المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالجويهل خيطنا نابر "....." مع "ميثاق المعلم" !!

مزاج
05-05-2009, 12:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

إستيقظت في 6:30 صباحاً وغسلت وجهي وفرشت أسناني - كما كان يعلمني المعلم/ صبحي (الله يرحمه) - وبعدها نزلت الى الديوانية ووجدت أمامي القهوة والفطور الشهي اللذيذ وكومة من الجرائد والصحف ، ومع كل رشفت فنجال أقرأ صفحة ومع كل لقمة أقلب صفحه .......... وفي الغالب تستوقفني صفحة الفن بصورها اللذيذه الشهية لأنها جزء لا يتجزأ من فطوري اليومي.

وبينما أنا أقلب حتى وقفت على صفحة تحتوى على إعلان "ميثاق المعلم" بها مجموعة من المقترحات والمطالبات للمعلمين والتي يتعهد المرشحين بالمطالبه بها بعد وصولهم لقبة البرلمان ،،،، ولكن كان بينهم "الجويهل" والذي يتعهد بالمناصرتهم في هذا الميثاق بجانب مايحمله من أفكار رخيصة مدفوعة الأجر وبكل صراحة يا أخواني المعلمين هذي قلة أدب.

الكويت مثل البحر والمواطنين حداقه والشخص الذي يعرف "يقط" خيطة وبعد توفيق الله راح "ينبر" ويبشر بالرزق وإذا الشخص "عليمي" مع الأسف راح ينبر "وسخ بحر" ، لأن الحداق يحتاج فراسة وتوفيق معاً.......... ولكن الحداقة المعلمين الذين قاموا يطلب فزعة الجويهل "....." والله ماهو موفقهم .... وأنا أتوقع أن خيطهم راح ينبر "........." في المجلس القادم... !!

أخوكم مزاج

● تمنع كتابة الألفاظ البذيئة أو التي تخدش الذوق العام أيا كانت حتى لو لم تكن موجهة لشخص محدد.

مزاج
05-05-2009, 10:35 PM
الأخ المشرف المحترم الي مسح بعض الكلمات: ليش تحرف في مقالي من دون تشير الى مسحك الغير موفق؟؟

moalem
05-05-2009, 11:18 PM
المكرم / مزاج

سيقوم أحد المشرفين بالرد عليك وتقبل أفضل التحية والتقدير

مدرس خصوصي
05-06-2009, 01:43 PM
مع عدم قبولنا ان ورد بعض ألفاظ من الاخ مزاح ضد الجويهل وميثاق المعلم..إلا اننا نلتمس له العذر...حيث ان واحد مثل الجويهل قد ملأ جهلا وقلة ادب كيف يوقع على ميثاق معلم ويتعهد بالنصره لهم ولتنفيذ مطالبهم...
ونحن نقول لها لك يا اخ مزاح ان الشرهه مو على الجويهل وانما على مجلس ادارة جمعية المعلمين والذي كان همهم الاول هو مبلغ500دينار التي يدفعها كل مرشح نظير مشاركته بهذه الدعاية الاعلانيه والتي تسمى (ميثاق المعلم)..وان كان مجلس ادارة الجمعية همه فعلا موضوع الميثاق وتجميع صفوف المرشحين الاوفر حظا بالنجاح والاعلان عن دعمهم دون اي اعتبارات حزبيه او طائفية او قبلية ماكان يشترط مبلغ 500 دينار ودون التفات لماهية المرشح واخلاقه كا هو مطبق الان.. مو بس هات 500 دينار ونعطيك دعم ان جمعية المعلمين وشهادة ميثاق وشكر ....كلام فاضي

مزاج
05-10-2009, 08:36 PM
مشكور يا اخ خالد العتيبي
أنا ما أحب أحد يمسح من دون أن يشير الى تعديلاته ، وانا احترم الإدارة والمنتدى وأتمنى لها التوفيق
لكن المشرف إستلحق عمرة تالي وتعب وكتب تمنع الالفاظ البذيئة التي تخدش الذوق العام ،
سؤال للمشرف: هل كلمة "خرفان" في وصفي للمعلمين الذين تركوا الجويهل يوقع تخدش حياءك أو أن كلمة "سروال مقطن" في إشارتي الى ما سوف ينبر لهم في المجلس القادم يخدش حياءك أيضاً ،،،!!!!

أخ مدرس خصوصي الله يحييك ومشكور على التعقيب الطيب

مدرس خصوصي
05-12-2009, 02:38 PM
ههههههههههههه
الاولى نعديها بس الثانيه قويه قويه استاذ مزاح :)

استاذ أحمد
05-12-2009, 07:11 PM
لا والله الا كدينا خير

مزاج
05-12-2009, 07:58 PM
المدرس الخصوصي ، فالك التوفيق

أستاذ أحمد هلا بك أكيد تقصد كديت خير من الجويهل ؟