المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرار اختصاصات القسم الإداري

moalem
09-27-2010, 11:35 PM
ارفق لكم بطي هذه الموضوع صور رفعها الزميل عبدالرحمن الجاسر على قروب المسيرة في الفيس بوك ولأن العديد من المعلمين ليس له حساب بالفيس بوك حبيت اني اضع هذه القرارات لأنه كثر السؤال عنها:

اذا لم تستطع مشاهدتها حملها من المرفقات

الجادل
09-27-2010, 11:51 PM
مشكورين بس هل هي بالفعل من يقوم بها القسم الاداري بالتأكيد لا من يقوم بالمناوبه هو المعلم يعني يامعلم انا وانت وليس القسم الاداري ولكن اتمنى ان ارى مهام المعلم ومن لديه الشجاعه يرفض المناوبه والا سوف تعلن عليه الاداره وضع شمع احمر على التعاون وهذا بند مهم في تقرير الكفاءة,,, في امه خير احد يتكلم شاكره جهودكم في النقل

moalem
09-27-2010, 11:57 PM
طبعاً انا لازلت اطالب وتكلمت أكثر من مره لابد من ايجاد توصيف دقيق لمهنة المعلم

وفيما يتعلق بالأعباء الادارية التي يتحملها المعلم لابد ان يكون أحد آمرين:

الأول: ان يتم اعفاء المعلم منها.
الثاني: أن من يقوم بهذه الأعباء يحصل مقابل ذلك على اجر مادي.

وعدم دخولها ببند التعاون المفتوح على مصراعيه في تقويم الكفاءة

الجادل
09-28-2010, 12:17 AM
عفوا اخي انت تطالب من ؟؟؟؟ الوزاره ام ادارات المدارس وهذه النشرات قديمه ولم يعمل بها من قبل الادارات المدرسيه ولكن السؤال هل لنا الحق برفض المناوبات وهل سوف تتقبل الاداره هذا الرفض,,, وشكرا

moalem
09-28-2010, 12:25 AM
الجميع وكتبت اكثر من مره وتكلمت مع اعضاء بجمعية المعلمين لابد من توصيف لمهنة المعلم ولابد من وقفه لكن المعلمين سلبيين امام قضاياهام باختصار (عايشين للتحلطم وبس)

الجادل
09-28-2010, 12:44 AM
المعلمين سلبيين,,,, اذا انت مولود من رحم الجمعيه فهذه نظرتها عن المعلم كيف لا يكون المعلم سلبي في ظل قيادة الجمعيه الموقره والوزاره التي تقف ضد المعلم في كل احواله

المعلمة المتميزة
09-28-2010, 05:30 AM
مشكور وما قصرت
بارك الله فيك ... على ما تقدم من مجهود

moalem
09-28-2010, 07:00 AM
المعلمين سلبيين,,,, اذا انت مولود من رحم الجمعيه فهذه نظرتها عن المعلم كيف لا يكون المعلم سلبي في ظل قيادة الجمعيه الموقره والوزاره التي تقف ضد المعلم في كل احواله

ما فهمت شنو تقصدين اذا كنت مولود برحم الجمعية.

لكن عن نفسي ما ني مقتنع بأداء الجمعية بشكل عام لكن

من الطبيعي آن المعلم إذا كان مو راضي عن أداء الجمعية ويحس انها مو قد التمثيل له ليش ما يروح يصوت ويشارك ويغيرهم يقائمة أخرى ؟؟

وما نيل المطالب بالتمني // ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

السعاده
09-28-2010, 05:10 PM
مشكورين وجزاكم الله خيرا
انا هالنشرات اطلعت عليها بالصدفه منذ عدة سنوات لكن لم اعرها اي اهتمام لاننا في مجتمع مدرسي لا حياة لمن تنادي فمن يستطيع اخذحقه من ادارات المدارس ومن غيرها ؟
العام اول مره في حياتي الدراسية تأخرت عن المناوبه ولم استطيع التوقيع عليها فكان عقابي ان كل يوم مناوبة يكون مكاني في الساحة الخلفية في عز الحر ولما اعترضت كان الرد ( ليش ما قلتي ) بكل بساطه يعني انتم ترضون احد يتكلم

عقارات
09-28-2010, 05:26 PM
قرارات كثيرة وقديمة ولكن لا حياة لمن تنادي

ياريت الوزارات بس توقف مدراء المدارس عند حد معين صارت الناظرة بالمدرسة تتحكم وتحط قوانين من عندها واللي فيه خير يعترض او يرفض او

مدارس البنات وخاصة في محافظة الجهراء والفروانية ومابي احط اسماء مدارس صار فيها قوانين ما انزل الله بها من سلطان وسمعت المدارس بالحضيض حتى المدرسة اذا جها نقل عليها كأن خبر اعدمها وصل

وشكرا لكم

الصريح
09-28-2010, 05:30 PM
اخي خالد هذا القرار قديم فيه قرار ينقض هذا القرار في عهد الصبيح واحاول ان اتي به ولكن للعلم في لبس في هذا القرار
كل الشكر لك

