المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل / موضي تمنع الاستئذان من المعلمين غداً

محب النصح
10-11-2010, 01:50 PM
الرعب يهز كيان الوزيرة و ريفيجاتها المسميات زورا و بهتانا ( قياديات )

وقد وصلت اليوم بشكل عاجل لكل المدارس و بصفة الاستعجال . . يمنع أي الإستئذان والعرضي للمعلمين و المعلمات ليوم الثلاثاء فقط !!

هل سياسية تكميم الأفواه انتقلت من الداخلية إلى التربية ؟؟

أم هي سياية الحكومة باسترها ؟؟

تهديدك لن يخيفنا يا موضي حمود . . و أبلغي الغبي الذي اقترح عليك ذاك الإقتراح الغبي وهو تهديد المعلمين بتحويل أي معلم يعتصم يحول للتحقيق أن هذه الخزعبلات لن تخيفنا . . ما دام لنا حق و مطالب .

أقسم برب العزة و أنا رئيس قسم بأحد المدارس أني لن أداوم غدا وإن إحمرت أنوف البعض !!

يا معلمين إن لم تعتصموا فلن تقوم لكم قائمة بعد اليوم . .

مملكة العطور
10-11-2010, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعين المعلمين
بالامس كان هناك اجتماع بالمديرات مع مدير المنطقة وقد شدد على التأكيد على عدم اخذ العرضي ولايسمح الاسئتذان الا بموعد طبيب ويتم التأكد منه وتم تقديم نشرة لالية النشاط وتفعيله وبناء عليه قد تم توزيع نشرات داخلية للمعلمات اليوم بعدم الغياب والالتزام بالحضور وخاصة يوم الثلاثاء

ومضة
هي رساله لنا القرار ماشي وجاري تطبيقة
سؤال شنو وراء الاعتصام وشنو صار امس بالجمعية

moalem
10-11-2010, 02:26 PM
الاعتصام خطوة في الاتجاه الصحيح في ضل عقليات سطحية تقود الوزارة للهاوية

الموضوع ماهو موضوع زيدة 25 دقيقه الموضوع اليه الزيادة الغير مدروسه في ضل غياب سلم الأولويات وكأن المعلم ماهو الا (سجاد ايراني) كد ومد يعني باجر وقفتكم ولا يحق لهم منع العرضي والاستئذان لمنع صوتنا لا يوصل

باجر الهمه ثم الهمة وإلا اللع يعين على الجاي

المعلمة المتميزة
10-11-2010, 02:48 PM
بارك الله فيك أخي محب للنصح ... وكثر الله من أمثالك
بالفعل ... نحتاج أن نكون صفاً واحد وتحت كلمة وااااحده
شكرااا لك ....

قيثارة
10-11-2010, 04:10 PM
صحيح ميه بالميه هالكلام...حتى أكدت على تبليغ :(312): أقصد تهديد المعلمات بذلك((شفهيا")) والي تغيب ستحول تحقيق!!!!!!!!
أولا" مو من حقهم يحولون أي موظف للشؤون القانونية..والا تم توزيع نشرة ووقعت المعلمات والمعلمين بالعلم...
حقيقة أنا ضد فكرة الاضراب لما فيه من إضرار لأبنائنا الطلبة...شنو ذنبهم امداومين من الصبح..والمدارس فاضية؟؟؟...على الأقل اذا كانت الوزارة تهملهم...فهناك معلمين يحتضنوهم ويهتمون لأمرهم....كنت أفضل لو كان اعتصام منظم خارج أوقات الدوام الرسمي..بعيدا" كل البعد من المساس بأبنائنا..وحتى لايكون هناك اخلال بسيرالعمل....فمن يقوم بالاضراب يوم الثلاثاء هل سيضرب الاربعاء أوالي بعده...........إلى متى؟؟؟؟
أنا أطالب من وكلتهم بالدفاع عن حقوقي...أين أنتم ياجمعية المعلمين؟؟؟؟؟
اسمحو لي...لااستطيع التصفيق مع رأي الأغلبية....تكفيني قناعاتي

moalem
10-11-2010, 04:19 PM
والله يا قيثارة تأكدي لو هناك مصلحة مرجوة من الاعتصام خارج اوقات الدوام أنا سأكون أول المعتصمين لكن الوزارة تخاف ما تختشيش

همتكم يا معلمين

مشعل المطيري
10-11-2010, 05:56 PM
متى إستعبدتم الناس ! وقد ولدتهم أمهم أحرار ..

