المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرائف من حياة الفيلسوفة

الفيلسوفة
03-17-2009, 11:23 AM
ذكرياااااات الطفوووووووولة مع الفيلسوفة ........

يلا خل انشد الهمه ........... واشمر عن اذراعاتي ههههههههههههه ...

المحطه الاولى ..... اوصف طفولتي

يااااااااااااااا سلاااااااااااااام شأاااااااااااااااااااوه محصلتشي ابدااااا ودلع ..... يعني عشتهااا بالكااااامل منإصنيش ولا حاجه ..... حررررررااااااا ......

المحطة الثانية.. أجمل مواقف طفولتي

كتيييييييييييييير ... لحزه بس معايا أحاول اتزكر .... أاااا ... والله مره أمي قاعده بالحوش اتسولف
مع رفيجاتها وجيرانها .... جان اتسحب اشوي اشوي لي غرفتها ... ورحت فتحت الدرج جاااان أخذلكم كل ذهب أمي ولبسته فوق بعض ليما اختنقت من ثقلهم وبعدين وقفت صوب المرايه وحطيت حمره حمرا بحلجي
مالت أمي هههههههههه ..... وصرت جني عروووووووسة المولد ههههه ودخلت عليهم هههههههههه شكلي غلط .... شغل بنات نحب نتزين يعني مو بس لامي والكبار ... الحال من بعضووووووه ....

المحطة الثالثة.. أسوء موقف بطفولتي

مفيش والله ..... أااااا تذكرت .... مره دخلت غرفة أمي وقعدت افتش كنت اصغنونه جان اشوف بوك أبوي
كله افلوس والمروحه شغاله قويه جان انثر الفلوس بالغرفة وطاروا .... احاول اجمعهم مش أدره واللهي ..
لحد ما ماميتو ادخلت علي واخذي يا طق .... جان اتروح اطفي المروحه وقعدنا يومين انجمع بالفلوس اللي طاحوا ورا السرير والا تعلقوا بالمروحه واللي صاروا فوق الكبت واللي واللي ... من الكلام ده يعني .... بس انطقيت خوووووووووش طق ...

المحطة الرابعة.. أحلى هدااايا الطفولة

هههههههههه صندوق اللعبة اللي احط العروسه على الصندوق وترقص على الموسيقى ... لاعبة الباليه
واهني بجيت واجد ابي ابوي يشتريلي جوتي الباليه وما حصل ........

المحطة الخامسة..

كلنا انطقينا اكيد

ولكن اصعب مرة انطقيت فيها ولا زالت محفورة في ذاكرتي

يا لهويييييييييييي متألبيش المواجع أكتر من كده .... كان عمري لسه صوغيره ... وكنت تعبانه أوي أوي
والدكتور ربنا يسامحه عطا بابيتو حبه أكولها وراحت ماميتو كسرتها اصغير اصغير ما قدرت ابلعها جان اقطها ويييييع جان ما ادري الهوا شمالي وقتها والا جنوبي .... على خدي اخذي اطرااااااااااااااااااق من ابووووي كان هذا أول وآخر طراق في حياااااتي ....

المحطة السابعة... منو تحبين يا الفيلسفووفة ؟؟ امج والا ابوج ؟؟

مفيش كلام ....... مفيش كلام
أكيد أبوووووووووووووووووووووووووووووووووووي أبووووووووووووووووووي أبوووووووووووووووي
لاني دلووووووووووووووعته ولا لحد الحين .......... والله يخليلي مامي وبابي ....

المحطة الثامنة... الغيرة ..

نو أبدا أهما اللي يغيرون مني ولحد الحين .......... لاني دلووووووووووعة أبوي
بس مشكلتي لحد ألحين أغاااااار عليه من أي أحد يقرب منه حتى من أمي ....... الله يخليلي بابيتو بس مشكلتي الحين ان كل ما انولد في بيتنا حفيييييد تعالوااا شوفوااا الحالة النفسية زفت والغييييييرة اللي امقطعة قلبي ليما ابوي يدلع أحد غيري ... أدري مو امصدقين بس لحد الحين ... أنا طفلة بين ايدين ابوي ...

