المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خوش جمعية تدافع عن حقوق المعلم ؟

المجروح
09-17-2010, 08:45 AM
دعت جمعية المعلمين أعضاء الهيئات التعليمية بختلف مدارس الكويت إلى الأعتصام
يوم 5/10 أمام المينى رفم 1 الساعة 1:30 الظهر
للإعتصام على إطالة الدوام يوم الثلاثاء
شوفي الأعتصام يجب ان يكون في جميع المدارس وليس في مينى الوزارة
والتوقيت سئ الظهر منو يقدر بعز الزحمة يروح
اللة يساعدكم يامعلمين في ظل القيادة الباردة للجمعية

التوأم
09-17-2010, 09:52 AM
ياخوي احنا عارفين ليش علشان تقولنا الجمعيه انا سويت اعتصمام بس حضراتكم يالمعلمين ماحضرتوا فأنتم يالمعلمين غير متعاونين معانا فتحملو مايجيكم اخووووووي زبدة الكلام الجمعيه والوزاره وجهان لعمله واحده ,,,,, شكرا لك

moalem
09-17-2010, 11:12 AM
شوف:

موضوع اطاله الدوام اللي يتكلمون عنه هو 20 دقيقه في يوم الثلاثاء ويقال انه بدايه لإطاله كامله

موقف جمعية المعلمين رافض للإطاله الغير مبرره وفعلا هي حتى الآن غير مبررة لان يوجود ماده مهارات الحياة 45 دقيقه وليست 20

المهم الطريقه اللي دعوا فيها للإعتصام طريقه سيئة جداً ، ظهر وبعد الدوام يعني اعتصام على استحياء وعندنا يالبدوا نقول لا ضربت اوجع ولا استريح، يعني يا تسوي اعتصام على مستوى ولا لا تسوي

بالله قالت الوزارة نشوف نتيجه الاعتصام ولا نرد بشي ولا تواجد احد طبعاً من حق الوزارة تكمل مشوارها لانه ما يعني للمعلمين اي شي هالزيادة وبالمقابل مثل ما تفضلت الزميلة التوأم يصير حجه للجمعية انكم فعلا ما اهتميتوا بالموضوع.

انا عن نفسي اقول يا جمعية اذا فعلا انتم بتسون اعتصام سووا اعتصام على مستوى ولا استريحوا ( عمال النظافه سووا اعتصام ومشوا رواتبهم المتعطله من اشهر ) لكن اقترح تشكيل لجنه بين الجمعية وعمال النظافه ويشوفون شلون رتبوا لاعتصام ناجح !!

المعلمة المتميزة
09-17-2010, 12:08 PM
أحسنتم ... نفس ما كنا نتناقش أمس بعد ما وصلتنا الرسايل ... صراحهـ ... يعني بطريقة غبر مباشره... محد رااااح يعتصم ويها ...
يبهـ خلووو دعوة في فترة الدوااام ... والادارة المدرسية تكلف معلمينها ومعلمتها ...
اضم صوتي معاااكم
http://forum.moalem.net/file/2010/09/13.gif (http://www.q8ow.com/up/)

مدرس خصوصي
09-17-2010, 01:58 PM
ياجماعة الخير الامر اكبر من ذلك،

أيعقل ان جمعية لمهنيين مشهرة منذ ستينيات القرن الماضي وتعنى بأمر اكثر من 25الف معلم ومعلمه، ليس لهم دور ومقعد في مجلس وكلاء التربية واتخاذ القرارات ذات الصلة في الشأن التعليمي، لكن كما قيل لو عرف السبب بطل العجب، ولما كان المثال به يتضح المقال واللبيب بالاشارة إليكم هذه القصه زميل لي كان وكيل مدرسة مغمور وطايح حظه سبحان الله مع بضع من السنوات إلا هو مدير ادارة في احدى المناطق التعليميه ومهيأ لوكيل الآن..والبركه بالجمعيه واخوانه هناك يمدونه....وين جمعيتنا النايمه امام جمعية المهندسين التي مافتأت تكافح وتناضل وتطالب وتعتصم لأجل منتسبيها حتى اصبح راتب وحال المهندس المبتدئ الذي والتي لم يفطما بعد 1150 دينار وبعد خمس سنوات خدمه تصرف له من الوزارة التي ينتسب اليها سيارة ياجمعية المهندسين يابركه تكفون ساعدونا..لو دارسين هندسة بجزر الواق واق مو ابرك من التدريس وهمه!