لا عرضي ولا إستأذان !! تحت أي بند تم وضع هذا القرار ؟

وعلى أي ساس تم وضعه !

حتى إلي كان شايل فكرة الإعتصاام من راسه ..

أعتقد أنه فكر جدياً بالإعتصام بسبب الدكتاتورية إلي تمشي فيها وزراة التربية ..

والقرارات الغير مدروسة ..

ما أقول إلا : ( لا يفلح قول ولو أمرهم إمرأة )

الرواسي
10-11-2010, 06:12 PM
أذكركم بما قلت لنفسي قبل قليل

على نفسها جنت مراقش ،،

يا ترى لمن سيكون هذا القول ،، بالاتحاد قوة ويد الله مع الجماعة ،،
فنهديه ،، معا ،، لوزيرتنا الموقرة

أو سيكون للمعلمين غير المهتمين لأمر الاعتصام
،، وأضيف عليها ،، لن تقوم لكم قائمة بعد اليوم

المعلمين الأعزاء لنقل في دواخلنا ونكرر

إما نكون اللي نبي ،، ،، وإلا عسانا ما نكون

والله عاد وصراحة // مو من زين التربية يوم إننا خايفين من الوزيرة ،، شنو بتسوي ،، أبركها من ساعة ،،

بس بليز نبي تصوير وتغطية شاملة للحدث

بشاير العتيق
10-11-2010, 07:07 PM
لا يحق لجهة العمل رفض الاستئذان بناء على قرار الخدمة المدنية 41/2006

ولا القوانين لا اشتهوا امنعوها !

ودي اغيب يا أخوي محب النصح بس باجر اجتماعي الفني وعندي نموذج درس :(

نبي تغطية مثل ما قالت اختي الحبيبة الرواسي

الرواسي
10-11-2010, 07:39 PM
أقول المفروض حتى أولياء الأمور يعتصمون ،، مو بس المعلمين ،، مساكين هالطلاب حاشتهم اللوعة ،، غير الخشونة في فقرات الظهر من هالكراسي الخشب الحافية

^ SaRa ^
10-11-2010, 07:53 PM
مالهم حق

صحيح اني ما اقدر اروح الاعتصام

لكن اضعف الايمان

انا بغيب باجر احتجاجا على القوانين الساذجة

نهاية سعيدة
10-11-2010, 08:12 PM
السلام عليكم
أخواني وأخواتي المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور همتكم معنا في الاعتصام

نهاية سعيدة
10-11-2010, 08:18 PM
وهذا الميدان ياحميدان وقفتكم وقفتكم وقفتكم معنا
والوزيرة والقيادات المتحجرة (نون النسوة) لو على ثقة بأن قرارها صحيح وعلى صواب لما تخوفت واتبعت أسلوب التهديد والقمع ليش وزيرتنا نست أو تناست بأننا في دولة ديمقراطية ، ووين دراساتهم التي أجروها وهل نزلوا للميدان خلهم يأخذون رأينا لكن للأسف قرارات وراء قرارات عشوائية حسبي الله ونعم الوكيل.

التوأم
10-11-2010, 08:26 PM
الله يعيننا على قرارات الوزاره بس النشره ماوصلت حق المدارس بالمنع شدعوه وعلى قولة المثل اذا ابغضت لا تظلم واذا صار عندي ظرف باجر وغبت مو عشان الاعتصمام هل اتحول للتحقيق ,,, حدثوا العاقل بما يعقل,,, تقبلوا تقديري

الرواسي
10-11-2010, 08:30 PM
هذا وحنا ما اعتصمنا بعد ،، لأن الوزارة بدوننا ولا شيء ،، والوزارة من أجل المعلم وللمعلم ،، اجعلوها ضربة من حديد ،، واللي يصير يصير

تكفون

ما للشدايد إلا رجالها ،، لنكن رجال في هذا القرار ،، ونصف صفا واحدا

اوراد
10-11-2010, 08:38 PM
استغفر الله العظيم
كل ساع وخبر يضيق الخلق هذول اشفيهم الحمد لله والشكر تقول اعداءها مو موظفين بوزارتها
قرارات فاشله مو مدروسه والمفروض بس نقول حاضر ونسمع الكلام كله بصوب ومناهجهم الفاااااشله بصوب
جزااااك الله خير يا اخي محب النصح انا اشهد عزيمتك قويه
بنغيب وخل نشوف اشعندهم شلون بيجبرونا نداوم

