المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتمال اني اصبت بأنفلوانزا الخنازير .. الفيلسوفة

الفيلسوفة
08-11-2009, 08:02 AM
السلام عليكم

لا أعلم ان كنت قد أصبت بمرض أنفلوانزا الخنازير أم لا ..

السبب ولد عمي رد من السفر من لبنان وكانت عليه حرارة شديدة وشك فيه الدكتور بالمطار واخذ منه عينة وقال عطنا رقمك اذا ثبت فيك انفلوانزا الخنازير راح نتصل عليك .. وولد عمي مريض ومو امثبت من الصدمة وعطاه الرقم غلط .. واول ما رد سلم على اهل البيت طبعا

اتصل الدكتور ولقى الجهاز مغلق ومن الاسم كامل طلع رقم البيت وقال فلان الفلاني موجود قال اخوه لا والله طالع قال ترا ثبت ان فيه انفلوانزا الخنازير ولازم يراجع ضروري منعا للعدوى

اهني كانت الصدمة ؟؟ اشعقبه الولد سلم على اهل البيت وكل من خالطه !!!!

والحين ولد عمي عدا اخوه والحين محبوسين بالجاخور حجر عليهم لحد ما يكمل العلاج لمدة 5 ايام وبعدها يتشافى

وامس كان عندنا عشا لعمتي واعيال عمتي لانهم جو من السعوديه .. المشكله ان سلمنا على بعض وكلهم امسلمين على المريض :( لا طبنا ولا غدا الشر :(

امس اعيال عمتي اركبتهم حراره قويه :(

انا مو خايفه على نفسي مو مهم الموت علينا حق المهم ابوي اهو مو ناقص بروحه تعبان :(:(:( لان امس شكله كان تعبان :(

ليه ما يعطون تطعيم حق كل من يسافر برا ؟؟؟!!! افلوسنا وين اتروح ؟؟ حتى مكه كل من جا من العمرة مصاب .. الله يعين

يالله يارب اتعافينا .. دعواتكم

moalem
08-11-2009, 05:39 PM
السلام عليكم

لا أعلم ان كنت قد أصبت بمرض أنفلوانزا الخنازير أم لا ..

السبب ولد عمي رد من السفر من لبنان وكانت عليه حرارة شديدة وشك فيه الدكتور بالمطار واخذ منه عينة وقال عطنا رقمك اذا ثبت فيك انفلوانزا الخنازير راح نتصل عليك .. وولد عمي مريض ومو امثبت من الصدمة وعطاه الرقم غلط .. واول ما رد سلم على اهل البيت طبعا

اتصل الدكتور ولقى الجهاز مغلق ومن الاسم كامل طلع رقم البيت وقال فلان الفلاني موجود قال اخوه لا والله طالع قال ترا ثبت ان فيه انفلوانزا الخنازير ولازم يراجع ضروري منعا للعدوى

اهني كانت الصدمة ؟؟ اشعقبه الولد سلم على اهل البيت وكل من خالطه !!!!

والحين ولد عمي عدا اخوه والحين محبوسين بالجاخور حجر عليهم لحد ما يكمل العلاج لمدة 5 ايام وبعدها يتشافى

وامس كان عندنا عشا لعمتي واعيال عمتي لانهم جو من السعوديه .. المشكله ان سلمنا على بعض وكلهم امسلمين على المريض :( لا طبنا ولا غدا الشر :(

امس اعيال عمتي اركبتهم حراره قويه :(

انا مو خايفه على نفسي مو مهم الموت علينا حق المهم ابوي اهو مو ناقص بروحه تعبان :(:(:( لان امس شكله كان تعبان :(

ليه ما يعطون تطعيم حق كل من يسافر برا ؟؟؟!!! افلوسنا وين اتروح ؟؟ حتى مكه كل من جا من العمرة مصاب .. الله يعين

يالله يارب اتعافينا .. دعواتكم

أولا ان شاء الله ما ترون باس

وسيناريو هالموضوع هم تكرر عندنا بالبيت لأن واحد من أخواني لما رد من السفر ونظراً لأن الجو متغير عليه كان معاه حرارة وبعدين تم تحويله للأمراض السارية وبعدين نظراً لأن مختبرهم ما يتحمل وطاقته الاستيعابية محدودة كانوا يعطون مواعيد لظهور النتيجة وصار بعزل عندنا بالبيت طبعاً بعد ثلاث او اربع ايام تبين أن ما فيه شي لكن كان أثرها النفسي سيء عليه جداً

والشي الثاني اللي يثير التساؤلات أن طلاب المدارس بيرجعون من الاجازة الصيفية والبعض منهم راد من السفر برى وكذلك المدرسين يعني أماكن تجمع بالمئات ونسبه منهم رادين من برى بالاضافة ويستعجلون علينا بالدوامات فضلاً انه شهر رمضان ونداوم بالعشر الأواخر!!

همس الرووح
08-11-2009, 07:38 PM
بسم الله عليج غلاتي

بس الحالة النفسية والقلق التفسي

قاتل ديري بالج على حالج أما بالنسبة

لأعراض الوباء والذي يتنبأ بانه

سيحصد ثلث العالم بسبب أعراضه هي نفسها أعراض

الانفلونزا العادية ولكن انتشارها سريع وقاتل

الحمد لله على العافية والله لايبلاكم ولا يبلانا به

الفيلسوفة
08-12-2009, 09:46 AM
مشكورين على الدعوه ولكم مثلها يارب

بس انا حيييل زعلانه عشان ابوي لاني احس فيه التعب

امس مسك ايدي جدام اللي زارونا وقام يحبها ويحطها على خده وتنزل دمعته ويقول احس ايدي خدرانه

قلت هااا ان شاء الله فيني ولا فيك ياعل يومي قبل يومك انت ابوي وحبيبي واغلى انسان في حياتي يفداك قلبي اموت من دونك

اعطيك عمري وما اوفيك .. قمت ابجي واشاهق جدام الناس .. الله يخليه لي انا ما اسوى شيء بدون ابوي .. الظاهر ضغطك مرتفع ..

وفيك حراره بعد ( انا بيني وبين نفسي اخاف عليه لان قبل جته جلطه بايده وشفا منها الله يستر ) الظاهر اعيال عمتي عدوه مادري :(:(

انا ماهمني صابتني عدوى انفلوانزا الخنازير من بيت عمي اهم شيء ابوي