المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد المريخي يتخلى عن الجنسية!!!

قيثارة
07-31-2010, 11:21 PM
خبـــــــــــــــــــــــــر مفــــــــــــــــــــــــــــــــــاجئ

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

http://www.youtube.com/watch?v=_MPSoEZIGBc

moalem
08-01-2010, 02:52 AM
خالد المريخي شاعر وله جمهور كبير ويعتبر من الشعراء ذوي الحضوه عند أمراء الخليج فليس بحاجه لسماع ما يثار في الصحافه والإعلام عن أن المزدوج عديم ولاء ... الخ

مشعل المطيري
08-01-2010, 03:18 AM
والله خالد المريخي من المعروفين لدى الكل وخاصة من هواة الشعر ..

ولكن ما كان ينبغي له التكلم في مثل هذي الأمور أو بهذي الطريقة ..

بحيث إنه هو من جاء خلف الجنسية وليس هي من أتت إليه .. !!

وكذلك إنه لما حصل على الجنسية عمل مأدبة عشاااء إحتفالاً !!

ويأتي الآن ويتنازل بالطريقة هذي !! أخطأ صراحة ..

أنا لست ضد التنازل ولكن ليس بالطريقة هذي ..

تحياتي

قيثارة
08-01-2010, 03:58 AM
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ لاَ تَرْجِعُوا بَعْدِي كُفَّارًا يَضْرِبُ بَعْضُكُمْ رِقَابَ بَعْضٍ ‏"‏ ‏ياسيدي مانراه الا موقفا متوقعا مادام دابر الفتنة يتفنن في شق صف وحدتنا الوطنية على الملأ..ويترنح بعباراته الفجة التي يضرب بها أنساب وأصول الناس ويتهم عجافا المواطنين بازدواجية الجنسية..لاأدري من أين جاء بهذا الحق ليميز هذا كويتي والاخر لايستحق يكون كويتي!!!!!!.الولاء والانتماء هي من أسس ومقومات المواطنة و ابدا لم تكونا لصيقتين ببطاقة الهوية أو الجنسية...الولاء والانتماء هي مشاعر تربطك مع الأرض التي تعيش عليها دما" وروحا"وفكرا"وقلبا" وتترجم تلك المشاعر أفعال..المواطنة هي الالتزام بالمسئولية الاجتماعية والحفاظ على تماسك المجتمع بالتحام افراده...هي مشاعر لاتفهمها تلك الفقاعة التي أصبح ظهورها على القنوات الفضائية يخجلنا أمام الدول الأخرى...بصراحة شيء يدمي القلب...عسى الله يحفظج ياكويت...شكرا لكل من استاذي خالد وأبو مشاري على مروركم

مشعل المطيري
08-01-2010, 04:44 AM
إختي قيثارة موضوع من خرج في الوقت الحالي ويشكك وينافق ما هو إلا (رويبضه)

ويقول ما يفقده .. هو ومن كان وراءه .. والولاء دائماً للإسلام ثم للوطن ..

ونقول المقوله المشهور وأعتذر عنها ولكن لما في حرقة في صدري

((( القافلة تسير و ..... تنبح )) ..

تقبلي مروري مرة أخرى ..

تحياتي

قيثارة
08-01-2010, 05:05 AM
أخوي أبو مشاري...لاحرق صدرك على غالي...ماادري ليش كل ماألمح الفقاعة على شاشة التلفاز أتذكر مقولة للإمام الشافعي..تقول ((الشبع يقسي القلب ويثقل البدن ويزيل الفطنة))....والظاهر انها فقاعة شبعااانه...وتأكد كل ماااشبعت الفقاعة مصيرها تنبط...وعلى قولتك هم الرويبضة...وعلى قولة برنارد شو( كل يبحث عما ينقصه)....مرورك يسعدني يااخوي

همس الرووح
08-01-2010, 08:17 PM
ماخفي كان أعظم في كل دول الخليج

الله يخليكم اذا المسئولين الكبار يعطون الجنسية للهندي

والبنغالي و لغير الخليجيين ماالفرق ،،،،

الله يستر الأيام القادمة راح تظهر لنا بلاوي :(202):

قيثارة
08-02-2010, 02:29 AM
غاليتي همس الروووح يطري علي قول الشاعر محمد السديري..