محب النصح
10-11-2010, 11:08 PM
ودي اغيب يا أخوي محب النصح بس باجر اجتماعي الفني وعندي نموذج درس

نبي تغطية مثل ما قالت اختي الحبيبة الرواسي

أنا في مدرستي اجتماع رؤوساء الأقسام مع أولياء الأمور للصف السادس لشرح الدرجات و كيف توزيعها . . ولن أداوم وأنا رئيس قسم

وكذلك لن يداوم أحد من القسم إلا معلم مصري مغلوب على أمره . . فتلك العجائز قد يلحقن به الضرر

نصيحتي أعطهم طاف . . فأنا أرى أن هذا الاعتصام إن فشل فلن تقوم للمعلم قائمة بعد اليوم .

بسمة ابلة اجتماعيات
10-11-2010, 11:20 PM
الى الآخ الفاضل إلي للأسف أصبح رئيس قسم وهذا رأيه احنا نتطلع الى جيل متميز نبي نطلع علماء مانبي نطلع طلبة ولاتضنون ان الوزيرة بترضخ للاعتصام اذا انت حاط بالك هذا الشي فانت غلطان فالذي يدعي معرفته بالدكتورة موضي يعرف عنها الشدة والحزم من يوم كانت بالجامعة وماترضخ بسهولة الا اذا ايقنت انهي بالفعل غلطانه ولاتضنون ان القرار طلع من فراغ والي يقول جذيه فلأسف اهو انسان فارغ وهذي خطوه اولى لسلسة من التغييرات الجذرية بالتعليم واظن حسيت بهالشي من عهد نورية الصبيح
وبعدين مايجوز نقذف الناس ونتهمهم بالباطل على قولتك بالقياديين انا معلمة لجأت لهل القياديين بمظلمة وبكل امانة لمست منهم سرعة التجاوب مع العلم عدم معرفتي فيهم وبدون واسطة وهذي حط تحتها عشر خطوط حمروبالفعل ربي اظهر الحق على ايديهم .

ورجاءا لاتاخذكم العواطف وتنجرفون ورا أجندات غيركم وخير دليل ان جمعية المعلمين من بداية عهد مديرها الحالي ماشفنا لها انجاز يذكر واحب اذكرك ان جمعية المعلمين قراراتها ومطالباتها غير ملزمة لانها جمعية نفع عام يعني حالها حال اي جمعية

غروري ضروري
10-11-2010, 11:28 PM
امممممم بس اتوقع محد بيستمع لهذا القرار ولا بيخاف منه..!!
بنات عمي 2 ماراح يداومون
وعمتي بعد..
so..
اتوقع في غيرهم واآآآيد ..
والله يكتب لكم اللي فيه الخير..!!

moalem
10-11-2010, 11:39 PM
الى الآخ الفاضل إلي للأسف أصبح رئيس قسم وهذا رأيه احنا نتطلع الى جيل متميز نبي نطلع علماء مانبي نطلع طلبة ولاتضنون ان الوزيرة بترضخ للاعتصام اذا انت حاط بالك هذا الشي فانت غلطان فالذي يدعي معرفته بالدكتورة موضي يعرف عنها الشدة والحزم من يوم كانت بالجامعة وماترضخ بسهولة الا اذا ايقنت انهي بالفعل غلطانه ولاتضنون ان القرار طلع من فراغ والي يقول جذيه فلأسف اهو انسان فارغ وهذي خطوه اولى لسلسة من التغييرات الجذرية بالتعليم واظن حسيت بهالشي من عهد نورية الصبيح
وبعدين مايجوز نقذف الناس ونتهمهم بالباطل على قولتك بالقياديين انا معلمة لجأت لهل القياديين بمظلمة وبكل امانة لمست منهم سرعة التجاوب مع العلم عدم معرفتي فيهم وبدون واسطة وهذي حط تحتها عشر خطوط حمروبالفعل ربي اظهر الحق على ايديهم .

