المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رداً على رد فعل مشجعى منتخب مصر فى الشوارع.

أبو إسكندر
02-16-2008, 01:07 AM
السلام عليكم ورحمة وبركاته.
رداً على مافعله أهل مصر بجميع محافظات مصر وأنا شاهد على ما حدث رغم كونى مصرى،
لقد شاهدت آلاف الجماهير فى محافظتى وعلى شاشات التلفاز فى المحافظات الآخرى الجماهير تطرب وتفرح وترقص وتتمايل ومن فعل كل هذا؟؟
شباب الأمة ورجالها وقد قيل لى بمشاركة بعض الإناث فيما حدث ...

بصدق عندما رأيت المنظر بالشوارع صُدمت من رد فعل المسلمين وكدت ان أبكى :cry2:علماً بأن قبلها بيوم أو يومين كان سب الرسول (صلى الله عليه وسلم) من إحدى المسلمات بتطاول كلماتها فى سب وشتم الرسول (صلى الله عليه وسلم) ،كما أن وفاة العلامة بكر أبوزيد رحمه الله كان فى نفس اليوم تقريباً، هذا بالإضافة إلى مأساة الشعوب العربية الحانكة كغزة والعراق وغيرهما.
بالله عليكم أخوتى ماذا نقول فيما حدث ؟!! لا أعرف ماذا اقول .
لا حول ولا قوة إلا بالله.
واللهم أصلح شأن أمة الإسلام وأهديهم إنك على كل شيئ ٍ قدير..

وادي المسك
02-16-2008, 01:18 AM
معلش ياخوى ابو سكندر الشعوب العربيه المسحوقه تشعر بالاذلال والقهر والمشاكل فوق راسها

فتجدها نفسيا عاوزه اى فرحه ولو مزيفه واى انتصار حتى لو كان وهمي عشان تنفس الكبت الى فيها ...

خلينا نشوف الموضوع من زاويه ثانيه

هذا دليل صارخ على ان الشعوب العربيه حيه وحساسه وشعورها ومشاعرها فياضه ...

لكنهم رعيه بلا راعي وجنود صلبه بلا قائد

شعوبنا تريد من يستثمر طاقاتها ويوجهها ويقودها ...

أبو إسكندر
02-16-2008, 01:55 AM
مع إحترامى الشديد لرأيك ولكنى لا أوافقك ،لماذا؟
لاننا للآسف نتحجج فى بسط نفوذنا وإبداء آرائنا على الغير غصب عن إرادتهم حتى لو مان خاطئاً .
أخى لماذا شعوبنا هذه لم تتحرك فى سب الرسول هذه المرة ،حتى المرة التى تحركوا فيها سابقاً جاءت متأخرة .
أخى لابد أن نُعلى همم هذه الأمم العربية حتى تعلو راية الإسلام ولكن لو ظللنا وراء الكرة والمضيعات الوقت فكن على يقين أن هذه الأمة لن يُكتب لها خيراً .
أتعرف لماذا لأنها بعدت عن كتاب الله وأتجهت للدنيا وملاذها.....
شكراً لك وادى المسك وأنا لا أقصد إفساد رأيك ولكنى أرد على ما قلت.

وادي المسك
02-16-2008, 02:28 AM
مع إحترامى الشديد لرأيك ولكنى لا أوافقك ،لماذا؟
لاننا للآسف نتحجج فى بسط نفوذنا وإبداء آرائنا على الغير غصب عن إرادتهم حتى لو مان خاطئاً .
أخى لماذا شعوبنا هذه لم تتحرك فى سب الرسول هذه المرة ،حتى المرة التى تحركوا فيها سابقاً جاءت متأخرة .
أخى لابد أن نُعلى همم هذه الأمم العربية حتى تعلو راية الإسلام ولكن لو ظللنا وراء الكرة والمضيعات الوقت فكن على يقين أن هذه الأمة لن يُكتب لها خيراً .
أتعرف لماذا لأنها بعدت عن كتاب الله وأتجهت للدنيا وملاذها.....
شكراً لك وادى المسك وأنا لا أقصد إفساد رأيك ولكنى أرد على ما قلت.

بالعكس اخوي الحبيب ابو سكندر لم تفسد رأيي ولكنك أثريته وفتحت له أفاق جديده ورحبه فاهلا وسهلا بك ..

اخى الكريم

بحكم قربي من الشعب المصرى لانني عشت معهم 6 شهور وربما اكثر قليلا داخل مصر وبالتحديد اتنقل بين القاهره والمنصوره وتعاملى بشكل قريب من بعض المصريين عندنا بالكويت وجدت بانه شعب دين عاطفي وطيب وبسيط جدا ... طبعا لابد ان لكل قاعده شواذ فضعها بالحسبان

الشعب المصرى خصوصا والشعوب العربيه تحركت تلقائيا وفطريا عندما أسيئ للرسول صلي الله عليه وسلم ...

هم اخى الحبيب احتفلوا لان القيادات والمسؤولين الذين يملكون السلطه على الاعلام بكل انواعه ويسنون القوانيين وبيدهم الميزانيات صورت لهم بان الكره رمز للوطن وهم بطبيعة الحال يحبون بلدهم فحتفلوا ...

وحتي العراق وفلسطين يفرحون ويحتفلون ويتراقصون عندما يكون هناك انتصار كروي ...رغم المأسي والوضع البائس ...

انا لا أؤيد او اشجع مافعلوا اخي الكريم ولكني اعذرهم ...

تقبل اجمل التحيات ...

أبو إسكندر
02-17-2008, 02:42 AM
رد ممتاز ومقنع وجزيت خيراً على تفهمك للموقف.
أتمنى التفاعل الأكثر بين الأعضاء.....