التوأم
09-17-2010, 02:15 PM
مدرس خصوصي صدقت والله الظاهر نعيد دراستنا بجزر الواق واق ياخوي صدقني طابخينها مع بعض انا وحده من المعلمات مااعترف بهذه الجمعيه التي تسعى وراء مصالحها الشخصيه وبيني وبينك يمسحون جوخ بالوزاره شاطرين يستنكرووووووون صج عرب

مملكة العطور
09-18-2010, 02:21 AM
دعت جمعية المعلمين أعضاء الهيئات التعليمية بختلف مدارس الكويت إلى الأعتصام
يوم 5/10 أمام المينى رفم 1 الساعة 1:30 الظهر
للإعتصام على إطالة الدوام يوم الثلاثاء
شوفي الأعتصام يجب ان يكون في جميع المدارس وليس في مينى الوزارة
والتوقيت سئ الظهر منو يقدر بعز الزحمة يروح
اللة يساعدكم يامعلمين في ظل القيادة الباردة للجمعية

قريت الخبر بالجريده وبالفعل توقيت فظيع
اعتقد ان الجمعية تبي اي مبرر لها وانها سوت شيء امام اعضاءها

لان القرار مو وليد لحظة
اقصد عندها خبر من زمان و في العطله كان نازل خبر اطالة الدوام
وتبريرة في الابتدائي لتناول وجبة الافطار
مافي تحرك فعلي من الجمعية

انا عن نفسي اقول يا جمعية اذا فعلا انتم بتسون اعتصام سووا اعتصام على مستوى ولا استريحوا ( عمال النظافه سووا اعتصام ومشوا رواتبهم المتعطله من اشهر ) لكن اقترح تشكيل لجنه بين الجمعية وعمال النظافه ويشوفون شلون رتبوا لاعتصام ناجح !!

فكرة حلوة وليش ما نستفيد منها:)

قيثارة
09-18-2010, 03:19 AM
أنا أقول لاتظلمونهم ياجماعة...يمكن نيتهم صاافية وأهدافهم نبيلة...وبالعكس هم حريصون اكثر الحرص على مصلحة المعلم قبل مصالحهم ومصالحاتهم مع الوزارة..والدليل ان جمعية المغفلييييييين في تورا بورا أيدت وبشدة اتخاذ مثل هذا الإجراء و طالبت بالانضمام إلى هذا الإعتصام..كما أن أعضاء جمعيتنا الموقرة طمئنوا المعلمين المشاركين بالاعتصام انه لن يكون هناك شعور بالعطش حيث انهم قطوووو قطية بين بعضهم لتوفير ابطووول فيمتوووو<<<<الي بقى من ارمضان،،ونصحتهم بالتروي عند الشرب حتى لاتطبع آثاره على وجوههم ويتحول الإعتصام إلى كرنفال..وحرصا" منها على صحة معلميها كونها على دراية بأن المعلم أكثر واحد امسكرب ومعرض للصدمات والتصادمات,,لذلك حرصت على توفير سيارات الإسعاف من مستشفى(وهو مااااااات؟؟)...ولاتنسون الزيادة!!انتو عبالكم صارت بيض الصعوووو..نسمع عنها ومانشوفها..جايتكم ان شاءالله وان ماحصلت لكم الأجررررررررررر..أنا أقووول ياجماعة ترووا...لاتظلمونهم

jeenan
09-18-2010, 06:10 PM
والله خوووووش جمعيه

الله يعينا لا وزارة سنعه ولا جمعيه عدله

الله يصبرنا