الله مـن قلـب همومـه تقـزيـه*****تدك بـه مثـل الجـراد التهامـي
من ما جرى قامت تتلـه مشاحيـه****تل الرشا من فوق هدف المقامـي
روابـعٍ قامـت تصيبـه وتخطيـه*****شاف الهوايل واختـلاف الاسامـي
ما يسمع الداعى ليا قـام يدعيـه*****يعوم فى بحرٍ مـن الهـم طامـي
ما ينتبـه للـى بصوتـه يناديـه*****يزيـد همـه يـوم كـلٍ ينـامـي
يشـوف وقـتٍ ماعرفناتوالـيـه*****وقتٍ يشّيب منـه ابـن الفطامـي
هـذا زمـانٍ كـاثـراتٍ بـلاويـه*****الغيم يقلـب فيـه عـج وكتامـي
يا بعد شرب الما على كبد راجيـه*****ما سيل الغبرا زعـوج الجهامـي
انبيك يا من كلمة الحـق ترضيـه*****اعطيك ما ينفعـك وافهـم كلامـي

يسعدني مرورك وحييتي ياغاليتي

غروري ضروري
08-02-2010, 06:36 PM
عندي حجي وااااايد بالموضوع هذا...
لي بااااااك اكيد..
:):)

النايف
08-05-2010, 05:43 AM
أنا برايي خالد المريخي حب يرجع لأصله وهذا شي طبيعي..
وكونه تنازل عن الجنسية فهذا دليل على اننا بلد ديمقراطي..
والكويت قايمه بأهلها..
مشكوره يا أخت قيثارة

n7oola
08-05-2010, 07:26 AM
فديت الكويت واهلها

مستغنين عن( مسمار)محنا بحاجته @@

ماكنتوش
08-05-2010, 06:45 PM
:(237):اذا ما يبي الجنسية كيفه ....هو الخسران
بس ليش يقول مثل هالكلام عيب

NOONA
08-05-2010, 09:46 PM
لي رأي بمواضيع كثيرة تخص السياسة ، ولكن دائما أقول politics is a dirty game

-لن اتوسع والإحترام لكل الآراء المطروحة:

- هناك من يعتبر المريخي شاعرا وكبيرا ، وأنه يشعر عند كبار القوم وعليته،بالقديم كان هناك أمراء يشعر لهم شعراء ويمدحونهم لغرض في نفس يعقوب والتاريخ فيه من التفصيل ما أعجر عن كتابته وذكره.

- الذي أفهمه أن الإنسان السوي، يكون له دين واحد ووطن واحد ، يقدم له ويعطيه ما اعطاه وطنه له.

- كيف يقول من لقب نفسه شاعرا ووطنيا، ان يذكر بأن الكويت مجرد وطن حديث له من الزمن 33 سنة، والكويت بدات من الحقبة الثامنة عشرة وهذا ما ذكرته الوثائق والمؤلفات والخبراء ومن مر على الكويت في ترحاله ، وكتب التاريخ تشهد بذلك ومعتمده ، الذي أعرف انه الشاعر يجب ان يكون لديه من العلم والثقافة لكي يحترم شعره وعلمه، اين العلم بحضارة وطنه الذي تنازل عن جنسيتها، وبصراحة أبرك أنه تنازل عنهالأنه ما يعرف شئ عن تاريخ الكويت

- عندما سمعت المقطع في اليوتيوب، كيف لشاعر أن يتحدث في موضوع سياسي في وطن عاش فيه وأكل من خيره وبعده يقول : ما ابي أتكلم أكثر، انت يا شاعر يا همام ترد على سؤال وعندما يسألك المذيع ترفض الإجابة، ياسلام سلم على الثقافة الفكرية يا شاعر العصر.

- الكويتيون يبقون كويتيون ، والذي يريد أن يسحق الوطنية هم هؤلاء ومن لديه جنسيتين وأكثر،لأنهم يريدون الإستفادة من هنا وهناك، أمريكا وبريطانيا الآن تضع من الشروط المضنية الآن لأخذ الجنسية وليس كالسابق، فهؤلاء يقولون المزدوجون يقولون بالحرف، ياله احنا راح ناخذ جنسية وحدة وطبقوا على إلى عنده جنسة أمريكية وغيرها من الجنسيات الأوربية، طبعا يبون يموتون من القهر لأن الجنسية الامريكية لا تسقط ، وإن اسقطها الفرد يستطيع أن يرجعها بعد مدة بسيطة،يتمنون هؤلاء المزدوجون أن كانت لديهم جنسية أمريكية أو اوربية ، لهذه يشقون الوحدة الوطنية ، في قلوبهم غل وحقد، اهذا الإسلام ، أهذا الولاء، أهذا تطبيق لعدالة يريدونها، لا يعرفون غير أسلوب الصراخ في طرح النقاش، ومنتحت الطاولات ما خفي كان أعظم.

