المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمون بلا قيود : فقط 250 معلم ومعلمة بالإعتصام

معلم بلا قيد
10-12-2010, 04:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تجمع معلمون بلا قيود ....

اليوم أثبت المعلمون بأن الإعتصام مسيس ولم يكن يهدف إلى تحسين العملية التربوية التعليمة . لذلك إستطاع تجمع معلمون بلا قيود ..توضيح الأخطاء التي قامت بها جمعية المعلمين .
فقد خرج بالأمس المتحدث الرسمي بإسم التجمع الأستاذ حسن عباللطيف الطارش بتبيان كل النقاط العالقة ورد على جميع الإستفسارات على قناة سكوب في برنامج سير علينا ....
وفعلا :
قال الملعمون كلمتهم ولم يخرجوا لهذا الإعتصام
فمن أصل 55 ألف معلم ومعلمة يخرج فقط 250 معلما فإنه يدل على خيبة أمل المعلمين بجمعيتهم لأنها حاولت جرهم لدهاليز السياسة ...

قناة الصباح : ذكرت اليوم في أخباره بأنه فقط 200-300 فقط إعتصموا
قناة الشاهد : 250 فقط من أصل 55 ألف فقط أعتصموا ..

لذلك سيستمر تجمع معلمون بلا قيود بنشر أفكاره التربوية ولاتي تهدف إلى تحسين العملية التربوية وعلى رأسها كادر المعلم .

تبعونا اليوم على قناة الشاهد ....ديوان الصحافة حيث سيصتضيف البرنامج المتحدث ارسمي بإسم التجمع الأستاذ حسن عبداللطيف الطارش ..

شكرا معلمي ....

moalem
10-12-2010, 04:55 PM
والله شوف يا أخوي معلم بلا قيد

أنا من موقع الحدث فحضور المعلمين يتراوح من 700 إلى الالف معلم مابين معلمين ومعلمات ، هذا بالاضافة إلى المعلمين الغياب عن الدارس

الشي الثاني شنو المشكلة اللي انت متضايق منها مسيسين او لا

واذا على العدد فمعلمون بلا حدود في اجتماعهم لم يحضر الا اقل من 20 شخص و15 منهم حضروا الاعتصام معنا اليوم :)

المسألة حقوق وأزمات لازم تحل بطريقه أو بأخرى

الشي الثاني أين انتم من سنة أمام قضايا المعلم ليش الوقت هذا بالذات بصراحة وليش ما انتظرتوا بعد اسبوعين لما الامور تستقر ونشوف شلون بتطالبون لأني سمعت ان نقطه الخلاف الشخصي ملعب نادي الجهراء لا أكثر لا قضايا معلم ولا هم يحزنون ، وتم استخدامكم من غير لا تشعرون من قبل اشخاص سهلوا لكم مقابلة سكوب (سيئة الذكر) والتصريح بالجريدة وهم نفسهم اللي استضافتهم القناة.

لكن عندي سؤال لك يا معلم بلا قيد

اتمنى توضيح للأخوان والزملاء في شبكة المعلم الآليات التي ستتبعها لتوصيل مطالب المعلم ؟ وما هي ومن هم الأشخاص المعنين بها ؟

الرواسي
10-12-2010, 06:37 PM
ممتاز ،، شيء جميل أن نرى متحدث باسم تجمع معلمون بلا قيود حياك الله وكلنا امل بطرحكم
فمن أنتم ؟
،، ما رؤيتكم ؟
رســالتكم ؟
هـــدف التجمع ؟

وعذرا لما كان خروجكم في هذا الوقت بالذات ؟؟

لن أسيء الظن ولن ألقي التهم ،، بانتظار الرد ونرغب بطرحكم

عذرا أستاذي الفاضل متى وقت البرنامج ؟؟ الساعة بارك الله فيك

المطيري
10-12-2010, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

استاذي معلم بلا قيد ... او عما تعبر عنه انك من تجمع معلمون بلا قيود ..

