المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إضراب المعلمون غدا . . !!

محب النصح
10-04-2010, 02:22 PM
المعلمين هم من أكثر الفئات مظلومين و أكثر الناس كدحا و أكثرهم تعبا . . فمثلا مقارنة ببعض من ينتقل منهم للتطبيقي وهو مثل شهادتهم تجد الفرق الشاسع في الرواتب و نصاب الحصص !!

فنعرف معلمين انتقلوا من التربية إلى التطبيقي وزادت رواتبهم ستمئة دينار !!

ونصابهم قليل جدا مقارنة بالتربية . . وزد على ذلك يعطي حصته و يخرج !! و المعلمين يخلف الله .

و أمور كثير تدل على إن مهنة التعليم مهنة طاردة . . و المعلمين صامدون رغم معاناتهم فلم يضربوا أو يعتصموا و لا غيرها . .

و جمعيتنا المأسوف عليها تلكم المرتزقة !!

نعم مرتزقه سلطهم الله علينا لا ينظرون إلا إلى مصالحهم . . فليت عندنا نصف ذاك رجل مثل رئيس جمعية المهندسين طلال القحطاني . . الذي لا يتوانى عن المطالبة بحقوق المهندسين .

قد بلغ السيل الزبى . . ومع كل ما يعانيه المعلمون مما ذكر سابقا و غيره . . يأتي القرار المريض !!

وهو إطالة الدوام المدرسي يوم الثلاثاء مؤقتا ثم يعمم على كل الأيام !!

هل يستحق المعلمون هذا الإجحاف من تلك المجموعة المريضة المسمات بمجلس الوكلاء ؟؟

والله و بالله و تالله لا أظن أن هذا القرار السقيم سيمر مرور الكرام . . فقد انتشر بين المعلمين قبل ساعات من الآن رسالة هذا نصها :

لضرب قرارات التربية الجائرة ضد المعلمين و حتى لا نكون لقمة سائغة . . دعوة للإنقطاع عن العمل كل ثلاثاء تبدأ من الغد . . أنشر للمعلمين فقط

وأنا رئيس قسم بتلك الوزارة المأسوف عليها . . أوصي جميع الإخوة المعلمين بالتكاتف و إجتماع الكلمة و الله لقد تنازلنا كثيرا و قد آن أن تسمع كلمتنا لقد جثمت تلك الجمعية الباردة المسمات جمعية المعلمين على صدورنا سنوات . . أنا شخصيا لن أداوم غدا و كل ثلاثاء بإذن الله و إن إحمرت أنوف البعض .

للتواصل 66471733

التوأم
10-04-2010, 02:29 PM
والله صدقت استاذي محب النصح ان الاوان للمعلمين اخذ حقهم بأنفسهم الى متى هذه السلبيه المعلم ماهو طوفه هبيطه للوكلاء ولا نحن فئران تجارب اجلكم الله يجب على كل معلم ان يطبق الاضراااااااب لان وزارتنا ووكلائها مو هامهم لا معلم ولا طالب واحنا اللي بناكلها,,, معلمييييييييييييييييييييييييييييين خليكم جادين ..ومانيل المطالب بالتمني ,,, تقبل مروري

محب النصح
10-04-2010, 03:10 PM
أحسنت أخي الفاضل . . وأنا أظن تلك المهازل لن تمر مرور الكرام أنا شخصيا لن أداوم غدا و كل ثلاثاء بإذن الله

معلم راقي
10-04-2010, 04:27 PM
والله كلامك صحيح لازم ما نسكت اليوم 25 دقيقة و بعدين جميع ايام الاسبوع انا باجر ما راح اداوم و انشالله كل ثلاثاء ليين نشوف حل معاهم
ارجو من اخواني و خواتي المعلمين و المعلمات ان يشاركونا حتي يصل صوتنا للجميع

ابلة انجليزي
10-04-2010, 04:28 PM
وآنا بعد ويااااكم.......تقبلوا مروري

محب النصح
10-04-2010, 09:36 PM
يرفع لزيادة التفاعل . .

fatma22
10-04-2010, 10:18 PM
خوش تكريم للمعلم في يومة حسبي الله عليهم

محب النصح
10-04-2010, 11:30 PM
حسبي الله عليهم . .