المحطة التاسعة.. لعبتي المفضلة في طفولتي ..

هههههههههه فتحي يا ورده ... ومريم مريم مريومي .... واللعب بالتيله مع اعيال ... وعروستي .... والاتاري والبلي ستيشن لحد الحين هههههههههههه وعندي سيديهات السنافر وبل وسبستيان وبومبو وسالي وتوته في المريخ ... ونعنوع الدلوع ... وحكايات عالمية ... واااااااجد من مسلسلات كرتون أيااااام زمان ولحد الحيين اشوفهم ... كيفي دلوعة وطفلة

أقوووولكم عن سر ؟؟؟؟؟؟؟ ترا الفيلسوفة فيها ضرس لبني من أيااااام الطفولة ولحد الحيييين مو تتطنزون علي .. :look_down:

أحب آكل عصير سانكست وككاو بو نجوم المثلث وبفك فلونه .... ههههههه أدري جاهل

أول من علمني الرماية في حياتي ...

عمي الله يرحمه .. عندما كنت في عمر ماني قايله ... لا والله كنت اصغيره حييييل واضعيفه يعني بالعامي عصلة حدي جلد على عظم ... من زود الرشاقة :) المهم كنا في طلعة للبر وكان عمي حاط علبة بيبسي ابعييييييده
وكان معاه بندق الصيد بو صجمه ههه المهم وكل من اهلي والعيال والبنات جربوا محد قدر يطيح العلبة ...
عاد تجيكم الفيلسوفة واتشمر على اذريعاتها ويمسكني عمي البندق عااااد امانه تخيلوا الموقف عصلة وشايله
بندق صيد اشطوله ولا وحاطته على اكتوفي ... زين ما انكسرت ..... ويجي عمي وراي ويقولي ركزي في هالفتحة
واضربي الهدف ... واهو يودي العشرين دينار يمين ويسار ... وانا عيوني احولت ... ابي الفلوس واكتوفي اتعورني .....
عين بالجنة وعين بالنار

جااااان اقوووول يلا يا الفيلسوفة هااااااذي لعيون ابوووووي واضرب علبة البيبسي قسما بالله من قوة الضربة طق البندق بصدري ورجعني ورا وكنت بطيح لولا عمي مسكني ويططططططييييييير البيبسي من قوة الضربة .....
قسمااا بالله كاااااانت أول رمية في حيااااااتي ما تدربت قبلها وسبحان الله فزت واخذت العشرييييييين ومن بعدها حبيت الرماية وصارت هواااااااية قريبة مني وصرت امارسهااا في كل طلعة بر ....

عاااااااد الله يعين الفيلسوفة أحد علمها شي وحبته ما من هرووووووب كل طلعة بر أجي بين اخواني واضرب على الأطباق الطائرة ... حشا رجال منتي بنية ( كلام ماماتي ) ... هههههه

في بيتنا شيهانة ....

يوووووووه وربي أموت بالشيهانة واعشقها بشكل مو طبيعي .... في يوم جاب أخوي شيهانة شاريها واملبسها برقع
وهالشيهانة عاااد متعشية وامعينه من الله خير وكانت هادية والناس ليل ... عاد اتعرفون مشاغبة الفيلسوفة .......
دشيت الحوش اشوي اشوي وقعدت امشي جدام الشيهانة ... ما وعيت الا هي فاتحه اعيونها ... يا زين اعيونها بالبرقع .......
وكل ما اروح يمين تلحقني بنظراتها وكل ما اروح يسار هم تلحقني .... جااان اقول يلاااا يالفيلسوفة شدي الهمة
واجي وافتح البرقع وانزله وانا لابسه الدسوس الكبار ملوت الصقور ... وانا قلبي يرقع خاااايفه منها وما اعرف اتعامل معاها ... بس عااااد الفيلسوفة وعندها روح المغامرة ... عاد كلش لا يحوشك .... خوافة وباسي قوي ... وقمت اتذكر اشلون اخوي يرفع الشيهانة ويوكلها ... جا اقرب من رجلها واحرك الدسوس يمين يسار عشان ابيها تصعد على ايدي ..
ما دريت الا اللي قام يصعد اشوي اشوي ... يااااا يما قلبي قااااام يرقع طق طق طق طقققق وانا خااااايفه بس باسي قوي ... وارفع ايدي واحس بثقل جسمها ... واقول بقلبي الله يعين الرجاجيل اشلون يتحملون يشيلونها بايد وحده ..
قلت خل اتحمل ....

