المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {..الأستاذة أمينــه العمـــر .. ومدرسة مريم عبدالملك الصالح }

سمو الأميره
02-17-2010, 08:48 PM

آنا رئيسة قسم خدمتي في وزارة التربية 12سنه تعاملت مع العديد من المديرات لكن الحمد لله أن الله رزقني قائدة ناجحة.. متميزة ...مبدعه...

أكيد عرفتوها لأنها غنية عن التعريف..:(306):

لكن قبل لا أقول اسمها أحب أسألكم سؤال ؟

تعرفون ما معنى القائدة الناجحة المتميزة...؟؟

أكيد بتقول إنعرف وآنا أأكد لكم إنكم ما تعرفون معناها الحقيقي ؟
لأن بصراحه آنا عرفت المعنى الحقيقي منها

من منو تهقون؟؟ من منو ........؟؟؟:(204):

ألحين أقولكم ..:(306):

طبعا في هذا الزمن ياكثر من يدعي القيادة ويا كثر من يدعي التصدر لها
لكن قليل من ينجح فيها فآنا وجدت القيادة الناجحة وتوصلت للمعنى الحقيقى لها من مديرة مبدعه لا مو مبدعه بس إلا متميزة الكل يعرفها ويشهد لها بهذا النجاح والتميز والإبداع و تشهد لها وزارة التربية كلها
متشوقين تعرفونها أكيد كلكم قاعدين تقولون ألحين يابخت من إهيا مديرتها...... إيه والله يابختي

طبعا تعرفون إن للشمس نور....... وللقمر نور...... وللنجم نور...... وهيا بصراحه مصدر النور لمدرستنا

طبعا إهيا

الغاليه..

الحنونه ..

المحترمه..

المتميزة..

حبيبة الكل والجميع...

أ/أمينــــــــــــــة العمـــــــــــر
مديرة مدرسة مريم عبدالملك الصالح

تعلمنا منها:

1- الأخلاق الحميدة . 2- الإبداع في العمل. 3- تقدر كل من معها وتحترمهم .
4- عفيفة اللسان 5- المحافظة على الدوام . 6- تتحمل المسؤلية وتؤديها على أحسن وجه.

7- اتخاذ القرارات الصائبة. 8 - التواضع . 9- العدل. 10 – العطف .

لا موبس هذا في أشياء واااااااااااااااايد واااااااااااااااااايد

وقول لها هالبيتين :-

من أين أبدأ والكلمات تزحمني والقلب حار فما يوفيكم مدحي

والمدح في قلبي لك دوما لا يعلم الغيب إلا خالق البشر

إهيا غيرت في المدرسة تغيير كلي وحببتنا فيها مهتمة بطالباتها والهيئة الإداريه والتعليميه وكل من يعمل معاها يشعر براحه وكأنها أما له
طبعا إحنا نعرف مهنة التدريس مهنة شاقة لكن مع أبله أمينه تحول التدريس من شاق إلى سهل خلت المدرسة بيئه جاذبة للطالبات والمعلمات وكل من يدخل المدرسة يقول آنا داخل مدرسه خاصة.
وانا أدعوكم لزيارتنا .

في الختام... أقول لاترمى إلا الشجرة المثمرة وللنجاح أعداء ولولا نجاحج وحقد الحاقدين لما طلعت عليج الإدعاءات وما أقول إلا الله يكثر من أمثالج ويحفظج لنا ويزيدج تألق أكثر وأكثر ويرزق وزارة التربية بمديرات مثلج .