معلم راقي
10-05-2010, 12:00 AM
الاضراب حل لمشكلة المعلمين هذي لغة تفهمها الوزارة .... نرجو توحيد الكلمة للحصول علي حق من حقوقنا ولكي يسمع صوت المعلم ...

مها
10-05-2010, 12:02 AM
وأنا بعد وياكم

محمد ابراهيم التونى
10-05-2010, 12:09 AM
وزارة الستات عنيدة كل ما تسوى شئ يسوى شى اخر ولا حنخلص

عقارات
10-05-2010, 06:34 PM
منو ما داوم ؟؟!!

لازم يكون في هجوم علىالقرار بالجرايد بشكل اكبر وبكل وسائل الاعلام لازم نحركها سياسيا عن طريق النواب اللي يحتاجون الصوت

لازم نحركها من فوق

لو غاب 100 معلم مارح يكون لهم اثر كبير لكن لازم نسمع اصواتنا

ويا أولياء الامور حليكم ويانا

شذى الزهور
10-05-2010, 07:19 PM
تكريم مميز من وزارتنا

غياب كل ثلاثاء

نهاية سعيدة
10-05-2010, 09:31 PM
والله خذلتنا جمعية المعلمين فهل يعقل أن يكون الإضراب الساعة 1:30 بهالجو الحار ، المفروض أن تصعد الموقف وأن يكون الإضراب جماعي لجموع المعلمين والمعلمات بحيث لاتتضرر مجموعة على حساب الآخرين، وفي حالة عدم خروج الجموع الكبيرة فعلى جمعية المعلمين رفع الظلم على من يضرب من المعلمين والمعلمات حتى لاتقع العقوبة عليهم.

نهاية سعيدة
10-05-2010, 09:35 PM
هذا وللعلم بأن عدد من مدارس العاصمة لم تفعل النشاط و إطالة الدوام لهذ اليوم ، ولكننا مضطرين أن نفعله الأسبوع المقبل .
حسبي الله ونعم الوكيل

اميمة احمد
10-05-2010, 09:48 PM
:(167)للأسف ما الغرض من الاطالة ؟ وهل هذه هي الجودة؟ التعليم كعلم مهمش داخل الكويت يعتمد فقط على مشاركة الطالب في الانشطة اكثر من تحصيل المعلومات يتخرج الطالب بدون اي معلومة او ناحية ثقافية للاسف
لابد ان يكون التعديل في المضمون وليس في الشكل وان كان لابد من حصة للنشاط تكون مستقطعة من اليوم المدرسي للترفيه عن الطالب
ماذنب اطفال الابتدائي هل ممكن ان يتحمل الطفل كل هذا العبء ويرجع بيته نايم والزوجه المعلمة التي لديها اطفال وبيت وزوج ومطلوب منها ان تباشر اعمالها المدرسية بدون التقصير في واجباتها المنزلية
واخيرا ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

الصريح
10-05-2010, 10:03 PM
المشكلة الكبرى في الادارات المدرسية الكل فعل ساعات النشاط دون قرار رسمي فقط مسج من مراقب كان الادارات قطيع يدار على الرساله الهاتفيه
ادارة مدرستنا رفض المدير ساعه النشاط الا وفق قرار رسمي ولا يعترف بالرسائل يقول هذا يتطلب قرار رسمي ياتي للمدرسة وليس خبر في جريده بعدها رساله هاتفيه

