المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا يا وزارتنا ؟؟؟ كل هذا التكريم ؟؟؟

أبوإبراهيم
09-01-2009, 06:51 AM
السلام عليكم

قد يستغرب القارئ ماسبب هذة التسمة ...

انا معلم تربية إسلامية في المرحلة الإبتدائية منذ 10 سنوات ؟؟؟ ماذا تتوقعون ان اكون .....

رئيس قسم ... مدير مساعد ..... موجهة .......!!!!!

طبعا معلم اقوم بتدريس الاول الابتدائي في كل عام ولدي طموح مثل اي معلم بالترقي للوظائف الاشرافية

ولكن وزارتنا الحبيبة لديها من المفكرين ما ساعد بتطوير مستوانا واصبحنا نقوم بتدريس كل ما يطرأ على مفكريها

وإن عرف السبب بطل العجب .....!

لقد قامت الوزارة بكل فخر بعمل دوارات لنا حتى يتسنى لنا التدريس بالمرحلة المتوسطة وكانت لمدة سنة كاملة

وبعدها بكل فخر نرجع للمرحلة الابتدائية ....! السبب ....! تنفيع الموجهين بالمحاضرات ....؟

أو نقص حاد بالمعلمين ....؟ او السلم التعليمي الجديد ........؟

وهذة الحقيقة .. تخبط وزارتنا الحبيبة ..

إن معلمي التربية الاسلامية بالمرحلة المتوسطة قد وصلووا الى اعلى المراتب ونحن ..؟؟؟

فهل تتوقعون ان تنصفنا وزارتنا ..........؟

الجواب :-نعم

الواسطة

تحياتي

حافي بشارع التاريخ
09-01-2009, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد أسمعت لو ناديت حيا ...
المعلم مهان بما تحويه هالكلمه من معنى @ شلون ينقلونكم ولا ويكدونكم ولا يحترمونكم ؟

salisa
09-01-2009, 05:31 PM
الحال في كل مكان اخوي ....انا صار في نفس المدرسة 8 سنين من الغرفة للصف ومن الصف للغرفة ...ونعيد ونزيد صرنا نشوف العام الدراسي يكرر نفسه ....بس يا خوي عشر سنين شويه والتدريس احسن من المهام الادارية

استاذ أحمد
09-02-2009, 04:45 AM
تدريس الابتدائي مريح بس بتصير طول خدمتك مدرس عادي لأن المدارس الذكور عددها محدود وفرصه الترقي بالمتوسط أفضل والثانوي أفضل منهم

أبوإبراهيم
09-02-2009, 05:11 AM
مشكوورين على المشاركة ...
ولكن لماذا هذا الجمود ....
تبون الصج المعلم مثل الالة كلن يستخدمها مرة المدير .... مدير مساعد ..........رئيس القسم .......الموجة .........
مشرف الجناح :)

يا اخوان والله الوزارة متعبتنا ولكن الضحية الطلبة ...........

تحياتي

مروى73
09-02-2009, 10:33 PM
السلام عليكم
اخواني واخواتي هذا الحال فى جميع الدول العربية دون استثناء والواسطة لابد منها والجميع لدية ولكن الواسطة القوية هي التي تكسب

أميرة الورد
09-03-2009, 01:10 AM
المشكلة مو خاصة فينا احنا وبس

المشكله عامه بكل الوزارات ومثل ما تفضل اخوي الواسطة تلعب دور

ومن وجهة نظري احس التخبط موجود بكل انظمتنا ولهالسبب احنا ما نتقدم

وربي يعين

:)

أبوإبراهيم
09-03-2009, 04:00 AM
تقدم .......

تقدم ..........

يا أخوان حلوة كلمة تقدم ...!

للأسف المشكلة مووو بالوزارة ولا فينا .........؟؟؟

المشكلة بالظروف تخبط في كل شئ تصدقون بالله لولا المعاش ما أقعد يوم واحد ....!

مثلا لوني موظف بوزارة معينة اقل شئ بينزل من معاشي 300 ......! ال 300 تفتح بيوووت ...

ومثلكم ما انتم عارفين حتى 10 ماتسوي شئ بالزمن هذا واللي يقهر يقلون وزارة تربية وتعليم .

واتمنى التقدم لعقول مسؤولينا فبهم تنهظ .... اتمنى يكون كلامي صحيح

شذى الزهور
10-03-2009, 06:45 PM
اذا انت 10 سنوات انا 23 سنه معلمة والطامة الكبرى كله امتيازات وكتب شكر

وكل مره يسقط اسمى من ترشيح الوكالة سهواً سبحان الله ليحل محله .......

أبوإبراهيم
10-09-2009, 01:54 AM
الواسطة :) 23 المفروض مديرة :) المرية الياية بلغينا ونخليج مديرة هم يبون جذية

شذى الزهور
10-16-2009, 12:47 AM
ابشر هذا انا ابلغك نازل اسمي بتاريخ 5/11 /2009

منو واسطتك ؟؟

أبوإبراهيم
10-23-2009, 03:06 AM
:) انشالله اكون معاج
الواسطة بالاول الله سبحانى وتعالى
ثانيا :- على حسب مادتج :) وصدقيني كل علة لها دوااء وخاصة بالديرة عندنا تكون مقتدر ما تتوفق تكون غير موفق كل واحد يرحب فيك :(

ladybird
10-24-2009, 02:58 AM
تدري qt_master ان في الدول المتقدمة يختارون المعلمين اللي خبرتهم مو اقل من عشر سنين او يكون معاهم ماستر حتى يدرسون المرحله الابتدائية...بمعنى كنت اتشوف تدريسك للمرحلة الابتدائيه ارقى بكثير من المتوسط على اعتبار انها مرحله صعبه ..مو هينه..تحتاج ناس كفاءة واكيد حضرتك منهم.
وعلى الدوره اللي اخذتها تبقى خبره واكتسبتها ومن صالحك .

محب النصح
10-26-2009, 09:55 PM
أنا رئيس قسم للتربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة . . و كنت معلم في الإبتدائي فقط سنة واحدة ثم أنجاني الله مما أصاب الكثير من الإخوة . . نسأل الله أن يرفع عنهم ولا يبلنا