ورد الجوري
02-18-2010, 12:16 AM
:(270):
اقسم بالله العظيم اني لما اسولف عن بناتنا في المدرسه واللي سوته من انجاز بمالمدرسه اول ماستلمت ادارتها من سنتين ونص تكلمنى صديقتى تقولى منو ناضرتكم اقولها المربيه الفاضله امينه العمر والله ردت على وقالت خساره انتقلت من مدرسة بناتى وصارت عندكم والله تهبل خلت مدرستنا نموذجية باسلوبها الراقي والناجح والمتميز وايضا تميزها ونهجها الاداري طغا على المدارس الخاصة والمدارس النموذجية الاخرى كل والشكر والتقدير للمربية الفاضله امينة العمر وكاتبة الموضوع المتميزه في طرحها

:(315):وتقبلي مروري

المعلمة المتميزة
02-18-2010, 12:33 AM
ما شاء الله عليها الله يكثر من أمثالها
وتستحق هذااا التقدير بحق وحقيقه
تقبلي مروري وشكري على هذه المبادره الكريمه
http://forum.moalem.net/file/2010/02/65.gif (http://www.q8ow.com/up/)

كلي أمل
02-18-2010, 06:59 PM
يرجى عدم الإتجاه بالموضوع للشتم والإساءة

AL-Zain
02-18-2010, 08:00 PM
أشكرج إختي سمو الأميرة على طرحج الرائع
لقول الحق عن ابله أمينه
الصراحه ماكو مثلها اسم الله عليها حافظها ربي البيت
انسانه رائعه بمعنى الكلمة
حبوبه وخلوقة الكل يحبها
يكفى اهتمامها فينا وبطالباتها
وما أقول غير الله يكفيج شر الحاقدين
وإن شاء حوبتج ما تتعداهم

غروري ضروري
02-18-2010, 08:10 PM
السلام عليــــــــكم..
اول شي احب اشكرج اختي عالمووضووع.. يحق لج انج تفتخرين بناظرتج و يحق لنا نفرح لوزارة التربية في هالمعطاءة الست امينه العمر بعد مدحج لها ويشهد الله علي اني لا اعرفها ولا تعرفني ولا لي معاها علاقه لامن قريب ولا من بعيد..الله يحفظها ويسدد خطاها ويجعل عملها خالص لوجه الله تعالى..
واشكرج بعد واثني عليج انج مدحتيها بدون ماتعرفين عن نفسج وهذا اخلاص منج وكثر الله من امثالج..
ثاني شي اسمحيلي انا امس شفت موضووعج بس للاسف كنت مشغوله وما سنحت لي الفرصه اني ارد..
بس الحمدلله لحقت اليوووم..
الصراحه كانت الردود تسد النفس.. انتوووا تربويين..!!!!
انتوووا اللي المفروووض تكووونوون قدووة ..!! سواااء للطلبه والا بقيــــــة موظفين وزارات الدولة..
انا لاني مدرسة ولا لي علاقه بوزراة التربيه انا تبع وزارة الصحـــــة يعني مالي اي مصلحه اني امدح المديرة ولا اني اسبها او اغلط عليها.. بس حبيت اذكركم بالايه الكريمة.. (( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيـد)) والنت وسيله نستفيد منها في اشياء واااايد موو وسيله اني اتخفى فيها واسب في الاوااادم واغلط فيهم ترى هذا ضعف وقلة ثقه بالنفس.. والا اذا في قلبج كلمه قطيها بويهها موو متخفيه ورى شاااشة وكيبووورد...!!
والاخت اللي كانت كاتبه عن اخلاااق الناظرة وامسحووا ردها الادارة مشكوورين.. اقولها مهما يوووصل سوووء الفهم بينج وبين اي انسان المفروض ما تتجرئيـــــن وتقذفينها.. ترى قذف المحصنات من السبع المهلكات يا تربووووين..
لنرقى بأخلااااقـــــــنا شوووي.. بليز واللي موو قد المنتديات لا يسجل..
والصرااحه استنتجت بعد اللغط والشد والجذب من هالمواضيع اللي خذت اكبر من حجمها في هالمنتدى ان اذا شاااء الله وامر عيالي وعيال كل من يعز علي ماراح ادخلهم في مدارس الحكوومه مادام هذا اسلوووب اللي المفروووض يكونون القدوووة الحسنة..!!!
واذا ذكرت شي برد بعد ..<< ترى انا قرقه خخخخ :(222):

نور من الرحمن
02-18-2010, 09:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سمو الأميرة ...
لك مني ألف تحية معطرة بالفل والياسمين لقلبك الكبير النابض بالحب والعطاء ..
:(266):

سلمت يداك وأناملك الناعمة التي لم تكتب إلا دررا وذهبا و ألماسا ياصاحبة القلب الذهبي ..