التوأم
09-28-2010, 05:35 PM
بوعابد... مجهوووود رررائع وتشكر عليه فعلا لان بعض المعلمين لا يعرفون انها ليست من المهام المنوطه اليهم بس اللي بعرفه ليش يحاسب المعلم وتكتب في تقريره الا اذا كانت من صلب مهامه فأنا استغرب من هذا التناقض ليست من مهامك يامعلم ولكن تحاسب عليها.... فهموني شلوووون؟؟؟ والاخ عبدالرحمن الجاسر يقول لي حجيهم بهذه النشره , احج الوزاره التي هي من تسعى لاخفاء هذه النشره ام أحج بها الاداره التي تقول اذا ماتبين يصير خير.. ولكن ظلم منك ان تحكم على المعلم بالسلبيه ولكن احكم على وزارتنا التي بيدها معول الهدم لا البناء للمعلم,, معلمي بصراحه أغضتني بكلامك عنهم والمعلم لا تلومه اذا تحلطم لانه يأس حتى من التغيير فكل قائمه اجدها تشابه التي قبلها عالعمووم اعذرني على الاستفاضه ولكن كلامك أثار حفيظتي .... سلمت يمينك ,,, لك كل التقدير

ماما شوشو
09-28-2010, 09:14 PM
ما أعتقد بوجود معلم يرفض المناوبة أوغيره بحجة هالقرار الصادر
ليش ؟؟؟
لأنه لم يعمم على المعلمين
يعني قرار مكانه أدراج الإدارة
وحتى في حالة الرفض
يردون عليك وين بند التعاكون مع الإدارة
في كلا الحالات قرارات ماخوذ خيرها
حبر على ورق

moalem
09-28-2010, 10:26 PM
أشكر الجميع اللي وضعوا مشاركاتهم طبعاً جميع العاملين بالوزارات الثانية أخذوا حقوقهم سواء عن طريق جمعياتهم أو عن طريق تنسيق بينهم أذكر آخرها كان الخبراء في وزارة العدل

يعني يا جماعة الخير لكن كذا طريق تقدرون تحققون اللي تبونه لكن اهم شي التجمع والتنسيق والهدف الواضح وأي عمل لابد من أن يكون فيه صعوبات

fatma22
09-28-2010, 11:59 PM
ما أقول إلا حسبي يا الله عليهم ليش ما يطبقون القرار حتى التدريس كرهونا فيه من كثر الشغل و الكراف عندج مناوبة عندج إحتياط عندج ورشه شاركي في ملتقيات التربوية سوي مطويات سوي أوراق العمل سا عدي الإدارة حرام الوكيلات غايبات لاالمشكلة إنهم يتكلمون عن جودة التعليم ما في جودة إذا كل هالشغل و الكراف

lawyer
09-29-2010, 07:32 AM
للأسف لايوجد فيكم من يرفض الظلم !! فقط تكتبون وتسطرون شكواكم وانتم على يقين بأن هذا الاجراء لم يحرك ساكن :(

انظروا ما جرى لمديرة مدرسة (مريم عبدالملك الصالح) ابتدائي بنات بالخالدية ( أمينة العمر ) بعد الشكوى التي قدمت بحقها،

تم تحويل المديرة للشئون القانونية ، وافتضح أمرها أمام الملأ . ومازالت العين عليها

والخافي اعظم

NOONA
10-02-2010, 11:29 AM
صباح الخير
مشكور أستاذ خالد على النشرات المهمة والقيمة وكنت أدور عليها لأني طلبتها من المدرسة إلى كنت فيها وطبعا قالولي مافيه نشرات من النوع هذا، وشئ طبيعي يرفضون يعطوني إياها.
النشرة هذي يا استاذ خالد وايد معلمات ومعلمين محتاجينها ويدورون عليها ولكن للأسف تقاعسوا مثلي من الذهاب للوزارة وإخراجها، لكثرة السؤال لنا ،ليش والهدف ومن هذا النوع من الأسئلة.
بعض المعلمون يتقاعسون عن حقوقهم، خوف من غضب الناظر والوكلاء أي الإدارة ، ولأني أطالب بالحقوق وغيرها كان جزائي العقاب بالحصص الإحتياط والمناوبة وغيرها، أتمني من المعلمون الموجودين أن يأخذوا حقهم ،وأتمنى أن أخدم المجال التعليمي ان شالله بالمستقبل القريب بما يخدمهم ويخدم الطالب والتعليم ككل.
استاذ خالد معاه حق في التصويت لجمعية المعلمون التي ظاهرها الشجب والاعتراض وفي باطنها الموافقة على كل شئ ولكل شئ، للما صارت الإنتخابات وعطوني المنشور للتصويت ابتسمت بوجه الوكيلات وقلت، أنتوا تعرفون أهل القائمات هذي، طالعوني وقالولي وانتي من وين تعرفينهم، قتلهم في 2 من المرشحات وهم ألحين ناظرات مدارس عرفتهم في المدارس إلي درست فيها ولأسف إن كانت القائمات تشتمل على هذه الفئات من الناس وسوف يكون لهم المشاركة في قرارت في الجمعية قولوا على المعلم السلام، وطبعا عقاب لي مناوبة آخر الدوام مع أنه اليوم كان لمدرسة ثانية.هههههههه مشكلة يا معلمين لما ينتخب الإنسان الغير مناسب في مكان ليس له.

الله يبشرك بالخير يا محامي lawyer الظلم لا يدوم، وهذا مثبت بتاريخ الدول.
وشكرا على النشرات استاذ خالد

الهذيلية
10-06-2010, 09:25 AM
للاسف الاشراف والمناوبة واخذ الغياب على يد المدرسات في مدرستنا والي ترفض مثلا نقول الاشراف (وهذا صار امامي)تقولها الناظرة انة لن تسهل اي عمل لها ونحط العين عليها ويويلها من الادارة ومشكورين على هذا الموضوع(لاكن نبي القرار يشوف النور ومايقعد بالادراج اذاهوموجود فعلاوقاعد يصيح........وامعتصماه ه ه ه)