في البداية أفصح يا سيدي الفاضل عن ذلك التجمع وهدفه وماهيته ... وبدون ان تذكر ان الاعتصام فشل وتعليق أملكم على فشل هذا الاعتصام
فالنجاح والفشل لا يكون بالعدد يا معلمي وإنما بالقيمة الذي تجنيه تلك الاعتصامات التي بالغالب هي اعتصامات سلمية ..
معلمي ... الفاضل ...
قل ما لديك ... هنا ... ولا تحاول ان تتصيد في الماء العكر وتحاول ان تبرز نفسك وتجمعك وانكم الاصلح لقيادة المعلمون الى طريق الصواب ..
وبما انك قلت ان الاعتصام مسيس .... ارجو ان توضح انت كيف تثبت لنا ان الاعتصام مسيس ...؟؟ لان هناك تخبطات كثيرة تذكرونها ولا نجد منكم
اجابة ...

محمد المطيري

moalma
10-12-2010, 09:50 PM
لم أؤيد الاعتصام .....

فأنت في عملك غير مقيّد ...وكان بالإمكان توصيل رسالتك ومطالبك من موقعك ....

صل رسالتك بعد أن أدّيت الأمانة مع ابنك المتعلّم ....ثم أكمل المشوار ...لا أن تتركه ..!

مشكلتنا في الكويت عدم الوعي بقيمة الأمانة ...!!

moalem
10-12-2010, 10:28 PM
لم أؤيد الاعتصام .....

صل رسالتك بعد أن أدّيت الأمانة مع ابنك المتعلّم ....ثم أكمل المشوار ...لا أن تتركه ..!

كلامك مردود عليه ومن حق المعلم التعبير عن رأيه والوزارة ضربت بكل المحاولات التي قامت بها الجمعية ومنادات الصحف وارتجلوا تطبيق القرار

الرواسي
10-12-2010, 10:37 PM
لم أؤيد الاعتصام .....

أمــــانة أي موقع بالضبط ممكن أحدد فيه مطالبي أي موقع ووين ،، إذا المناهج نصيح وما في أحد راد علينا وكل هدفنا مصلحة الطالب ،، أي مناهج للغة تطبق بشكل عشوائي ودون تدرج ،، أي عماة عين نشوفها وساكتين ،،
لتكن الموضوعية صفة الحوار ،، والشفافية لغته ،، فالواقع مؤلم ،، وكلنا عيال قرية وكلٍ يعرف أخيه
،، نلتقي لنرتقي ،،
ومن منا الذي لا يشعر ولا يعي بحمل الأمانة ،، المشكلة إذا الكل يرى أننا هدفنا تقليل العمل في حين أننا نسعى للرقي ،،

معلمة ،، الحديث عن واقعنا ذو شجون ولو أبي أفرد بس بلاوي الابتدائي في مادتي ما يكفيني المنتدى ،، فما بالك بباقي المواد ،، والمراحل الأخرى

يا ليت أحد سألنا عن رأيينا ،، والله حتى التوجيه يطلب منا ويطالب وننصدم أنه لا يعلم ،، أنا أتحرك هالسنة بمنهجي بروحي لا مرشد ولا دليل ،، إلا ما وفرته الأخت بشاير مأجورة ،، عموما للحديث بقية من وجهة نظر أختي تجاه منهج الرياضيات ،، :(

عطيني تقييمك لعمل الوزارة ؟ ما رأيك به ،، قيمي

الرواسي
10-12-2010, 10:41 PM
والله ومن واقع خبرتي المحدودة بالتربية ،،
التربية ما ينفع معاها لا تلميح ولا تصريح

وإن كان الجرح لا يُبكى ولا يُشكى فالله المستعان

فلنسعى للتفضيح ،، علي وعلى أعدائي ،، لعله أن يأتي صاحب عقل رشيد

moalma
10-12-2010, 10:56 PM
كلامك مردود عليه ومن حق المعلم التعبير عن رأيه والوزارة ضربت بكل المحاولات التي قامت بها الجمعية ومنادات الصحف وارتجلوا تطبيق القرار

والحين بو عبدالله ...شفت شي تغير بعد الاعتصام ....؟؟؟!!

ليش ما تعيشون الواقع الكويتي الحقيقي ...؟؟؟

المعلم من حقّه يعبر عن رأيه أكيد وحاله حال أي موظّف آخر في البلد ....