غروري ضروري
10-05-2010, 10:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله..
مع احترامي الشديد للجميـع..
اكثر فئة بالدوله تتحلطم وتندب حظها اهي فئة المدرسين والمدرسات..
مع اني اشوفكم مآآخذين حقكم ثالث مثلث ع قولة المصريين..
ودايما اسمع شكآآوي منكم..
كل وظيفه لها متاعبها ومشاكلها موو بس المدرسين..
مع ان في نظري ما عندكم مشاكل والوضع عندكم من الافضل للافضل..
دايما تطالبون بزياده المعاش.. ليــــــش..؟؟ كل سنه يعني يطلع لكم شي يديد مثلا..!!
وتبون حقوقكم مع اني اشوف هالايام الدوله وايد مهتمه بالمعلمين منها تكريم المعلم والاعمال الممتازة اللي ماشاءالله بالالاف يآخذوونها
ومايحددون عدد معين مثل باقي الوظايف..
وبيني وبينكم آغلب المدرسات مايشتغلون ما آآعمم على الكل بس فئة كبيرة تيينا المستشفى للمجالس الطبيه والمرضيات بالهبل واهم للامانه مافيهم آآي شي..
حتى والله الواحد يستحرم يعطي يوم مرضي واحد بس شكوانا لله من الواسطات..!!!
يعني بالمعنى الاخر اشوفكم مرتاحيــــــــــــــــن..!! الله يتمم عليكم..!!

معلم راقي
10-05-2010, 10:23 PM
المعلم & المعلمة خمس وظائف في وظيفة واحدة :

بالكويت فقط

مثل شامبو بيرت ابلس 1x2

وتلك هي الوظائف :

1 / بائع في بقالة ( عفواً مقصف المدرسة)

2 / حارس أمن ( في يوم الإشراف للقسم ) !

3 / فرّاش ( فهو مطالب بنظافة الفصل وهذا بند من بنود تقرير الكفاءة.. طيع وإلاّ !! ) بل ومطالب بتوفير الادراج والكراسي عدد الطلبة والطالبات !! وركضة ورى الفراشين الاصليين لاصطياد درج من فصل آخر

4 / حرامي ( يُجبَر بأمر من ادارة المدرسة أن يبيع للطلبة مذكرات تخص المواد ,, حيث ان اغلب التصوير يتم بحبر المدرسة وآلات المدرسة ) ولو تم التصوير خارج المدرسة إما محسوبية لمطبعة أو تخصم المبالغ من ميزانية المدرسة وعلى عينك يا تاجر .

5 / ناطور ( إذا تأخر اولياء الامور عن أخذ أولادهم ,, يضطر رغم أنفه للبقاء معهم ان شاء الله لأربع الفجر )

اخوتي المعلمين والمعلمات ,,

الاعتصام يحتاج الى تخطيط ودراسة

* اعدوا مذكرة بمطالبكم

* ابلغوا وكالات الانباء العالمية عن موعد الاعتصام ليوثقوا للعالم قبح وزارة التربية وامتهان المعلم الكويتي خصوصاً .. أصدقاؤنا يخافون ما يستحون ..

* وزّعوا بروشورات على مواقف المعلمين في كل مدارس الكويت وأنا شخصيا ما عندي مانع أساعد بهالامر ,,

* يجب أن يكون هناك لجنتين :

1 / لجنة مختصة بالمعلمين

2/ لجنة مختصة بالمعلمات

كل لجنة يحركها المتصدر لها بالنهاية هي تصب في وعاء واحد وهو

( رئيس واحد )

* اقيموا اجتماعات مكثفة .. ولو كانت بشكل سري أفضل .

* لا تجعلوا اطالة الدوام الدراسي سبباً في هذا الاعتصام فقط ..

* اكتبوا مطالبكم ,,بالمللي والسانتي ولا تتنازلوا عن شيء .

المعلم بالكويت محكوك حك عيش بقاعة جدر ,.

