المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت معصب ,,, الباب وش دخله

التوأم
10-04-2010, 10:43 PM
صبـااحكمـ \\ مـسـااكم رآحة بال..

شخـبـــآركمـ . . آن شـآء آللـه تمــآآم . .

كل واحد فينا و له طبيعـته ,,

في ناس طبيعتهم [ هادئ ,, مرح ,, خفيف دم ,, يتمتع بروح رياضيه ,, و ياخذ الامور بـ بساطة ! ]

و في ناس ع العكس [ مزعج ,, فوضوي ,, ثقيل دم و ما ينمزح معه ,, كل شي عنده جد ,, و ياخذ كل الامور بـ جدية ,,

ما في قاموسه شي اسمه " مزح " ,, عصبي ]

بس كل هـ الاشخ ـاص اللي ذكرناهم ,, لازم كل واحد منهم تصيده نوبات غضب

كل واحد يع ـصب حتى لو كان اسلوبه [ حليم ]

ولما الواحد يعصب يحب يطلع حرته وقهره بأي شي قدامه ,,

و اقل شي انه يصك الباب اللي قدامه [ طرااااااااااااااااااااااااا ااخ ]

-> الباب وش له دخل ؟

انا برايي ,, ان المعصب بـهاللحظة يكون وده يختلي بنفسه من بعد ما ارتفع ضغطه عشان كذا يتجه الى غرفته و يصفق الباب وراه
تعبيرا عن القهر و نوبة الغضب اللي صابته !

باعتقادك ,,؟؟

1. ان المعصب ليش يحط حرته بالباب او اي شي قدامه ؟

2. انت معـصب ,, بـشنو تحط حرتك ؟

فتزامنا مع اطاله الدوام والمعلم في حالة عصبيه فأرجو من الاعضاء ان يتفاعلووووووووو
ودمتم

الرواسي
10-04-2010, 10:48 PM
هههههههههههههههههه ،، أضحك الله سنك يالتوأم ،، تصطادين مواضيعك بالماء العكر ،، احمدي ربك ،، أنك وضعتي الموضوع الآن ،، لأنه لوكان الظهر ،، فشيت غلي فيك أو بالأصح باللاب توب ،، تقبلي مروري ،، كل الشرف بكوني أول من يعلق ،،

التوأم
10-04-2010, 10:55 PM
حياااااج يالغاليه اهم شي انج ضحكتي ... وبعدين انا لا اقف بوجه العاصفه ,,, وليش تحطين الحره فيني مدام كذا بغير العنوان ,,, الاب توب وش دخله ,,,,,,,,شرفني ردك السريع

NOONA
10-05-2010, 12:39 AM
والله لو يحطون حيلهم بالبيبان أبرك ما يحطون حيلهم بعيالنا، الله يعين مصلح وزارة التربية النايم، يوم الإطالة ياي ياي ،لأنه تدرون إن حكا الشرع هههههههههههههههه
ميخالف بس هذا الواقع الأليم بكل مافيه من تخبط وعنجهية وجهل وسفه.
يسلم الروح الحلوة يا التوأم

التوأم
10-05-2010, 09:00 AM
حبي رووووووووووووووووحج الاحلى ,, شرفني مرورك لا خلا ولا عدم

الجادل
10-09-2010, 12:28 AM
التوأم الظاهر انت كسرتي البيبان وعبالج الناس مثلج بس انا بصراحه بااااااااااارده ماعندي العصبيه اللي عندج وهذي نعمه بس اذا عصبت وبلغت الذروه عندي احب اكتب في دفتري الخااااااص ,,,, حلو موضوعج بس هم انصحج بالهدووووووووء

المسك
10-12-2010, 02:06 AM
واااااي انا شراره

وخروا عني

بسرعه اعصب

وبسرعه اطخ

ومقصه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حرتي اطلعها بسرعه مااكبتها مااعرف اموت

همس الرووح
10-16-2010, 09:57 AM

عبير الورد
10-16-2010, 10:34 AM
موضوع لطيف وخفيف للعصبيين :)

أظن اللي يرقع الباب بقوة يبي يقول للي يسمعون الصوت ترى أنا معصب تعالوا ابسرعه راضوني :)

قيثارة
10-16-2010, 11:05 AM
موضوع جأ في وقته...الواحد يعرف شلون يفش خلقه...أعتقد ((رقعة))الباب لها عدة تفسيرات...أولها اني زعلان ومعصب<<<يعني قايله شي.....
ثانيا على قوة صكة الباب تحدد مستوى العصبية ...كل ماكانت لها دوي يعني لحد يقرب ابعدووو عن دربي...وبيني وبينكم هي ردة فعل اذا كان الشخص الي امزعلك اقوى أواكبر منك يعني ماتقدر له...أنا اترجمها وكأنها صفعة في وجه الي امزعلك ..احم احم....ماقلت شي

أول كنت أعصب وافش خلقي في كل شي قدامي...بس ازعجت نفسي قبل الاخرين...وقررت اسوي هدنة مع اعصابي..وقررت أفش خلقي بالرسم...أظل ارسم ارسم لما أطخ...أحاول استغل الطاقة السلبيه واحولها لإيجابية..,وفعلا لقيت الراحه<<<<<<معاشها على كراسات الرسم

شكرا يالغاليه..تقبلي مروري ولك خالص مشاعر الود والتقدير