وادي المسك
02-17-2008, 02:01 PM
رد ممتاز ومقنع وجزيت خيراً على تفهمك للموقف.
أتمنى التفاعل الأكثر بين الأعضاء.....

شكرا اخوي ابو سكندر وسعدت بالحوار معك

وارجوا ان تسمحلي اخي الكريم بالسؤال التالى

لماذا اخى الكريم أشعر بانك وحيد بيننا .. اي اننا لانلاحظ تفاعلك في مواضيعنا او حتى المشاركه في مسابقاتنا ونراك بعيد نوعا ما عن الجو الاسرى الذي نعيشه في منتدانا ؟

وكمان سؤال معلش عشان خطرى :)

حضرتك اخوى ابو سكندر مقيم في الكويت او في مصر ؟

شكرا لك مرة اخرى وتقبل اجمل واعذب التحيات :)

وادي المسك
02-17-2008, 02:08 PM
مشاركه مكرره

أبو إسكندر
02-17-2008, 03:43 PM
وارجوا ان تسمحلي اخي الكريم بالسؤال التالى

لماذا اخى الكريم أشعر بانك وحيد بيننا .. اي اننا لانلاحظ تفاعلك في مواضيعنا او حتى المشاركه في مسابقاتنا ونراك بعيد نوعا ما عن الجو الاسرى الذي نعيشه في منتدانا ؟
أخى الفاضل ليس بالضبط اولاً لا أعرف كيف أتحدث إليكم بطريقة مباشرة حتى الدردشة ال احد يدخلها، ثانياً ان أتصفح اغلب الموضوعات الديرة بالقراءة والجذاببة العنوان وكذلك الموضوع ثم أبدى مشاركتى.

وكمان سؤال معلش عشان خطرى :)

حضرتك اخوى ابو سكندر مقيم في الكويت او في مصر ؟
أنا مصرى واعيش بمصر ولكن ما الغرض من السؤال هل المنتدى لأهل الكويت فقط؟؟؟!!! للأسف هذا ما اراه بالفعل

شكرا لك مرة اخرى وتقبل اجمل واعذب التحيات :)[/COLOR][/SIZE][/FONT]

أشكرك على إهتمامك .

كويتية
02-17-2008, 03:54 PM
هذه هي الشعوب العربية الاسلامية

لم يعد لهم هم سوى تفاهات رياضية لانهم يأسوا من تحقيق أىّ نصر يذكر

شعوب مطحونة كادحة إما يخرجون في مظاهرات سياسية فتقمع أو مظاهرات للتعبير عن فرحة رياضية !!

نحن نعيش في دوامة لا نستطيع الخلاص والخروج منها . . .

لان الخلاص يكلفنا الكثير

ولم نصل بعد لمستوى الشجاعة الكافي لنبذ الأسباب التى اوصلتنا لهذه المرحلة من التفاهة وقلة الحيلة . . .!!

كويتية
02-17-2008, 03:59 PM
أبو اسكندر :
المنتدى لكل صاحب فكر وقلم

ولكل معلم ومعلمة

ولكل مهتم بالتعليم

ولكل متعلم

وحياااك الله في المنتدى

فنحن هنا للاستفادة من المنتدى ومن مواضيع الأعضاء ونقاشاتهم وهو ليس حكرا على الكويتيين فقط

فأهلا ومرحبا بك

ووادي المسك لم يقصد بسؤاله ما وصلت إليه من فهم . . .

وحياااك الله

وادي المسك
02-17-2008, 07:02 PM
أشكرك على إهتمامك .

سامحك الله اخوي الكريم ابو سكندر

والله ماقصدت الا اذابة الجليد وكسر الحاجز النفسي عن طريق التعارف

وكنت اعتقد بانك معلم في احدى مدارسنا فسألت .كما قلت لك لاجل التعارف وازالة الكلفه

فاهلا ومرحبا بك اخا عزيزا كريما بين اخوانك وفي منتداك ...

................

رساله خاصه لك اخي ابو سكندر

موافق دعوة كريمه من اخ كريم لاترفض

وادي المسك
02-17-2008, 07:10 PM
أبو اسكندر :
المنتدى لكل صاحب فكر وقلم

ولكل معلم ومعلمة

ولكل مهتم بالتعليم

ولكل متعلم

وحياااك الله في المنتدى

فنحن هنا للاستفادة من المنتدى ومن مواضيع الأعضاء ونقاشاتهم وهو ليس حكرا على الكويتيين فقط

فأهلا ومرحبا بك

ووادي المسك لم يقصد بسؤاله ما وصلت إليه من فهم . . .

وحياااك الله

صح لسانك يالطيبه :)

عسي ماشر مفتقدينك في المسابقه ؟

صايره مقله جدا في مشاركاتك ليش ؟

وعد من اخوك اذا شاركتى بالسابقه راح تفوزين

ولايفهمونى الاعضاء خطأ ماراح اعتبر اجاباتك صحيحه اذا كانت خطأ

راح ادزلك الاسئله مسبقا :(298):

أبو إسكندر
02-17-2008, 07:14 PM
أخى أنا أنك لم تقصد بأن تقول أن المنتدى مخصص لأهل الكويت ولكنى آثرت بالسؤال عندما لفت نظرى وأنا هنا أنقد بعض المشاركين فى توحيد لهجتهم بالعامية الكويتية وكذلك موضوعاتهم الخاصة بالكويت .
لذا نريد تحرير هذه القيود بالأنفتاح على العالم العربى كله.

شكراً لكل من كويتية ووادى المسك ..