- اقول للمريخي ، ما تشوف شر ، والله يزيد في شعرك وإقامة الحفلات إلي إلي، والله بركة يا أخي.على الأقل تبقى الكويت للكويتين.

- الحكومة لديها حق في أنها خيرتهم هؤلاء المزدوجة الولاء في أختيار الجنسية، وانا مع الحكومة ، وأقولها وانا كويتية تأسيسية كليت وربيت وعشت فيها، ومن يريد رفض الجنسية الكويتية أقوله ما تشوف شر خيوووووووو.

- ومثل ما قال أرسطوووو شيخ العلماء:أن المرء هو أصل كل ما يفعل .يا مريخي.

-الرجل العظيم يكون مطمئناً ، يتحرر من القلق ، بينما الرجل ضيق الأفق فعادة ما يكون متوتراً (كونفويشيوس ) هذا مو كلامي كلام رجل مفكر يا مريخي.

إن الاتجاه الذي يبدأ مع التعلم سوف يكون من شأنه أن يحدد حياه المرء في المستقبل ( أفلاطون ) .يعني أنت حددت شنو تبي يا مريخي ، عليك بألف عافية الجنسية ، ادعي لك يا أخي.

قيثارة
08-06-2010, 02:19 AM
عندي حجي وااااايد بالموضوع هذا...
لي بااااااك اكيد..
:):)

حياج الله أختي الغالية....غروري ضروري..ونحن في انتظار رأيك في هذا الموضوع...تقبلي خالص مشاعر الود والتقدير

قيثارة
08-06-2010, 02:34 AM
أنا برايي خالد المريخي حب يرجع لأصله وهذا شي طبيعي..
وكونه تنازل عن الجنسية فهذا دليل على اننا بلد ديمقراطي..
والكويت قايمه بأهلها..
مشكوره يا أخت قيثارة

وأنا في رأيي المتواضع ان خالدالمريخي لم تكن لديه مشكلة في الأصل..فهو كما نعلم من قبيلة معروفة نكن لها كل الاحترام..واذا كنت تقصد بالجنسية السعودية ..فلم تكن الجنسية على مر التاريخ أصلا للفرد بل هي هوية وطنية رسمية تحدد انتسابه لأي بلد...وياأخي هنا الكويت وهناك السعودية يعني...ما من جديد...فالتاريخ يشهد بعمق العلاقات الأخوية والروابط المتينة التي تربط بين البلدين شعبا"وحكومة"..فهنا أرضي وهناك أرضي وإلا لم يجمعنا مجلس واحد يشدد على الروابط التي تجمع بين تلك الدول القابعة على الضفاف الشرقية من الخليج العربي...اسأل الله ان يحمي بلادنا من شر كل طامع..شكرا لطرح رأيك ...تقبل تقديري

قيثارة
08-06-2010, 02:36 AM
فديت الكويت واهلها

مستغنين عن( مسمار)محنا بحاجته @@

شكرا لطرح رأيك...تقبلي تقديري

قيثارة
08-06-2010, 02:41 AM
:(237):اذا ما يبي الجنسية كيفه ....هو الخسران
بس ليش يقول مثل هالكلام عيب

أهلا غاليتي ماكنتوش....أنا أوافقك الرأي..أعتب على الشاعر خالد المريخي على الطريقة الفجة التي تكلم فيها بخصوص هذا الموضوع...وكان بإمكانه أن يطرح الموضوع ويبدي رأيه بطريقة أكثر وعي وعقلانية..وألا يتخبط بالضرب في تاريخ البلدين...شكرا غاليتي لطرح رأيك...تقبلي تقديري..أسعدني مرورك

قيثارة
08-06-2010, 02:45 AM
لي رأي بمواضيع كثيرة تخص السياسة ، ولكن دائما أقول politics is a dirty game

-لن اتوسع والإحترام لكل الآراء المطروحة:

- هناك من يعتبر المريخي شاعرا وكبيرا ، وأنه يشعر عند كبار القوم وعليته،بالقديم كان هناك أمراء يشعر لهم شعراء ويمدحونهم لغرض في نفس يعقوب والتاريخ فيه من التفصيل ما أعجر عن كتابته وذكره.

- الذي أفهمه أن الإنسان السوي، يكون له دين واحد ووطن واحد ، يقدم له ويعطيه ما اعطاه وطنه له.