ورجاءا لاتاخذكم العواطف وتنجرفون ورا أجندات غيركم وخير دليل ان جمعية المعلمين من بداية عهد مديرها الحالي ماشفنا لها انجاز يذكر واحب اذكرك ان جمعية المعلمين قراراتها ومطالباتها غير ملزمة لانها جمعية نفع عام يعني حالها حال اي جمعية

كلامج مع احترامي لج مو صحيح

والجيل الرتقب يبي له بيئة مهيئة تحتضنه والطالب والمعلم والمنهج منضومه مستحيليتحقق اي نجاح في اي جانب دون التكامل بينهم

الوزارة ما تعرف هالابجديات ويعتقدون المعلم سوبرمان يسير على الطاقه النووية يا معوده أعباء في أعباء ولا حنا محتاجين ناس يزايدون علينا كمعلمين ونحن احرص على الطلبه من منى والوزارة بكبرها ، والمسأله ماهي مسأله 25 دقيقه حنا نحضر بوقت المناوبه قبلها 30 دقيقه خوفاً على عيالنا.

وبالنسبة للوزيرة بلسان سدير مكتبها يقول الوزيرة مو فاضية تستقبل احد الا اذا كان وياه عضو

عبير الورد
10-11-2010, 11:48 PM
أؤيد الأخ معلم في رده

لا نريد مزايدات على المعلمين ولا نسمح لأحد بأن يطعن في مصداقيتنا

لكننا ضمن منظومة متكاملة ...كيف نستطيع أن ننجز وكل شئ حولنا ناقص وكيف ننجز ونعمل ونحن غير مرتاحين

هذا النشاط صار عبء مادي علينا وحنا مو ناقصين صرف مادي على المدارس

لا توجد أماكن لممارسة النشاط ولا وسائل ولا ميزانية والمضحك أن بعض الأقسام لا تعرف نوع النشاط المطلوب منها

المسك
10-12-2010, 01:26 AM
والله بصكهم دعوه بقيام الليل اخليهم يعرفون ربهم عدل

وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

ناس متفرغه والله

معلم
10-12-2010, 08:25 AM
انا مالي شغل بالاعتصام ولا شي بس انقهرت شنو يحولون للتحقيق كيفي باخذ عرضي انا الحين بالبيت ما داومت وبشوف شنو يبون يسوون
انا توني طالع رئيس قسم هالسنه ... وبشوف شبيسوون بيردوني معلم يعني ؟!

بسمة ابلة اجتماعيات
10-12-2010, 02:08 PM
الى استاذي الفاضل كلامي مايا من فراغ من واقع انا عشته وتعامل مع هالشخصيات ولي يقولك غير هالكلام قوله انت موصادق بكلامك واذا على البيئة المهيئة فاعتقد ان الدوام أول كان على فترتين ويوم الخميس والادوات التعليمية كانت متواضعة ومع هذا مخرجات التعليم كانت قوية والدليل ان جامعة الكويت كانت منارة العلم لكل طلبة الخليج واظن مخرجاتها واضحة من أمثال يعقوب الغنيم والمرحوم باذن اله احمد الربعي واحمد الخطيب وحمد الجوعان وغيرهم وايد يعجز لساني عن حصرهم اما المتعلم فعقليتع صفحة بيضه تكتب فيها المعلم الي يبي اما المنهج فمن الملاحظ ان يتطور من فترة لي الثانية عشان يواكب الثورة العلمية اما المعلم فهني مربط الفرس انا اتفق وياك بهالنقطة فبالفعل في بعض المعلمين محتاجين لتطوير عقلياتهم الحجرية يعني المعلم اهو الي رافض اي تطوير....

محب النصح
10-12-2010, 02:46 PM
الى استاذي الفاضل كلامي مايا من فراغ من واقع انا عشته وتعامل مع هالشخصيات ولي يقولك غير هالكلام قوله انت موصادق بكلامك واذا على البيئة المهيئة فاعتقد ان الدوام أول كان على فترتين ويوم الخميس والادوات التعليمية كانت متواضعة ومع هذا مخرجات التعليم كانت قوية والدليل ان جامعة الكويت كانت منارة العلم لكل طلبة الخليج واظن مخرجاتها واضحة من أمثال يعقوب الغنيم والمرحوم باذن اله احمد الربعي واحمد الخطيب وحمد الجوعان وغيرهم وايد يعجز لساني عن حصرهم اما المتعلم فعقليتع صفحة بيضه تكتب فيها المعلم الي يبي اما المنهج فمن الملاحظ ان يتطور من فترة لي الثانية عشان يواكب الثورة العلمية اما المعلم فهني مربط الفرس انا اتفق وياك بهالنقطة فبالفعل في بعض المعلمين محتاجين لتطوير عقلياتهم الحجرية يعني المعلم اهو الي رافض اي تطوير....

وجهة نظر نحترمها . . ولكن قطعا لا تمثل إلا رأي النوادر و ليس الأغلبية .