جمعية المعلمين جمعت أعضاء مجلس أمة لهم ثقلهم في مجلس الأمّة وبحضور منى اللوغاني وكان تصرفهم صحيح وفي المكان والوقت الصحيح ومع ذلك ذهب هباءا منثورا ........!!!!

يا بو عبدالله المعلم ما تحكمه وزيرة التربية بروحها ....!!

وصلوا صوتكم للي أكبر من وزيرة التربية ..مو باعتصامات عدد المتظاهرين فيها ما زاد عن ربع الإجمالي للعموم ...!!

الصريح
10-12-2010, 10:56 PM
الغريب والعجيب من معلمين بلاح حدود انهم اخذوا اسمهم من اطباء بلا حدود وهي منظمه نصرانيه اخذت الطب ستار لكي تقوم بالتبشير للنصرانيه
انا اقول للاخ عايض السهلي ولكل من شارك في الاعتصام هؤلاء الذين تحملوا المساءلات القانونيه اذا اتت ويطالبون بحقوق 53 الف معلم اقول بوركتم فالشجعان دائمه قله وهم صفوة والقاده ناس خلص واقول لهم كما قال الشاعر :
يقدح بك الله عاجزن عن هقاويك ::: لافاعلن فعلك ولا معرضن عنك
الجمعيه قامت مشكوره بمجهود جبار وعارض مسؤليها والاخوة الذين شاركوا شجعان واجهوا ولم يكونوا يدسون رؤسهم في التراب
وقديما قيل على قدر الالم يكون الصياح
الان تنافخ اللوغاني عن التربيه والوطن تقابل الوكيل المساعد للتعليم الخاص وتساله عن النشاط وهو لم يطبق هذا القرار في الخاص وينافع عنه .
والادهى والامر ان تقول الشيخه امثال الاحمد نحن سوف ندير العمليه التربويه وناتي بمتطوعين لاداره الحصص الدراسيه .
وكان التدريس عباره عن امر بسيط سهل لان وفق هذا المنظور الذي ينطر للمعلم فيهم من عليه القوم كان هذا الاجحاف بحقه .
اذا كان هناك متطوعين سدوا العجز في المعلم الوافد .

moalem
10-12-2010, 11:14 PM
والحين بو عبدالله ...شفت شي تغير بعد الاعتصام ....؟؟؟!!

ليش ما تعيشون الواقع الكويتي الحقيقي ...؟؟؟

المعلم من حقّه يعبر عن رأيه أكيد وحاله حال أي موظّف آخر في البلد ....

جمعية المعلمين جمعت أعضاء مجلس أمة لهم ثقلهم في مجلس الأمّة وبحضور منى اللوغاني وكان تصرفهم صحيح وفي المكان والوقت الصحيح ومع ذلك ذهب هباءا منثورا ........!!!!

يا بو عبدالله المعلم ما تحكمه وزيرة التربية بروحها ....!!

وصلوا صوتكم للي أكبر من وزيرة التربية ..مو باعتصامات عدد المتظاهرين فيها ما زاد عن ربع الإجمالي للعموم ...!!

شوفي يا اخت معلمه من حقك تعبرين عن رايك ولا أقدر اصادر رأيك ، لكن الحريه لا تعطى الحرية لابد لها من تضحيات لماذا الاستسلام لماذا لا يتم الاعتصام يوم واحد او يومين أو اسبوع او حتى شهر لكن يتوجه النظام التعلميمي للمسار الصحيح لماذا هذا الاستسلام وكأن الوزيرة أو النظام كتاب رباني. لماذا كأن الوزيرة لديها صك غفران عن الخطيئة والزلل الإداري لماذا نظرتنا بالقيادين أكبر من واقعهم الحقيقي ... فهم مجرد اناس وصلوا بطرق اجزم ان كفائتهم ليس من هذه الطرق

moalma
10-12-2010, 11:31 PM
شوفي يا اخت معلمه من حقك تعبرين عن رايك ولا أقدر اصادر رأيك ، لكن الحريه لا تعطى الحرية لابد لها من تضحيات لماذا الاستسلام لماذا لا يتم الاعتصام يوم واحد او يومين أو اسبوع او حتى شهر لكن يتوجه النظام التعلميمي للمسار الصحيح لماذا هذا الاستسلام وكأن الوزيرة أو النظام كتاب رباني. لماذا كأن الوزيرة لديها صك غفران عن الخطيئة والزلل الإداري لماذا نظرتنا بالقيادين أكبر من واقعهم الحقيقي ... فهم مجرد اناس وصلوا بطرق اجزم ان كفائتهم ليس من هذه الطرق

الحكاية مو حكاية وزيرة وصك غفراني .......