- كيف يقول من لقب نفسه شاعرا ووطنيا، ان يذكر بأن الكويت مجرد وطن حديث له من الزمن 33 سنة، والكويت بدات من الحقبة الثامنة عشرة وهذا ما ذكرته الوثائق والمؤلفات والخبراء ومن مر على الكويت في ترحاله ، وكتب التاريخ تشهد بذلك ومعتمده ، الذي أعرف انه الشاعر يجب ان يكون لديه من العلم والثقافة لكي يحترم شعره وعلمه، اين العلم بحضارة وطنه الذي تنازل عن جنسيتها، وبصراحة أبرك أنه تنازل عنهالأنه ما يعرف شئ عن تاريخ الكويت

- عندما سمعت المقطع في اليوتيوب، كيف لشاعر أن يتحدث في موضوع سياسي في وطن عاش فيه وأكل من خيره وبعده يقول : ما ابي أتكلم أكثر، انت يا شاعر يا همام ترد على سؤال وعندما يسألك المذيع ترفض الإجابة، ياسلام سلم على الثقافة الفكرية يا شاعر العصر.

- الكويتيون يبقون كويتيون ، والذي يريد أن يسحق الوطنية هم هؤلاء ومن لديه جنسيتين وأكثر،لأنهم يريدون الإستفادة من هنا وهناك، أمريكا وبريطانيا الآن تضع من الشروط المضنية الآن لأخذ الجنسية وليس كالسابق، فهؤلاء يقولون المزدوجون يقولون بالحرف، ياله احنا راح ناخذ جنسية وحدة وطبقوا على إلى عنده جنسة أمريكية وغيرها من الجنسيات الأوربية، طبعا يبون يموتون من القهر لأن الجنسية الامريكية لا تسقط ، وإن اسقطها الفرد يستطيع أن يرجعها بعد مدة بسيطة،يتمنون هؤلاء المزدوجون أن كانت لديهم جنسية أمريكية أو اوربية ، لهذه يشقون الوحدة الوطنية ، في قلوبهم غل وحقد، اهذا الإسلام ، أهذا الولاء، أهذا تطبيق لعدالة يريدونها، لا يعرفون غير أسلوب الصراخ في طرح النقاش، ومنتحت الطاولات ما خفي كان أعظم.

- اقول للمريخي ، ما تشوف شر ، والله يزيد في شعرك وإقامة الحفلات إلي إلي، والله بركة يا أخي.على الأقل تبقى الكويت للكويتين.

- الحكومة لديها حق في أنها خيرتهم هؤلاء المزدوجة الولاء في أختيار الجنسية، وانا مع الحكومة ، وأقولها وانا كويتية تأسيسية كليت وربيت وعشت فيها، ومن يريد رفض الجنسية الكويتية أقوله ما تشوف شر خيوووووووو.

- ومثل ما قال أرسطوووو شيخ العلماء:أن المرء هو أصل كل ما يفعل .يا مريخي.

-الرجل العظيم يكون مطمئناً ، يتحرر من القلق ، بينما الرجل ضيق الأفق فعادة ما يكون متوتراً (كونفويشيوس ) هذا مو كلامي كلام رجل مفكر يا مريخي.

إن الاتجاه الذي يبدأ مع التعلم سوف يكون من شأنه أن يحدد حياه المرء في المستقبل ( أفلاطون ) .يعني أنت حددت شنو تبي يا مريخي ، عليك بألف عافية الجنسية ، ادعي لك يا أخي.

نونا...شكرا لطرح رأيك...تقبلي تقديري

معلم-فنية
08-06-2010, 02:57 AM
هلا والله

الكويت تختلف عن أي دوله خليجيه
لنكشف الغطاء ونتكلم
اختي العزيزه هويتك القبليه التي تتكلمي عنها وليست الدينيه ونحن ليس بوطن واحد
لكنه شكل من الخارج ونختلف بين دوله واخرى
لذا الكويتي يختلف عن السعوديه
وواجباته تختلف عن الكويتيه
ايضا العطايا من الحكومه الى الشعب
تختلف اختلاف كلي
الكلام الذي تكلمتي به عن الوحده هذا ليس موجود
والا لما منعت السلطات السعوديه تسجيل العقار بأسم بعض الكويتين
وايضا لما منعت الكويت من تسجيل العقار بأسم اي اجنبي اقصد حتى الخليجي
وانا هنا لا اتطرق الى الأفضليه الكويتيه ام السعوديه
لكن المغزى بالإختلاف
والله يعزك يا كويت
وتحياتي

