المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من الإخوة . .

محب النصح
10-20-2010, 08:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته . .

أرجو من الإخوة الذين عندهم النشرة التي تفيد ان المعلم لا يكلف بالمراقبة الإسبوعية يتحفنا بها .

مدرس خصوصي
10-20-2010, 08:56 AM
أقول خل عنك النشره وغيرها...
ترى القرارات والقوانين التى هي اعلى منها مرتبة كثيره جدا ولكن الكثير جدا منها ايضا لم يفعل ويرجع للمزاجيه في التفعيل، وعليه خذها من ناصح لك لاتعتقد انك حينما تشهر القرار بيدك في وجه المدير والمدراء المساعدون كان في يدك سيفا بتارا يجعلهم يسلموا لك، الصحيح سوف تأتيك افادة بعدم التعاون وان استمر هذا الفعل منك سوف يؤثر ذلك في تقاريرك السنويه...عين خير كلها نصف ساعه في الاسبوع يطلب منكم المراقبة ولا تهولون الامور!

الصريح
10-20-2010, 09:51 PM
اخي الفاضل القرار موجود عند السكرتاريا
اما المراقبه فهي مساله تعاون كان الاداره تستاهل لا تطولها وهي قصيرها كلها نص ساعه مثل ماقال اخوي مدرس خصوصي ولا تفقد ادارتك علشان شي بسيط
وبعدين المساله والله بسيطه مو محتاجه واذا تبي القرار فواصلني قيل يومين وكذا مراه يرسلونه

محب النصح
10-20-2010, 10:22 PM
أقول خل عنك النشره وغيرها...
ترى القرارات والقوانين التى هي اعلى منها مرتبة كثيره جدا ولكن الكثير جدا منها ايضا لم يفعل ويرجع للمزاجيه في التفعيل، وعليه خذها من ناصح لك لاتعتقد انك حينما تشهر القرار بيدك في وجه المدير والمدراء المساعدون كان في يدك سيفا بتارا يجعلهم يسلموا لك، الصحيح سوف تأتيك افادة بعدم التعاون وان استمر هذا الفعل منك سوف يؤثر ذلك في تقاريرك السنويه...عين خير كلها نصف ساعه في الاسبوع يطلب منكم المراقبة ولا تهولون الامور

سبحان الله هذه العجلة وما تفعل بصاحبها !!

يا أخي الكريم أنا و إدارة مدرستي سمن على عسل . . ووالله لو قالوا إجلس للعصر فناظرنا يستاهل , ولكن المسألة أختلفت أنا و أحد الإخوة في ذلك أنا أثبتها وهو ينفيها و انا أذكر إني قرأتها في هذا المنتدى .

هذه القضية . . وأنت أخذت تشرق و تغرب

المسك
10-20-2010, 11:40 PM
ماعندي فكره

مدرس خصوصي
10-21-2010, 02:12 AM
فعلا مثل ماقالت العرب (لاتهدي النصيحه إلا لمن يطلبها فقط)
ولكن عزائي كون اسمك المستعار (محب النصح) فأهديناك النصيحه
انا آسف لن اشرق واغرب..بس لعل صاحبك يرفض المراقبه ويظن القرار يفيده ويسعفه وهذه النصيحه اهديها له وليس لك يامحب القعده للعصير لعيون الناظر اوه اوه آسف اقصد محب النصح :)