منو هي الوزيرة أساسا ...؟؟؟؟!!

آنا أتكلم عن مبدأ كوننا معلمين .......!!

نحترم مهنتنا وواجبنا فيها ....وآخر اهتمامنا يكون مطالبات اعتبرها مصالح شخصية فقط لا غير .....

ما نختلف وآنا كوني في ميدان العمل ..المعلم في بلادنا ما نال حقه بالكامل ...

لكن بطريقة أراعي فيها ربّي بالأوّل ....وأبناءنا اللي يوم واحد اعتصموا فيه سيحاسبون عليه يوم القيامة ....!!

وصّل صوتك يا معلّم ....بدون ما تخون الأمانة ...!

المسك
10-12-2010, 11:31 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا

moalem
10-12-2010, 11:48 PM
أول شي ما خنا الأمانه

انتبهي وانا اخوج باعتبار انا مستأمنين على ابنائنا حنا مو حضانه بالدرجة الأولى حنا نبحث عن مصلحتهم اذا كانت مصلحتهم تقتضي نوقف ونعتصم ليش لا بالعكس اعتبر من الخيانه انا ما نعتصم اعتبر من الخنوع انا ما نعتصكم

وزارة التربية بشكل عام ورث عنها المعلمين اخلاق العبيد من الاستعباد والرضا بكل أمر

moalma
10-13-2010, 12:05 AM
أول شي ما خنا الأمانه

انتبهي وانا اخوج باعتبار انا مستأمنين على ابنائنا حنا مو حضانه بالدرجة الأولى حنا نبحث عن مصلحتهم اذا كانت مصلحتهم تقتضي نوقف ونعتصم ليش لا بالعكس اعتبر من الخيانه انا ما نعتصم اعتبر من الخنوع انا ما نعتصكم

وزارة التربية بشكل عام ورث عنها المعلمين اخلاق العبيد من الاستعباد والرضا بكل أمر

مع احترامي لك لم تفهم وجهة نظري وما قصدته بالضبط ....

من أخلاق المعلم أن يتّبع رسوله صلى الله عليه وسلم ..

انتهى

مع الشكر الجزيل

الرواسي
10-13-2010, 12:08 AM
اشدعوة خيانة ،، ووين الوزارة عن الامانة ،، كلامك عزيزتي مردود عليه وبالتفصيل غدا ان شاء الله على فضاوة ،، الواقع مر وتكميم الافواه أكثر مرارة

الرواسي
10-13-2010, 12:16 AM
اسقطي الموضوع على المناهج نفس التخبط اللي عانوا منه الرياضيات والانجليزي والعلوم هالسنة العربي نصيح الويلات والضيم ووينهم عنا إذا الموجه الأول يقول كيفك أدري ان غلط لكن التزموا بالخطة ،، حليها عاد

المطلوب شرح المفعول به قبل أن ندرس انواع الجمل واقسام الكلام

وهذا الشيء لا يعيش مره إلا ولي الأمر الذي لا يعرف كيف يشرح لابنائه عندما يكون هناك معلم لم يرع الأمانة

اي سكوت نعيشه والتربية ،، والله الحقوق ما تؤخذ غلا باليد ومن رأى منكرا فليغيره والوزارة الله وكيلك ما بين منكر ونكير

محب النصح
10-13-2010, 12:34 AM
الحمد لله 300 أحسن من ثلاثة رابعهم ....... رئيسهم

تلك المجموعة الوهمية التي تتبع صالح عاشور . . الذي يريد أن يعرف من هم أولئك الذين بلا قيود فلينظر لجريدة الدار سيئة الذكر !!

