المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيل غيتس الجهراوي

moalma
07-11-2008, 02:39 AM
«بيل غيتس الجهراوي» عمره 17 عاماً ويسرق عشرات الآلاف:secret_smile:
الجمعة 11 يوليو 2008 - الأنباء

هاني الظفيري

«لقد سقط بايدينا واحد من اخطر الهاكر في الكويت والذي تمكن من سرقة مبالغ لم تحدد بعد من عدد كبير من الاشخاص عن طريق استخدام مهاراته في الانترنت» بهذه الجملة بدأ مصدر أمني حديثه بعد القاء رجال مخفر الفيحاء مساء امس الاول القبض على حدث كويتي (17 عاما) تمكن من سرقة 200 دينار من حساب بنكي عائد لدكتور متخصص في هندسة الشبكات، وقال المصدر انه وعلى الرغم من خبرة الدكتور في تخصصه الا ان ذلك لم يحمه من عبقرية الهاكر الحدث الذي اقتحم جهازه وتمكن من استخراج بياناته المصرفية والعبث بها والقيام بتحويلات مالية من حساب الدكتور الى حسابه البنكي.

ويعود المصدر ليروي تفاصيل الحكاية منذ بداياتها الاولى قائلا: «تقدم لنا قبل نحو اسبوعين مهندس متخصص في هندسة شبكات الكمبيوتر ويحمل ايضا شهادة دكتوراه في هذا المجال، وابلغنا بان شخصا وعن طريق الانترنت تمكن من الدخول الى حسابه البنكي وقام بتحويل مبلغ 200 دينار منه الى حساب مصرفي آخر، وانه راجع البنك وابلغه الموظفون هناك بان عملية السحب تمت بواسطة الانترنت وباستخدام ارقامه السرية التي لا يعرفها سواه، ما يعني انه قام بالعملية بنفسه او ان شخصا ما قام بسرقة بياناته وقام بهذه العملية».

واضاف المصدر: بعد التقدم بشكوى رسمية قمنا بمراجعة الحساب المحول اليه مبلغ الـ 200 دينار واستطعنا التوصل الى هوية صاحبه وبعدها بعد استصدار اذن نيابي لمخاطبة الشركة الموفرة للخدمة تمكنا من التوصل بالتحديد الى هوية صاحب الحساب ومستخدم الكمبيوتر الذي قام بالعملية، وتبين انه يقطن في الجهراء وعمره لا يتجاوز 17 عاما وعليه قمنا بالقبض عليه وأحيل للتحقيق.

ومضى المصدر في القول ان اعتراف الحدث بسرقة الـ 200 دينار كان سيبدو عاديا وتوقعنا منه الاعتراف غير ان اعترافاته اللاحقة هي التي فاجأتنا خاصة انه اعترف بانه قام بعشرات العمليات من هذا النوع مستغلا موهبته العالية كهاكر «مقتحم كمبيوتر» وانه كان يقوم احيانا باقتحام حسابات مصرفية لعشرات الاشخاص ولا يقوم بتحويل سوى مبالغ بسيطة لا يحس بها اصحاب الحسابات التي يقتحمها وتتراوح المبالغ بين 100 فلس و500 فلس حتى لا يشعر اصحابها بأي حركة في الحساب وانه يقوم بتحويلها الى حساب بنكي انشأه خصوصا لهذا الغرض وباستخدام جهاز لاب توب عادي جدا، كما كشف الحدث العبقري خلال اعترافاته امام رجال مباحث الفيحاء بانه تمكن كذلك من اختراق عدد من المواقع الدنماركية التي اساءت للرسول ژ بنشرها الرسوم الكاريكاتيرية الشهيرة.

واشار المصدر الى انه ينتظر تحويل الحدث الى نيابة الاحداث لاستكمال التحقيقات معه بعدة تهم واهمها سرقة 200 دينار من حساب الدكتور، في حين وصف المصدر الأمني الحدث بأنه أشبه ما يكون بـ «بيل غيتس» لعبقريته في استخدام الكمبيوتر والانترنت قائلا: «للأسف ان شخصا بهذه العبقرية ينتهي بجريمة كهذه».

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=30601&z=29

يعني عبقري يا الجهراوي ...الله يهداك بس لو إنك مخترع لنا شي في الكمبيوتر وصاك على بيل غيتس الأصلي ...

بس تعاطفت معاه يوم دريت إنه مخترق مواقع دانمركية !!