كلنا معكم ,,

اختاروا رئيس لكم

ونائب رئيس

واعضاء

وتوزعوا كمجموعات اعلامية خطابية اي يكن

المهم ان توقفوا مهزلة وزارة التربية والتعليم بالكويت

ثوروا

لكن بحكمة

اعترضوا لكن بأدب

وهذا عهدنا بكم والله ,,

لا تفتحوا اي ثغرة تُحاك ضدكم

فإن تحسن حال المعلم بالكويت اشهد الله تعالى أن حال كل جزء بالكويت سيتحسن

فتحت يد المعلم جيل نحن سنرحل وهم سيبقون

وكيف سيبقون بأمان طالما أنهم لم يتشربوا العلم صح

وكيف يتشربوا العلم صح

والمعلم ضايع وتايه وممزق بين قرارات ادارية وقرارات تكليفية تهدر جهده الحقيقي

علّموهم أنّ المعلم ( مربي أجيال ) فقط وليس حارس مرمي !!

وأي شيء تحتاجونه تراني بالشوفة

التوأم
10-05-2010, 10:36 PM
غروري يامرحبااااااااا.. حبي تعالي درسي بدالنا والله انج بتحطين كل معاشج واتسلفين بعد الي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار وكافي الهم اللي تاخذينه من اداره فيها شلليه يامعووووووووووووده لا تحريني وبعدين اذا كان عالمجالس الطبيه من قالكم تقبلون واسطاااات كلنا هل قريه وكل من يعرف اخيه بس ابيج تراجعين يوم في وزارة التربيه لمعاملة بسيطه والله ماتخلصين من غير الظلم في انتقاء المعلم المتميز او حتى الاعمال الممتازه لا والله عالاعمال الممتازة احنا اقل ناااس ,,, غروري هذا الميدان يا حميدان

غروري ضروري
10-05-2010, 10:51 PM
توآآآمي آتحداااااج تآخذين مكاني وآخذ مكآنج
وبنشوف منوو فينا بنعمه ومنوو بنقمه..!!!
اذا على الادارات حظ ونصيب باللي يطيح بادارة زينة او ادارة سيئة وهالشي للكل
ولو اقول انكم المتضررين من هالشي وهذي نقطه انتوو مظلومين فيها مثلا..!!
عالاقل افضل من انج تتعرضين لاسوووء انوااع الاهانات والكلام المؤؤرف من المرضى والمراجعين والهلاااقه المنتشرة هالايام..!!!
واذا عالمعاش ياحياتي بالطقاق الحمدلله والله لوو آخذ 100 واعيش مرتاحه بدون اهانات وصداع افضل لي من استلم 3000 بأهانه مثلا ..!!
واعتقد واذا ماني غلطانه ان محد يصرف من المدرسين الا مدرسين رياض الاطفال اهم مساكين فعلا يبيلهم زياده بالمعاش لكن غيرهم ما اعتقد ليما الحين في عصر الانترنت وتستخدموون وسائل..!!
امممممم توآآمي تبين مجلس طبي انتي حاله استثنائيه لج وااااااسطه هالكببببببببببببببببببببببببببببببببر خخخخ << اسم الله عليــــــج الله يحفظج..
بس ارد اعيد وازيد واقول يبطون جبدي المدرسين مرتاحين ويتحلطمووون خخخخ <<< ياكثر ماقلت هالجمله بجمعاتي مع عماتي اللي كلهم مدرسات..!!

التوأم
10-05-2010, 11:05 PM
حيااااااااااااااتي امممممممم سالفة المجلس جنها زينه يعني دهنتي سيري كلمن عنده همومه يالغلا واذا عالاهانااااات حدث ولا حرج من اولياء الامور لكل مهنه مشاااق وليش بس رياض الاطفال يمكن عماتج منهم وعشان جذي اطالبين لهم والله يالغاليه مدارس التربيه الخاصة تحتاج اضعااااااااااااااااف مضاعفه سواء من جهد او وسائل.. غروري اعتبريني من عماتج وطالبي لي بزياده,,,لووووووول شكرا غلاي اسعد بوجودك بس خلينا عنج ولا تغيبين والا نشيل دفتر الحضور والانصراف بسرعه..مع حبي يالغاليه

sawn55
10-06-2010, 12:41 PM
والله كلامك صحيح لازم ما نسكت اليوم 25 دقيقة و بعدين جميع ايام الاسبوع انا باجر ما راح اداوم و انشالله كل ثلاثاء ليين نشوف حل معاهم

