المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيما يتعلق بتقويم الكفاءة والأعمال الممتازة

moalem
03-14-2010, 01:05 AM
نظراً لوجود خلل واضح في آلية تحديد الأسماء المستحقة لمكافأة الأعمال الممتازة وإصرار وزارة التربية على أن يكون التقييم سرياً مما يجعل البعض يعتقد أنهم قد يكونوا غير مستوفين الشروط وهو سبب من أسباب عدم استحقاقهم لمكافأة الأعمال الممتازة.

هذا وقد حصل في منطقه الفروانية كما نمى إلى علمي تحديداً سقوط مجموعة من أسماء المعلمين والمعلمات المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة مما استدعى المنطقة رفع كشف آخر للمستحقين وهم المجموعة الذين تقدموا بالشكاوي.

وفي حال رفض الموظفين في وزارة التربية إخبارك بدرجة تقييم الكفاءة 2007/2008 و 2008/2009 بحجه السرية وأنه ممنوع وكنت ترغب في التأكد ومعرفة أسباب استبعادك فما عليك إلا التقدم بشكوى لخدمة المواطن في وزارة التربية مبنى رقم واحد فسيأتيك الرد وهم مجبرين بقوة القانون وعليهم أن يبينوا لك الأسباب:

ففي حال كنت قد امضيت في الخدمة 5 سنوات ولم تحصل على مكافأة الأعمال الممتازة ولم يكن لديك علم بدرجات تقييم الكفاءة للسنتين الماضيتين كل ما عليك القيام به
1- التقدم بشكوى على خدمة المواطن مبنى رقم 1
2- صيغة الشكوى: تم إعداد ملف وورد قم بتحميله من هنا
3- بعد تقديمك الشكوى اطلب الرقم الداخلي للموظفة لتقوم بمتابعة الشكوى الخاصة بك.
4- في حال تأخرت المنطقة التعليمية بالرد أكثر من اسبوع، أطلب من الموظفة هاتفياً تقديم كتاب استعجال بالرد.
5- في حال عدم تزويدك بطلبك اطلب تحويل الموضوع للشؤون القانونية بالوزارة.

aishaamer
03-14-2010, 09:54 AM
مشكور و يعطيك العافية ، نعم الموضوع مهم وهناك ظلم كبير في المناطق التعليمية ،
انا لم تصرف لي مكافأة الأعمال الممتازة لسنة 2008 بحجة أخذي اجاز الحج ، لما راجعت المنطقة التعليمية وان اجازة الحج لا تحتسب من ايام الغياب و عطيتهم القرار الجديد الصادر من الوزيرة أ.موضي الحمود ، تحججوا بالقرار السابق لسنة 2009 الموقع من الوزيرة أ.نورية الصبيح ان اجازة
لحج لم يتم ادراجها من ضمن الاجازات التى لا تحتسب من ايام الغياب .

الصراحة الواحد مو عارف القرار الصحيح وين ، و الله المستعان .......

moalem
03-14-2010, 10:45 AM
مشكور و يعطيك العافية ، نعم الموضوع مهم وهناك ظلم كبير في المناطق التعليمية ،
انا لم تصرف لي مكافأة الأعمال الممتازة لسنة 2008 بحجة أخذي اجاز الحج ، لما راجعت المنطقة التعليمية وان اجازة الحج لا تحتسب من ايام الغياب و عطيتهم القرار الجديد الصادر من الوزيرة أ.موضي الحمود ، تحججوا بالقرار السابق لسنة 2009 الموقع من الوزيرة أ.نورية الصبيح ان اجازة
لحج لم يتم ادراجها من ضمن الاجازات التى لا تحتسب من ايام الغياب .

الصراحة الواحد مو عارف القرار الصحيح وين ، و الله المستعان .......

أخوي اتبع الاجراء اللي قلت لك عنه بالضبط وخل يجيك الرد رسمي وبعدين حول الموضوع للشؤون القانونية والموضوع ما ياخذ منك وقت فقط مر عليهم وقط الشووى لأنك لو بتنسمع رد الموظفات ما تسوي شي.وزارة تعيسه ولا تمشي الا بالقانون.

والشروط واضحة يستثنى:
1- اجازة حج
2- اجازة وضع
3 اجازة امومه

ومثل ما قلت لك لا تسكت وحقك محفوظ بس انت طالب ومثل ما قلت ل قدم الطلب رسمي لان الموظفات اصل يخبطون ويبعدون الغلط عنهم بالحجج الفاضية لكن هناك فوضى.

مناوي
03-14-2010, 10:04 PM
يعطيك العافية................وانت صاج وزاره تعيسه وما تجي الا بالقانون.... بس بعد شلعت قلب ودوخة راس تا خذ
حقك ......شوف الوزارات الثانية صج يقدرون الموظف الأعمال الممتازه 450 و750 ما شاء الله عليهم مو إحنا مانين علينا ب200 دينار وبطلعت الروح وفيها ظلم بعد واحنا أهل الشقى والتعب وزارة بطيخ

المعلمة المتميزة
03-14-2010, 11:11 PM
::: ×× أ, خالد العتيبي ×× :::
شكراااا لكـ ... على اختياركـ لهذاااا الموضوع ... صراحهـ حديث الساااعه ...
في مدرسهـ كامله ... تخيل ولا وحدهـ نزلتهاااا الاعمال الممتازه ....!!!
وابشركم ... بدءنا الخطوة الأولى لمتابعهـ هذااا الخلل...
تقبل فائق الاحترااام .. ." الدال على الخير كفاعلهـ "

وطنية2004
03-15-2010, 12:06 AM
الله يعطيك العافية بروح أقدم الشكوى والله يستر

رائد العتيبي
03-15-2010, 10:10 AM
يعطيك العافية اخوي خالد على مجهوداتك وحرصك الدائم تقبل تحياتي

abloo
03-15-2010, 01:42 PM
انا عطوني :)

همس الرووح
03-15-2010, 08:40 PM
الدال على الخير كفاعله

تشكر ماقصرت

لامست الجرح أ خالد

3waashaa
03-16-2010, 07:06 PM
الله المستعان على هالوزارة التعيسة

د موسى
03-17-2010, 05:18 PM
أذكركم إخواني بأن تكون نيتكم في التعليم أداء رسالة من أشرف الرسالات ، وان تحتسبوا الأجر من قبل ومن بعد لله رافع الدرجات ، وألا تنشغلوا بدرجات البشر وتقييمهم اكثر من الدرجة والأجر ممن لا تخفى عليه خافية ، والله المستعان
د موسى

مناوي
03-18-2010, 08:14 AM
الله يشهد لنا ويشهد على تعبنا في أداء رسالتنا ومحتسبين الأجر في الدرجات والحمدلله
بس حتى إحنا خلهم يخافون الله فينا ويقيمونه على تعبنا وجهدنا المبذول بعداله والظلم في التربية وارد على طول
من المدير إلى الأعلى .......:(308):

مها
03-19-2010, 01:11 AM
مشكور أ. خالد