وإسمحي لي أن أضيف رأيي الشخصي في المديرة الفاضلة ...

أمينة العمر

بداية بحكم خبرتي البسيطة في مجال التربية والتعليم خمس سنوات ولكنني في هذه السنوات البسيطة ومن أول سنة للأسف الشديد رأيت العجب العجاب وصادفت ثلاث مديرات ولكني بكل أمانة وصدق أقول إني لم أرى مديرة فاضلة وأما حنونة مثل مديرتي أمينة العمر ..

صراحة لن تفيها هذه الكلمات البسيطة وهي ليس بحاجة لشهادة مني فمكانتها العالية استحقتها بكفائتها ورقيها المشهود في تعاملها الإنساني وعطاؤها اللامحدود ..

أبلة أمينة أمنا الحبيبة ومنذ أول يوم حطت قدماي المدرسة إستقبلتني بإبتسامة مشرقة وتتبادل معي الحديث بكل حب وحنان ورقي فمن أيامي الأولى إكتشفت مدى تواضعها وبساطتها وعدم تكلفها بالحديث حيث أنها لاتضع حدودا رسمية بينها وبين معلماتها بل على العكس هي أبسط ما تكون ومما شدني إليها إنها كانت تبادر بالسلام والترحيب وهذا إن دل على شيء فإنه قمة في التواضع ..

أبلة أمينة إسما على مسمى .. إستطاعت بفضل من الله ثم بإبداعها المميز أن تحول المدرسة من مكان دراسي ممل إلى بيئة ممتعة ومشوقة دراسيا للطالبات ..
لا يمكنني أن أصف حب الطالبات للمدرسة وتعلقهن الشديد بالمدرسة لدرجة أن الغياب في المدرسة وخاصة قبل أيام الأعياد تكاد تكون معدومة ..

أبلة أمينة لا تكل ولاتمل حتى توفر كل جهدها في سبيل الرقي بمستوى التعليم وهي دؤوبة بتوفير الجو المناسب المريح لكل من يعمل معها ..

أبلة أمينة لا تكفيها ملايييين الكلمات فهي بالتأكيد قليلة بحقها ولكن يكفيني أن أقول من خلال تعاملي المباشر معها ولمدة سنوات أنها إنسانة راقية قبل أن تكون مديرة رائعة ...

لله درك من حباك بفضله
خلقا تجاوز في الثناء نشيدي
أوتيت قلبا كالنسائم رقة
قبل القريب عطاؤه لبعيد
بيني وبينك ألفة ومحبة
يسقي كلانا غرسها لمزيد
لو غاب صوتي فالدعاء بريدي

وفقك الله لكل مايحب ويرضى وأزاح عنك كل هم بقدرته فهو العلي القدير الجبار المهيمن ...

مع خالص حبي وتقديري ....

سمو الأميره
02-19-2010, 10:44 AM
ورد الجوري

المعلمة المتميزة
الزين
غروري ضروري
نور من الرحمن
:(266)::(266)::(266):

رناد
02-19-2010, 10:50 PM
أحمد الله تعالى انه بدأ مشواري التعليمي في مدرسة مريم عبد الملك الصالح وتحت ادارة تمثلها مديرة فاضلة مثل أمينة العمر.الذي تبدأ يومها معنا والله ثم والله بسلام وابتسامة.فهي التي عززت في قلوبنا وعقولنا حب العمل والاخلاص فيه فجزاك الله ألف خير وكثر من أمثالك وجعلك ذخر لنا ولوزارة التربية

نخلة
02-20-2010, 12:53 AM
أوووووووووووووووووووووه
تفاعل و مشاركات كثيره :(233):

lawyer
02-21-2010, 01:11 AM
شكرا

الى الملتقى ان شاء الله

نص مفقود
05-21-2010, 08:08 AM
ماشاء الله يا بخت ابله امينه على هالمدح

الصراحة تستاهل كل خير و اهم شي ان الكل يحبها و يشهد لها بابداعها