غدير عبد اللطيف
10-06-2010, 02:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا غدير - مصرية وإخصائى نفسى ولدينا نفس المشكلة فى مصر ألا وهى طمس دور المعلم وتهميشه وجاءت النتائج على ذلك على مستوى تعليم الأمه ككل وفاسد أهم نظام فى المجتمع والأن فى إنتظار جيل لا يعى بأى شى ولابد من المسئولين فى كل مكان أن بعرفوا معنى هذه المهنة العريقة ويقدورا أن المعلم هو أساس المجتمع ولابد وأن يكون أحواله مرضية حتى يعطى والمجتمع يستفيد

ولكن الواقع للأسف العكس تماما وأنا معك فى هذه الخطوة الإيجابية ونعم التفكير والمبادرة وليت كل المعلمين يتخذوا أفعال إيجابية مثل ذلك حتى يكون لكم صوت وموقف للدولة وجزاك الله كل خير

غروك وغيروك
10-06-2010, 02:48 PM
الشرها على جمعية المعلمين الي للحين ساكتين
وكل مرة جذيه
تصدر الوزارة قرار ...... تشجب جمعية المعلمين ..... ينفذ القرار بالقوة
وانت يا المعلم نفذ
حسبي الله ونعم الوكيل

عقارات
10-06-2010, 05:10 PM
حقك يا معملة وحقك يا معلم لا تسكت عنه

والمجلس والجرايد اتوقع نتائجها بتكون ملموسة

ياريت اللي يعرف يوصل لنائب ما يقصر واللي يقدر سكتب مقال يكتبه واللي يقدر ينشرة ينشرة

أول خطوة عملية

واحد منا يكتب مقال

ونشوف منو يقدر ينشرة بالجرايد

moalem
10-06-2010, 05:36 PM
لا حول ولا قوة الا بالله..
مع احترامي الشديد للجميـع..
اكثر فئة بالدوله تتحلطم وتندب حظها اهي فئة المدرسين والمدرسات..
مع اني اشوفكم مآآخذين حقكم ثالث مثلث ع قولة المصريين..
ودايما اسمع شكآآوي منكم..
كل وظيفه لها متاعبها ومشاكلها موو بس المدرسين..
مع ان في نظري ما عندكم مشاكل والوضع عندكم من الافضل للافضل..
دايما تطالبون بزياده المعاش.. ليــــــش..؟؟ كل سنه يعني يطلع لكم شي يديد مثلا..!!
وتبون حقوقكم مع اني اشوف هالايام الدوله وايد مهتمه بالمعلمين منها تكريم المعلم والاعمال الممتازة اللي ماشاءالله بالالاف يآخذوونها
ومايحددون عدد معين مثل باقي الوظايف..
وبيني وبينكم آغلب المدرسات مايشتغلون ما آآعمم على الكل بس فئة كبيرة تيينا المستشفى للمجالس الطبيه والمرضيات بالهبل واهم للامانه مافيهم آآي شي..
حتى والله الواحد يستحرم يعطي يوم مرضي واحد بس شكوانا لله من الواسطات..!!!
يعني بالمعنى الاخر اشوفكم مرتاحيــــــــــــــــن..!! الله يتمم عليكم..!!

طبعاً لو تلاحظين ان أكبر قطاع بالدوله فيه قوة بشرية هي وزارة التربية ففيها ما يزيد عن 30 الف معلم ومعلمة كويتي بالاضافه إلى اكثر من ذلك وافدين ، طبعاً الوظيفه الوحيد التي ليس لها توظيف حتى الآن هي وظيفة المعلم فلا يوجد توصيف دقيق يحدد مهامه وبالباب مفتوح على مصراعية.
فمثلا المعلم يقوم:
تحضير الدرس
شرح الدرس
متابعه التلاميذ
تصحيح الاختبارات
تجهيز الوسائل التعليمية
التنسيق مع رئيس القسم
النسيق مع التوجيه الفني
التنسيق مع الادراة

