المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي رايكم ومشورتكم ..

خير الناس
05-24-2009, 07:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شلونكم يا حلويييين ..:(208)::(208):

هالسنه كنت ماسكة نشاط المسجد .. وبفضل الله خذنا العام مركز متقدم .. وهالسنة عشان عندنا عمال

بالمدرسة بيسوون مبنى جديد سوينا نشاط على مدى أسبوعين يعني حصتين فعلنا فيهم القيمة التربوية

مع شوية مسابقات حلوة للبنات .. نجي للمهم .....

إذاعتنا بصراحة مو عاجبتني .. برامج الأبلات مالي شغل فيهم كل وحدة وبرنامجها والتقيم عند المديرة

بس آنا فكرت أمسك الإذاعة مع مشرفة الإذاعة بحيث أمسك الجانب التوعوي وتفعيل القيم ونشر الأخلاق

الحميدة حتا بالفرصة مفكرة أحط بالإذاعة شي يسمعونه يجذب أسماع البنات والأبلات اللي يناوبون بعد

شرايكم بالفكرة ؟؟ يلا عاد همتكم معاي اللي عنده فكرة أو علأقل تشجيع أمسك الإذاعة ولا أبقى بالمصلى؟؟

مع إني أفضل شي جديد ومتميز ومحد سواه ..

moalem
05-24-2009, 08:06 PM
مشاهد تمثيلية بطابور الصباح يعني يكون لبس معين وليكون لبس مره عجوز تقدم نصايح مثلاً

من الأفكار تكون بالقصص لانها تثير الخيال عند الطالبات بس دوري من القصص المتصلة يعني اللي تكون ممتدة لفترات طويلة يعني تقولين قصة وتكملنها باجر ولكل اسوبع قصة معينة ويكون فيها أسأله تاخذ البنت جائز عليها

خير الناس
05-25-2009, 04:41 PM
13 المشاهدات ورد واحد فقط!!!!!!!!!!!!! وينكم يا عرب ؟؟؟؟؟

عبير الورد
05-25-2009, 06:44 PM
فكرة حلوة وأشجعج عليها بس يبيلها وقت وتخطيط وميزانية .

وحاولي تكون معاج مدرسة ثانية أو طالبة متميزة وموهوبة حتى يكون هناك تنوع في الافكار والأداء وتحسبا لأي طارئ .

ولو كان عندك أكثر من طالبة فبالإمكان تغطية نشاط الاذاعة والمصلى معا وبدون عناء

...تحتاج المدارس لأمثالج ممن يمتلك روح المبادرة ...فالج التوفيق بإذن الله .

عبير الورد
05-26-2009, 07:50 PM
خير الناس إذا كانت عندك مشروع وتبين مساعدة بأفكار أخرى ما عندي مانع وراسليني بالخاص.

خير الناس
05-26-2009, 08:50 PM
بعد عمري ما تقصرين .. بس بعرف ماسكة انشطة في المدرسة حتى لو من قبل ؟؟؟ شنو نوع الأنشطة ؟؟ ياريت أحد يساعدني بأفكار وحركات

أولا أبي الكل يستفيد من البنات ليييي العاملات بعد .. وربي يشهد أبي الأجر فيهم ومن ثم التميز .. مفكرة أسوي ملف خاص للإذاعة من ألحين

إذا تقدرين تساعديني بصور أو مسابقات جديدة ومشاهد حلوة .. جزااااج الله ألف خير ..

خير الناس
05-26-2009, 08:52 PM
مشاهد تمثيلية بطابور الصباح يعني يكون لبس معين وليكون لبس مره عجوز تقدم نصايح مثلاً

من الأفكار تكون بالقصص لانها تثير الخيال عند الطالبات بس دوري من القصص المتصلة يعني اللي تكون ممتدة لفترات طويلة يعني تقولين قصة وتكملنها باجر ولكل اسوبع قصة معينة ويكون فيها أسأله تاخذ البنت جائز عليها

شكراا عالأفكار الحلوة :):)

عبير الورد
05-26-2009, 10:25 PM
عندي خبرة بسيطة بس إن شاء الله ما ني مقصرة وياج

عبدالله بطاح
06-01-2009, 08:01 PM
انا اعتقد انه الاذاعة تلعب دور هام وفعال في تنشيط عقول طلبتنا كذلك لها دور ايجابي في توجيه وتوعية طلابنا لاننا نشعر في وقتنا الحالي ان طلابنا بحاجة للتوعية والارشاد
يمكن ان يتم توعية الطلاب من خلال عمل مسرحيات هادفة او عمل مسابقات ذات قيمة علمية وبنفس الوقت ترفيهية ندعو لك التوفيق هذا اختيارك انت وما حد لازم يتدخل لانه انا بعتقد انك جريئة وقادرة على الاختيار وفقك الله ( عبدالله بطاح )

عبير الورد
06-04-2009, 10:26 PM
كلام الأخ عبد الله بطاح صحيح من حيث الاعتماد على النفس

لكن هذا لايمنع الاستفادة من أفكار الآخرين وتطويرها والزيادة عليها ويمكن تكون سبب لظهور أفكار جديدة مختلفة .

مروى73
09-09-2009, 12:28 AM
السلام عليكم اختي الكريمه
انا لا ادري اي مرحله تريدين عمل برنامج اذاعي لها ان كانت للمرحلة الابتدائية فالتمثليات ووجود فكرة عن المنهج شيء رائع مثل بقاله صغيرة وتدريب الطلاب على السراء والجمع والطرح وغيرها ، او عن شيء فى العلوم مثلا شخص مريض اكل كثيراً ويذهب للطبيب ويشرح له عمل الجهاز الهضمي ويمكن الاستعانه بالوسائل التعليميه الموجوده مع المدرسات
لكن ان كانت للمراحل التاليه فالتسابق بين الفصول ممتاز مثلا طلاب المرحله الاول المتوسط بفرض اربع فصول يتنافسون فى تقديم اذاعة مدرسيه متنوعة باللغة العربية وجزء باللغة الانجليزية وايضا بها معلومات تضيف داخل المنهج اي تكون لها اهمية لمادة واحده مثلا

ارجوا ان اكون افدتك واعانك الله