المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناظرتنا ما تستاهل اللي سووه فيها

الحلم والحقيقه
09-16-2010, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم

حبيت اشارك بهالمنتدى وانا بصراحة كلي الم وحررره على مديرتي صاحبة القلب الكبير الاستاذه رحيمة الشمري

حيث ان هالانسانه اسم على مسمى تعرضت لظلم الله يعلم فيه من قبل منطقتنا التعليمية وللاسف انا نتفاجئ في اول يوم دراسي بانهم راح يدورونها

ليش

لانها انسانه امينه
لانها انسانية خلووووقه

لانها انسانه امينه
لانها انسانه تخاف الله

لانها انسانه تتعامل مع الاجانب مثل ما تتعامل مع المعلمات الكويتيات
لانها
لانها
لانها

رحنا لجمعية المعلمين احتجينا وكلموا الوزيرة جدامنا بس
بس
لاجديد

ياربي

ياربي

حرااااااااااام

نبيها
والله ما فيه مثلها
تكفون شنو هالنقل من غير وجه حق

بل ظللللللللللللللللللللللللللم

شرايكم بوزارتنا

تستحق التقدير

صح

moalem
09-16-2010, 01:35 PM
التدوير شي طبيعي وعادي بين الإدارات وبني وبينك التدوير حلو ولصالح المعلمين يعني بدال فيه مدرسين يعانون من مدرائهم والعكس فالتدوير اشوفه زين وأولا وأخير

مو شرط ان المديره التي يتم تدويرها انه تم ظلمها ولو عندها اثبات 1% انها تعرضت لظلم راح تاخذ حقها كامل.

عبير الورد
09-16-2010, 11:07 PM
التدوير هدفه نقل الخبرات والكفاءات بين المدارس ومنع تكوين شلل دائمة في المدارس

وحتى لايظن البعض من المدراء إن المدرسة عزبة ابوه

والله يعينكم على انتقال هذه المديرة المتميزة .

المجروح
09-16-2010, 11:56 PM
اللة يعطيها العافية هذة المديرة اللي أخذت معها الكلمة الطيبة والسمعهة الحسنة
اللة يوفقها
واللة يعطيكم العافية ويساعدكم وعسى اللى يحل محلها يكون أفضل بعون اللة

قيثارة
09-17-2010, 03:16 AM
أولا أهلا بك أختي الحبيبة..
ثانيا: لنتكلم بصورة عامة بعيدا" عن الشخصية التي تكلمتي عنها(حقيقة لاأعرفها) والتي بلا شك نكن لها الإحترام كونها تربوية وانت تفضلتي مشكورة بهذا الإطراء الجميل ولعلها تستحق أكثر من ذلك....حبيبتي قد تكون تجربتك معها كذلك ولكن...يمكن أن تكون مع الآخرين عكس ماتفضلتي به...وللأسف نجد للأمانة والأخلاق والطيبة والأسلوب عاملا" نسبيا" عند بعض الإدارات..فهناك المقربين وهناك المغضوب عليهم...وأنا مع رأي الأستاذ خالد كون التدوير يصب في مصلحة المعلمين..ولكني أخالفه كون بامكانها أخذ حقها لو وقع عليها الظلم..لاتنسى ياسيدي أن عالم البحار لايمكن للصغير فيه أن يأكل الكبييييير!!!!!!
و أخيرا" أتمنى أن تكون الخيرة في ما اختاره الله لكم ويجعل المديرة الجديده خير خلف لخير سلف :)

loora
09-20-2010, 07:23 PM
احلي شي يمكن تيكم احسن منها

<< ماعرف مديرتكم

انا صار لي سنتين وكل كورس بمدرسه وناسه

ياخي التغير مطلوب

بس اللي اعرفه التدوير شي مطلوب ماكو ظلم فيه قرار وانتهي يعني اهي سلفا عارفه بهالشي

ماشوف بالسالفه اللي قلتيه جذي الحياه

لو دامت لغيرك لما اتصلت اليك

والله يوفقج غلاتي

الصريح
09-28-2010, 05:34 PM
فيه قرار لايبقى مدير اكثر من عشر سنوات الامر الاخر ان هناك مصلحه عمل ولكن اذا هي اقل من عشره سنوات في مدرستها صراحه مشكله للمديره لانها مستقره وماديه عمل وبعد الترتيب يكون جزاءه النقل
كل الشكر لك