معلم بلا قيد
10-13-2010, 01:30 AM
الغريب والعجيب من معلمين بلاح حدود انهم اخذوا اسمهم من اطباء بلا حدود وهي منظمه نصرانيه اخذت الطب ستار لكي تقوم بالتبشير للنصرانيه
انا اقول للاخ عايض السهلي ولكل من شارك في الاعتصام هؤلاء الذين تحملوا المساءلات القانونيه اذا اتت ويطالبون بحقوق 53 الف معلم اقول بوركتم فالشجعان دائمه قله وهم صفوة والقاده ناس خلص واقول لهم كما قال الشاعر :
يقدح بك الله عاجزن عن هقاويك ::: لافاعلن فعلك ولا معرضن عنك
الجمعيه قامت مشكوره بمجهود جبار وعارض مسؤليها والاخوة الذين شاركوا شجعان واجهوا ولم يكونوا يدسون رؤسهم في التراب
الان تنافخ اللوغاني عن التربيه والوطن تقابل الوكيل المساعد للتعليم الخاص وتساله عن النشاط وهو لم يطبق هذا القرار في الخاص وينافع عنه .
والادهى والامر ان تقول الشيخه امثال الاحمد نحن سوف ندير العمليه التربويه وناتي بمتطوعين لاداره الحصص الدراسيه .
وكان التدريس عباره عن امر بسيط سهل لان وفق هذا المنظور الذي ينطر للمعلم فيهم من عليه القوم كان هذا الاجحاف بحقه .
اذا كان هناك متطوعين سدوا العجز في المعلم الوافد .

يا حرام عليك....

إسم التجمع ....(((((( معلمون بلا قيود )))) وليس بلا حدود

نتقبل الإعتذار

ذكر

صرخة معلم
10-13-2010, 11:24 AM
معلم بلا قيد ليش أنت قبل كنت مقيد نحن طول عمرنا أحرار بلا قيود
من انتم هل انتم مع المعلمين والمعلمات أم انتم الطابور الخامس وأنت تعرف من هم الطابور الخامس
وصح أللسانك الصريح (
والاخوة الذين شاركوا شجعان واجهوا ولم يكونوا يدسون رؤسهم في التراب

واشكر أخواني الأشراف الشجعان
خالد العتيبي
الصريح
الرواسي
الطيري

المطيري
10-13-2010, 12:08 PM
السلام عليكم

أستاذي صرخة معلم
اشكرك على الاطراء الجميل
أستاذي معلم بلا قيد الستم مما حاولوا مناطحة قائمة الاستاذ عايض السهلي
في الانتخابات وفلشتم بسقوطكم المدوي وبالضربة القاضية وكنتم بلا اهداف
فقط والآن تحاولون كسب ود الوزيرة ومحاولة بيان أنكم الأصلح لقيادة المعلمون
صديقي حالكم مضحك للغاية وراجعوا أنفسكم لأنني لا اود بكشف سجلكم المكتسي بالسواد الحالك
وسلم لي على الشيخ ابن زغيلان قائدكم المبجل

الصريح
10-13-2010, 10:26 PM
اخي بلاقيود او حدود معنيان تصب في اناء واحد
للاسف ان الذي اعطاكم الراي مخطئ ولا يعرف كيف يستفيد من الموقف ولا حبك المساله
لو كان عندكم ابسط فنون التخطيط لاصبح اول ظهروكم تاييد المعلمين في الاعتصام واصبحت الناس ترى منكم انكم جهه قد ولدت اثناء الازمه بقوة وتريد مصلحه المعلم ولكن للاسف اول ماولدت هذه المجموعه مؤزارة الوزيره ضد جموع المعلمين فاي عقول هذه واي اراء تجعل بدايه الولاده واد .
اخي الفاضل لست من اعضاء الجمعيه ولكن العاقل يجب ان يقول الحق ان الجمعيه خاطرت في حل مجلسها لمصلحه المعلم واصبحت الان قويه وكلمتها يحسب لها الف حساب لانها تتطبق الاقوال وافعال وللعلم الحضور 1000 والمتبقين مؤيدين حبسهم العذر وهي اللوائح الاداريه .
فالافضل ان لا ينطبق عليكم المثل : "" يالله طلع راسي ولو بشينه "
تقبل مروري