المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : •·.·°¯`·.·• (قصيدة هزت الشباب والفتيات) •·.·°¯`·.·•

الاحساس
04-12-2007, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصيدة من اجمل الاشعار...وزناً ,وقافية, ومعنى, وسبكاً.. ولكن للاسف لااعلم من هو شاعرها
مع التحية..............

يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات
.................................................. ....أخاف الله يعذبني وأنا خواف يابنيه

واخاف ابساعه اللذه يجينا هادم اللذات
.................................................. ....ويأخذ من حشى جوفي بقايا روحي الحيه

أنا ليّه ثمان اسنين وأنا مدمن على الشهوات
.................................................. ....ديار الفسق حاستها مواطي تحت رجليه

عيوني من كبر همي تخلط الدم والعبرات
.................................................. ....مِسيل الدمع من عيني حفر بالخد ماريه

صحيح إنك جميله بس تبنا من هوى الزينات
.................................................. ....تركنا الحب غصب وطوع للعين الشقاويه

يابنت أنتي على بالك أبأخذ من بنات الشات؟
.................................................. ....أجل مجنون أنا يابنت أشيل العقل بيديّه؟

ترى أكبر شيء يربطني مِعك جوال ابو شاشات
.................................................. ....وهاتف ينقل أشواقي على نبرات سلكيه

وترى كل العلوم اللي عطيتك بالهوى كذبات
.................................................. ....وحتى دمعتي يوم الفراق الصعب كذبيه

هذاك اليوم ماهلت عيوني لجلك الدمعات
.................................................. ....لأن الدمع ماينثر بقصه حب وهميه

أنا أضحك مِعك واضحك منك ..عليك أكثّر الضحكات
.................................................. ....كأني بالهوى جني.. يعبي راس جنيه

وأنا ماني بخكري يلبس القمصان.. والشرتات
.................................................. ....ويفرح قلبه المسكين إذا حب الدوينّيه

أنا من لابةٍ أروت ضمايا سيوفها الغزوات
.................................................. ....خلاياجسمنا عاشت على دم القبيليه

ودهنتي شعرك الاسود بألوانٍ من الصبغات
.................................................. ....وعيت تقبل الصبغه ملامحك الخليجيه

وحشرتي ردفك المسكين بالبنطال ..والجنزات
.................................................. ....خلاقينٍ تصنّعها مزاجات اليهوديه

ورب الكون مأرضى فيك لو إنك شيخة الحلوات
.................................................. ....وإذا صمل عليّ العلم أكب ارض السعوديه

يابنت الناس عزك في سوادٍ يستر العورات
.................................................. ....وعزي في شماغ أحمر.. وثوب أبيض.. وطاقيه

سعوديين نفخر في عبايات السعوديات
.................................................. ....نغض الطرف إجلالً إذا شفنا السعوديه

وخليجيين نفخر في عبايات الخليجيات
.................................................. ....نغض الطرف إجلالً إذا شفنا الخليجيه

وتقبلوا تحياتي وسلامتكم

moalma
04-12-2007, 01:19 AM
هالله هالله ...يا الإحساس ...ولو إن اليوم ملامح العباية الأصيلة اختفت !!!!!!

شاكرين يا الغالية

وسم*
04-12-2007, 08:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصيدة من اجمل الاشعار...وزناً ,وقافية, ومعنى, وسبكاً.. ولكن للاسف لااعلم من هو شاعرها
مع التحية..............

واخاف ابساعه اللذه يجينا هادم اللذات
.................................................. ....ويأخذ من حشى جوفي بقايا روحي الحيه

قصيدة رااااائعة والله وخاصة هذه الأبيات الغالية

amna
05-23-2007, 03:08 PM
يعطيج العافيه .. مشكورة وماتقصرين :)