قيثارة
08-06-2010, 03:59 AM
هلا والله

الكويت تختلف عن أي دوله خليجيه
لنكشف الغطاء ونتكلم
اختي العزيزه هويتك القبليه التي تتكلمي عنها وليست الدينيه ونحن ليس بوطن واحد
لكنه شكل من الخارج ونختلف بين دوله واخرى
لذا الكويتي يختلف عن السعوديه
وواجباته تختلف عن الكويتيه
ايضا العطايا من الحكومه الى الشعب
تختلف اختلاف كلي
الكلام الذي تكلمتي به عن الوحده هذا ليس موجود
والا لما منعت السلطات السعوديه تسجيل العقار بأسم بعض الكويتين
وايضا لما منعت الكويت من تسجيل العقار بأسم اي اجنبي اقصد حتى الخليجي
وانا هنا لا اتطرق الى الأفضليه الكويتيه ام السعوديه
لكن المغزى بالإختلاف
والله يعزك يا كويت
وتحياتي

أهلا بك أخي الكريم..أبدا لم اتطرق في حديثي لأي هوية قبلية..والا فحدد لي القبيلة التي انتمي لها؟؟؟؟ولم أأكد لك اننا وطن واحد..ولكن تربطنا علاقات منذ تاريخ قديم..ومازلنا نحرص عليها ونأكدها..
أما بشأن الاختلاف بين دولنا فصحيح ماتفضلت به..ولكن أوجه التشابه أراها عديده ومتنوعة وفي شتى المجالات..
ياأخي الكريم..شي طيب ان تربطك مع جيرانك علاقات قوية من موده واحترام وحقوق الجيرة..ولكن بالتأكيد لن تسمح لهم بالمبيت داخل منزلك!!!!!والأسباب كثيرة
أشكر لك أخي معلم فنيه طرح رأيك...تقبل خااالص التقدير

معلم-فنية
08-06-2010, 12:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله

لنرجع مرة اخرى ونحلل ماكتب

http://forum.moalem.net/file/2010/08/9.jpg (http://www.zmn1.net/up/)
تعليقي على هذا الرد
هو
من قال انه لم تكن لديه مشكله في الجنسيه او الحصول عليها
خالد المريخي سافر الى قطر بغية اعطاءه الجنسيه القطريه ولكنه جابه بعض القيود او الشروط القطريه في جنسيته السابقه ورجع بخفي حنين وهذه مشهودة ومتزامنه مع حلقات داود حسين وحسن البلام بعد تقليده
وّإذا فعلا لم تهمه الجنسيه فلماذا قبل بها مع جنسيته الاصليه السعوديه هل جاءت هدية مثلا ؟

http://forum.moalem.net/file/2010/08/10.jpg (http://www.zmn1.net/up/)

اختي العزيزه
في مثل كويتي يقال
يفوتك من الجذاب صج كثير
ولنفترض ان الشخص الذي تتكلمين عنه يحب الظهور او لديه الإحساس بالنقص
ولكن بالأصل جاء ببعض البراهين
تثبت انه يوجد الكثير من مزدوجي الجنسيه وولاءهم فقط لجنسيه واحده لنفترض للكويت
وهل ترضا السعوديه ؟ او بالعكس----
وعبارة لا ادري من اين جاء بهذا الحق ليميز هذا الكويتي والآخر
اختي العزيزه
لم نرى تميز لأحد على الآخر
وكلمة عجافا هل انتي متيقنه منها وبالأصح متأكده أن كل المتجنسين ليسوا مزدوجي الجنسيه ؟
الشعور هذا جاء من خلال الإستعطاف للمواطنين الذين يحملون اكثر من جنسيه
ومن خلال احتكاكي بصديق يعمل في ديوان الخدمة المدنيه
يسرد لنا قصص ومواقف عن هذه الفئه التي تعيش بالسعوديه
ويوميا تصل الى الديوان بغية الاستفادة من بدل البطاله
او ..... الخ وهو بالأصل لا يعيش بالكويت
اما بخصوص كلامه عن من لا يستحق الجنسيه الكويتيه فهو يتكلم عن مزدوجي الجنسيه وليس
من تجنس او حصل على الجنسيه حديثا وفي رأي يجب أن يكون ولاءك لدولتك فقط
وإلا لنقول ان بعض الكويتين من اصول فارسيه لنسمح لهم بالتعاطف مع اصولهم
ولنقلب الكويت طبق سلاد بالمشروم وفوقهم درسن لذيذ:(311):

http://forum.moalem.net/file/2010/08/11.jpg (http://www.zmn1.net/up/)

