المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نورية تكح

لبرالية
11-01-2008, 09:10 PM
لو اتكحين راح يستجوبونك.

لو تروحين ... بيقولون انحاشت.

ماتت اختك وقعدتي بالعزا قالوا تتهرب وعندها اسباب اخرى عشان ما تحضر.

يقولون تأنث ، واللي أعرفه ان اي منصب يتقدمون له مرشحين ، يعني وين اللي تقدموا ليش ما طلبوا حقهم اذا لهم حق. مو يمكن المتقدمين هم نفسهم اللي حولوهم من مهنة التدريس إداريين لانهم غير صالحين أيام الوزراء اللي قبل وترقوا عشان خشمك وعينك

أعضاء مجلس الامة بلا استثناء ملالوتهم ومنحرفينهم أي شرف تبحثون عنه ، ما تلقون غير هالوزيرة تنابحون عليها

المره قاعده تشتغل وصج اللي صاير عندنا بالكويت

اشتغل وايد راح نغلطك وايد ونحاسبك وايد

اشتغل شوية .................... ونحاسبك شوية

لا تشتغل ولا شغله ما راح تغلط ولا غلطة.

يعني شي طبيعي اللي يشتغل يطلع له أغلاط ونحاسبه اذا ما عدلها مو صايرين عدسة تكبير على هالوزيرة.

وأعضاءنا يبون وزير خواف عشان توقيعات أربيعهم .

عشان ينقلون الناخبات من مدرسة ويكدسونهم بمدرسة وكل مدرسة تبي جدام بيتها وكل وكل وكل

انا قبل اسبوع رحت الوزارة ولا ثلاثة اعضاء مجلسنا الموقر ، وكل واحد يمشي وراه كود قباقب يتوسط لهم ، انا أموت وأعرف بشنو يتوسط لهم ، اكيد شي مو لهم يبون ياخذونه وهو حق لغيرهم ، يعني عندي قناعة لو هالقباقب اللي مع الاعضاء لهم حق ضايع ياخذونه غصب على المسؤولين وحتى على الوزيرة.

وهم لو يبون يستنجدون بالعضو فيه طرق يعني العضو من مكتبه بمجلس الامه يخاطب مكتب الوزيرة يعني شي رسمي برسمي مو خشمك وعينك
والله شي يقهر

قاسم - مشترك
11-01-2008, 10:37 PM
اختي ليبراليه ..
تتحدثين عن نوريه و كأنها مسكينه .. وحيده .. ( مهيضة الجناح ) .. كما يقول عادل امام
يمه ليبراليه ..
هذه التى تتحدثين عنها ..
تقف وراءها جيوش مجيشه .. من فئة ( عصمان الشوارب ) ..
1 - مجلس الوزراء .
2 - أكثر من نصف أعضاء مجلس الأمه .
3 - سبع صحف يوميه .
4 - ما يصطلح على تسميتهم .. عوائل داخل السور .

آسف اختي ليبراليه ..
و لكن من يقرأ مقالك .. يشعر بأنك تتحدثين عن أحد أفراد .. فئة غير محددي الجنسيه .
هل تعرفينهم ؟؟؟؟