المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمنع منعاً باتاً اصطحاب الابتوب للمدرسة

moalem
04-05-2009, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصبحنا وأصبح الملك لله

جينا الدوام اليوم وصبح علينا مراسل النشرات الداخلية بالمدرسة بنشرة تحمل سطر واحد

يمنع اصطحاب الابتوب للمدرسة ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية

وموقعه من مدير المدرسة

أحد الأقسام بالمدرسة يرفض التحضير بالكمبيوتر.

لكن إلا يوجد حد فاصل لهذه المسأله بالوزارة والابتعاد عن مزاجيات الأقسام والموجهين

همس الرووح
04-05-2009, 04:29 PM
أقول صار عندنا التظاهر

بالاب توب

كل واحدة عندها لاب توب

أفضل من اللي ماعندها

وانها ماتواكب عصر التقنيات الحديثة

وانها تقليدية في طرق التدريس

رضا الناس غاية لاتدرك

تشكرات يالمعلم ،،،

&&&&&&&&

عبير الورد
04-05-2009, 10:27 PM
احضار اللابتوب للمدرسة والاستعانة به لابأس به خاصة أن القسم لايتوفر فيه عادة سوى جهازي كمبيوتر

وقد تكون هناك ملفات خاصة لايرغب صاحبها باطلاع أحد عليها

لكن منع إحضار اللابتوب للمدرسة ؟!!! وبنشرة بعد ؟!!!

إذا كانت هناك ممارسات غير صحيحة فليس الحل بمنع الكمبيوترات .

اسمح لي ...مديركم مو صاحي ويحارب التعليم الالكتروني :)

وين نورية عنه ؟

كويتية
04-05-2009, 11:31 PM
الظاهر أخوي معلم إن البعض منكم أساء استخدامه وترك شغله وجابل هاللابتوب . . .

ووصل خبرررررررررر للمدير

لكن القرار ما يكون بهالطريقة . . .

وسالفة منع التحضير بالكمبيوتر وطباااعته هذا شيء يدل على جهل هالموجهين ورؤساء الأقساااام

لما رفضت موجهتنا تحضيرنا اللي ع الكمبيوتر . . .رفضت أغيره . . .وقلت خل تستريح . . .ينادون بالتعليم الالكتروني

ويعطونا دورات محو أمية الحاااسوب وتاليتها تبي تردنا للتحضير اليدوي

أمعصي ي ي ي

خير الناس
04-07-2009, 06:42 PM
صاجة أختي كويتية .. بس احنا اللي وصلنا ( النشرة ) ممنوع احضار أي طالبة اللاب توب مالها للقسم حتى لو حاطة

فيه درس مو حجة تحط درسها عالفلاش وتجيبة , كما يمنع أخذ أو استقبال أي لاب توب من طالبة وتركه لديها تستخدمه دون

مراقبة من المعلمة , وأي معلمة تخالف ستعرض نفسها للتحقيق ..

غصون عربية
04-09-2009, 02:10 PM
بالنسبة للقرار انا اشوفه انه في غير محلة فأنا بالنسبة لي أحضر الاب توب معاي المدرسة لأني احتاجة ابشكل اكبير واحتاج النت ابشكل أكبر بحكم ان احنا معلمات مرحلة ابتدائية انشطتنا قائمة على التنويع والتجدد وأساسا لأني مشرفة الإذاعة وابصريح العبارة اليوم انا امداومة وما كان معاي اللاب توب اسألتني معلمة إذا كان اللاب توب معاي تعذرت؟.... منها.... جان اتقولي انتي عيل ليش ياية الدوام .... اما بالنسبة للتحضير فهذا الموضوع انعاني منه ابشكل اكبير خصوصا ابمادتي انا اللغة العربية لأن موجهنا الكريم يرفض رفضا قاطعا التحضير المطبوع خوفا ان ما يكون من اعداد المعلمة نفسها وانا اشوف هالموضوع في منتهى التخلف بس شنسوي الانسان تجبره الظروف المحيطه فيه .