تعليقي على هذا الكلام
لم يتطرق الى السعوديه
ولن يستطيع ان يتكلم بكلمه
و إلا
سوف يجد ما لم يجده بالكويت

قيثارة
08-06-2010, 04:23 PM
أهلا بك مجددا أخي معلم فنية...ويسعدني نقاشك لما يتسم به نقاشك رقي في الحوار..
ياأخي...اسمح لي أبين لك وجهة نظري من جديد..
لاأعلم ان كان خالد المريخي لديه مشاكل مع أي جنسية لأي بلد كان..وقد بينت سابقا" انه لم يروق لي الأسلوب الذي تكلم به..وطريقته في طرح الموضوع...هو حر سواء أبقى الجنسية أو تنازل عنها..فهي قضية شخصية تهمه وحده...ولايسبب لنا أي مشكلة ..بالعكس قد يسبب له العديد من المشاكل....
ولكن المشكلة التي أراها تحدث صدوعا" واضحة في صف وحدتنا الوطنية وتنخر في أساسها..وتعمل على إثارة النزعات الطائفية والقبلية والايدلوجية..هو مايصرح به بعض الفقاعات العنصرية....نعم من أعطاه الحق ليميز الكويتي عن الغير كويتي والمزدوج؟؟؟...ياسيدي تطبيق الأمن والنظام العام في الدول ليس من واجبات ولا من مسؤولية الأفراد..ومتى ماقام الأفراد بذلك نرى نشوب فتيل النزاعات و الحروب الأهلية..والتاريخ يشهد معي..إن كانت الدولة ترا في هؤلاء غير مستحقين للجنسية فهي صاحبة الحق في ذلك لاغيرها..ولاتترك المجال لهذه الفقاعات بالتحدث نيابة عنها..وتعطيه الفرص لفج المزيد من نسيج وحدتنا الوطنية...

شكرا لك أخي معلم فنية ...تقبل تقديري

معلم-فنية
08-06-2010, 06:09 PM
أهلا بك مرة أخرى عزيزتي قيثار ة
أن النقاش معك جميل جدا ولا يحوي أي تعنت
مسؤلية من في طرح هذا الموضوع
الجواب
هناك قنوات عديده
مفتوحه يطرح بها مسؤليات الغير أو مسؤليات الحكومه
وأتكلم معك
عن القضايا التي تخص الحكومه وينطق فيها أشخاص منفردين يعبرون عن رأيهم
أكثرهم تأثيرا هو التلفزيون
ونحن لا نسطيع في زمن النت أو الفضائيات أن نعتم على أي معلومه
أو نداريها
سنه شيعه
قبائل وحضر
سنه×سنه
شيعه ×شيعه
لكن سؤالي لأختم
ردي
فقط
من يقف وراء( الجويهل )
شكرا:(303):

قيثارة
08-06-2010, 06:28 PM
أهلا بك ياأخي العزيز...
وكأنك تلوم قنواتنا الفضائية الخاصة..والله اني أوافقك الرأي في ذلك...انظر لمستوى الانحطاط في عرض قضايانا..وفي قنواتنا حديث ذو شجووون

أما بالنسبة لسؤالك الذي تفضلت به....آآآه
سؤالك حيرني كما حير غيري كثير من الناس!!!!
.سؤالك هذا قد يجد البعض فرصة ليكون ناشطا" سياسيا"(مهنة من لامهنة له) ليتفنن في الرد عليه....وهناك من تجده يخفت صوته في الرد على سؤالك..
ولكـــــــــن..كائن من يكن خلفه
المصيبة ياأخي في السؤال الذي يليه.....مالغاية التي يرجوها؟؟؟؟

شكرا لك ياعزيزي...الحديث معك رااائع
تقبل تقديري

المسك
08-08-2010, 11:04 PM
مالي خلق اهذر

< ضايق خلقها

المسك
08-08-2010, 11:09 PM
سج نسيت كل عام وانتي بخير ياقيثاره

ولكل من زار موضوعج

قيثارة
08-09-2010, 03:19 AM
هلا وغلا بغاليتي وردة بييييين الأشواك..
غريييييييييييبه!!!!!مالج خلق اتهذرين؟؟؟مالج بالعااادة...
ع العموم حبيبتي وجودك يكفي..واسأل الله العلي القدير ان يعينك على صيام وقيام الشهر الفضيل.. تقبلي فااائق مشاعر الود والتقدير