ما دريت الا الشيهانه كل ما انزل ايدي اشوي تبتدي تصعد تصعد .... يااااااا ويييييييييييييييييلي الحقوا علي كل مالها تصعد يايدي وتوصل لي نهاية الدسوس ... ايدي من يحميها من اظافرها وانيابهااااااااا .......... حااااااااولت ارفع ايدي عشان تنزل مو راضية ... والاخت ودها اتكمل المشوااااااااااااار ........... حاااااااانت لحظة الخطر ياااااا ويييييل قلبييي
ويييييييييلاه مو راضية تهدني جاااااااااان اغمض اعيوووووني واقول ياااااااارب يا انا يا هالشيهانة ..... حشا حرب داحس والغبرا .... جاااااااااان اقول بسم الله وانا امغمضة اعويناتي واضرب بقوة بالارض وتطير الدسوس ومعاها الشيهانة
....... وتحوشني شلخااات خفيفة بايدي منها .... عااااااد مسكينة هالشيهانة عورتها من قوة الضربة بالارض بس لا تلوموني ....... من الخوووووووووف ........ ادري بترفعون علي قضية بالرفق بالحيوان بس شسوي حياتي أهم :(

رحلة الى الأدلة الجنائية .....

كنت ماخذه ماده علم نفس جنائي وكانت في رحله لنا حق الأدلة الجنائية ...

والاخت فرحانه أحب هالأماكن .... أكشن ......... الله يكافينا شرها ..... :(165):

المهم رحت جان يقسمونا نصين نص يروحون يمين يدورون بهالاقسام والنص الثاني وييييييين تتوقعون ......

المشرحة ...... يا مامي وانا كنت معاهم

قلت يلا خل أدش اتشجعي يا بنيه :(185):

المهم دخلت الا غرفة كبيره طول بعرض لونها فضي .... وفاضيه ما فيها شي بس طاوله كبيره طواليه يشرحون عليها .... يا يما يا قلبي .... حسيت بدوخه من الريحه بس مسكت نفسي ...

جا اسمع صوت الدكتور يقول يلا يا عشماوي شوف شغلك ......... :(183):

وقف قلبي

شالسالفه

وما دريت الا من وراي حسيت بشي يمر وحاشني على الخفيف .......... يا لهوووووي :z050:

الا جثه شايلينها اثنين ........ انا عبالي بس شرح .... اترا في تطبيق ............ ولا حاشتني بعد ...

والفيلسوفة خلاص تدودهت قمت اطالع يمين ويسار تعقدت عبالي احد يمر من وراي جثه ...

اخترعت الله وكيلكم ولزقت بالطوفه جان يقول الدكتور .... يلا يا عشماوي افتح ......... قلت

يما احس ارجولي ما عاد اتشيلني

واختكم عاد لحد الحين لازقه بالطوفه .... وتذكرت كلمة افتح وبان عليك الأمان .... جان يفتحون الا واحد لونه

ابيض شاحب توه متوفي بحادثة سير ... واااااااااااااي يا قلبي ....

والا شوف الريحه ....

اف جان أقول للدكتور بعد ما طلعنا وآنا ساده طول الوقت خشمي ... معقوله اسم اللي يحمل الجثث

عشماوي قال لا وقام يضحك انا بس أخرعكم ..... بس كان يوم شوف من بعدها

الأحلام والكوابيس :cry2: ... الله يجيرنا بس ....

بس كان موقف لا احسد عليه

انتظروني في مواقف من حياااتي ..... الفيلسوفة