طبعاً ما سبق هو من صلب عمل المعلم

نأتي للباب المفتوح والتي ليست من أعمال انما هي من مهام هيئة ادارية يفترض أن تكون موجوده بالمدرسه لكن لم يتم توفيرها منذ الأزل ويقوم بعملها المعلم

المراقبة الصباحي
ادخال الدرجات
البيع بالمقصف
الصندوق المالي
الاشراف على الاقسام
واعمال أخرى لا تحضرني

وعلى سبيل المثال الآن معلم التربية الاسلامية يقوم بتدريس مادة التربية الاسلامية + قرآن كريم + مهارات حياة وعلى مرحلتين
ارتفاع النصاب الذي يتراوح بين 15 إلى 18 ويصل في بعد المدارس 20 حصه هذه الايام ولم تقم الوزراة بتوفير الكوادر لتغطية العجز.

بالنسبة لما يتعلق بالرواتب كثير من ثطاعات الدولة يصل راتب الموظف فيها إلى راتب المعلم ويتجاوزه وعمله اكثر راحه وفرص الترقي ومخصصات الاعمال الممتازة أضعاف ما يحصل عليه المعلم المتميز.

وبالنسبة للتكريم اللي قريتيه بالجرايد هذول المعلمين اللي تم تعينهم قبل الغزو ونصهم الله يرحمه انتقل لربه وعددهم 300 بس

وأخيراً في أي قطاع مثل ما تفضلتي لا يوجد رضا وظيفي والسبب غياب معيار العدالة

الرواسي
10-06-2010, 05:56 PM
محب النصح ،، بارك الله للمهندسين جهد المهندس طلال القحطاني ،، والله أنني ألمس جهده الحقيقي دون أن يكون لي علاقة يالهندسة ،، لكن طرحه راقي فعلا ،، ودائما ما أقول في نفسي وأطلقها للعلن ،، لو عندنا نصف ذاك الرجل ،، في قوة شخصيته وطرحه وثقته وايمانه بأهمية المهندسين الحقيقية ،، ولعللها دعوة له في ظهر الغيب نرسلها للعلن ليثبت الله له الخطى ،، بارك الله فيك يا مهندس طلال ،، وفي جهدك البناء ،، وفي ميزان حسناتك يارب

نعود الواقع المأسوف الذي نعيش غيه في وزارتنا الموقرة ،، ليس بالجديد ،، فهناك ما أدهى وأمر منه
انطلاقا من الملف الإنجازي الفاشل والذي يجعلك تضحك على نفسك عندما تصطدم بواقعك المؤلم مع كنترول الصف الرابع والخامس ،، ثم تلك المناهج التي تجعلنا نثور ولا يختنق من غبارنا غيرنا ،،
يا أخي آسف على حبك لتعليم ،،
بالنسبة لجمعية المعلمين //لا أتوقع أن هناك من يؤيد سكوتهم وفي المقابل هل لوكان لهم ربع وقفة جادة لوضعنا استقالتنا رهن إشارة منها دون أسف على التربية ،، وثقة بامكاناتنا هي الخسرانة ،،

مع كل الاحترام للرجال وأولهم الدكتور عادل الطبطبائي

ساعات أقول إنه ما يقوى على حريم إلا الحريم ،، وأخاف إننا نجيبه عون يصير فرعون ،،
مسألة غياب الثلاثاء ،، قرار ضعيف ،، لما لا نقود الدفة لقائمة منافسة ،، تقودنا بقوة لقيادة جمعية المعلمين ؟؟؟
وبانتظار الرد !!!

غروري ضروري اللي يده في الماي وأنا أختك ،، والنار ما تحرق إلا .........
صحيح ،، لا يؤلم الجرح إلا من له إلم............

محب النصح
10-07-2010, 01:55 PM
لما لا نقود الدفة لقائمة منافسة ،، تقودنا بقوة لقيادة جمعية المعلمين ؟؟؟

الأنتخابات و مشاغلها من أكثر الأمور التي تنغص على الشخص عيشته . . الجهد المبذول فيها لا يساوي ثمارها البسيطة .