همس الرووح
07-17-2008, 08:09 AM
حسافة عليه جان له

شان كبير

مااقول لاحول ولا قوة

إلا بالله العلي العظيم

شمس تشكرااات ع الخيرية المحزنة :z060: :(174):

كويتية
07-20-2008, 06:22 AM
الحين بيحولونه لرعاية الأحدااااااث

هالحدث يبيله من يتعامل ويااااه بطريقة ثاااانية

اطلاق سراحه بشروط

ارجاع المبالغ

وتصميم برنامج حماااية

هالحدث يحتاااج من ياخذ بيده للطريق الصح

مو معاقبته وجعله اكثر عدوانية

مشكورة شموسة على الخبرررررررررر

moalma
07-25-2008, 12:18 AM
هموسة

كويتية

شكرا لكم على تعليقاتكم

تعتقدون هذا لو موجود في أوروبا كيف سيكون التعامل معاه ؟؟؟

وادي المسك
07-25-2008, 08:18 AM
ماشاء الله عليه ماشاء الله

بصراعه عبقرى ومثل ماقالت كويتيه هذا موهبه يجب استغلاله وليس عقابه ..

ياما عانيت منهم هالنوعيات ودائما يحاولون أختراق جهازي لكن مايقدرون وأعاقبهم بأن أخترق جهازهم عن طريق الوايلسوير والمايكرو وير لكني أسامحكم

أنصحكم ببرنامج من انتاج شركة ميكروسوفت إسمه هايكرز وور لكنه للأن مانزل للكويت إنما حصلت عليه عن طريق صداقات مع مهندسون هناك كنت قد اخترقت اجهزتهم

شكرا شمس :)

moalma
07-25-2008, 01:29 PM
ماشاء الله عليه ماشاء الله

أنصحكم ببرنامج من انتاج شركة ميكروسوفت إسمه هايكرز وور لكنه للأن مانزل للكويت إنما حصلت عليه عن طريق صداقات مع مهندسون هناك كنت قد اخترقت اجهزتهم

شكرا شمس :)[/color][/size]

ما شاء الللللللللله ياوادي موهبه:)

Dr.Crackers
08-07-2008, 07:46 AM
انا بيل غيتس الجهراوي .. :)

اول شي يعطيكم العافيه لانه محد سب او شتم ..

ودي اقول شغله انا تمرمرت عالفاضي و اهم ما صادوني ولا شي اصلا
انا رحت قلت لهم طرق اختراقي و عطيت الي اخذت من حسابه فلوسه
لاني ولد نعمه الحمدالله ، لكن للاسف محد مقدر موهبتي كلش
انا قريب راح اسافر امريكا لاني كلمت اكثر من موظف لمايكروسفت
ومقدرين موهبتي حييييييييل وان شاءالله بسافر ..

moalma
08-07-2008, 12:55 PM
انا بيل غيتس الجهراوي .. :)

اول شي يعطيكم العافيه لانه محد سب او شتم ..

ودي اقول شغله انا تمرمرت عالفاضي و اهم ما صادوني ولا شي اصلا
انا رحت قلت لهم طرق اختراقي و عطيت الي اخذت من حسابه فلوسه
لاني ولد نعمه الحمدالله ، لكن للاسف محد مقدر موهبتي كلش
انا قريب راح اسافر امريكا لاني كلمت اكثر من موظف لمايكروسفت
ومقدرين موهبتي حييييييييل وان شاءالله بسافر ..

حيا الله الدكتور

تعال :
ترى أنا أصدّق بسرعة !!:)

Dr.Crackers
08-07-2008, 02:34 PM
^
يحيج ، ان شاءالله قريب بتشوفون حوار وياي بجريدة الراي ، وهذا نكي معروف ،

moalma
08-07-2008, 02:42 PM
^
يحيج ، ان شاءالله قريب بتشوفون حوار وياي بجريدة الراي ، وهذا نكي معروف ،

انزين لاتنساني في حوارك واذكرني بخير :)

بس لاتقول شمس خذت نص الفلوس عاد!!:z060:

تعال يا دكتور :

أخاف إنت هذا اللي في الرابط

http://www.praipruksa.com/phpBB/

moalma
08-07-2008, 02:56 PM
تصدق دكتور كرز <<<<اختصار اشرايك فيه :)

دام ذكرناك بخير :

ليه يا امّك مانسويلك اللقاء اهنيّـــَه ويصير لنا السبق الصحفي وتشتهر شبكتنا ؟؟؟؟؟؟

تكفى يا اوخيتك :look_down:

كويتية
08-15-2008, 12:12 AM
ههههههههههههههههههههه شمس

الظاهر الكتور يسوي سيرج ويدور وين يطرون اسمه ويشااارك

وانا امك سافر لامريكا هنا مايقدرون اى موهبةةةةةةةةةةةةةةةة

وطلب ياريت تخترق بنكي وتسقط القرض :)