المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااااااااااااااااااجل أنقذونييييييييييييييييييي

جورية حمرا
12-23-2009, 08:08 PM
السلام علييييييكم
رئيسة قسمي طلبت مني أقدم لها إيجايبيات وسلبيات ومقترحات المنهج المطور للغة العربية للصف الأول وأسلمه باجر:(201):
مخي مقفل ماني عاااااااااااااااااارفة شكتب...
ساعدوووووووووووووووووني الله يعافيكم..:(201):

moalem
12-23-2009, 11:19 PM
السلام علييييييكم

رئيسة قسمي طلبت مني أقدم لها إيجايبيات وسلبيات ومقترحات المنهج المطور للغة العربية للصف الأول وأسلمه باجر:(201):
مخي مقفل ماني عاااااااااااااااااارفة شكتب...

ساعدوووووووووووووووووني الله يعافيكم..:(201):

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعتقد من الصعب أن الواحد بليلة وحده يطلع الإيجابيات والسلبيات والمقترحات لأنه يعتبر من تحليل المحتوى خصوصا حسب ما يتضح لي أنج غير ملمه بطرق نقد المنهج وأعتقد أن رئيسة قسمك بنفس الوقت ما علمتك الطريقة

لكن

إنتي شوفي الإجابيات اللي لاحظتيها مع طالباتك بالدروس نويعة الدروس وطريقه عرضها هل هي ملائمة لمستوى الطالبات ، شنو المواضيع الأكثر تفاعل للطالبات معاها وقارنيها بالمواضيع الأقل تفاعل سواء من ناحية الصور وطريقه العرض والكلمات هل هي مفهومه أو لا

هل تخاطب العمر هذا أو لا

وقيسي عليها بقية الدروس لكن العمل مو سهل ولا بالسرعه هذي

جورية حمرا
12-23-2009, 11:48 PM
أخوي خالد أنا ماصارلي أسبوع من درست الصف الأول ورئيسة قسمي تقول طالبين منها دراسة وبما إني الوحيدة المطيعة طلبت مني والباجي عطوها طاف وأنا أعزها وأحترمها وما أرفض لها طلب فحبيت ان معلمين ومعلمات الصف الأول يفيدوني بهالشي وأسلوب نقد المنهج ما أعتقد لما يكون عندك أربع حصص في اليوم ومناوبة وأولياء أمور وطلبات الإدارة فيه وقت اتعلم فيه أنطر نهاية الدوام أدور فراشي من التعب.

رائد العتيبي
01-15-2010, 06:41 PM
اختي جورية انا مو مطلع على منهج الصف الأول ....... ولكن اتوقع راح تتعبين بالإيجابيات وتلقين مليون سلبيه وبعدين بما انك لك اسبوع مستلمه الصف يبون ديكور بس كالعاده يعني اكتبي أي شي لأن التربية ديكور بس اكتبي ثلاث ايجابيات وخمسين سلبيه ما راح تتعبين فيها ومقترحين وعلى فكره صدقيني وانا اخوك ما راح يقرونها لانه ديكور كالعاده لا تخافين روتين بس محد يقراه اكتبيه بربع ساعه .......

وشكرااا