قيثارة
10-07-2010, 02:20 PM
ياسيدي أي إضرااااب؟؟؟
فعل القرار وطال الدوام عشر دقايق وتمطط بعدها 20 دقيقة ..والحبل جرااار
القصة بعيدة كل البعد عن التربية وعن مصلحة الطلبة...تقبلوووو الفكرة وهي:
شركة متخصصة بالأغذية لشخضية ذو نفوذ..حب يلعب لعبته بصفقة اتكسبه ذهب...فكككر فككككر فككككر...حب ينفذ هالصفقة على ظهر المدرسين...وكونه متنفذ وجيبه امفووووول..قررت الوزارة عشان خاطر عيووونه توفير وجبات للطلبة<<<<<<طبعا من شركة الغالي
ياجماعه عاد انتووو شهالحسد الي عليكم؟؟ ليش حاسدينه؟؟؟...خلووو الرجال يكسب رزق اعياااله!!!!!ميخالف تحملووو ساعه ازياده عشانه....يستاهل
انا أقول بلا اضراب ...انا أقول سياسة الضرب أحسن...بس والله بجمعية المعلمين

الرواسي
10-07-2010, 07:51 PM
الأنتخابات و مشاغلها من أكثر الأمور التي تنغص على الشخص عيشته . . الجهد المبذول فيها لا يساوي ثمارها البسيطة .

مادمتم لا تريدون التعب ،، فتحملوا المشاق ،، لأنه
وما نيل المطالب بالتمني ،، ،، ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
\\
ومن يتهيب صعود الجبال ،، ،، يعش أبد الدهر بين الحفر >> >> ولترفع راية التسليم والرضا لدوامة الأحداث في وزارتنا الموقرة ،، ولنمضي في السمع والطاعة ،، تحت طائلة مجبرا لا بطل ،، تقبل فائق التحية أخي محب النصح ،، الرواسي

نهاية سعيدة
10-07-2010, 08:12 PM
شدوااااااااااااااااا حيلكم ونبي همتكم وتكاتفكم في الاعتصام يوم الثلاثاء 12/10 الساعة 10 عند مبنى رقم (1)
ضد قرارات وزارة التربية الارتجالية بخصوص إطالة الدوام

المسك
10-07-2010, 10:12 PM
طلعت اللي بقلبي كله

والله من الضيم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

الفارس
10-07-2010, 10:15 PM
القياديين في الوزارة يتكلمون بلغة واحدة وهي العنجهية ويجب على المعلمين الإضراب حتى تكسر العنجهية التي في رؤوس الوكلاء

محب النصح
10-07-2010, 10:36 PM
القياديين في الوزارة يتكلمون بلغة واحدة وهي العنجهية ويجب على المعلمين الإضراب حتى تكسر العنجهية التي في رؤوس الوكلاء

ستنكسر الروؤس بإذن الله . . و يعلم الجميع أن المعلمون ليسوا طوفة هبيطة

الرواسي
10-07-2010, 10:46 PM
نحن معكم ،، ويد الله مع الجماعة ،، بالتوفيق للجميع

عنود
10-09-2010, 11:40 AM
الله يعينكم
ويحق لكم تحتجون صعبه زياده الوقت

عقارات
10-10-2010, 10:49 AM
ماودي أكون محبط

لكن إن لم يكن العمل بمنهجية واجتماع وتشكيل لجنة تمثلك وإن كانت غير معلنة لوضع خطط والنظر في الوسائل التي ستقود للتغير الإيجابي فلن يكون العمل والكلام فعال

بالتوفيق للجميع

محب النصح
10-10-2010, 08:26 PM
ماودي أكون محبط

لكن إن لم يكن العمل بمنهجية واجتماع وتشكيل لجنة تمثلك وإن كانت غير معلنة لوضع خطط والنظر في الوسائل التي ستقود للتغير الإيجابي فلن يكون العمل والكلام فعال

بالتوفيق للجميع

أتفق معك أخي الكريم . .