمكن يعلى صوتي بمكان غير بيتي ... و في بيتي ممكن اعصب العصبيه العاديه اللي تحصل بين الام و عيالها .. او الزوجه و زوجها ... ولكن بكل الاحوال احرص اني انام مظلومه ولا انام ظالمه ... والعصبيه غالبا اتخلي صاحبها ظالم .. الله يبعدها عنا ..

نرد للسؤال ... متى افقد اعصابي ؟؟ لما احس ان اللي جدامي خساره فيه مجهود ضبط الاعصاب ...فأعطيه الرد المناسب بالتدريج .. و أحيانا اعبر عن عصبيتي بالصمت و الانسحاب لان احتمال يكون ما يستاهل وقتي و مجهودي ..

دائما انظر للعصبي "بزياده" و صاحب الصوت العالي "عالفاضي" على انه شخص ضعيف ... ضاقت فيه دنياه ...و حصيلته اللغويه و قدرته على الحوار و النقاش بدأت بالانحسار و التراجع ... فلجأ لعلو الصوت و الغضب علشان يجذب الانتباه بطريقه او بأخرى .. وهذا مو معناه اني ما اغضب ولا يعلى صوتي ..و لكن هالشي ما يصير الا اذا كنت واثقه اني على حق 100% + الشخص اللي جدامي يبيله "نفضه" علشان يستوعب شقول ..

اما الحل ... فهو بيد صاحب المشكله .. لازم يستوعب ان غضبه المبالغ فيه و فقدانه لاعصابه قاعد يضعف موقفه ما يقويه ... فيبدأ يضبط اعصابه و يهدي نفسه عن طريق التعوذ من ابليس و تجنب الحوار اللي ما منه فايده ... و تقبل الراي الاخر .
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

لووووووووووووول عجبتني جدا

شكرا لك ...وان شاء الله ما تكون اجاباتي ممله او فيها "تفلسف"... ان كان عندك المزيد .. لا تتردد ... و بانتظار اجابتك على نفس الاسئله

احب اقولك يا اختي ام يعقوب ماشاء الله تبارك الله اجاباتك واسلوب تفكيرك رائع جدا والي الامام ان شاء الله

وبالعكس اختي اسلوبك زهر ربيعي وفكرك رحيق وفلسفتك عسل صافي يعني لم تكن ممله ابدا ابدا يا مس ام يعقوب

وعلي طاري مس

اسعد الله صباحه واسعد الله مساه ياعسي التوفيق فاله والسعاده غطاه ,, وياعسي ربي يصونه ويحفظه ويهداه ,, والله انه ذوق راقي وطيب مانلحق مداه ,, دام عز الطيب فيه ودام أحساس الاخوه ,, ودام عز السمو الي وصل حد الثريا ...

أم فري سورى ماي سستر أم يعقوب نرجع لمحور حديثنا ...:o

شكنا نقول ؟ اي اي اوكي اوكي اندر ستاند اندر ستاندر

شوفي اختي طال عمرك

احيانا يهبنا الله اشياء من فضله ليس لنا فيها صحيح اننا نستطيح اكتسابها عن طريق التطبع لكن سبحان الله يهبنا اشياء دون ان نتعب فيها ...

الحقيقه يا اختي واستغرب من نفسي وراح تستغربين لمن اقولك ماعرف اعصب :confused:

ازعل اتضايق بس مشكلتي ماعرف اعصب لمن اتصنع العصبيه واشوف تعابير وجه الي جدامي اضحك غصب عني :D

اما الشخص الي يفقد اعصابه فاعتقد انه يستحق النظر اليه بعين الشفقه لانه انسان من وجهة نظري مبتلي .. ادراكه وعقله عنده مشكله في ادراك الامور وقياسها فشيسوي العقل يريح نفسه ويبعث اشاره الي المخيخ والمخيخ طبعا ماله خلق فيحولها علي الاعصاب فتثور وتتصرف دون وجود العقل ...

الحقيقه مشكله الصدر الضيق ومرتع خصب للشيطان اعاذنا الله منه ودليل ان الشخص العصبي مبتلي ويستحق الوقوف بجانبه تجدينه دائما يشكوا منها ويتمني التخلص منها ...

اما الحل اختي ام يعقوب فهو بسيط جدا بشرط ان الشخص العصبي مايكون احمق ..

والحل بالتدريب والتطبع وتمرين النفس وترويضها ويوجد في سنة نبينا صلي الله عليه وسلم ماهو علاج لهذه الظاهره نفسيا وعقليا وعمليا ونظريا واذكر اني قرات هذا الكتاب ثم وجدت كتاب لدكتور انجليزي يتكلم في نفس المشكله وسبحان الله ماقاله الدكتور في كتاب قاله رسولنا الكريم في صفحات قليله فيها من البلاغه مايستوعب مجلدات اذا اريد شرحه .....

كل داء اختي له دواء

لكن المشكله احيانا اانا نفضل الصبر علي الداء لاننا لانريد تحمل مرارة الدواء ولان الدواء والعلاج يتطلب همم عاليه وصبرا جميل وارادة لاتعرف الكلل ..

بقدر الكد تكتسب المعالي ومن طلب العلى سهر الليالي
يغوص البحر من طلب الآليء ويحظى بالسيادة والنوال
ومن طلب العلا من غير كد أضاع العمر في طلب المحال